الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 67
  1. #1

    تنبيه اتصال غريب ....اريد المساعده

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ........
    اصلي واسلم ع النبي المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم......
    وبعد...
    ربما الموضوع يكون محور لنقاش وابي من ذا النقاش حل لما سأرويه لكم......
    ..........
    اتاني اتصال قبل قليل من سيده اعرفها معرفه قويه جدا .......
    من خلال مكالمتها لي احسست من صوتها انها تريد البكاء وفعلت ......
    بكتsurprised
    سألتها :وشفيك تبكين عسا ماشر؟؟
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!eekeekeek
    وش تتوقعون ياعضائي الكرام سبب بكاءها.......
    اترك لكم مجال التخمين؟؟؟؟؟sleepingsleeping
    ...................................

    متاااااااااااااابعه للموضوع......::
    جيد::goooodgoooodgoooodgooood
    خطـــــــــــــــــــــاي تعلمت ((الوفـــــاء)) في هاالزمــــن والنـــــــاس كذابـــــه


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم

    والله ..الله أعلم .. مجرد تخمين ..في أحد مات لو سمح الله أو سُرقت ..؟biggrinتخميناتي غبية بعرف
    روايتي الثانية: غريق الدجى السرمدي
    attachment
    الفصل القادم "40": ~اليوم الموعود و السر المرصود
    ~

    أخبار الرواية في: IG
    Say at Me

  4. #3
    هلابك اختي اشكرك ع المرور ........
    لكن........
    للاسف تخمينك خطأ ..........انا والله انصدمت يوم قالتلي ........
    مشكووووووووووووووووووره عزيزتي.....

  5. #4
    موضوعك شوقني لمعرفة السبب ..^ ^

    يمكن لأنو صوتك ذكرها بشخص عزيز .. .......... (( مجرد تخمين ))


    رح أأأأأأكون متابعة للموضوع لمعرفة السبب الحقيقي
    تتغلى مآدريت إني " بعمررري "
    ېآ " غلآي "[ أفديـــــــكـ. . !
    تدلل يآهوآي إللي ..‘
    سكْنت آلقلب ( بح‘ ـــــآلكـ )~

  6. #5
    حياك الله اختي الكوس الشماااااالي ........نورتي موضوعي .....
    بصراااااااااااحه هي قالتلي انشر الموضوع فكرته اعجبتني ومشوقه جدا بالنسبه لكم
    ع العموم بتجيكم صدمه لمن تعرفوا السبب .........مثل ما أنا انصدمت .......
    وتخمينك للأسف خطأ........
    ................
    اشكرك مره ثانيه ع مرورررررررررك

  7. #6
    بكت خشية من الله ..!
    بكت ندماً على ما فعلت لكِ من سوء ..!
    بكت جراء فقدانه شئ ثمين كالذهب والمال بأنواعه ..!
    بكت لآصابتها مرض خطير قد يسبب الوفاة ..!
    بكت لفقدانها أحد ابناءها ..!

    بكــت لما تراه من اليأس في هذه الحياة وفقدت الأمل ..؟

    أسأل الله ان يجعل بكاءها خيرُ لها

  8. #7
    Lamis | لميس P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Swan Potterish







    مقالات المدونة
    1

    أقلام عزفت ما بطيّ الخيال أقلام عزفت ما بطيّ الخيال
    التحدي آلكبير التحدي آلكبير
    وسام فندق حروف من حياتنا وسام فندق حروف من حياتنا
    مشاهدة البقية
    بكت لشيء أسعدها ..!!! إن شالله يكون سبب بكائها خير
    ليه بكت ???!...نبغى ننصدم ^.^=
    بما انه فكرة الموضوع مشوقهـ لاتطولي علينا بالسبب
    في آمان الله


    attachment


    Born to be Detective smoker

  9. #8
    يااااااااااهلابك اخوي فارس الاسلام ............
    اشكرك ع المرور ...........

    قربت بتخمينك بهذه العباره؟؟
    بكــت لما تراه من اليأس في هذه الحياة وفقدت الأمل ..؟

    .............
    مشكووووووووور ع المرور........

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة s w Λ n مشاهدة المشاركة
    بكت لشيء أسعدها ..!!! إن شالله يكون سبب بكائها خير
    ليه بكت ???!...نبغى ننصدم ^.^=
    بما انه فكرة الموضوع مشوقهـ لاتطولي علينا بالسبب
    في آمان الله
    هلابك اخوي/تي ......
    مشكور/ه ع مررررررررورررررررررك .......
    قصتها محزنه جدا و في الحقيقه .........اريد ان تتشوقوا وتنصدموا.......
    اشكرك مره ثاني ع المرور.........

  11. #10

  12. #11

  13. #12
    شوووووووووووووووووووووووقتيني موووووووووووووت

    ابي اعرف فيني فضووووووووول

  14. #13
    رجلها تزوج عليها .. هذه أشد من وقع السيف عليها ..biggrin
    وَسَتَظلُّ اشتِيَاقِي ..
    فإِن أَبيتَ .. فَسَأَكُونُ زَهـــرَتَــــكَ الذَّابِلَة ..
    تَنْتَظِرُ سُقْيَاكَ .. إِلَى أَنْ أَمُوتْ

  15. #14
    هلابك اختي جداويه .......بما انه لايهمك الامر فلماذا قمت بالمشاركه؟؟؟

    .........................
    هلابك اختي كيفي كافي ..........اشكرك ع المرور وسأبدا بذكر سبب بكأها ........
    ...................
    له له ياخوي الحسام الله لايقوله .....اشكرك ع المرور.....وسأبدأ بذكر سبب بكأها

  16. #15
    كان سبب بكأها هو ,,,,,,,,,,,
    انها تعاني من عدم نظافه زوجها و رائحه فمه الكريهه ....مع انه ذو مكانه مرموقه
    الا انه مفتقد لنظافه في مظهره داخل البيت وخارجه ........لا اخفي عليكم انني دهشت عندما
    عرفت السببconfusedconfused
    .....................
    وكما قلت سابقا انها هي صاحبه الفكره لموضوعي ........
    آمله ان تتفاعلوا مع حالتها و اقتراح الحلول لمشكلتها
    لانها عجزت معه ان يعدل من نفسه شوي من جانب النظافه غير الجوانب الاخرى التي لم تعرفوها بعد......
    .............
    وللاسف ان لها 8 سنين وهي ع الحال هذا .........
    ..............................
    ارجوا التفاعل من الكل ..........
    ..............
    بانتظار كم...........

  17. #16
    السلام عليكم
    بصراحه لاأعرف ماذا أقول لك بس هي ليه ماتكلمه تحاول تتناقش معه بكل هدوء وتفهم أن نظافة المظهر خلق من أخلاق الاسلام والله سبحانه وتعالى حث على ذالك ويحب الانسان النظيف وتفهمه تحاول تأتي له بالحكمه وأنا والزوجه إذا أردت شيء بإمكانه فعله أنا لاأعرف كيف كان بودي مساعدتها أنا سألتي أختي المتزوجه تقول ماتقدر على النصح إذا لم تعرف هو مو نظيف داخل وخاراج البيت من أي ناحيه أختي تقدر تساعدها بس ماأوعدك لانه تعرف في مثل هذه الامور
    مشكوره
    تمَّ حذف هذا التوقيع من قِبل إدارة المنتدى
    وذلك لمخالفته الضوابط المتبعة قبل الإرفاق والتي تنص على :

    يجب ألا تزيد مساحة التوقيع الإجمالية عن 500 × 500 بكسل طولاً و عرضاً .
    يجب ألا يزيد حجم التوقيع الإجمالي عن 200 كيلوبايت .

    للإفادة يرجى منك العودة إلى هذا الموضوع والإستفسار عن صلاحية التوقيع
    كما نرجو منك الإطلاع على قـَــوانـــيـــنْ الــمُـنْتـَـدَى .

  18. #17
    جزاك الله خير اختي ..........النجمه الورديه .......
    ولكن حسب مافهمت منها انه فهمته وقعدت ايام وشهور وسنين لكن مافيه فايده ع قوله المثل**
    ((ياما تعلم في المتبلم يصبح ناسي)).....
    واشكرك ع تفاعلك معي ............
    وعدم الانقطاع........بانتظارك

  19. #18
    بصراحة لا أدري ولكن يمكن لشيء تريده من مكان ولكن وجدته قد إنتهى من المحلات مثلا أعرف أنه تافه ولكن للأسف ليس عندي حل آخر
    171784a1aabbee21e57e1a4961753c48
    df002158e76411a36556ac2ff9cb9449

  20. #19
    مشكوووووووووووووووور اخوي ع مرورررررررك............

  21. #20

    أتصدقين ان هذا السبب نادر مايحدث بل والله معدوم
    لآن الرجل لا يعتريه شئ من القذرات الى البول والغائط فقط , وغير ذلك
    وايضاً الرجل وجب عليه النظافة والاغتسال يوم الجمعة
    كما قال الرسول { الاغتسال يوم الجمعة واجب على كل محتلم }
    والمحتلم هنا البالغ كما تعرفون

    لكن القضايا التي تأتي بشكل كبير والطلاق تحدث للمرأة , لا للرجل

    حقاً حقاً حصاً سبب غريب جداً

    وايضاً قد يكون ما قال الاخ الذي قبلي
    تكون بقلبها حقد على رجله , فتراه متوسخاً من البغض والكرهه

    عموماً لا نعلم حيث ان الرجل كامل خلقتاً فلا يعتريه شئ من الوساخات والقذورات

    لا استطيع وضع ردٍ آخر , لآن هنالك أناس يتمنون وضعه
    نقاشات , استفسارات , مراجعات , تسؤلات
    جميعها في ملفي الشخصي او عبر الرسائل الخاصة

    بالتوفيق .



الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter