مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    ابتسامه مركز كينيدي للفنون يكرم ستة من نجوم الفن

    story.kennedy.center1.ap~1102331655380228900
    النجوم الستة الذين تم تكريمهم
    في حفل أقيم في البيت الأبيض الأحد، تم تكريم ستة من نجوم الفن، وعلى رأسهم، المغني البريطاني الشهير، السير إلتون جون والممثل وارن بيتي، ويأتي هذا التكريم لهؤلاء النجوم الستة، بعد أن اختارهم مجلس الأمناء في مركز جون كينيدي للفنون، نظير إسهاماتهم في الحياة الثقافية الأمريكية والعالمية.

    أما النجوم الستة فهم المغني السير إلتون جون والممثل وارن بيتي والممثلان والكاتبان والمنتجان الزوجان أوزي ديفيس وروبي دي، والمغنية الأوبرالية الأسترالية المولد جوان سوذرلاند، والمؤلف الموسيقي جون ويليامز.

    ومن الجدير بالذكر أن مركز جون كينيد للفنون، يجري تكريماً سنوياً لخمسة من الفنانين، غير أن اختيار شخص سادس جاء بسبب الإسهامات الكبيرة والاستثنائية التي قدموها للفن مسيرتهم الفنية.

    ووفقاً لوكالة الأسوشيتد برس، كان بين حضور الحفل السيناتور جون كيري والرئيس الأمريكي جورج بوش وزوجته ونائب الرئيس ديك تشيني وزوجته ووزير الخارجية كولن باول، وكذلك كوندوليزا رايس، المرشحة لمنصب وزير الخارجية الأمريكية.

    ووصف إلتون جون تكريمه بأنه رائع، وقال "من المثير حقاً أن يحظى شخص بريطاني بالتكريم والتقدير من أمريكا التي منحتني الكثير في حياتي المهنية."

    أما وارن بيتي، البالغ من العمر 67 عاماً، فهو ممثل وكاتب ومنتج ومخرج سينمائي كان قد ترشح لجائزة الأوسكار 15 مرة، وفاز بأوسكار أفضل مخرج عام 1982 عن فيلمه "الحُمر" (Reds)، بالإضافة إلى أنه كان قد رشح نفسه لانتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2000.

    وقال الممثل جاك نيكلسون، في معرض تقديمه لوارن بيتي "منذ سنوات وبيتي يطمح بحضور هذه الجوائز، ولكن لسوء الحظ، ليس كمرشح وإنما كرئيس للولايات المتحدة."

    المؤلف الموسيقي جون ويليامز، سبق له أن فاز جائزة الأوسكار خمس مرات، كما فاز بجائزة جرامي 17 مرة، ومرتين بجائزة إيمي. وهو مؤلف موسيقى أفلام "حرب النجوم" و"الفك المفترس" و"إي تي" وغيرها.


  2. ...

  3. #2

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter