مشاهدة النتائج 1 الى 15 من 15

مفاجاة تكسر الدنيا يامشرفين ارجو التثبيت ترى تعبت بالحلقة

هلا اخواني اليوم تجملت وحملت لكم الكابتن ماجد ضد الفريق الاوربي من تحميلي الخاص وماراح اطول حملو بسرعه قبل لايقفل الموقع والرابط
    صور من الحلقة

[IMG]http://67.19.93.12/*********/3/930600312.jpg[/IMG]

[IMG]http://67.19.93.12/*********/3/460861044.jpg[/IMG]

وهذا هو الرابط

2. ...

اسف ياخوان ادخلو هنا اولا :

وثانيا هنا:
    بعدين هنا Click here to download the file now.
    وراح يحمل معك على طول

واتمنى من المشرفين التثبيت لاسبوع فقط ولو ينقلونها لسيرفرهم احسن لانها نادرة من بطولة العالم

ما شاء الله عليك يا إمبراطور إسم على مسمى

تقبل تحياتي

اشكرك على مجهودك اخوي الامبراطور ويعطيك العافيه وتعودنه منك مثل هذي الابداعات

تقبل مني فائق الاحترام والتقدير

ما دام اللي كاتب الموضوع الامبراطوووووور لازم يكون الموضوع مفاجاءة wink هاذي قاعدة أحفظوها biggrin

عاد الفيلم هذا أنا عندي من فترة بس بالياباني , و أنصدمت لما عرفت أن مترجمينه بالعربي !!!!----------- confused متى ترجموه ؟؟

بس بعد خزنته مرة ثانية devious

هييه و الله لو يثبتون الموضوع ولو لمدة أسبوع على الأقل عشان يستفيدون منه الأعضاء الاخرين باكبر قدر ممكن . لأنه موضوع قيم و يستاهل
    .
    و مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور الامبراطوووووور تسلم هالأيادي gooood

مشكورين كلكم على الردود الحلوةواتمنى التثبيت لاسبوع بس ياليت وانتظروني بحلقات جونكر

أخي الإمبراطور أنا نزلت الحلقة بس إلي سؤال

هاد Ova مو ؟

ايه أخي الإمبراطوررر و كمان حبيت أنبهك إنو الموقع اللي حملت عليه الفلم رح يوقف تلقائياً بعد حوالي يومين إذا كان التحميل للحلقة كثير من قبل الأعضاء .... هاد إذا ما حذفوا حدا بالغلط

و تقبل سلامي

مشكوررررررررررررررررررر على حلقة
    @@@@@
    مجهول
    bc46c4c63028e501c5451d6a2e9abe61

للاسف خلص الباندوثت بسرعه وراح تعبي بلوشي اكيد فيه كثير حملها مما ادى لي خلاص الباندوثت

الي يعرف ياشباب موقع اقدر ارفع فيه ويطول ويستحمل اكثر من 100 ميجا يعطيني اياه وراح ارفعها مره ثانيه للي بيبيها طبعا واتمنى اني خدمتكم

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter