الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 24

سر تسمية عصابة الرداء الأبيض بجيسي و جيمس و بوتش و كاسيدي !!!!!

يااااااااي اشوا للحين محد كتب عنه لووووول امس بليل عقب ما شفته قلت اكيد الي شافوه بيكتبونه بالمنتدى لووووووووووول بس اشوا لحقت انا اول وحدة لووووووووووووول

واااااااااو ما راح تصدقون الصدفة العجيبة هذي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    طبعا احنا نتكلم عن أسماء تيم روكيت ( عصابة الرداء الابيض ) بالدبلجة الامريكية و طبعا تدرون انه أغلب الدول مثل ألمانيا و فرنسا و شركة الزهره شروا الفيرشن الأمريكي الي جرت عليه الكثير من التعديلات !!! و منها الأسامي حيث انه اسم جيسي و جيمس بالياباني موساتش و كوجيرو !!!!

اما الامريكي + جميع نسخ الدول الاخرى و منها العربي جيسي و جيمس المهم سمعواااااااااااااااااااااااااااااا

team_rocket_moon
    team_rocket_1

المهم جيسي و جيمس كلكم تعرفونهم يطلعون في كل حلقة يرفعون ضغط اش و يحاولون يصيدون بيكتاشو و ماكو فايدة طبعا و كل آخر حلقة ينطقون و يطيرون بالفضاء لوووووول و أهم شي النجمة الي اخر شي تطلع عقب ما يروحون بالسما لوووووووووووول

جيسي جيمس هو شخص حقيقييييييييييييييييييي من القرن ال 19 من الغرب الامريكي المتوحش !!!!!!!

attachment

و هو من الخارجين عن القانون الاسطورين البعض يسميه بروبن هوود امريكا اما الآخرين فيرونه مجرم بارد لا قلب له .-------------> الله يا رب ليش الحين مافيه جذي لوووووول اي انا ابي اكون جزء من المافيا او اي عصابة لوووووووووول
    Jesse Woodson James ولد في Kearney, Missouri في 5 سبتمبر 1847
    البعض يقول انه المعاملة السيئة للجيش الوطني أثناء الحرب القومية لجيمس هو من حولته الى حياة الجريمة .
    و يقال انه جيمس هو من أول من قام بسرقة بنك في وضح النهار --------> يا كووول يا انتاااا لوووول
    و سرقوا 60.000$ من ذلك البنك (Liberty, Mo. bank ) و قتل شخص واحد في العملية فقط -----> ليش واحد بس جان ذبحتهم كلهم لوووووووووووول
    و ل 15 سنة كان جيمس و عصابته في مختلف انحاء أمريكا يسطون على البنوك و القطارات لسرقة الذهب و الأموال و جعل ذلك منهم أسطورة استمرت لمدة قرن بعد موت جيمس .
    تزوج جيمس من ابنة عمه و كان اسمها Zerelda و كان يناديها ب Zee ---------> يحليله مجرم و يدلعها بعد لوووولو رزقا بابن و ابنة Jesse Edwards and Mary
    و بعد كل هذا ياه واحد اسمه Bob Ford و حط نهاية لاسطورة جيمس بقتله بطلقة على الرأس في 3 ابريل 1882----> يا حرام frown

butch_and_cassidy
    pokemon076_-_butchncass

و الآن ننتقل الى العضوين الاخرين في عصابة الرداء الابيض لوووووول بوتش و كاسيدي طبعا لا يظهران في جميع الحلقات الا بعضها مثل الحلقة مالت الرادار الي خلوا البوكيمونات فيه تتصرف بغرابة الي بيكاتشو هاجم آش لوووووووووول و ايضا في الحلقة الي سوو خطة مركز التطور و كانوا الاعبين يحطون بوكيموناتهم فيه و كانوا بيبوقونهم لولا طبعا اش و الربع لوووول و كان معاهم سناب و بعد فيه حلقة الي جميس علباله انه من برج المولتريس ايضا يظهران فيها لوووووول طبعا اهما شوي اذكا من جيسي و جيمس و يعتمد عليهم الرئيس اكثر و تعتبر كاسيدي عدوة جيسي اللدودة لووووول و جيمس كله ينادي بوتش باااااااتش مما يجعل بوتش يغضب

بوتش كاسيدي ايضا شخص حقيقي لووووووووول من الغرب الامريكي المتوحش لووووووووول

attachment

ولد في13 ابريل 1866 و اسمه الحقيقي Robert Leroy Parker اما سمه بوتش فاستمد من عمله كلحااااااام Butcher في اول ايامه و لكنه لاحقا صار من اشهر الخارجين عن القانون -------> حلو اللقب صح ؟؟ تخيلوا خطيبة فوزي اشهر خارجة عن القانون لوووووووووووووووووووووووووووووووووووولو كان بوتش كاسيدي يقوم بسرقة الكثير من البنوك و كان رجلا محظوظا و ذكيا و كانن طبيعته تصرفاته حلوة و كان دوما ينجح في عمله و لديه جرأة كبيرة في السرقة و من خلال كل تاريخه الاجرامي لم يقتل رجلا واحدا !!!!!!! لوووووووووووول حيث انه كان دوما يتجنب القتل الغير ضروري !!! و لم يعامل اي حيوان بوحشية ابدا حيث انه مرة جازف بحياته لانقاذ كلبهSunday حقااااا مجرم غريب الاطواااااار لوووووووووووول
    اهم شي انه كان قائد مجموعه اسمها The wild bunch
    و ليس هناك اي خبر رسمي عم كيفية موته لووووووووووووووووول

واااااااو يعني أمريكا مسمين اسماء المجرمين في بوكيمون ( تيم روكيت ) على أسماء مجرمين امريكا في القرن ال 19 لووووووووول

شلون عرفت ؟؟؟ الفضل يعود اولا الي حبيبتيييييييييييييييي الزهره الجميلة و ثانيا يعود حق حبيبتييييييييي سبيس توون اللطيفة ( ارتفع ضغط معارضي الزهره لووووووول )
    كنت قاعدة ماكو شغل و حاطه سبيس توون المتحري وحيد طبعا مو وحيد القديم التافه الكارتون لا !!!!
    المتحري وحيد الي على سبيس توون غير عن القديم فهو ليس كارتون بل صج !!! يعني يتكلمون عن معالم الدول الاخرى ألمانيا ايطاليا فرنسا و هكذا ليس كارتون بل صج ناس و معالم صجييين !!!!
    المهم امس كانوا يتكلمون عن امريكا عن wild wild west انا ما كنت منتبهه و فجأة سمعت اسم جيسي جيمس جان عيوني تتبطل من الصدمة و بعدين سمعت اسم بوتش كاسيدي لووووووووووووووووووووووووووووول
    طبعا ما يابوا طاري بوكيمون بالموضوع بس قالوا انهم اشهر مجرمين خارجين عن القانون !!! و تكلم وحيد عنهم شوي و وين عاشوا bla blah blah و بعدين ييت و دورت بالنت عنهم و فعلااااااا ناس صجييين !!!! smile
    الصور المرفقة الصور المرفقة
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 09-12-2004 عند الساعة » 22:44

2. ...

ههههههههه

خوش شي

بس المجرمين الحقيقيين ناجحين مو زي تيم روكيت

و شكرا على الموضوع

و نسيت اقول

ضغطي ما ارتفع من كلام الزهرة

و شكرا سلام المحب yami yugi
    f09fe9918dd9bd7271d9a5f3397ff51e

لووووووووووووووووووووول موضوعج روووووووعة

انا ما شفت المتحري وحيد

مشكوووووووووووورة على الموضوووووع
    attachment

مثل ما قال يامي يوغي

الحقيقيين ناجحين و الي في الأنمي أكبر فاشلين

وتسلمي كثير على الموضوع الجميل جدا

بس أبي أعرف شي واحد

ليش تبين تصيرين من المافيا ؟؟

مرحبا خطيبة_فوزي smile
    (والجيرل فرند مالت هيسوكا! ضروري وحيوي هالسطر asian !)

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خطيبة_فوزي
    و أهم شي النجمة الي اخر شي تطلع عقب ما يروحون بالسما لوووووووووووول
    هالمسلسل بعد شفت كم حلقة منه بس هم بعد ما تابعته asian ما أعتقد كان في تحريف - شبيحرفون وبعدين أنا ما رحت السينما أشوف الفيلم إلا عقب ما شفته بالعربي وحبيته - حقانية صح؟ asian - لكن هم بعد الظروف ما سمحت asian والنجمة هاي فعلا أحلى شي..والله كنت أنطرها كل ما أشوف حلقة! asian asian asian

جيسي جيمس هو شخص حقيقييييييييييييييييييي من القرن ال 19 من الغرب الامريكي المتوحش !!!!!!!
    والله تصدقين هالأسم مألوف confused ما أذكر سمعته بمسلسل ولا فيلم ما أدري وين confused
    و يقال انه جيمس هو من أول من قام بسرقة بنك في وضح النهار --------> يا كووول يا انتاااا لوووول
    asian asian asian فعلا cool asian
    سرقوا 60.000$ من ذلك البنك (Liberty, Mo. bank ) و قتل شخص واحد في العملية فقط -----> ليش واحد بس جان ذبحتهم كلهم لوووووووووووول
    لا asian هيسوكا تارك أثره فيج مبين مفعوله الشري! asian asian asian
    كان جيمس و عصابته في مختلف انحاء أمريكا يسطون على البنوك و القطارات لسرقة الذهب و الأموال و جعل ذلك منهم أسطورة استمرت لمدة قرن بعد موت جيمس
    قطارات! eek الحين تذكرت! يمكن شفته أو سمعت عنه بمسلسل أو فيلم كاوبوي asian
    تزوج جيمس من ابنة عمه و كان اسمها Zerelda و كان يناديها ب Zee ---------> يحليله مجرم و يدلعها بعد لوووول
    asian asian asian ليش مسكين؟ حرام المجرمين ما يدلعون؟ asian هيسوكا ما يدلع asian tongue wink biggrin
    و بعد كل هذا ياه واحد اسمه Bob Ford و حط نهاية لاسطورة جيمس بقتله بطلقة على الرأس في 3 ابريل 1882----> يا حرام frown
    زين وعليه مو كاسرين خاطرج اللي ذبحهم وسرقهم وروعهم؟ asian

بوتش و كاسيدي
    لا هاي معروف يا ما تعليقات وايد عليه بالمسلسلات الكوميدية والأفلام asian عادصدفة أمس شفت حلقة قديمة مسجلتها لمسلسل Home Improvement من قناة ديزني يوم راندي و براد يبوقون فلوس الأعمال الخيرية والأم يوم اكتشفتهم سمتهم Butch & Babyface ! asian - ليش انه براد ويهه طفولي لكن مع ذلك أحب راندي أكثر asian حذق gooood وشيطون asian asian
    لاحقا صار من اشهر الخارجين عن القانون -------> حلو اللقب صح ؟؟ تخيلوا خطيبة فوزي اشهر خارجة عن القانون لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    والله C cool cool L شوفي أنتي سووي عصابة على شاكلتهم بأيام الـ wild west وأنا بنضم إليج خاطري أسطو على بنك! asian بس فترة مؤقتة وبعدين برجع الفلوس ضميري بيؤنبنيheh - خطيبي شيدو شرطي نوعا ما -متأثرة asian asian asian

و من خلال كل ناريخه الاجرامي لم يقتل رجلا واحدا !!!!!!! لوووووووووووول
    يحليله..والله دش قلبي asian

حيث انه كان دوما يتجنب القتل الغير ضروري !!! و لم يعامل اي حيوان بوحشية ابدا حيث انه مرة جازف بحياته لانقاذ كلب Sunday حقااااا مجرم غريب الاطواااااار لوووووووووووول
    مسكين cry شوفي أنا حللت شخصيته! هو فقد ثقته بالبشر واعتزلهم ونفر منهم لكن مو لدرجة قتلهم ولقى ضالته في قلوب الحيوانات التي لا تعرف القسوة أو الكراهية والحقد! asian ( انقلبت shrink! )

شلون عرفت ؟؟؟ الفضل يعود اولا الي حبيبتيييييييييييييييي الزهره الجميلة و ثانيا يعود حق حبيبتييييييييي سبيس توون اللطيفة ( ارتفع ضغط معارضي الزهره لووووووول )
    لا والله عادي ما ارتفع ضغطي tongue لأن هالمعلومات موجودة أصلا من قبل ما تدبلجه الزهرة وتحطه spacetoon biggrin بس مثل ما قلتي الفضل لهم لأنه منهم عرفتي هالمعلومات وأفدتينا gooood

مشكــــــــورة أختي خطيبة_فوزي عالجهد الواضح والموضوع المتعوب عليه..مواضيعج كل واحد أحلى وأمتع من الثاني gooood

Keep up the EXCELLENT work gooood
    n_n

لوووووووووووووووووووووووووووول
    موضوعك رهيب .
    واذا كان على جيسي و جيمس فانا الصراحة اموت عليهم .اكثر شخصيات تضحك...................... لووووووووووول
    يلا ننتظر المزيد من مواضيعك الغريبة . gooood
    تحياتي
    سامبااااااااااراتشااااااااا

Your heart is not open so I must go
    The spell has been broken
    I loved you so
    Freedom comes when you learn to let go
    Creation comes when you learn to say no

يسلمووووووووووووو خطيبة فوزي
    الموضوع راااااائع تسلمي

تشكري على الموضوع الراااااائع جدا

العصابه جدا تموت من الضحك بس في الحقيقه عن جد رعب

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو

بلغه خطيبة فوزي لووووووووووووووووووووول

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام شبااااااااااااااااااااااااب

الموضوووع حيل حلو

ومشكووره اختي والى الامام
    بابتسامه واحده تفتح لنفسك أفاق من التفاؤل ...!!

6at693fdl0fh

[glow]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكوووووووووووووورة على الموضوع الثقافي ولكن عصابة الرداء الأبيض في الأنمي تمتاز بروح الدعبة بعكس الحقيقية الله يستر
    وشكرا لك مرة أخرى[/glow]
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

شكرا خطيبة فوزي غلى المعلومات . gooood

أنا كنت قريت اسم جيسي جيمس في موسوعة عندي بس ما توقعت له علاقة بتيم روكيت . asian

مرة ثانية مشكووووووورة .

sweet_ndoosh glasses

السلام عليكم ورحمةه الله وبركاته

شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا
    لووووووووووولووووووووووووووووووو

على المووووووووضوع الرائع والحلووووووووو

وانا أيضا أتابع المتحري وحيد ...

حلقاته رائعة ومفيدة ومهمة لمعرفتنا بحضارات غيرنا .... gooood

---

مشكووووووووووووووووووووووورة

فــرقة السيف المضيء لووووووووووول

سبيس تون اللطيفة لووووووووووووول>>حلوووووو[/COLOR] eek >>تصميم متقن..

---------------
    سلملم
    اخر تعديل كان بواسطة » زياد الرفاعي في يوم » 09-12-2004 عند الساعة » 15:06

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yami yugi
    ههههههههه
    خوش شي
    بس المجرمين الحقيقيين ناجحين مو زي تيم روكيت
    و شكرا على الموضوع
    و نسيت اقول
    ضغطي ما ارتفع من كلام الزهرة
    و شكرا سلام المحب yami yugi
    العفوووو اخوي smile و فعلا تيم روكيت ابداع X ابداع بالمسلسل و دوما يفشلون في خططهم لوووووول smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Strange Dawn
    لووووووووووووووووووووول موضوعج روووووووعة
    انا ما شفت المتحري وحيد
    مشكوووووووووووورة على الموضوووووع
    العفوووو عزيزتي smile حتى انا ما اشوفه بس كنا حاطين على سبيس توون و يوم سمعت الاسامي انصدمت !!!!!!!
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة samarat
    مثل ما قال يامي يوغي
    الحقيقيين ناجحين و الي في الأنمي أكبر فاشلين
    وتسلمي كثير على الموضوع الجميل جدا
    بس أبي أعرف شي واحد
    ليش تبين تصيرين من المافيا ؟؟
    الله يسلمج اختي smile سؤال حلو smile بصراحة ودي اقتل صج لووووووووووووووووووووووووووول
    ودي اصير مثل هيسوكا بالضبط او اي احد من جيني ريودان قاتلة و محد يقدر يصيدني لوووووووول
    علشان انشر الرعب و الدمار في العالم مواهاهاهاهاهاها لوووووووووووووووووووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رانزي الساحرة83
    مرحبا خطيبة_فوزي smile
    (والجيرل فرند مالت هيسوكا! ضروري وحيوي هالسطر asian !)
    ياااااااااااااي مشكووورة عزيزتي انج تذكرتي smile انتي الوحيدة الي ونستيني بالجملة مالت (( جيرل فرند هيسوكتي )) لووووووول smile
    هالمسلسل بعد شفت كم حلقة منه بس هم بعد ما تابعته asian ما أعتقد كان في تحريف - شبيحرفون وبعدين أنا ما رحت السينما أشوف الفيلم إلا عقب ما شفته بالعربي وحبيته - حقانية صح؟ asian - لكن هم بعد الظروف ما سمحت asian والنجمة هاي فعلا أحلى شي..والله كنت أنطرها كل ما أشوف حلقة! asian asian asian
    شلون ما كملتييييييه !!! انا بوكيمون جذبني على طووووول لووووووول و صار انيمي نمبر 1 بالنسبة لي smile
    اي حقانية ذكرتي دور الزهره لوووووووووول smile
    والله تصدقين هالأسم مألوف confused ما أذكر سمعته بمسلسل ولا فيلم ما أدري وين confused
    asian asian asian فعلا cool asian
    يمكن في فلم او مسلسل امريكي لوووووول
    لا asian هيسوكا تارك أثره فيج مبين مفعوله الشري! asian asian asian
    اكيد لووووووووووووول اذا ما اتأثر بحب حياتي عيل بمنو اتأثر smile
    قطارات! eek الحين تذكرت! يمكن شفته أو سمعت عنه بمسلسل أو فيلم كاوبوي asian
    لوووووووووووول
    asian asian asian ليش مسكين؟ حرام المجرمين ما يدلعون؟ asian هيسوكا ما يدلع asian tongue wink biggrin
    هيسوكا ما يدلع لوووووووووووووووووول يدلعني كل يوم يدلعني باسم لووووووووووووووووووووووووووول !!!
    و مو بس بالأسامي لوووووول منعا للاحراج بعدين اقولج رانزي لووووووووووووووووووول
    زين وعليه مو كاسرين خاطرج اللي ذبحهم وسرقهم وروعهم؟ asian
    لوووووووووول لا احسن يستاهلون الضعيف ما يستحق يعيش لازم يموت موهاهاهاهاهاها
    لووووووووول -----> أفكار هيسو هيسو لوووووول
    لا هاي معروف يا ما تعليقات وايد عليه بالمسلسلات الكوميدية والأفلام asian عادصدفة أمس شفت حلقة قديمة مسجلتها لمسلسل Home Improvement من قناة ديزني يوم راندي و براد يبوقون فلوس الأعمال الخيرية والأم يوم اكتشفتهم سمتهم Butch & Babyface ! asian - ليش انه براد ويهه طفولي لكن مع ذلك أحب راندي أكثر asian حذق gooood وشيطون asian asian
    لوووووول ايوا هذا !!!! الي زوج و زوجة و عيال و قصة و مرات out of the blue يطلع واحد بطة شوي و بايده درل ؟؟؟ او مطرقة ؟؟؟ او يعدل و يصنع شي لووووووووووووول !!!!!!!!!!
    والله C cool cool L شوفي أنتي سووي عصابة على شاكلتهم بأيام الـ wild west وأنا بنضم إليج خاطري أسطو على بنك! asian بس فترة مؤقتة وبعدين برجع الفلوس ضميري بيؤنبني - خطيبي شيدو شرطي نوعا ما -متأثرة asian asian asian
    لوووووووووووووووووووول نسطو على بنك خلي السطو انا اقول نقتل لووووووووووووووووووووووول !!!!
    عصابة قتلة مأجورين لوووووووووووووووووووووووووووووول خوش شغل لوووووول !!!!
    لا لا شنو ضمير رانزي لووووول شطبي هل الكلمة من القاموس لوووووووووووووووول انتي طيبة زيادة عن اللزوم لازم اسوولج غسيل مخ مواهاهاهاها
    افا عليج الشغل كله الصبح و الشمس بعز الظهر علشان نضمن انه شيدو ما يشوفج smile
    يحليله..والله دش قلبي asian
    مسكين cry شوفي أنا حللت شخصيته! هو فقد ثقته بالبشر واعتزلهم ونفر منهم لكن مو لدرجة قتلهم ولقى ضالته في قلوب الحيوانات التي لا تعرف القسوة أو الكراهية والحقد! asian ( انقلبت shrink! )
    لوووووووووووووووووووووووووووول خوش تحليل بس دام يحب الحيوانات انا بنظري معقد !!!! و فوق كل هذا مو قاتل احد جيسي جيمس احسن منه لوووووووووول
    لا والله عادي ما ارتفع ضغطي tongue لأن هالمعلومات موجودة أصلا من قبل ما تدبلجه الزهرة وتحطه spacetoon biggrin بس مثل ما قلتي الفضل لهم لأنه منهم عرفتي هالمعلومات وأفدتينا gooood
    نعم نعم حبيبة قلبي الزهره لووووووووووووووول
    مشكــــــــورة أختي خطيبة_فوزي عالجهد الواضح والموضوع المتعوب عليه..مواضيعج كل واحد أحلى وأمتع من الثاني gooood
    Keep up the EXCELLENT work
    gooood
    العفوووووو عزيزتي smile انا سعيدة انه اعجبج smile
    اي انشاءالله I will keep it up و لكن ليس قبل ان أقتل أحد لووووووووووووووول هواية : القتل لوووووووووول

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LALO
    مسكين ياحرام
    مشكووووورة على الموضوع اختي
    يسلمووووووووو
    العفووو عزيزتي smile الله يسلمج smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cartoongirl
    لوووووووووووووووووووووووووووول
    موضوعك رهيب .
    واذا كان على جيسي و جيمس فانا الصراحة اموت عليهم .اكثر شخصيات تضحك...................... لووووووووووول
    يلا ننتظر المزيد من مواضيعك الغريبة . gooood
    تحياتي
    سامبااااااااااراتشااااااااا
    سامبااااااااااااااااااااااا راتشاااااااااااااااا لووووووووووووول اهلين عزيزتي الغالية عاشقة كابتن ثابت smile
    تصدقين اشتقت حق كابتن ثابت بدز ايميل حق ارتينز و اقولهم يحطونه لووووووووووووووووووول !!!!
    جيسي و جيمس ابداع حدهم لوووووووووول smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anita
    يسلمووووووووووووو خطيبة فوزي
    الموضوع راااااائع تسلمي
    الله يسلمج خطيبة يامن smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dream Angel
    تشكري على الموضوع الراااااائع جدا
    العصابه جدا تموت من الضحك بس في الحقيقه عن جد رعب
    فعلا لوووووووووول العفو اختي smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مستر كيلوا
    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    بلغه خطيبة فوزي لووووووووووووووووووووول

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام شبااااااااااااااااااااااااب
    الموضوووع حيل حلو
    ومشكووره اختي والى الامام
    العفووووووووووووو اخوي مستر كيلوا smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة OLD_anime
    [glow]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكوووووووووووووورة على الموضوع الثقافي ولكن عصابة الرداء الأبيض في الأنمي تمتاز بروح الدعبة بعكس الحقيقية الله يستر
    وشكرا لك مرة أخرى[/glow]
    و عليكم السلام smile
    العفوووو اخوي smile الحقيقة هم كوووووووووووووول لوووووووووووول smile
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hesoca-lover
    شكرا على الموضوع الاكثر من راااائع شكرا جزيلا
    العفووو اختي smile لكن حتى لو كنت تحبين هيسوكا تذكري اهوا بوي فرندي انا لووووووووووووووووووول
    فهو لي انا انا انا انا انا انا لوووووووووووووووووووووووووووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sweet_ndoosh
    شكرا خطيبة فوزي غلى المعلومات . gooood
    أنا كنت قريت اسم جيسي جيمس في موسوعة عندي بس ما توقعت له علاقة بتيم روكيت . asian
    مرة ثانية مشكووووووورة .
    sweet_ndoosh glasses
    العفووو عزيزتي smile لووووول انا بعد انصدمت !!!
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زياد الرفاعي
    السلام عليكم ورحمةه الله وبركاته
    شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا
    لووووووووووولووووووووووووووووووو
    على المووووووووضوع الرائع والحلووووووووو
    وانا أيضا أتابع المتحري وحيد ...
    حلقاته رائعة ومفيدة ومهمة لمعرفتنا بحضارات غيرنا .... gooood
    مشكووووووووووووووووووووووورة

فــرقة السيف المضيء لووووووووووول
    سبيس تون اللطيفة لووووووووووووول>>حلوووووو[/COLOR] eek >>تصميم متقن..
    ---------------
    سلملم
    اهلين زيزوووووووووووووووووووووووووووووووووووو smile
    العفووووووو عزيزي smile انا كنت اول مرة اشوفه و فعلا تعليقات عادل ابو حسون تفطس من الضحك smile
    فرقة السيف المضيء نعم انتا القائد smile لوووووووووول تصميم متقن لأحلى مركز و قناة smile
    الزهره و سبيس توون الجميلتان و الرائعتان و اللطيفتان smile
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 09-12-2004 عند الساعة » 23:34

ابتسامه

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة بعد عمري على الجهد الجبار gooood

و المعلومات المفيدة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ترى حرمته إلي يدلعها مو لأنه يحبها لأنه يبغاها ما تطلب منه جزء من الحصة المسروقة (فهمتم tongue gooood )

Hanon Hosho
    Aqua Pearl Mermaid
    attachment

مشكورررررررررررررر.....والله موضوع رهيب....

والله من جد مساكين ....(جيمس و جيسي).....وميوث يالمرة...

وتقبل تحيات اخوك الطيب2005

سامبااااااااااااااااااااااا راتشاااااااااااااااا لووووووووووووول اهلين عزيزتي الغالية عاشقة كابتن ثابت تصدقين اشتقت حق كابتن ثابت بدز ايميل حق ارتينز و اقولهم يحطونه لووووووووووووووووووول !!!!
    :سااااااااامبااااااااا راتشاااااااااا:سعادة:: asian
    انا ناسية ارتينز .............
    خلاص انت طرشي لهم ايميل و انا بعد بطرش .........((يا رب يارب يسمعوا كلمنا و يحطونها ))
    اوكي
    مشكورة اختي العزيزة [Glow]خطيبة_فوزي[/Glow]
    تحياتي
    [Glow]cartoongirl[/Glow]

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ever Blue
    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووورة بعد عمري على الجهد الجبار gooood
    و المعلومات المفيدة جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ترى حرمته إلي يدلعها مو لأنه يحبها لأنه يبغاها ما تطلب منه جزء من الحصة المسروقة (فهمتم tongue gooood )
    Hanon Hosho
    Aqua Pearl Mermaid
    العفوووووووو عزيزتي smile
    لوووووووووووووووووول فعلا طماع يبي كل شي حقه لووووووووووووووول
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الطيب2005
    مشكورررررررررررررر.....والله موضوع رهيب....
    والله من جد مساكين ....(جيمس و جيسي).....وميوث يالمرة...
    وتقبل تحيات اخوك الطيب2005
    العفووو اخوي بس انا بنية لوووووووووووول !!!!
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cartoongirl
    :سااااااااامبااااااااا راتشاااااااااا:سعادة:: asian
    انا ناسية ارتينز .............
    خلاص انت طرشي لهم ايميل و انا بعد بطرش .........((يا رب يارب يسمعوا كلمنا و يحطونها ))
    اوكي
    مشكورة اختي العزيزة [Glow]خطيبة_فوزي[/Glow]
    تحياتي
    [Glow]cartoongirl[/Glow]
    سامباااااااااااااااااا راتشااااااااااااااا لوووووووووووووووووووووووووووووووووول smile
    العفو صديقتي smile انشاءالله يردون عليناsmile
    اذكر أيام بوكيمون كنت ادزلهم كانوا يردون علي لووووووووووول

وااااااااااااااااااااااو!! eek دايما ياخطيبة_فوزي تبهرينا بمواضيعك الحلللللوة والغريييييييييبة بعد!! biggrin

معقووووووووووولة هذا جيمس كان مجرم وقصته عجيبة!! eek

بس جيمس في الانمي غبي واهبل!! غير عن هذا الحقيقي!! حتى شكله مايخصه بالاجرام tongue وجيسي رهييييبة!! شخصيتها حلوة!! biggrin

وحتى هذا المجرم بوتش كاسيدي, انقذ كلبه ومن هناك يقتل الناس ويسرق ممتلاكتهم!! eek هههههههه صدق انه مسخرة!! confused

عن سالفة ليش مايسون عصابات انت اصلا اليد اليمنى لعصابة ارويشيمارو وهيسوكا المساعد!! بعد شو تبغين اكثر من جذي!! tongue ولا بعد المخلصة الحبيبة لاوريشيمارو هههههههه asian

مشكووووووووووورة عزيزتي على ا لموضوع الرهيييييييييييب والمشوق!!
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter