الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

المسلسل الكارتوني الكوميدي..(( كعبول ))

al-bedaya

من منا لايعرف كعبول..؟!! اشك في ان لا احد يعرفه.. لانه مسلسل كعبول... كان من اشهر المسلسلات القديمه.. والذي لاقى نجاحاً كبيراً.. يصل صدى هذا النجاح الى يومنا هذا

tahak

كعبول.. هو الكلب الذي يملكه المخترع عبقرينو.. صاحب الاختراعات المذهله... والذي يستغل سذاجة كعبول في تجربة اخر اختراعاته.. طبعاً..كعبول غير سعيد بذلك.. فمره ينجح الاختراع.. ومره يفشل الاختراع بل وينفجر فيه.. الطعام في الثلاجه ينفذ سريعاً.. والسبب..طبعاً هو كعبول الشره.. الذي يفضل الاكل والنوم 24 ساعه..!!

abtbia

اصدقاء كعبول هم الانسه رفيعه..السيده الكبيره العصبية المزاج في اكثر الاوقات.. ونادين.. الفتاه الجميله الصغيره.. واخيها الصغير هشام..

alkull

واما اكثر مايغيض صديقنا كعبول هو القط مشاكس.. فهو غير القطط كلها.. فهو يحب ان يغيض الكلام بتصرفاته المزعجه... ولكنهم في اغلب الاحيان اصدقاء..

yaznet

اكثر الحلقات التي اضحكتني.. هي عندما حاول عبقرينو وكعبول وجميع اصدقائهم.. المشاركه في مسابقة افضل مسرحيه... فقصة مسرحيتهما كانت عن بينوكيو.. والذي مثل دور بينوكيو هو كعبول... لان صديقهم الطفل هشام كان في المستشفى.. فلم يجد عبقرينو انسب من هذه الفكره.. فتحدث احداث مضحكه

alharamiya

من بين هذه الاحداث في تلك الحلقه.. عندما حاول كعبول ارغام عبقرينو ان يعطيه المزيد من الطعام وهذا الحوار لم يكن مدرج في نص المسرحيه.. فحاول عبقرينو ان يسكت كعبول وان لايفظحهم امام الجمهور بإلحاحه على الطعام.. ولكن كعبول زاد في طلبه.. فضحك الجمهور على المشهد الذي كان من المفترض ان يكون مضحكاً.. وبدلاً ان يطول انفه.. قام بالانتفاخ.. الى ان انفجر الانف المطاطي.. وايضاً عندما جائته الساحره التي هي السيده رفيعه.. قال لها.. ماذا تريدين ايتها العجوز..!!

altalata

مسلسل كعبول... هو من انتاج فرنسى.. ودبلج الى عدة لغات.. وهو الان يعرض مره اخرى في قناة فرنسى.. كعبول.. مسلسل رائع.. انصحكم بمشاهتده مرات ومرات.. ورغم ذلك.. فلن تمل منه بكل تأكيد..!!

=+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-==+-+-=

اخر تعديل كان بواسطة » walt في يوم » 26-03-2002 عند الساعة » 11:39
    0

2. ...

مشكور اخوي walt .. موضوع رائع و صور اروع ..

انا اكثر شخصيه تعجبني في هذا المسلسل (( مشاكس ))
    0

مشكور على كتابة عن هذا المسلسل القديم و رائع و احلى شيء فيه اختراعات عبقرينو الحلوة مرة gooood
    0

كعبول الكلب الأكول asian
    مشكوور والت على الموضضوع الحلووو بس انا كل ما شوف كعبول اتحسبه دب biggrin
    0

مشكور يا والت ... كعبول حبوب وايد و الكارتون فعلا شيق. طلع فرنسي كعبول ... و الله خوش!!!
    والت ، ممكن طلب ... في مجال تخبرنا شو كان اسم المسلسل بالأنجليزي أو الفرنسي!! و مشكور على جهودك الرائعة ... المنتدى حلو و انته اللي محلنه بزيادة!!
    biggrin biggrin
    0

0

مشكورين يا احلا اعضاء منتدى بالعااااااااالم..

وانا كنت حاس ان المسلسل هذا مظلوم.. ولازم نتكلم عنه.. حتى ولو بس قلنا راينا فيه..

ومشكووووورررررين على ردودكم الروووووعه..
    0

شكر

مشكوررررررررررررررر اخ walt
    على الموضوع الحلو
    smile smile
    0

وووووواااااااااااااااووووووووووو كعبوووووووول ...الله يا حلاة هالمسلسل ......مشكوووووووووووووووووور تسلم على هالموضوع الحلو biggrin gooood gooood gooood
    0

شكرا لك يا والت على مواضيعك الجميله ...
    وكعبول من افضل المسلسلات الي شفتها ..
    شكرا لك .
    اختراع جديد
    0

شباب.. انا شفت مسلسل كعبول يعرضونه.. بس نسيت اسم القناه.. لو تعرفونها قولولي يا شباب.. تكفووون.. يمكن هي قناة المغرب.. مادري.. يمكن.. على العمووم.. ناطر ردكم..
    0

مشكوووريين على الموضوع الحلو

رووووووعة هذي الرسوم كنت أتابعها و أنا من محبيها

لكني ما أعرف إذا الحين يعرضونه على التلفزيون؟
    0

مرحبااااااااااااااا جميعا ..
    أخيرا يا والت ..
    كنت أتوقع إنك تحط موضوع عن كعبول من زمااااااااااااااااان لأني لاحظت إنك متعلق فيه ..
    بس ما أدري إذا كانوا يعرضونه الحين ولا لا frown
    0

أنا من أشد المعجبين بهاذة الشخصية

لما فيها من أختراعات رهيبةgooood gooood gooood gooood gooood
    0

مشكور يا walt و هو يعرض على قناة TV5 و RTL 2 و على قناة RTL 2 يحطون أول شي dragon ball بعدين sailormoon بعدين pokemon the new session بعدين digimon tamer 3 بعدين يحطونه بس للأسف هو يحطونه يوم واحد بالأسبوع و على فكرة كعبول إلي يحطونه هذي القنوات حلقاته جديدة لم يتم دبلجتها وهي نفس الشركة التي دبلجت مازنجر و لا أعتقد أنها ستكملة بعد ما حلت young future في القمة مع أني أعتقد أنها أخس شركة بس شنسوي

لا حياة لمن تنادي::غضب شديد
    0

ههههههههههههههه

الله يهديك يا walt والله فكرتني بذكرياات حللوة gooood

<==== يموت في كعبووووول biggrin الكلب الاكووول ...وي وي انا جعت يالله خلوني اخرج اشوف حاجة املي بيها بطني tongue

ومشكوووووووووووووور walt على المواضيع الي كدة gooood gooood gooood
    0

0

السلام عليكم
    حبيت اشكرك اخي على هذا الموضوع الرائع وفي الحقيقه يوجد موضوع مشابه لموضوعك في منتدى اخر وقد حصلت عليه بعض النقاشات لذا اذهب الى هذا الموضوع وانظر بنفسك فهناك شخص يدعى الحلوه الذكيه هل هو انت.
    الموضوع

اخر تعديل كان بواسطة » Angel on Earth في يوم » 17-05-2003 عند الساعة » 19:32
    0

شكراً على التنبية يا The Venus
    الموضوع مسروق و هذا هو الأصل

سأتولى الأمر
    لكن ممنوع وضع أي رابط لمنتدى آخر
    و بإمكانك أرساله في رسالة خاصة لأحد طاقم الرقابة
    0

0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter