الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 70

بصراحه من يستحق الاوسكار..((موضوع للنقاش ))

Oskar
    السلام عليكم يا عشاق الموفي...
    انا كتبت هالموضوع بمناسبة قرب حفل توزيع جوائز الاوسكار...
    cheeky

اولاً
    هل جوائز الاوسكار منصفه..بنظركم... ام ان هناك ايدي خفيه من وراء الكواليس تعمل على مبدأ المصالح!!
    اوضح لكم...يعني ان الجائزه لاتذهب للممثل او الفيلم المعني عن جدارة واستحقاق..!!!<<<هل هذا حاصل بالفعل ام ماذا؟

مثلاً انا ارى بعض الممثلين وقد هضم حقهم بالفوز بجائزة اوسكار لافضل ممثل..وعلى سبيل المثال لا الحصرBruceWillis
    ....لم يفز الى يومنا هذا بجائزة اوسكار!!!

مع العلم انه فاز سنة 1987 بجائزة الجولدن كلوب عن ((Moonlighting))
    وسنة 1999 فاز بجائزةBlockbuster Awards كأفضل ممثل مساعد في فليم The Siege
    وايضاً في نفس العام... فاز بجائزة افضل ممثل عن دوره في الفيلم الرائع: Armageddon
    واختصاراً للوقت..فاز بجائزه في People's Choice Awards و Emmy
    لكن....ان لايفوز بجائزه اوسكار عن دوره في ...هذا يعتبر بحد ذاته ظلم
    وفي المقابل براد بيت فازعن دوره في نفس الفيلم كأفضل ممثل مساعد.... ermm
    شيء آخر....
    انا حقيقتاً مستغرب..من عدم فووز ((توم كروز ))81 بجائزة افضل ممثل للعام الفائت..عن دوره في
    من وجهة نظري توم كان يستحق الجائزة...وانا هنا لا اقلل من فوز Sean Penn 82 بالجائزة عن دوره في

و هذا الوضع اصبح ظاهراً للكل فهناك ممثلين يستحقون هذه الجااائزه....ولكن... dead

((اذا حبيتوا تذكرون ممثلين معينيين لم ينالوا شرف الحصول على هذه الجائزه وهم يستحقونها...فأنا ارحب بذلك مع ذكر اسم الفيلم))

الان نأتي الى الجزء الثاني من الموضوعsmile
    حفل جوائز الاوسكار ...(اغلب الظن انها ستكون في شهر فبراير من العام المقبل 2005!!) cheeky

كلنا نعلم ان جوائز الاوسكار تستقطب انظار المشاهدين في شتى انحاء العالم...
    وتعتبر اهم مهرجان للجوائز السينمائيه العالميه....

eek الان ماهي توقعاتكم...من سيفوز بهذه الجوائز eek :
    افضل ممثل وممثله في دور رئيسي وافضل ممثل وممثله في دور مساعد....وافضل فيلم
    وافضل مخرج وافضل موسيقى تصويرية وافضل اغنية اصلية وافضل تصميم ازياء

طبعاً في جوائز ثانيه لافضل انتاج وافضل مكساج..الخ..لكن انا ابيكم تجاوبون على اللي ذكرتهم فقط!! smile

THE END

Mexat will be always in my heart

Bye

2. ...

مشكور على الموضوع الشيق والمهم جدا smile
    الي ذكرتهم بالفعل يستحقون ولاكن كل واحد و نصيبه cry
    وانا بنطري الممثل الي يستحق الاوسكار براد بت لفيلم Troy

مشكور أخوي squal عالموضوع الرائع gooood

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squal
    هل جوائز الاوسكار منصفه..بنظركم... ام ان هناك ايدي خفيه من وراء الكواليس تعمل على مبدأ المصالح!!
    اوضح لكم...يعني ان الجائزه لاتذهب للممثل او الفيلم المعني عن جدارة واستحقاق..!!!<<<هل هذا حاصل بالفعل ام ماذا؟
    صراحة! تذكر حفل جوائز الأوسكار اللي طغى فيه فيلم Titanic عالجوائز؟ ليوناردو ديكابريو ما كان مرشح لأفضل ممثل وفي ناس قالوا نفس كلامك>>> أيدي خفية!
    شلون؟
    لأنه في نفس الفئة كان هناك الممثل الشاب Matt Damon الذي رشح عن فيلم Good Will Hunting وقالوا إنه إحراج يكون هناك ممثلين اثنين صغار السن في نفس الفئة المهمة هذي! لذلك لم يرشح!
    بس تبي الصراحة؟ رغم أن تمثيل ديكابريو يعجبني جدا إلا أني ما أشوف أنه كان يستحق الأوسكار على ذلك الدور

بروس ويليس كان المفروض أن يرشح عن دوره في The Sixth Sense -ترشيح عالأقل! مانبي منكم شي!- دور غريب في فيلم جديد من نوعه لكن يبدو أنه هالنوعية من الأفلام ليست المفضلة لدى الأوسكار ermm

81

بالنسبة لتوم كروز! آه! من زمان خاطري يفوز بأوسكار أفضل ممثل..والله يستاهل وفيلمه The Last Samurai تعب عليه بحث وتمثيل وإنتاج! فيلم استثنائي، حتى ما رشح في هالفئة! بس أعترف إني فرحت وايد وتأثرت لما فاز Sean Penn cry يعني تصدق شوي وأوقف معاهم يوم وقفوا له! فعلا مسكين بعد كل المصاعب اللي مر فيها ومواقفه المشهودة وأدائه الرائع في Mystic River - مع إني بس شفت مشهد واحد بس شوي وأصيح يوم يصرخ يسألهم عن بنته وهم مو راضيين يدخلونه cry لازم أستأجر الفيلم! tongue يستاهل الأوسكار gooood
    اذا حبيتوا تذكرون ممثلين معينيين لم ينالوا شرف الحصول على هذه الجائزه وهم يستحقونها...فأنا ارحب بذلك مع ذكر اسم الفيلم
    اللي مستغربة منه أن الممثل البارع جوني دب ما فاز ولا مرة (ولا أنا غلطانة وفاز من قبل بأفضل ممثل وأنا ما أدري؟) هالممثل عجيب عطه أي دور معقد، كوميدي، درامي أيا كان ييبه لك ييبه eek ما أقدر أقولك فيلم محدد الحين، بس لما أشوفله فيلم أقول: الحين هاي هو نفسه اللي مثل في فيلم(أي فيلم يعني asian )؟! eek صج يعرف يتقمص الشخصية عدل! فنان gooood

افضل ممثل وممثله في دور رئيسي وافضل ممثل وممثله في دور مساعد....وافضل فيلم
    صراحة ما أقدر أحكم إلا لما أشوف الأفلام بنفسي بس سمعت أن ديكابريو مرشح قوي لأفضل ممثل عن فيلم The Aviator

أنا بروح وبرد على موضوعك كلما أشوف فيلم منهم أو أسمع شي biggrin

مشكور عالموضوع again smile
    n_n

هاي سكوال
    موضوعك رووعه بصرااحه smile

برايييي
    اي والله انا مثلك صج منقهر على برووس <<< عاديتني صرت احبه هههههه
    وانقهر اكثر يوم اشووف ممثل توه بادي ويعطونه الاوسكاار وبروس حتى ما يرشحوونه
    لا اكيييد في شي ورا هالموضووع
    وتووم شلوون انساه
    دوره كان اروع من رووعه في the last sumurri >> ما اعرف شلون يكتبونها بس مش حالك هههه
    شلوون ما اخذ اوسكاار والله كان يستاهل واكثر من يستاهل بعد

نيي للفقر الثانية smile
    افضل ممثل
    همممم والله مادري صعب احتمااال براد في تروي ولا توم هانكس في التيرمنال ولا كولن فارل << ما اعتقد
    وممثله في دور رئيسي
    يمكن نيكول كيدمان ولا سارا ميشيل ولا انجلينا جولي
    وافضل ممثل وممثله في دور مساعد....
    مااعرف هههههه في وايد ادوار مساعدة يجووز كلهم ياخذون الاوسكار هههههه
    وافضل فيلم
    ما اعرف الصراحه لأن هالسنة واايد افلام نزلت عاجبتني ما اقدر احدد
    ما اهتم لهالاشياء ههه

تسلم سكواللووه وننتظر باقي مواضيعك الحلووة مثلك smile

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

طن طن طن طن طن .. هـــــاااااايــــووووووه سكوالوووووووه
    الصراحه رأيي من رأي واحدووووووه بأن بروووس انظلم في عدم اعطاءه جائزه واحده على الأقل
    وهناك يعني ممثلين وااااااااجد يستحقون وما نالوها .. بس أنا ما أذكر ولا احفظ أسماء smile

وبصراحه اتمنى ان اللي ياخذ الجائزة في أفضل ممثلة رئيسية هي :::::::

أحلى وأروع ممثلة بالنسبة لي اللي هي ::: Sarah Michelle Gellar
    الصراحه صدق اتمنى انها تاخذها

ولا تحزن على خويك برووووووس ويليس انشاالله ينالها wink

وموضوووووووووعك كالعادة أروع من الروووووعه من العضو الأروع
    اللي هو اللي يستحق جائزة الأوسكار :: Squal gooood gooood gooood
    attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة nuria
    مشكور على الموضوع الشيق والمهم جدا smile
    الي ذكرتهم بالفعل يستحقون ولاكن كل واحد و نصيبه cry
    وانا بنطري الممثل الي يستحق الاوسكار براد بت لفيلم Troy
    اي والله يستحقون واكثر...<<<بس الله يقطع الايدي الخفيه..حسبي الله عليهم ههههههههههه
    يسلموووو على الرد smile
    وفعلاً اتوقع ان براد بيت يكون من المرشحينsmile

هلا ومرحبا باالانسه رانزيsmile smile

صراحة! تذكر حفل جوائز الأوسكار اللي طغى فيه فيلم Titanic عالجوائز؟ ليوناردو ديكابريو ما كان مرشح لأفضل ممثل وفي ناس قالوا نفس كلامك>>> أيدي خفية!
    شلون؟
    لأنه في نفس الفئة كان هناك الممثل الشاب Matt Damon الذي رشح عن فيلم Good Will Hunting وقالوا إنه إحراج يكون هناك ممثلين اثنين صغار السن في نفس الفئة المهمة هذي! لذلك لم يرشح!
    بس تبي الصراحة؟ رغم أن تمثيل ديكابريو يعجبني جدا إلا أني ما أشوف أنه كان يستحق الأوسكار على ذلك الدور
    بالتأكيد في ايدي خفيه..عيل ياخذون الجائزه اللي كانت لروبرت دينيرو ويعطونها لنيكولاس كيج..ياحسااافه والله نسيت في اي سنه كانت>_<

بروس ويليس كان المفروض أن يرشح عن دوره في The Sixth Sense -ترشيح عالأقل! مانبي منكم شي!- دور غريب في فيلم جديد من نوعه لكن يبدو أنه هالنوعية من الأفلام ليست المفضلة لدى الأوسكار ermm
    اكيد هذي حقيقه مايختلف عليها اثنين...
    والله عملاق هالانسان..مستحييل عااد مايكرمونه بجائزه وحده...شدعوه عااد... ermm
    فعلا هو يستحق اصلاً جائزة اوسكار عن فيلم ((تويلف مونكي)) وترشيح عن فيلم ((الحاسه السادسه))..من وجهة نظريsmile

بالنسبة لتوم كروز! آه! من زمان خاطري يفوز بأوسكار أفضل ممثل..والله يستاهل وفيلمه The Last Samurai تعب عليه بحث وتمثيل وإنتاج! فيلم استثنائي، حتى ما رشح في هالفئة! بس أعترف إني فرحت وايد وتأثرت لما فاز Sean Penn cry يعني تصدق شوي وأوقف معاهم يوم وقفوا له! فعلا مسكين بعد كل المصاعب اللي مر فيها ومواقفه المشهودة وأدائه الرائع في Mystic River - مع إني بس شفت مشهد واحد بس شوي وأصيح يوم يصرخ يسألهم عن بنته وهم مو راضيين يدخلونه cry لازم أستأجر الفيلم! tongue يستاهل الأوسكار gooood
    بالعكس يارانزي..توم كروز ترشح لفئة افضل ممثل مع Sean Penn ومادري من.....وحتى اللي كانت تعطي الجائزه هي الاكس وايف..نيكول كيدمان...
    والله كنت اتمنى يفوز ويستلم الجائزه من يدها..ابي اشووف شلون بيكون منظرهم مع بعض..ونااااااااااااسه.. خخخخخ

اللي مستغربة منه أن الممثل البارع جوني دب ما فاز ولا مرة (ولا أنا غلطانة وفاز من قبل بأفضل ممثل وأنا ما أدري؟) هالممثل عجيب عطه أي دور معقد، كوميدي، درامي أيا كان ييبه لك ييبه eek ما أقدر أقولك فيلم محدد الحين، بس لما أشوفله فيلم أقول: الحين هاي هو نفسه اللي مثل في فيلم(أي فيلم يعني asian )؟! eek صج يعرف يتقمص الشخصية عدل! فنان gooood
    وجهة نظر احترمها..smile smile

صراحة ما أقدر أحكم إلا لما أشوف الأفلام بنفسي بس سمعت أن ديكابريو مرشح قوي لأفضل ممثل عن فيلم The Aviator
    بصراحه..انا رااح احط ترشيحااتي بعد ماااشووف الردود الباااقيه..
    وان شالله توقعااتي تطلع صح...<<<يعني على ارض الواقع.....<<<يعني في حفل الاوسكار cheeky

أنا بروح وبرد على موضوعك كلما أشوف فيلم منهم أو أسمع شي biggrin

مشكور عالموضوع
    العفوو
    وحياج الله any time

94
    إلى متى سيظل عطائك وفنك يفوق الوصف ولا تلقى من يكافئك!!

هاي سكوال
    موضوعك رووعه بصرااحه smile
    هاياااات..
    الحمدلله انه عجبك cheeky

برايييي
    اي والله انا مثلك صج منقهر على برووس <<< عاديتني صرت احبه هههههه
    وانقهر اكثر يوم اشووف ممثل توه بادي ويعطونه الاوسكاار وبروس حتى ما يرشحوونه
    لا اكيييد في شي ورا هالموضووع
    smile smile
    والله بصراحه..اللي يشووف فنه مايقدر غير انه ينصاااع له ويحبه...
    اوكي انا معاك..بس ايضاً احنا مانعترض على الشباب اللي فاازوا بالجاائزة وهم توهم في بداية الطريق eek
    بس ان يسفهون بروس وتوم كروز..هذي والله كبيره في حق هالممثلين الكبار وطبعاً في غيرهم..انهضم حقهم..وضااع منهم الاوسكاار..اكيد بسبب لجنة التحكيم...اللي تعمل في الخفااء..ولمصلحة من..لا ندري؟؟؟!!!<<هذا رايي smoker

وتووم شلوون انساه
    دوره كان اروع من رووعه في the last sumurri >> ما اعرف شلون يكتبونها بس مش حالك هههه
    شلوون ما اخذ اوسكاار والله كان يستاهل واكثر من يستاهل بعد
    ابدع وابدع وابدع..فيلم يستحق عليه الاوسكار...<<<بس ماقدر اقوول شي sleeping

نيي للفقر الثانية smile
    همممم والله مادري صعب احتمااال براد في تروي ولا توم هانكس في التيرمنال ولا كولن فارل << ما اعتقد

براد...اعتقد انه يمكن يترشح..
    بس توم هانكس عن التريمنال ...اممممم مادري.. ممكن انه يترشح.. eek ليش لا sleeping

يمكن نيكول كيدمان ولا سارا ميشيل ولا انجلينا جولي
    rambo
    مااعرف هههههه في وايد ادوار مساعدة يجووز كلهم ياخذون الاوسكار هههههه
    dead dead
    ما اعرف الصراحه لأن هالسنة واايد افلام نزلت عاجبتني ما اقدر احدد
    ما اهتم لهالاشياء ههه
    ههههههههههه
    تسلم سكواللووه وننتظر باقي مواضيعك الحلووة مثلك smile
    العفوووو smile
    يسلمووو للرد الحلوووsmile خخخخخخخ

طن طن طن طن طن .. هـــــاااااايــــووووووه سكوالوووووووه
    eek eek
    زاندرووو في موضوعي...
    ياهلا ويا مرحباsmile

الصراحه رأيي من رأي واحدووووووه بأن بروووس انظلم في عدم اعطاءه جائزه واحده على الأقل
    وهناك يعني ممثلين وااااااااجد يستحقون وما نالوها .. بس أنا ما أذكر ولا احفظ أسماء smile
    صحيح
    يعني يتكرم من ألف مكان ومكاان..وينحرم من جااائزة اوسكار<<<ليييييييييييييييييييييييييش ermm

وبصراحه اتمنى ان اللي ياخذ الجائزة في أفضل ممثلة رئيسية هي :::::::

أحلى وأروع ممثلة بالنسبة لي اللي هي ::: Sarah Michelle Gellar
    الصراحه صدق اتمنى انها تاخذها
    والله دورها حلوو في الضغينه..ومايندرى اذا بتكون من المرشحات cheeky

ولا تحزن على خويك برووووووس ويليس انشاالله ينالها wink
    متى.. bored
    تصدق احس بياخذها..على مشواره الطويل..كجائزة تكريميه <<<<ويمكن يعطونه هالجائزه بعد مايتوفى((اسم الله عليه))
    يعني مابقى في العمر كثر مامضى ermm

وموضوووووووووعك كالعادة أروع من الروووووعه من العضو الأروع
    اللي هو اللي يستحق جائزة الأوسكار :: Squal gooood gooood gooood
    هههههههههههههه
    اخجلت تواضعي<<<اقتباس من فهودي خخخخخخ
    يسلمووو على المرورsmile

يسلموو سكوال على موضوعك الروعه smile

والصراحه كل الي ذكرتهم يستحقون جائزة الأوسكار

افضل ممثل ...؟
    اكيد براد بيت في فيلم توري وتوم كروز وبروس
    وممثله في دور رئيسي؟
    سارا ميشل في فيلم الضغينه ومسلسل بافي
    ونيكول كيدمان ، وشارون ستون في فيلم cat woman

وافضل فيلم؟
    مادري في واايد افلام تستحق جائزة اوسكار

انا ماهتم حق هالأشياء biggrin

ومشكور على مواضيعك الحلوه smile
    e79242ae56a9ab6a78683ecdeb8560e6

الله يسلمك سكوالووووووووووه

وانا بعد اتبع احساسك الامعي smile

تنبيه معقولة؟

هلا ومرحبا باالانسه رانزيsmile smile
    الله يحييك asian

بالعكس يارانزي..توم كروز ترشح لفئة افضل ممثل مع Sean Penn ومادري من.....وحتى اللي كانت تعطي الجائزه هي الاكس وايف..نيكول كيدمان...
    والله كنت اتمنى يفوز ويستلم الجائزه من يدها..ابي اشووف شلون بيكون منظرهم مع بعض..ونااااااااااااسه.. خخخخخ
    والله؟ eek شككتني بمعلوماتي يا squal ermm حفل الجوائز الأخير اللي فاز فيه Sean Penn بجائزة أفضل ممثل ما كان مترشح معاهم توم كروز بهالفئة! جوني دب ايه كان مترشح عن دوره القرصان جاك سبارو pirate في فيلم The Pirates of the Carribean بس توم لأ..والله شكيت..يعني معقولة حبيبي توم كروز كان مترشح وأنا مو متذكرة! eek يجوز كان مترشح بس ما كان حاضر الحفل confused لا! حتى لو جذيه هاي ما يشفع لي! mad كيف لي أن أنسى! حتى لو مو حاضر كفاية اسمه الرنان asian عالعموم أنا مسجلة الحفل لأنها كانت سنة The Lord of the Rings وفاز بكل جائزة رشح لها! وإذا اكتشفت أنه كلامك صح....

بذبج نفسي بطريقة الساموراي dead
    I have shamed myself therefore I must die asian
    بموت ليش أضحك confused cry asian

خل أروح أدور عالشريط! eek

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رانزي الساحرة83
    الله يحييك asian

والله؟ eek شككتني بمعلوماتي يا squal ermm حفل الجوائز الأخير اللي فاز فيه Sean Penn بجائزة أفضل ممثل ما كان مترشح معاهم توم كروز بهالفئة! جوني دب ايه كان مترشح عن دوره القرصان جاك سبارو pirate في فيلم The Pirates of the Carribean بس توم لأ..والله شكيت..يعني معقولة حبيبي توم كروز كان مترشح وأنا مو متذكرة! eek يجوز كان مترشح بس ما كان حاضر الحفل confused لا! حتى لو جذيه هاي ما يشفع لي! mad كيف لي أن أنسى! حتى لو مو حاضر كفاية اسمه الرنان asian عالعموم أنا مسجلة الحفل لأنها كانت سنة The Lord of the Rings وفاز بكل جائزة رشح لها! وإذا اكتشفت أنه كلامك صح....

بذبج نفسي بطريقة الساموراي dead I have shamed myself therefore I must die asian
    بموت ليش أضحك confused cry asian

خل أروح أدور عالشريط! eek
    توم كان موجود...<<<انا شااايفه...شدعوه خانتني الذااكره eek
    رانزي...والله انا كنت مسجل الحفل بس شاء الحظ اني استخدمت الشريط لظروف طارئه ألا وهي فيلم حق بروووس...
    يعني بالعربي..سجلت عليه فيلم لبروس...اعتقد انه ذا هول ناين يارد مع ماثيو بيري.. cheeky
    رااانزي..الله يغربل ابليسج<<<اقتباس من جورجوووووه..
    خليتني اضحك برووحي في الغرفه على هالجملة ههههههههههههههه

اقووول..شوفي وردي علي..
    وعلى فكره..ان شالله يطلع عااد كلامي صح..
    لان نيكول كيدمان هي اللي عطت الجاائزه حق Sean Penn ermm
    وغير هذا ان اذا تذكرين الممثل الاقرع اللي في فيلم السااموراي..ترشح حق جائزة افضل ممثل مساعد..بس ههههههه
    اللي فااااز تيم روبنس..<<<والله يستااهل من قلبsmile
    وبس..
    هذا اللي عندي.. smoker
    ردي علي...لاني ابي اشووف اذا ذاكرتي بخيير ولا .. dead
    باااااااااااااايووووو
    <<<<للحين اضحك على الجمله خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

القــــــمــــــر بين! asian يوم طلع يقدم جائزة أفضل مخرج وعطاها لبيتر جاكسون مخرج The Lord of the Rings gooood
    oscars2

iwish
    يا ليتني كنت مكانك بذيكي اللحظة يا بيتر cry asian !

لـــــــكـــــــن!

ما كان مرشح لفئة أفضل ممثل! أنا أفضل ممثلين عندي توم كروز وجوني دب! ولو اثنيناتهم كانوا مترشحين كنت تذكرت بس اتذكر واحد! وحتى لو! توم اتذكره اذا مترشح في أي فئة من غير كلام asian ولو!

طلعت نيكول كيدمان وقالت أسماء المرشحين الخمسة لفئة Best Actor in a Leading Role وهم بالترتيب كالآتي:

1. Johnny Depp عن دوره في فيلم Pirates of the Carribean: The Curse of the Black Pearl
    jacksp

2. Ben Kingsley عن فيلم دوره في فيلم The House of Sand and Fog
    kingsley

3. Jude Law عن دوره في فيلم Cold Mountain
    judelaw

4. Bill Murray عن دوره في فيلم Lost in Translation
    billmu

5. والخامس والأخير واللي فاز بالجائزة! ( drum roll please asian )
    Sean Penn
    pennwon
    عن دوره في فيلم Mystic River

سكوالو! mad ( أول مرة أناديك بهالاسم! asian ) شسويت eek ؟مو بس شككتني في معلوماتي السينمائية eek ولا بس شككتني في أنه توم كروز ترشح وأنا ما انتبهت! -هاي بروحها جريمة لا تغتفر! mad asian asian - بغيت تذبحني! eek بغيت أنهي حياتي بطريقة الساموراي asian asian asian

oscarstp4
    وخروا عنه! mad خلوه يتنفس! mad لا والـ cast مال مسلسل Sex And The City بعد! ermm وأربعتهم بعد! ermm ermmما يقدرون يقاومون! asian وسيـــ asian ـ asian ـ asian ـ asian ـــم

رانزي...شفتي الشريط عدل ولا ماااشفتيه
    يعني معقوله انا تذكرت نيكول كيدمان اللي عطت الجاائزة حق شين بين..ونسيت توم..
    لا انا متأكد..شدعوه..بلييييييييز قولي لي اذا شفتي الشريط...!!

يجوز كان مترشح بس ما كان حاضر الحفل
    حتى انتي نسيتي..كان هناك...او راح عن بالج...
    يعني شفتيه وماشفتيه!!
    توج حاطه صوره انه قدم جائزه حق المخرج..مادري منو...

على العموم..
    انا شفت نيكول كيدمان وهي تقوول الاساامي..وكانو عاارضين الصور...
    وكان توم من بينهم!!..عاااد شدعوه...
    لكن مدام انج تقولين انج شفتيه(مادري اذا شفتي الشريط ولا لاء)..
    بعد ماقدر اقوول شي مع اني يانااس متأكد... بس مو مشكلهsmile

سكوالو! ( أول مرة أناديك بهالاسم! )
    حلالج...عاااديsmile

يسلمووو على الرد مع الصوور..
    وكل اللي ذكرتيه صح..
    <<<بس والله انا شاااك.<<<الظاهر لازم افحص مخي واشووف سعة الذااكره فيه هههههههههههههههههه

eek eek eek eek eek

شفته والله شفته! asian عاد أنت بروحك قايل عن عمرك نحيس ما تصدق asian asian !

حتى انتي نسيتي..كان هناك...او راح عن بالج...
    يعني شفتيه وماشفتيه!!
    توج حاطه صوره انه قدم جائزه حق المخرج..مادري منو...
    أنا ماقلت أنه توم ما كان موجود بالحفل إلا عقب ما شككتني يا حضرة الأخ squal وقلت بعد (يمكن) ما كان موجود! asian

انا شفت نيكول كيدمان وهي تقوول الاساامي..وكانو عاارضين الصور...
    وكان توم من بينهم!!..
    لا ما كان من بينهم توم biggrin
    عاااد شدعوه...
    شدراني عنك!؟!؟!؟ asian

لكن مدام انج تقولين انج شفتيه(مادري اذا شفتي الشريط ولا لاء)..
    والله العظيم شفته! حتى من العيلة يوم رحت بشوفه ما دققت على مشاركتي كتبت بذبج بدل بذبح asian

بعد ماقدر اقوول شي مع اني يانااس متأكد... بس مو مشكلهsmile
    حصل خير smile بس مو أنت تقول إنك مسجل الحفل؟ روح تأكد بنفسك بعد انا سويت اللي علي biggrin لكن إذا تبي دليل أكبر على إني شفت الشريط قولي إسم أي جائزة من قدمها وشقال ومن كان مرشح لها ومن فاز وشقال biggrin وأنا أطلعها biggrin ها؟ شو بدك أكتر من هيك؟ asian

يسلمووو على الرد مع الصوور..
    وكل اللي ذكرتيه صح..
    الله يسلمك smile
    <<<بس والله انا شاااك.
    للحين شاك eek asian
    <<<الظاهر لازم افحص مخي واشووف سعة الذااكره فيه هههههههههههههههههه
    إذا حاب سو له format asian asian biggrin

باي smile

رانزي ..
    ممكن طلب ع الطاير..
    تعرفين الممثل جيمي فوكس..
    اذا تعرفينه..
    ممكن تعطيني صوره له..لاني مو متذكر ويهه..<<<ابيه في شغله مهمه!!
    ولو عندج الاسم بالانجلش..اكون شاكرلج....

باااايوووو smile

بس مو أنت تقول إنك مسجل الحفل؟ روح تأكد بنفسك بعد انا سويت اللي علي
    ذكرت سااابقاً اني سجلت على الشريط >_< فيلم حق بروس ويليس(برونو)

ايييييييه <<<معاها تنهيده cheeky ..يارانزي..كبرنا وشيبنا..وصرنا نخرررف اخر عمرنا..
    على العموم(مع اني شااك)..لاشدعوه خلااااص...>_<
    على العموم...انا ماكذبت في موضوعي...ان توووم يستااهل ونص الترشيح والجااائزه بعد...
    <<<<شفتي شلوون الايدي الخفيه!!
    بعد شنقووول...
    dead

ذكرت سااابقاً اني سجلت على الشريط >_<فيلم حق بروس ويليس(برونو)
    asian asian asian أقولك من العيلة ما استوعبت عدل! على بالي سجلت الحفل على فيلم بروس ويليس! asian eek مصيبة! لا يعني قلت عادي بعدين تشتريه على DVD أحلى بوايد asian <<< أدور مخرج من الورطة asian

ايييييييه <<<معاها تنهيده cheeky ..يارانزي..كبرنا وشيبنا..وصرنا نخرررف اخر عمرنا..
    والله إذا أنت كبرت كيفك! لا ترزني معاك بالسالفة! asian
    على العموم(مع اني شااك)..لاشدعوه خلااااص...>_<
    ermm ايه هاي اللي قاصر للحين بعد! asian
    على العموم...انا ماكذبت في موضوعي...ان توووم يستااهل ونص الترشيح والجااائزه بعد...
    ايه والله بس عاد توم الله يهداه طلع الفيلم بنفس سنة آخر جزء لـ The Lord of the Rings frown لو أخره سنه زين! والصراحة ترى صج تأثرت يوم Sean Penn فاز يعني مو مشكلة يا جوني cool خيرها بغيرها tongue
    <<<<شفتي شلوون الايدي الخفيه!!
    ايه والله! eek أيادي! حشى أخطبوطات مو بشر asian asian asian

باي smile

يسلموو سكوال على موضوعك الروعه smile
    الله يسلمجsmile

والصراحه كل الي ذكرتهم يستحقون جائزة الأوسكار
    sleeping
    افضل ممثل ...؟
    اكيد براد بيت في فيلم توري وتوم كروز وبروس
    وممثله في دور رئيسي؟
    سارا ميشل في فيلم الضغينه ومسلسل بافي
    ونيكول كيدمان ، وشارون ستون في فيلم cat woman
    اممم..يمكن شارون ستون تترشح...
    وافضل فيلم؟
    مادري في واايد افلام تستحق جائزة اوسكار
    حددي مو مشكلهsmile

انا ماهتم حق هالأشياء biggrin
    وجهة نظر احترمهاsmile

ومشكور على مواضيعك الحلوه
    العفووsmile ويسلموو على الردsmile

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter