مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

المواضيع: خبر عاجل

غمزه خبر عاجل

خبر عاجل:

:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

واسعد الله اوقتكم بكل خيــــــــــــــــــــــــر

إليكم موجز النشرة لهذا اليوم ونبدائها بالعناوين......

_اتستقبال اليوم رئيس جمهرية الصراصيرمندوب الولايات المتحدة الخنفسية

_مصرع اثنى عشر قتيل من جنود المرنزإثره عبور سيارتهم العسكرية على جانبي الطريق المؤدية الى قرى التمسايح.

_اجتماع طارئ بين كل من الجيش النظامي لحكومة البغوض والمعرضة من جهة اخرى.

تفصيل النشرة:

استقبال اليوم رئيس جمهورية الصراصير مندوب الولايات المتحدة الخنفسية في بيته المتواضع الذى يطل على البحر الاسود المتعفن وجاء فيه الاوضاع والمشاكل التى

يمو بها الطرفان في سياق جديد بحيث يكون كل الطرفان راضيا بما يلخصه الطرف الاخر من جدية في اتحاد القرارات وما هو افضل في المستقبل القريب معنا الان مرسلنا السيد فجله.

اخ فجله: ما هي اخر التطورات لديك حول الاوضاع وما هي القرارات التي يزعمها مندوب الولايات المتحدة الخنفسية عن مستقبل البلدان.

:احم احم ..... طبعا لا استطيع ان احكم غلى هذا ودك فهماك شئعات تقول انه لم ينجحندوب الولايات المتحدة من تغير ما جاء به الرئيس (بلاك صو)..

رئيس جموريه الصراصير الديمو قرطية.

وهناك من يقول ما جاء به مندوب الولايات المتحدة الحنفسية لا يتماشه مع الوضع الساءد في البلاد اخت سوسو.

:طيب اخ فجله ما هي طلبات الحكومة او الرئيس( بلاك صو)في هذا الوقت؟؟؟؟

:رئيس جمهورية الصراصير ليس لديه الوقت للاستماع الى هذه التفهات التي تدلي بها الولايات المتحدة هو.......!!!!

:اخ فجله ما هي زبدة الموضوع او لماذا حضر المندوب الولايات المتحدة او ما هو الهدف من هذه الزيارة؟؟؟

:اختي سوسو هناك ازدحام كبير وعدد كبير من الصحافة وكل يقول رايه ولا استطيع نشر الحبر الا من مصادر موثوق منها.

:شكرا احي فجله على هذا التوصل ...اخي فجله يا ريت تبقى على اتصل معنا لحدثنا عم ما هو جديد......

بعد الفوضه التى عمت البلد مصرع اثناءعشر قتيل من جنود المرنز فرقة الذباب (101) المحموله جوا اثر عبور سيارتهم العسكرية على جانبي الطريق المؤدية الى قرى التمسايح... معنا من قلب الحدث مرسلنا.. قراباجه..

قراباجه ما هي احر المستجدات عندك .

:والله يا سوسو الوضع مش عادي وجود دد كبير من جثث القتله والجرحه والسيارات ا لمحترقة وبعض جثث التمسايح من المدنيين على جانبي الطريق.

:طيب من منفد الاعتداء الاستشهادي الذي حل بقرى التمسايح المستوظنه في مناطق التى تفصلها عن الخدود الغربية لدولة الجراد.

:يبدو انه منفدو العملية الاستشهادية التي تمت اليوم والتى نسبت الى حركة تماس النمليه والتى بدورها نفت ما اتهمت به ويظل مشكك في صحة الخبر المزعوم.

:طيب هل هناكاو من اطراف احرى لديها مصلحة من تلك التفجيرات ...؟؟!!؟؟يا قراباجة...

:يبدو انه لا يوجد اي دليل على اتهم حركة تماس النمليه لان جثث منفدو العملية مشوهة تمام ولا يستطيع الخبراء والاطباء التعرف على شخصيات او حتى لوحة السيارة التى وضعت بها القنبلة ..!

:شكرا اخ قراباجة على هذا الايضاح.

نبقى الان مع الاجتماع الطارئ وما جاء فيه معنا مرسلنا كيمو.

:خير خير يا سوسو شنو الحال كيفك انشاء بخير شنو اخبار الجماعه وشنو عاملين مع الرجيم لي انا وصفتو ليكم شو اخبار عرستنا ....!!!!

:وين وين يا كيمو انت على الهوى مباشرة اتلم شويه ديما دادادادادادادادادادااد ما بتبطل هل العادة ؟

:ها ها ها ها انا اسف والله وحشتوني .. من فترة ما حكينا مع بعض ؟؟!!

: طيب شو صار في الجتماع.؟

:والله ما عندي اي خبر جديد للاسف التغطية تعبانه ؟؟؟!!

:شو ما بتعرف:؟؟؟؟(ربي يصبرني واروح محطه اخره)............

: وروحي يا سوسو اصلا انا زهقت من وشك العكر.

انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــا طيب طيب....

: عيب عيب عيب يا جماعه انتو على المباشرة ومعها الهوى ...المهم الاجتماع طلع كلام فارغ .

: السبب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:كل يوم اجتماع طارئ مرة القنة الصراصوريه وعندك مجلس التيوس .. وعندك اجتماع دول العنكب بجميع اموعها .. والله ما عرفين شو يعملووووو

امسكي عندك (قتله_فجره_انسحبه_اعتقله_استسلمه_اجتماعه)...والله ما يعرفو شو يعملو كلو كذب في كذب .. من قصة لقصة .. ومن قضية لقضية ..وما تفهمي شو صاير في العالم... وخدي عندك يا ستي .....: سيداتي سادتي انقطع الخط مع مرسلنا كيمو وناسف غن هذا الخلل الخارج عن سيطرتنا هذه تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

سوسو

فجله

كيمو

قراباجه

تحيات رئيس التحرير

السيد كاد نجله

وهذه تحياتي انا
    رنديم

2. ...

Talking

[glow]ههههههههههههههههههههههههههههههه

والله عجييييييييييييييييييييب

مشكور يالغاليه على

على هذا الخبر

ولا تحرمينا من مواضيعج الكوووووووول[/glow]

Talking

ههههههههههههههههههههههههه
    نشرة اخبار ولا اروع gooood
    مشكووووووووووووووووووورة

هههههههههههههه
    مشكووووووورة اختي رنديم على النشرة الخطيرة
    وحنستنى النشرة التانية
    تحياتي
    KuRaPiKa LoVeR

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter