الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 43

مقال او خبر لو خيروك ... و الخيار " بعقلك " ... ماذا ستختار ... و لماذا ؟

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

كيف حال شعب المرحو شعوب الدول الجاوره له ان شاء الله الله بخير biggrin

و كيف كانت امتحاناتكم ان شاء الله سهله و تكون عطلتكم ممتعه و ان شاءالله الموفقيه للي ما امتحنو للان

هذه سلسله جديدة من مواضيعي الخفيفه لو خيروك << لو كنتو فاكريها paranoid

واكيد انا راح اجاوب قبلكم nervous

و الشروط مثل ما هي مع بعض الغيرات

1- يجب ان تكون الاجابات لا تخلو من الفكاهة biggrin

2- الي يحجز رد وما يرجع يرد من ثاني خلي يترك مكسات احسن له لاني سوف اقوم بتفخخيه هو و عضويته ogre

3- ممنوع منعا باتا احد يغش من اجوبتي الموميائيه devious

4- الاجوبه لازم تكون صريحه و مرحه وخاليه من التفكير tongue

5- الي دمه ثقيل خلي ما يجاوب عشان ما يرفع ضغطي biggrin

الاسئله كتبتها بصيغه المذكر و لكنها للشباب و البنات

يلا نتوكل على الرحمن ونبداء الموضوع

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<< انا افضل اكون موظف بسيط بارع لان من المؤكد راح احقق الي اريده يوما ما بنما لو كنت طبيب غير بارع ف اكيد الكل راح يعرف هذا الشي و راح اخسر كل فلوسي و اخسر وظيفتي و ب الاخير راح تلاقوني اشحت في الشوارع tongue

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<< مع اني ما احب السرعه و لكني سختار الدراجه الناريه لاني سوف انسحب من المسابقه لاني ما اعرف اقود دراجه ناريه بس لو كانت دراجه هوائيه كنت اول المتسابيقن و كان الفز من حليفي biggrin <<< يا عيي عل الثقهtongue

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< ايش هذا فلم رعب :تعجب بس بعد تفكير عميق اختار اكون جوعان وفي قارب عشان عشانراح يكون ريجيم و اغسرمن كيلو بدون تمارين laugh

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< ايش اعمل ب الذهب اخليه قدامي و اتفرج عليه tongue طبعا بختار كيلو شكولاته وباخذها مع في القارب و اكلها و انا في القارب laugh

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه biggrin او tired او paranoid او laugh فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<< الاخضر ابو سنون هذا حبيبي حتى ب الامسن استعمله اما التعجب فهذا برضو حبيبي و استعمله ب الامسن و الموسوس هذا كمان حبيبي و اسنعمله في الامسن اما الضحكة فهذه حبيبي برضو استعملها الامسن و لو خيروني احذف احدهم راح احذف هذا smile <<< الخيارات كلها احبها مااقدر احذفها بس هذا ابو وجه اصفر امقته tongue

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< حتى هنا الشغل لاحقنا لاحقنا tired اختار تنظيف الشوارع طبعا عشان ما احب اشتغل في مكان زحمه و كل الناس تتكلم في نفس الوقت احس حالي واقف في عش للدجاج laugh

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< قشر البرتقال باين عليه مر dead و قشر الموز باي عليه انه طعمه مر و هذا ب الاظافه انا عندي حساسيه من الموز ف احسن شي اغمض عيني و اكل قشر البرتقال و عدها اشرب سم للفئران عشان اهضم قشور البرتقال biggrin

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<< بدون تفكير اخذ معايا اخويه الي يصغرني بـ 4 سنين عشان دائما اسافر معاه و متعود عليه و اخذ حرتي معاه احسن مما اخذ اخوي الكبير او ابوي بهل الحابه السفره راح تكون سجن tongue

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<< انا زعيم للهسه سابق و حالي و ما احب اخذ مكان احد زملائي من الزعماء الملوك السابقين laugh

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< هذ هو الرعب الحقيقي dead ما قدر اختار اقف في اعلى برج ايقل لان اشعر ب الدوخه من الاماكن المرتفعه اما البئر العميق ف مصيبه لاني اشعر ب الضيق في مكان مغلق مصل المصعد شحال لو كان بئر عميق dead بس لو لازم اختار راح اصعد على برج ايفل و انا مغمض و ما افتح عيني ابد الى ان انزل الى لارض tongue

سؤال لـ شعب الهسه هيجي

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<< الي ما يطيني مصروفه خليلا يدخل الهسه هيجي مجددا لاني سوف اقوم بنفيه الى جزيره موزبيق laugh

و هنا نكون ق وصلنا الى نهايه موضوعي الخفيف

ارجوا ان يكون قد نال على رضاكم و اذا لم ينله يكون افضل biggrin

واني هسه هيجي : خلص الموضوع ::

2. ...

وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآتهـ ,,

الحمــد لله بخير ,, ^^

امـــــــآ عليك اسئلهـ ogre

على بركه اللهـ ,,

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟
    امممممـ أصير لاعبهـ كووره laugh وأشجع مع المشجعين في المرمى embarrassed

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟
    اممممـ والله يا طويل العمر بختآر cheeky
    الطيـآره على الاقل اظمن الفوز بسرعهـ فوق الجو <-- biggrinbiggrin

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟
    طبعا اختار البحر تدري ليش cheeky عشآن اصيد سمكه وآكلهآ <-- شفتوآ الذكاء cool

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟
    طبعا الشوكولاااااااااااتهااااااااااهـ asian

zlick

وعلى قولته دعآيه جالكسي عندما تعشق الشوكولااااتهـ knockedout

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه biggrin اوtiredاوparanoid او laugh فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟
    أحذف هذآآآ [12957_1237149789] بصرآحه ماله دآعي embarrassed

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟
    لا أطيق الحر tired ولا اطيق الزحمه رؤيتة النآس البثرهـ لذآ سأختآر تنظيف غرفتي laugh

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟
    غنم حنـآ tired = نحن غنم <-- ترجمه embarrassed

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟
    مآ أبي اروح لاوربـآ أصلاً ابي اروع لليآبآن [12957_1237149761]

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟
    tired

ملك ,,!! tired

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟
    أختـآر النوم في سريري 12957_1240142639

خلاص انتهينـــآ 12957_1240142721

لا عــآد تسأل اسئلهـ زي كذآ ogre
    اخر تعديل كان بواسطة » years ago ~ في يوم » 30-05-2009 عند الساعة » 12:21

السلام عليكم

الحمد لله عدت مرة أخرى ولم أنسى الحجز ..
    وإلا انتهى أمري مع السيد صاحب الموضوع MUMMY .. ermm
    المهم سأبدأ بالإجابة على الأسئلة ..

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟

أكون موظفة بسيطة بارع في العمل .. لأن الإتقان في العمل يضمن استمرارية بقائي في الحياة laugh

يعني أنه إذا كنت غير بارعة اليوم الثاني خروج نهائي من الوظيفة paranoidhurt

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟

قارب بحري >> أكيد لأني أجيد استخدامه نوعا ما glasses

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟

جائعة في وسط البحر >> ربما قد أستطيع تدبر أمري مع الخيرات الموجودة في البحر pirate

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟

أكيد الشوكولاته .. أولا بما أني من محبيها فسأختارها asian
    ثانيا مالفائدة من بقاء الذهب معي دون بيعه في موسمه smoker

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه biggrin او tired او paranoid او laugh فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟

لم تختر إلا المفضلات لدي angry
    بما أن الأمر خيار فسأبقى بلا إجابة squareeyedوالسبب واضح

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟

تنظيف الشوارع أرى أنه الأفضل disappointed
    وأيضا أنا من مؤيدي الدفاع عن البيئة وحمايتها rambo لهذا سأختار ذلك الجواب
    وكذلك أنا شخص هادئ لاأحب الأماكن المزدحمة مهما كان السبب angry

eekeek
    البرتقال والموز .. على الأقل قل التفاح biggrin
    المهم خياري سيكون البرتقال >> السبب لاأعرف ولكن اللون البرتقالي قد يفتح الشهية tongue

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟

لن أختار أحد devious>> السفر بحرية امر رائع sleeping

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟

شخصيا لاأحب المراكز العليا أبدا sleeping>> المعلومات التاريخية لدي f 0 biggrin

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟

سأختار البقاء في أعلى برج ايفيل >> الأماكن المرتفعة لاشيء أمامي sleeping
    وأيضا أنا من الأشخاص الذين يغامرون بحياتهم نوعا ما ولكن ليس للطرق الخطيرة جدا smoker

للي حجزو فوق كلهم الي ما يرجع يعدل رده سوف اقوم بتفخخ ملفه بعد 34 ساعه laugh
    cheekyياترى ماذا ستفعل ..

الأسئلة جدا طويلة ولكن الأهم أني استطعت الإجابة عليها asian
    شكرا لك جدا على الموضوع الرائع
    تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » _Uchiha_Itachi في يوم » 30-05-2009 عند الساعة » 16:28
    9a93818c5d0326a9f40f946f5a570bbd

:: أستغفر الله و الحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ::
    .: المعذرة, لا أقبل الصداقات العشوائية rambo :.

حجز angry
    Twitter

work hard in silence let your success be your all noise ,i

[QUOTE]
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MUMMY مشاهدة المشاركة

كيف حال شعب المرحو شعوب الدول الجاوره له ان شاء الله الله بخير biggrin

و كيف كانت امتحاناتكم ان شاء الله سهله و تكون عطلتكم ممتعه و ان شاءالله الموفقيه للي ما امتحنو للان

هذه سلسله جديدة من مواضيعي الخفيفه لو خيروك << لو كنتو فاكريها paranoid

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لسى ما بدأت دعواتك لنا موميcry..

أرى ذلك

واكيد انا راح اجاوب قبلكم nervous

و الشروط مثل ما هي مع بعض الغيرات

1- يجب ان تكون الاجابات لا تخلو من الفكاهة biggrin

2- الي يحجز رد وما يرجع يرد من ثاني خلي يترك مكسات احسن له لاني سوف اقوم بتفخخيه هو و عضويته ogre

3- ممنوع منعا باتا احد يغش من اجوبتي الموميائيه devious

4- الاجوبه لازم تكون صريحه و مرحه وخاليه من التفكير tongue

الاسئله كتبتها بصيغه المذكر و لكنها للشباب و البنات
    ان شاء الله

ياعيني على تهديدك خوفتني tired..

وش دعوة عاد مافي بشر عقولهم متساوية rolleyes..

لا تخاف ماخذة شهادة على الصراحة اسأل الم تصدق

بسألك انا دمي ثقيل لان الانسان ما يقدر يحكم على نفسة tongue..

يلا نتوكل على الرحمن ونبداء الموضوع
    توكلت على الله

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<< انا افضل اكون موظف بسيط بارع لان من المؤكد راح احقق الي اريده يوما ما بنما لو كنت طبيب غير بارع ف اكيد الكل راح يعرف هذا الشي و راح اخسر كل فلوسي و اخسر وظيفتي و ب الاخير راح تلاقوني اشحت في الشوارع tongue
    طبيب غير بارع فـ عملي <---- الله يستر على المرضى

عشان بعدها بكون افضل و اروع <----- ياعيني على التفكير

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<< مع اني ما احب السرعه و لكني سختار الدراجه الناريه لاني سوف انسحب من المسابقه لاني ما اعرف اقود دراجه ناريه بس لو كانت دراجه هوائيه كنت اول المتسابيقن و كان الفز من حليفي biggrin <<< يا عيي عل الثقهtongue
    ياااااااااي طبيعي البنت تتردد فـ هذا السؤال

اقول بختار سيارة فراري هع cool

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< ايش هذا فلم رعب :تعجب بس بعد تفكير عميق اختار اكون جوعان وفي قارب عشان عشانراح يكون ريجيم و اغسرمن كيلو بدون تمارين laugh
    رح اختار اكون فـ البحر اكلهـ لزيز

بس المشكلة الماء يلا معلينا

هع ياعيني عليك ترى التمارين حلوة xD

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< ايش اعمل ب الذهب اخليه قدامي و اتفرج عليه tongue طبعا بختار كيلو شكولاته وباخذها مع في القارب و اكلها و انا في القارب laugh
    رح اختار الشكولا لأن بقسمة و كل يوم ما احتاج احد يشتري لي

مومي و تقول تبغى تنحف كيلو بنلاقيك زايد 2 كيلو tired..

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه biggrin او tired او paranoid او laugh فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<< الاخضر ابو سنون هذا حبيبي حتى ب الامسن استعمله اما التعجب فهذا برضو حبيبي و استعمله ب الامسن و الموسوس هذا كمان حبيبي و اسنعمله في الامسن اما الضحكة فهذه حبيبي برضو استعملها الامسن و لو خيروني احذف احدهم راح احذف هذا smile <<< الخيارات كلها احبها مااقدر احذفها بس هذا ابو وجه اصفر امقته tongue

ضحكة ما استخدمها كثير بختارها

حرام عليك :شرير:..

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< حتى هنا الشغل لاحقنا لاحقنا tired اختار تنظيف الشوارع طبعا عشان ما احب اشتغل في مكان زحمه و كل الناس تتكلم في نفس الوقت احس حالي واقف في عش للدجاج laugh
    ابيع الخضار لاني هكذا اخترتهـ

مش الشوارع كمان زحمة tired..

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< قشر البرتقال باين عليه مر dead و قشر الموز باي عليه انه طعمه مر و هذا ب الاظافه انا عندي حساسيه من الموز ف احسن شي اغمض عيني و اكل قشر البرتقال و عدها اشرب سم للفئران عشان اهضم قشور البرتقال biggrin
    و الله مرة أكلت قشر البرتقال باكله هوا zlick..

يع وع

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<< بدون تفكير اخذ معايا اخويه الي يصغرني بـ 4 سنين عشان دائما اسافر معاه و متعود عليه و اخذ حرتي معاه احسن مما اخذ اخوي الكبير او ابوي بهل الحابه السفره راح تكون سجن tongue
    رح اخذ اختي حــلــم لاننا فـ كل شي نوافق بس هي شريرة

هع انا اصغر منها نشوف جوابها

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<< انا زعيم للهسه سابق و حالي و ما احب اخذ مكان احد زملائي من الزعماء الملوك السابقين laugh
    اختار هاتوري <---- جابتة من عنمي

هي ما عندي خبرة هع

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< هذ هو الرعب الحقيقي dead ما قدر اختار اقف في اعلى برج ايقل لان اشعر ب الدوخه من الاماكن المرتفعه اما البئر العميق ف مصيبه لاني اشعر ب الضيق في مكان مغلق مصل المصعد شحال لو كان بئر عميق dead بس لو لازم اختار راح اصعد على برج ايفل و انا مغمض و ما افتح عيني ابد الى ان انزل الى لارض tongue
    اختار اني اشوف الاسفل من اعلى برج ايفل شكلهـ بيكون حلو المنظر

لان المنظربيكون حلو zlick..

سؤال لـ شعب الهسه هيجي

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<< الي ما يطيني مصروفه خليلا يدخل الهسه هيجي مجددا لاني سوف اقوم بنفيه الى جزيره موزبيق laugh
    و هنا نكون ق وصلنا الى نهايه موضوعي الخفيف

ارجوا ان يكون قد نال على رضاكم و اذا لم ينله يكون افضل biggrin

واني هسه هيجي : خلص الموضوع ::
    طلعت مو منهم ermm...

الحمد لله كنت بموت جداً باين عليهـ خفيف حملة اربع حلقات ولسى اكتب فيهـ tired..

فـ حفظ الرحمن
    اخر تعديل كان بواسطة » Yuki-rin في يوم » 29-05-2009 عند الساعة » 18:47

ابتسامه

<<< اكون موظفه بارعه .. لأن لما يشوفون براعتي في شغلي شي طبيعي بيرقوني ويمكن يخلوني بدآل المديرهـ هاااع

<<< السيـآره .. انـآ اقولك ليه .. بيكون زهق وطريق طويل وحماااس .. فأشغل الرـآدي واسمع اي شي

واسلي نفسي .. احسن من الدبـآب بس تسمع صوته يخرررررع ogre

ولآ السفينه .. يمه لو طحت بالغللللط خخخ

<<< اكيد وسط بحر ,, اولاً الجو منعش حق البحر .. واذا وصلت معي اشرب المويه ..

وبعدين الله يخلي خفر السوـآحل بينقذووووني

<<< ههههههههههههه الشوكولآته ,, وش ابي بالذهب دآمني مااستفيد منه

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه او او او فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟

<<< يع سمايل الضحكه ينرفززززززززززززز .. احب هذآ ~> classic

<<<ابيع خضار ,, لأن في الشارع بيعطلوني الورعنه لما يطنزون عليّ لأني عامل وانظف وحررررررررر الشمس أب

فوقك .. عكس الخضره تحت مضله هع

<<< هههههههههههههههههههه قشر برتقال .. اصلاً عادي لذيذ انا دآيم آكل قشر الليموون ترى لذيذ مرره ,, بس قشر الموز شوي قويه xD

<<< ماما ,,

لأن نفسي اذا كبرت وبغيت اسافر باخذها معاي ,, تونسني

<<< مااعرفهم بس يمكن اختار من ملوك بريطانيا ,, لأنهم عايشين في فخامه في القصور واللبس وحتى المعامله والكلآم وكل شي ,,

<<< وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااسه

مون عيوني اوقف جنب برج ايفللللللللللللللللللللللل ,, حمستنييييييييييييي ,, اكيد اتسلق برج ايفل واتصور جنبه واحبه وكل شي .. وناااااااااسه وانتحر من فوقه عاااااااااادي هااااااااااااع

مشكور خوي على الأسئله ,, وآسفه يوم قلت لك قبل " اختي " مدري فكرتك بنت classic

يالله في حفظ البـآري
    اخر تعديل كان بواسطة » J Ŭ L I A في يوم » 30-05-2009 عند الساعة » 11:24 السبب: جـآوبت على الأسئله ,, بس ان شـآء الله مافخخت ملفي ,, ترى ابيه P:

سبحآن الله والحمد لله ولآ إله إلا الله وحدهـ لآ شريك له ..

تابع

كل إللي قبلي حجز

وأنا أزيدكم حجز^-
    اخر تعديل كان بواسطة » .:SABER:. في يوم » 29-05-2009 عند الساعة » 18:25

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة S.o.o.o.m.y مشاهدة المشاركة
    [color=""]السلآمـ عليكمـ والرحمه

هلآ اختي ,,

هههههههههههههههههه اش العذآإب هذآإ ,,

يالله بسمـ الله

[/color]

اختي dead

انا شاب مب بنت tongue
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخر تعديل كان بواسطة » MUMMY في يوم » 30-05-2009 عند الساعة » 11:54

وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته

...

كيف حآلوك ايها النآئب paranoid..؟

هذي اول مره ارد على موضوعك biggrin...

الشروط مثل ما هي مع بعض الغيرات

1- يجب ان تكون الاجابات لا تخلو من الفكاهة
    اوكي..هع biggrin

2- الي يحجز رد وما يرجع يرد من ثاني خلي يترك مكسات احسن له لاني سوف اقوم بتفخخيه هو و عضويته
    خلاص اجل برد من الآن...لأني أعرف نفسي نآآآدر ارجع cross-eyed

3- ممنوع منعا باتا احد يغش من اجوبتي الموميائيه
    اوكي مارآح أشوف اجوبتك biggrin

4- الاجوبه لازم تكون صريحه و مرحه وخاليه من التفكير
    طيب هو لازم نختآر...يعني لازم نفكر surprised << آآآوت tired

5- الي دمه ثقيل خلي ما يجاوب عشان ما يرفع ضغطي
    ههههه...خلاص اجل نخففه biggrin

- - -

أكون موظفه smoker

لأني ببسآطه أكره الطب ورآح اموت قبل النآس المريضه biggrin

قآرب بحري paranoid

لأني ماعرف للسوآقه cross-eyed...فالقآرب يسهل المشوآآر كله cool

ياربي ايش ذآ الخيآر dead

خلاص أختآر اكون وسط البحر biggrin

لأنه اذا جعت بس امد رجلي وأصيد سمك << لاحد يسألني كيف وكيف بآكله biggrin
    وغيره منظر البحر ينسيني الجوع smoker

أختآر الذهب rambo...

أبغى اجرب شعور اني أطآلع في ذهب ولا أبيعيه biggrin << ابو السبب اللي علي tired

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه biggrinاو tired او paranoidاو laugh فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟
    مايحتآآآآج... (( tired ))

يجيب لي التحطيم مادري ليه cross-eyed...
    وماحبه من كثر مايحطه ليا لورد ماكس angry

البرتقآل يحرق لسآني...
    والموز ماعليه ينبلع...cross-eyed ...
    رآح آكل قشر الموز بعد ماذكر الشهآده biggrin

أختي اللي أصغر مني ملاك tongue

لأنها زيي بالضبط وانا اكره المعقدين biggrin

أبغى اكون الأميره اللي كآنت تحقد على سنو وآيت << مادري ايش اسمها paranoid
    عشان اقتل الأقزآم السبعه اللي خلتهم عايشين وانقذوا سنو وآيت biggrintongue

وآآآت وآآآت وآآآآت dead

كلها عندي تسبب لي ازمه

أجل اختآر البئر tongue
    لأني بيغمى علي فيه واكون عايشه...اما برج ايفل رآح يغمى علي و اطيح واموت biggrin

....

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<< الي ما يطيني مصروفه خليلا يدخل الهسه هيجي مجددا لاني سوف اقوم بنفيه الى جزيره موزبيق
    انا مش هوسآآويه biggrin..هع

....

شكرآ على الموزوع الخفيف..والخيآرات الصعبه cross-eyed

ننتظر جديدك biggrin

سي يو
    اخر تعديل كان بواسطة » M I S A في يوم » 29-05-2009 عند الساعة » 18:29
    I love you

الله يلوع جبد جبدك على هل موضوع laugh

حجز بدون عوده لهذا الموضوع المتخلف laugh

شروطك حلوه لازم نرد بسرعه يعني ...!!
    خلينا نهبل عشان نطلع ايشي حلوووو

laugh

هاي

تبي فكاااهه ابشر

و ماني قااريته الكلام بث اظن فيه

ما اعرف اقود دراجه ناريه بس لو كانت دراجه هوائيه
    و

تتكلم في نفس الوقت احس حالي واقف في عش للدجاج
    و
    انا عندي حساسيه من الموز
    و
    لان اشعر ب الدوخه من الاماكن المرتفعه

سووري بث احب اعاند

مووظف عاادي عشاان ارتااح و انام بالليل تعرف الطبيب ما يناام نووباات و جذي

الاخت نوومه

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<<
    الدراااجه << ابي افل شعري خخخخخ

اختااار البحر

عشان اصيد سمك و اشويه و اذا احترق القاارب اكب ماء البحر عليه << همي بطني

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<

الشوكولاتها و اخذهم و ما اعطي احد و اكلها قدام اخواني الصخاار << حرة

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه او او او فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<<
    ثااني وااحد احسه غثيث

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<
    يوم كامل في تنظيف الشوارع
    لانه ابي احس بشعوور العمال اللي ينظفون الشوااارع << طيوووبه مو ؟؟

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<
    قشر البرتقال لانه برتقااالي خخخخخ

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<<
    اخذ بنت خالتي حلوومه

لانها مثلي و خبالي و هبالي

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<<
    كيليوبترااا << لانها عاشت قصه حب حلوووه بس ابي اليوم اللي تقابل فيه يوليوس قيصر

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<
    الاثنين

الاول لانه احب ارا العالم و ارا انه صغير

والثاني احب اشوف انه عندي امل بعد هالبير رااح اشووف العالم ع كبره

سووري ع الدرامتيكيه

اختك
    I was here ~

سلاام مومي ولا ميامي ermm >> tongue
    شخبارك يالثقيل biggrin >> عامل خفيف عشان قصة التفخيخtongue

بختار اكون طبيب بارع في عملي عدل الخيارات لو سمحت >> ماعجبو السؤال dead
    امززح
    اكيد بختار الشي الي اقدر ابدع فيه
    حتى اتمكن من جني المال ويناء الامبروطريه العظمى في الدولة الامويه tongue

اشراايك خفيف صح cool

لا القارب مستحيل اختارو عشان cry >> سباحتو ماهي اوكي tongue
    بختار السيارة عشانها كذا كيوت ermm مافي سبب ياحجي biggrin
    tongue

اكيد بختار القاربrolleyes
    بسوية تحليه للمياة وباكل تونه tongue
    من البحر
    اما الصحراء مابها شي وانا ياحليلي ماقدر على المويه tongue

الذهب tongue
    عشان يمكن يوم من الايام يموت هذا الي يخيرني واروح ابيعه 3d

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه biggrin او tired او paranoid او laugh فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟

الاخضر حبيبي انا روح دورك على حبيب ثاني sleeping
    بحذف التعجب ermm

بائع خضار احسن عشان ماتوسخ يااااااي tongue

باكل قشرة برتقال cry
    الموز ماطيقه كيف عاد بقشرتو وع dead

بختار امي smoker
    عشان تفهم في السياحة nervous

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<<

ابو سفياااان tongue
    بس ابي اصير قرشي >> بس طبعا باكون مسلم ^^

بختار البئر
    عشانو مو مخيف smoker

يلا ميامي eek tongue
    اشوفك بخيرر
    ثانكس على الموضوع القميل قدن قدن
    قريبا نتلقي ان شاء الله

اخر تعديل كان بواسطة » !NOVAK في يوم » 29-05-2009 عند الساعة » 19:26
    attachment

biggrin it is not bad at all

وعليكم السلام ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ
    الموضوع نور طبعا <<كف
    المهم خلينا ندش علي الأسعلـهـ
    biggrin بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم لا سهل الا ما جعلتهـ سهلا وانت ان شئت تجعل من الحزن سهل
    الأخ داخل اختبار اخر العام ومتحمس laugh

السوعال الأول بسم الله
    اووووووووف صعب اوي tongue

لو خيروك ان تكون طبيب غير بارع في عملك او ان تكون مجرد موظف بسيط ولكن بارع في عملك ايهما تختار و لماذا ؟ <<< بالتاكيد موظف بسيط علي قد حالي , عشان ننضرب ونتهزا ويطلع عينا وفي الأخر مرتب يكفيني انا والعيال biggrin , احسن من اكون مش فاهم اي شيء وداخل اموت الناس وادخل السجن rolleyes

لو خيروك بأن تتسابق في سباق سرعه على ان تختار الوسيله للسباق فهل ستختار السياره او الدراجه الناريه او قارب بحري و لماذا ؟ <<< بالتأكيد قارب بحري عشان لو انكسر القارب الي انا ما اعرف اسوقه اصلا انط في الماي ولو انحرق الماي بطفيه بسرعه <<< ما شاء الله علي الزكاء biggrin

لو خيروك لمدة 48 ساعه ان تكون عطشان و انت في صحراء وتائه فيها او ان تكون جوعان وانت وسط البحر و قاربك لا يعمل فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<<
    بالتأكيد جوعان في وسط البحر مو محتاجهـ زكاء ermm لاني لو جوعت بأكل السمك الي في الماي وبالتالي هنجووو rolleyes يعني لو حظي حلوو ولقيت سمكه تعرف شارع بيتنا laugh

لو خيروك بين كيلو غرام من الشكولاته و كيلو غرام من الذهب على ان تحتفظ بهم ولا تبيعم فـ ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< كككك ايش اسوي بالذهب بأخ الشوكلاته وارشي الي قال لا تأكلهم , النص بالنصـ
    واكـول لحد ما املي بطني ويمكن اقتله واخذ كله <<<طماع laugh

لو خيروك بين حذف احدى السمايلات الاتيه biggrin او tired او paranoid او laugh فـ اي سمايل ستحذف و لماذا ؟ <<< بالتأكيد اخضوري ما نقدر نستغني عنه وهل يخفي القمر laugh اما الموسوس كيف مايخلوو مكان من الشيطان والمواسوسين حتي المنتدي مايكون له طعم بدون الموسوس اما ابونا laugh الي فاتك فمه وبده نركب له اسنان وحنا مو حاسين فيه bored بالتاكيد الــ tired هيدا فيس مزعج اوي اوي اوي .

لو خيروك بين ان تعمل لـ يوم كامل في تنظيف الشوارع او ان تبيع الخضار في سوق شعبي ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< بالتأكيد ابيع خضار يلا طماطم يلا ياعسل يلا ياطماطم <<<صدق حاله الأخ
    حتي ياخي واحنا نبيع نأكل هو الخضار تبعنا biggrin

لو خيروك بين ان تأكل قشر برتقالة اوان تأكل قشر موزة ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< مممممممم اكل الاثنين لو بده laugh بختار البرتقال علي الأقل الفايتمن c الخ <<<قلبنا علوم biggrin

لو خيروك ان تذهب في رحله الى احدى دول اوربا و ان تأخذ معك احد من عائلتك من ستختار ؟ و لماذا ؟ <<< واااااااااوا بختار امي . عشان اعرف اسيطر عليها , ونروح الأماكن المشبوها وانا الي اسوق مو هيا biggrin بحكم اني رجال devious

لو خيروك ان تكون احد الملوك او الزعماء القدماء جدا ( يعني ميتين من 100 سنه واكثر )لـ يوم واحد من ستختار و لماذا ؟ <<< بالتأكيد انا زعيم السجن في مكسات , بس لو بيطعونا ويكون في خدمات كثير وفلبنيات اوووف دا انا اقبل ليوم واحد بس يمكن اخرب المملكه laugh

لو خيروك ان تقف على اعلى مكان في برج ايفل و تنظر الى الاسفل او ان تقف داخل بئر عميق جدا و تنظر الى الاعلى ايهما ستختار و لماذا ؟ <<< اوووف ومااا ادرك مال اوووووف مافي اختيار ثالث مثلا ابدل مع واحد ثاني cry , علي العموم بختار الأختيار الثاني <<<الأجابه صوح ربتحت معنا 2 مليون دولارز من مومي tongue ممم علي الأقل ما بنظر من فوق لاني اخاف من المرتفعات cry

لو خيروك ان تقاسم مصروفك اليومي لمدة سنه النصف بـ النصف معي او مع الفارس المغامر من ستختار لماذا ؟ <<< شو هيدا عامل الموضوع علي حسابك وعلي حساب الفارس المغامر cry علي هيك بتجمع الكثير من المال <<<النص بالنص ما بقول لحد biggrin اوك اتفقنا rolleyes بصوت الك والنص بالنص لا تنسي smoker

واني هسهـ هيجي خلصت الموضوع smoker
    تسلم لنا علي افكارك الروعه يامومي <<وهل يخفي القمر rolleyes
    يلا اشوفك علي خير لاتنسي النصف بالنصف

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter