مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20

المواضيع: وبعدين؟؟؟

وبعدين؟؟؟

وبعدين مع الهندي والفلبيني ووووو؟

اجلس في البيت تطلع بوجهي الاندونيسه اركب السياره اشوف الهندي.. ermm
    اروح للمدرسه الصبح يطلعي سمندر خان (البواب)ينتهي الدوام يكونوا باقي الشله بره devious
    اوصل السوق ادخل اي محل يجي الفلبيني (?can i help u)
    اجي احاسب ،بكم هادي؟
    يرد على السرلنكي ميه وكمسه وعسرين ريال. (لاتنسوا هزه الراس)...
    اطلع من المحل وامري لله اروح اتغدى اوقف عند كنتاكي ولا كودو يجي الفلبيني(yes ma'am)
    اروح ادور طاوله اجلس عليها يجي بنغلادشي ليمسحها.
    اخلص الاكل والحمد الله. gooood
    اروح مكان هادي اريح اعصابي واشرب فنجان قهوه يجي هندي(?what do u like to order)
    بعد اروح حمام الحريم علشان اصلح (make up)خخخخخخ اقصد الغطا... wink
    مدري من وين تطلع المستخدمه وكماااااااان فلبينيه..

انتبــــــــــــــــــــهتوا للا ستعمار الي في بلدنا؟ (السعوديــــــه). mad

وين المشكله اذا اشتغلوا شبابنا المدللين في المحلات او المطاعم؟ عيب ولا حراام؟ confused
    اكتر البلدان شبابها هي الي بتشتغل فيها منها سوريا ولبنان ومصررر
    وبعدين خلو البنات تسوق وين المشكله هادا ممكن يخفف نسبه السواقين يعني الي بتتعرضله البنت لحالها مثل الي بتتعرض له مع السواق ويمكن اقل biggrin
    وممكن احنا البلد الوحيد الي المرأه ماتسوق فيه
    يعني المرأه السعوديه مو اقل من غيرها من الي بيسوقوا.
    وبعدين مع العمالة الاجنبيه؟

لازم نلاقي حل... الي عنده او عندها ايه افكار لاتبخلوا علينا>>> cheeky

ر

2. ...

انتبــــــــــــــــــــهتوا للا ستعمار الي في بلدنا؟ (السعوديــــــه).
    هذه الظاهره مب بس بالسعوديه ... اغلب دول الخليج....
    انا من ناحيتي اشفق عليهم.... biggrin ..مادري لش.... ما انقهر منهم كثيير الا بالوساخه... tongue
    وين المشكله اذا اشتغلوا شبابنا المدللين في المحلات او المطاعم؟ عيب ولا حراام؟
    لا عيب ولا حراام....لكن مثل ما اعتقد الناس تعتبرها فضيحه....يعني والله يجي واحد ويقول شفت اليوم فلان بن فلان يغسل السيارات... biggrin ...صارت شغله مثل شررف مع انه الشغل مب عيب ولا حراام gooood
    واعتقد ومثل ما سمعت انه الدوله الخليجيه الوحيده الي بشتغلوا فيها المواطنين (سائقين تكاسي.ومن هل اشياء)
    هي عمان gooood ....
    صح وهذا شي حلو gooood
    وبعدين خلو البنات تسوق وين المشكله
    المشكله انه البنت لو ساقت تفكر نفسها تسوق سفينة فضاء biggrin ...تشوفيها مندمجه زياده ..وترتجف وعيونها لا يسار ولا يمين eek ...كخخخخخ والله انا ما عرف لش ما يخلو البنات يسوقوا .... بعدين لش تسوقوا ؟ confused
    على فكره انا مب من السعوديه .... لكن حبيت اعطي رئي rolleyes
    وشكررا على الموضوع

attachment

مشكورة على الموضوع الحلو gooood

وكلامك صحيح بسوريا بشتغلو الرجال من نفس البلد gooood

اما بالسعوديه كلو هنود وووووووووو mad

بعدين مو عيب انو الحرمه اتسوق السياره mad

بس ما بعرف ليش هيك قوانين السعودية cry

عالعموم مشكورة على الموضوع

gooood gooood gooood gooood gooood
    The Only Thing That Would Hurt Me , is If You Weren't Here

والله شي يقهر وانا من اللي يتمنوا انهم يسوقوا السياره frown

احسها ممتعه (السواقه) gooood

وبالنسبه للهنود والفلبينيين حتى انا ما يعجبني حالنا معهم (بس ايش انسوي مافي حل) ermm

والله مساكين هم مغتربين عن بلدهم واهلهم واولادهم (يكسروا الخاطر)

وثانكس على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » dode_dw في يوم » 09-12-2004 عند الساعة » 08:27

مع الأسف أختي الكريمه من الواضح أنكي من الطبقه البورجوازيه الموجوده في السعوديه , فموضوعك يدل بشكل كامل على عدم أختلاطك بالشعب السعودي عامه , أو الطبقه السفلى والوسط, واللتي تكون اكثر من 80% من الشعب السعودي ,

فجلوسك بالبيت ووجود الخادمه الاجنبيه دليل على أنه يوجد لديكم خدم وسائقين , وهذا شئ ليس من الضروريات الملحه او المجبره الا اذا كان هنالك حاجه ماسه لهم بالبيت غير الطبخ والتنظيف , مثلا أن يكون لديكم رجل مسن ومريض لاسمح الله او بنت متخلفه عقليا او جسمانيا تحتاج للرعايه , اما غير ذالك فتعتبر من الكماليات الغير مهمه , وهنا لايحق لكي التسائل عن هجوم الاجانب للسعوديه فأنتم من طلبهم وانتظر قدومهم واستقبلهم بالمطار .

وبواب المدرسه اعتقد انكي تدرسين في مدرسه خاصه وليست حكوميه , وألا علمتي انه يوجد سعوديين وخاصه من جنوب السعوديه اخواننا الجيازنه بالذات اغلبهم يعمل كحراس مدارس .

اما المطاعم فأرجو ان تتاكدين ان أغلبها الان وخاصه ذات الاصول الامريكيه تقوم بتعيين شباب سعودي على الاستقبال كي يتجنبون المقاطعه وغيرها , وهذا ايضا امر ملزم من وزاره العمل والداخليه , وان كان اللذي اتاكي في قسم العوائل فاعتقد انه لو تم تعيين شاب سعودي على الاستقبال فلن ياتين البنات للمطعم , وتتغطى وتقول (( يووه سعودي )) ,

اما السواقه فهذا يدل على انكي لاتخرجين خارج الرياض نهائيا , فانا اعرف عدد كبير من النسأ في قريتنا في القصي يقودن السيارات ولكن بشكل غير رسمي , واذكر عندما كنت صغيرا ان خالتي كانت تعلمني مبادئ وأصول القياده , فهن يحتجن للسياره هناك حاجه ماسه ,

ولكن انتي بوجود السائق فلااعتقد ان قيادتكي للسياره امر ضروري او حاد , وكم اتمنى عندما تقول لي فتاه بانها تريد القياده ان يضعها ربي في وسط طريق خريص بوسط الزحمه والازعاج ورفع الضغط , حتى تعلم انها في جنه وراحه , كبار الشخصيات فقط في الغرب هم اللذين يستقدمون السواقين , ونحن لدينا السواقين ولم يكفيكن ذالك !!!!!!!!

أعتذر بالاطاله بالرد , ولمن يعرفني ويعرف نطاقي المتحرر يستغرب مثل هذا الرد , ولكن هذه هي الحقيقه والواقع , من وجه نظري على الاقل ,

واعتذار ثاني لشخصك الكريم اختي ان حصل في كلامي اعلاه أي خطأ او غلط .

اخوكي

MOON
    اشتقت لك يامكسات frown

ابي اسوق سييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييارة خلاص حرام نحنا والله مساكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييين cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry
    (معلش فشيت حرتي) بالنسبة لسؤالك ليه لشباب ما يشتغلو بدل هالمساكين
    انا هذه اوافقك فيها بس نحنا شبابنا راعيين وناسة مش شغل (مش كلهم طبعا)
    وثانكس على الموضوع.
    180e3fa334

73c5f3b31c

b58ef29350

ابتسامه

[glow]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..............وبعد
    طبعا هذه نقطة مهمة فكثير من الشباب عاطلين عن العمل والبعض يقول: أنا أعمل سائقا؟؟؟؟ لا وألف لا لأن أصدقائي سيسخرون مني eek eek eek eek
    والجميع يعرف أن العمل ليس عيبا أو خطيئة يعاقب عليها القانون
    الله يهدي الجميع
    وشكرا لكي على الموضوع gooood gooood gooood gooood
    [/glow]
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

شكرا (enemy ,فانيليلا،dode_dwاحم احم ،old _anime) على الردود .ويعطيكم العافيه.

اما الاخ (moon walker) معظم كلامك عني صحيح من اني من طبقه برجوازيه وانو في الخدم والسواقين فهم ضرورين بالنسبه الي لانه ظروف معيشتي بتحكمني من (بيت كبير وعدم وجود اخ بالبيت في حال انشغال الاب) وعندي علم بوجود البوابين السعودين بالمدارس الحكومه لكن انا عم احكي عن جزء من الكل (مدرستي)اذا كان فيها فهو موجود في غيرها

بالاضافه انا بحكي الموضوع من وجهه نظر عدد من البنات مو شرط بنفس هادي المواصفات .

اما موضوع السواقه خارج الرياض فأنا من اهل الشرقيه وسمعت انو في حريم بمناطق صحراويه ممكن يسوقوا بس المقصد من هادا الموضوع انو تصير السواقه موضوع عادي مع العلم انه مافي اي قانون يمنع المراه من السواقه غير العادات وتقاليد البلد.

واما بالنسبه انو لوضع البنت في الزحمه والازعاج مارح تموت اذا كانت بهيك موقف وبعدين ممكن تعلق بالزحمه والازعاج مع اخوها ولا ابوها يعني نفس الشي.
    اما لقول (اوووووه سعودي) اذا طلعلها بالمطعم فالهندي ولا الفلبيني رجال متله متل السعودي ولا شو رايك؟

وبكل الاحوال يعطيك العافيه على الرد ولكل شخص وجهه نظر خاصه فيه.

هههههههه

اي والله هذي مب بس في السعوديه

في كل دول الخليييج تقريبا

اي والله في كل مكان تطلع لج جنسية ثانية

شنسوووي هاي حال الدنيا

والحمد لله في قطر الحريم يسوقوون

بس ترا للحييين وايد دريولييه (( سواقين ))فيه

وشكرا على الموضوع

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

موضوع العمال الأجانب مشكلة في دول الخليج

بس الشغالات ما نقدر نستغني عنهم ^_^

أما الأشغال الباقيه المفروض سعوده ..

بس الحمد الله .. ألحين زاد عدد السعوديين اللي يشتغلون ...

ثانكس ^_^

بايوووووووو
    attachment

Life is a work of art- you gotta paint it colorful
    Can make it anything you want
    Don't have to stick to any rules

أعتذر اختي على الرد الناشف اللي فوق ,

عندما كنت اكتب الرد زميلي بالسكن اخذ يقرأ ردي ويقول ماذا قالت لك حتى تكتب لها هكذا ؟؟ فقلت له انها تطلب ان تقود السياره ورسميا , فأخذ يضحك وقال /

شيئ غريب الدول اللتي بها الامن منزوع ولايوجد دين يحمي او دوله تحمي مثل السعوديه ومع ذالك النسأ يقودن السيارات , وانت هنا في بلد امن وامان , واكثر سكانه مسلمون وتعارض ان تقود المرأه ؟؟

بالحقيقه رده كان مفحما بشكل ,ولكن ملئ بالعيوب من جهه اخرى ,

المهم لااريد الاطاله واعتذر مره اخرى ان أزعجكي ردي يااختي
    smile

انتبــــــــــــــــــــهتوا للا ستعمار الي في بلدنا؟ (السعوديــــــه).
    انا ماني حاسه اني في السعوديه

اظن في النهايه بأتكلم اندنوسي ولا بأتكلم هندي

ولا باكستاني هذي ميه ميه

وين المشكله اذا اشتغلوا شبابنا المدللين في المحلات او المطاعم؟ عيب ولا حراام؟
    حبيبتي اخويا السوبر ماركت بس خطوتين مكن عند الباب وتوصلين لاااااااااااا اخويا حاله استثنائيه

لازم يروح بسياره ويرجع اذا مافي سياره انا اروح هي شوفي الولد يجلس في البيت

والبنات يروحون يشترون مالت بس علينا

وبعدين خلو البنات تسوق وين المشكله
    المشكله ان الولاد ماراح يتركونا في حالنا

اولا لو احنا سقنا الاولاد بيفتكون من طلباتنا واحنا انفذ اشيأنا

ومنها انخفف من الاجانب الي في بلدنا

ومنها انكسب الدوله فلوس

لكن وش انسوي

اعيدها واكررها واقول (( الشجره الي مافيها مره مالها ثمره ))

وسلامتكم <<<< ياهو انت من قدك
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

الاخ moon walker انا مازعجني ردك لانه لكل شخص نظره للموضوع ورأي مختلف وبكل الاحوال حصل خير...

اما الاخت الحنين فعلى كلمتك (اظن في النهايه بأتكلم اندنوسي ولا بأتكلم هندي
    ولا باكستاني هذي ميه ميه )
    فهي بتحصل مره سمعت مدرسه عنا بتتكلم باكستاني لتقدر تتفاهم مع البواب الباكستاني (تكلمه على التليفون).
    والله يعينا من الي جاي.

على سالفة التليفون اتصدقون اني اليوم شفت شلة هنود شايلين معاهم الباندا

انا قلت في عقلي خلق الله اتطوروا الا انا معايا بيبي باندا ومو عاجبني

نقاش

السلام عليكم ورحمة الله ^^

أشكركِ أختي على هذا الموضوع الجميل .. والذي يناقش مشكلة اجتماعية خليجية .. وإن كان البعض يظن أن العمالة الوافدة إلينا بكثرة واعتمادنا عليهم كلياً مظهر لتقدم البلد فهذا أكبر خطأ .. لأن نشأ من اللي احنا عليه كسل الشباب وعجزهم وعدم فائدتهم في المجتمع .. إن لم يكونوا عالة عليه ..

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nona_ksa
    انتبــــــــــــــــــــهتوا للا ستعمار الي في بلدنا؟ (السعوديــــــه). mad
    إيه والله إنك صادقة frown

سأتكلم بحسب خبرتي البسيطة عن هالمشكلة tongue
    الآن وظائف أبناءنا غالباً ما تكون (( إدارية )) وليست (( مهنية)) .. أي أنهم موظفون في شركات ومؤسسات والبعض في هيئات التدريس والدوائر الحكومية .. الخ
    أما الوظائف المهنية ( والتي يراها البعض وظائف مهينة bored للأسف الشديد ) فهي تكاد تنحصر على العمالة الأجنبية .. من الشرق الأقصى ..

وكم وكم سمعنا من كتاب ومفكرين بأنه يجب عليهم أن يشجعوا أبنائهم على التوظيف المهني وأنها أعمال ناجحة .. خصوصاً في وقتٍ كثرت فيه البطالة والجلوس في البيت بالنسبة للشباب .. والإنسان إن لم يشغل وقته بشيء نافع شغله بشيء ضار !

الفترة الأخيرة أصبحنا نرا السعوديين يبيعون في السوبر ماركات والمحلات التجارية .. وأنواع الزززززهق بصراحة tongue .. ما تعودنا والله .. يعني أنواع الرسميات ولازم تصيرين راكدة والا بينسدح عليك من الضحك bored
    يعني تخيلوا ذيك المرة رحنا محل وشريت اكسسوارات وطلع الحساب 69 ريال .. جيت أنا على نياتي وعطيته فكة ( 19 حبات ريال و6خمسات وعشرتين علشان أتخلص من الفكات ويتوسع بوكي )
    يوم ضحك وقال هاذي فلوس مدرسة.. كلها ريالات .. ermm

يعني بصراحة فرحنا إن العمالة صارت سعودية في بعض الأماكن لأجل إنهم صاروا مو عطلانيين ومفيدين على الأقل .. لكن حزننا من جهة ثانية إننا ماحنب ماخذين راحتنا tongue

بقولكم نكتة حقيقية صارت لي مع أمي biggrin
    كنا في ذاك اليوم راجعين من السوق وقالت أمي للسواق وقف عند ( مطعم كودو ) علشان نشتري لنا وللعايلة عشا .. المهم طبعاً أنا عصبت لأني ما أحب هالمطعم .. لكن لازم نقاطع أمريكا على قولة أمي بأي شكل من الأشكال ..
    نزلنا وطلبنا الطلبية ..
    جت أمي وكلمت الرجال اللي يبيع ( ولابس بدلة طبعاً ) كلام مكسر على أساس إنه هندي :" شوف الحين أنا أبغى روح سيارة جيب طلبية في سيارة هذا .. خلاص "
    جا الرجال يناظر أمي من تحت لفوق وقال : "على أمرك يا خالة ermm " .
    eek eek eek eek
    أشوى إن أمي كانت متغطية والا شفنا ألوان الطيف السبعة على وجهها tongue
    تمنت أمي ذيك اللحظة إن الأرض انشقت وبلعتها خخخخ
    عاد أنتو تعرفون السعوديين ما شاالله عالوسامة .. إذا لبسوا بدلات كنهم هنود سبحان الله laugh << أمزح لا تاكلوني tongue

الآن نرى رجال الأعمال بعضهم ما يحرصون يحطون موظفين في مؤسساتهم مثل أبوي .. يقول: " والله السعوديين بليدين وما ينجزون أعمالهم مثل ما ينجزها الأجانب من المصاريا والسودانيين والسواريا ... الخ"
    إضافة إلى أن رواتب السعوديين أضعاف الأجانب كما هو المعلوم ..

لذلك نجد رجالات الأعمال لا يحبذون توظيف أبنائهم لأن هذا ليس من مصلحة مؤسساتهم لعدم كفائتهم في الغالب .. ومدلعين بزووود.. وما يحترمون الأنظمة ( يعني ما يجون للمكتب بدري ) ..

وين المشكله اذا اشتغلوا شبابنا المدللين في المحلات او المطاعم؟ عيب ولا حراام؟ confused
    المشكلة تكمن في أحد أمرين :
    1/ الحياء ..
    2/ الكبر ..
    أما الأولى فلأنهم يستحون يكونون أقل من غيرهم من أقاربهم وزملائهم .. ولأن مثل هاي الوظايف غريبة على المجتمع السعودي .. فهي اندثرت من زمان ..
    أما الثانية .. فهو يتكبر إنه يكون بجنب واحد أجنبي وهو ولد ناس و و و و ..
    بيد أن العمل طالما كان شريفاً فليس عيباً .. المهم الرزق الحلال tongue
    وللمعلومية .. الكثير من الشباب الآن يحتاج لأي عمل كان ..

وأنا عن نفسي ما أقلل من شأن الواحد اللي يشتغل شغل مهني .. بالعكس أشجعه وأصفق له .. لأن العمل الشريف هو العمل الشريف بغض النظر عن الراتب والمكان ..

لا يا أختي لا تقارنين بدول أقل قارني بدول أفضل منا في الاقتصاد .. شوفي الدول الكبرى مين اللي يشتغل عندهم ( كالولايات المتحدة واليابان وبريطانيا .... الخ ) شبابها أنفسهم هم اللي يشتغلون .. ما عندهم عمالة وافدة ولا كلام فاظي .. ما شاالله عليهم .. ولاحظي هم أكبر الدول في العالم وأفضلهم اقتصاد .. ومع ذلك ...
    قدروا يستفيدون من أهم نجاح الاقتصاد .. وهي [ الأيادي العاملة المحلية]

وبعدين خلو البنات تسوق وين المشكله هادا ممكن يخفف نسبه السواقين يعني الي بتتعرضله البنت لحالها مثل الي بتتعرض له مع السواق ويمكن اقل biggrin
    أعتذر أختي في عدم موافقتك لذلك .. sleeping
    نحن لم نحضر السائقين لأجل أننا لا نستطيع القيادة .. أخواني الأولاد الحين ما يمشون الا بسواقين وهم رجال مسموح لهم السواقة ..
    سواقة المرأة للسيارة ليس ضرورياً في بلد محافظ كهذا ..
    تخيلي معي إن الحرمة تسوق عندنا .. الحين وهي ما تسوق أنواع البلاوي مع الشباب اشلون لو ساقت .. الله يحسن العاقبة ..
    أبداً أبداً لا أؤيد سواقة المرأة أياً كان .. ولا أؤيد خروجها للأسواق بالحالها كمان .. ولا أأيدها كمان تروح برج للفيصلية والمملكة من دون أخوها والا أبوها والا أي محرم ..
    هذا إذا كانت تحافظ على سمعتها وكرامتها .. وتخاف على نفسها ..
    وخصوصاً الدنيا الحين تخوف cry
    وما قلت هالكلام إلا لأني أحب بلدي ومابيه ينحط زي ما انحطت دول الخليج بسواقة المرأة وتفشى الاختلاط بينهم ..
    كمان ما قلت هالكلام لأني ما أحب السواقة .. بالعكس أنا مجنونة سواقة وما أصدق انروح الثمامة حتى أسوق وأهبل في اللي معاي biggrin
    يعني سواقة الحريم مدخل ومفتاح لأكبر أبواب الاختلاط بين الجنسين.. وهذا اللي ما نبيه..

على سواقة الحرمة صارت لنا حكاية واحنا راجعين من البر اللي عند مزرعة الملك فهد ( تعرفونها biggrin ) واللي فيها ناس يطاعسون كثييير .. المهم بنشر كفر سيارتنا ورحنا للمحطة .. وكان كل واحد يدخل هو اللي يعبي الهوا حق الكفر من نفسه ..
    دخلنا ولا المحطة كلللللها شباب يروعون ( واحد شعره طويل والثاني معه سيجارته ووو ) وحنا سيارتناعائلية .. وهم يناظروننا وش يبون ذولا جايين .. لأن المحطة كلها شباب .. المهم عبينا الكفر .. وجت أمي قالت .. تخيلوا لو البنت تسوق عندنا وصار لها الموقف ذاته .. وش بيكون موقفها !!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dode_dw
    بس ما بعرف ليش هيك قوانين السعودية cry
    المجتمعات المحافظة سعيدة بهذه القوانين وتتمنى بقاءه ..
    والا لما فضل الرجل على المرأة في القرآن { الرجال قوامون على النساء بما فضل الله بعضهم على بعض.... } الآية
    فقيادة السيارات من خصوص الرجل في الأساس .. وكمان الحرمة الواجب إنها ما تطلع كثير من البيت وتتسكع في الشوراع إلا لحاجة..

المهم نرجع لموضوع العمالة الأجنبية ( مطولة أختكم في الله biggrin )
    ربما يظن البعض أن وجود الخادمات من الكماليات والغير ضروريات .. لكن أقولها وبكل أسى .. هي من أهم الضروريات بالنسبة لنا ولكثير من المجتمعات ..
    يوم واحد بلا خادمة لا أعتقد أنني أستطيع العيش .. فالخدم والسائقين جزء لا يتجزء من مكونات العائلة .. إلى درجة أننا نسطحبهم معنا في السفرات الطويلة والقصيرة ..
    مين اللي يجيب لنا مقاضي البيت .. ومين اللي بيطيعنا لما نروح السوق .. ومين اللي يودينا المدارس ..
    حتى كاست الموية مين اللي بيجيبها bored
    والأم والأبو عندهم الخدمات والسائقين أهم عليهم من أولادهم .. لأنهم هم اللي ينفعونهم disappointed .

أخيــــــــــــــــراً ..
    آسفة عالإطالة tongue والله آسفة .. لكن الموضوع يحتاج إلى بسط في الحديث asian ..
    وأشكركِ أختي العزيزة عالموضوع الجميل .. وعلى السماح لنا بالتكلم^_^.

تحياااااتي The countess
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

مشكوره emily rashyعلى الرد اما بالنسبه للسواقه لو يسمحوا على طول بعد سنه من اليوم بيكون بيدي السياره (توني بزره تحت السن القانوني بسنه).

صحيح
    شوفي اولا شكرا على الموضوع الرائع

قسم بالله اني توي كنت جالس اتونس مع واحد صاحبي في هذا الموضوع

طبعا انا مش سعودي بس حسيت بطيبه الشعب السعودي من هاذي الناحيه

وحنا ماشين سألته قلت له تخيل لو ان السعوديه بلدك وتشوووف الهنووود هاذولي يشتغلووون في كل مكان والسعوديين لنفسهم ماهم لاقين عمل يسدون به حوائجهم

المهم

فكرت وقلت السعودية ليووووووم الدين ما حتفتك من الهنووود او الجنسيات الاخر اقولك ليش

لانها بلاد الحرميييييين وطبعا ببلاد الحرمين ما حتخلص لانها كل سنه تستقبل ملاييييين الحجاج والمعتمرين

وطبعا انا جاتني احصائيات من واحد شغال في الجوازات السعودية ان كل سنه لو وصل السعودية 2مليون حاج من بلدان مختلفه
    يرجع منهم مليون ونصف المليون الى بلدانهم ويبقو 500الف اش رأيك يعني شوي السعودييين كلهم حيصيرو هنوووووود
    هع هع هع هع هع
    شكرا على هذا الموضوع الرائع
    سلام
    عااااااااااشق توباك
    attachment
    تســلم آيدك يا اخووياا مارشـــآل على التوقيــع الفنتاااااستك rolleyes

تفضلوا في عالمي الموسيقي الخاص [ بلوج السمكه الميته ]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter