مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    الوطن في قلبي .. احتاج وقفتكم للنقد الهادف

    احبائي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذا تصميم تخيلي .... ارجو منكم التقييم والنقد الهادف البناء
    2copy
    ودمتم سالمين


  2. ...

  3. #2
    السلام عليكم


    برأيي ( القاصر ) :


    لو استبدلت الخلفية السوداء بألوان فاتحة لكان أفضل لأنه أقرب للمحبة


    ولو خففت الفقاعات أو النقاط المتواجدة فوق خريطة المملكة ، أو حصرتها فوق المدن الكبيرة في المملكة


    لكانت أكثر وضوحا ، واعلم ان اخطاءك خير من النجاح المباشر ، لأنك لن تعود لها مجددا


    تقبل مروري المتواضع , ولاتبخل علينا بجديدك .

  4. #3
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة theboss911 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم


    برأيي ( القاصر ) :


    لو استبدلت الخلفية السوداء بألوان فاتحة لكان أفضل لأنه أقرب للمحبة


    ولو خففت الفقاعات أو النقاط المتواجدة فوق خريطة المملكة ، أو حصرتها فوق المدن الكبيرة في المملكة


    لكانت أكثر وضوحا ، واعلم ان اخطاءك خير من النجاح المباشر ، لأنك لن تعود لها مجددا


    تقبل مروري المتواضع , ولاتبخل علينا بجديدك .
    جزاك الله خير

    بالنسبة للون الأسود فقط استوحيته من اشعة اكس كخيال لتصوير ما بداخل الجسم

    واما الفقاعات فقد استوحيتها من اختلاط الوطن مع دمي فكانت بمثابة كريات الدم الحمراء والبيضاء
    وكما يقول المثل اذا كنت تخطئ فاعلم انك تتعلم
    وشكرا على الملاحظات

  5. #4
    سلام عليكم wink

    كيف ان شاء الله تمام ؟!

    تصميم جميل بمعنى الكلمه ..

    الخلفيه مناسبه والخط حلو برضو .. wink

    فكرهـ التصميم برفو عليك cool

    لكن الخط لو نزل شوي كان آحلى

    + الجوآئر في وسط الخريطه مو حلوهـ .. nervous هي تقريبآ العيب الوحيد ..

    بالتوفيق ..

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter