مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9
  1. #1

    Talking تفضلوا 100 رقم للفتيات في الجامعة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    السلااااااااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله أوقاتكم في كل وقت
    جائتني هذه الوصلة في الايميل وهي عبارة عن موقع يحمل لكم أرقااااااااااام فتيات فهل تريدون التعرف إليهن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تفضلوووووووووووووووووووووووو

    http://www.geocities.com/kkkkk595/T14.htm
    أتمنى لكم أجـــــــــمـــــــــــــــــــل الأوقـــــــــــات biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake


  2. ...

  3. #2
    خخخخخخخخخ

    تسلم اولد انمي على الوصلة

    اتصلت بيهن كلهن خخخخخخخخخخخخخ

    خخخخخخخخخخخخ

    مع تحياتي
    الدلـــوع

  4. #3

    Talking

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلـــــــوعKimi
    خخخخخخخخخ

    تسلم اولد انمي على الوصلة

    اتصلت بيهن كلهن خخخخخخخخخخخخخ

    خخخخخخخخخخخخ

    مع تحياتي
    الدلـــوع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أهلا بك أخي دلوع كيمي
    تقول اتصلت بهن؟؟؟؟؟ eek eek eek eek
    وأي الفتيات أعجبتك صوتها biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    مشكوووووووووووووور على الرد gooood gooood gooood gooood gooood

  5. #4

    Talking

    [Glow] eek eek eek eek eek eek eek eek eek eek eek
    disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed
    ياحي لي ساعه الاحق الجامعه ماطلعلي شئ لايكون منحاشه من شكلي bored
    انا سويت عمليت تجميل nervous

    لو اني رحت السوق ولاحقت ورا بنت كنت اخذت رقمها devious

    اما هنا الاحقهم مايعطوني وجه ينحاشون مني cry
    وعلى قول المثل الثقل صنعه smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker
    بس زين جات على كذا ماجات بنت وضربتني بدفتر المحاضرات rambo
    smoker مشكور على الموضوع الحلو
    [/Glow]

  6. #5
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THIN UGLY
    [Glow] eek eek eek eek eek eek eek eek eek eek eek
    disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed disappointed
    ياحي لي ساعه الاحق الجامعه ماطلعلي شئ لايكون منحاشه من شكلي bored
    انا سويت عمليت تجميل nervous

    لو اني رحت السوق ولاحقت ورا بنت كنت اخذت رقمها devious

    اما هنا الاحقهم مايعطوني وجه ينحاشون مني cry
    وعلى قول المثل الثقل صنعه smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker smoker
    بس زين جات على كذا ماجات بنت وضربتني بدفتر المحاضرات rambo
    smoker مشكور على الموضوع الحلو
    [/Glow]
    العفووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يبدو أنك من الذين لا حظ لهم
    وعلى كلامك جيد أنها لم تضربك بالدفتر أو تصرخ
    الله يعطيك العافية على ردك gooood gooood gooood

  7. #6
    هربن يوم شافني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  8. #7
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kimi
    هربن يوم شافني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    [Glow]مشكووووووووووووووووووورة على الرد[/Glow] gooood gooood gooood gooood

  9. #8
    ^^^
    ^^
    ^
    ^^
    ^^^

    cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed


    I feel sick now

    hurt hurt hurt hurt hurt


    &

    I forget what to say


    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin


    And a bout the numbers





    I know all the girls they were my friend before & when I leave them they put them phone numbers on the net





    laugh biggrin asian tongue zlick




    Thankx for the article



    smoker rolleyes gooood cool rambo

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MUMMY
    ^^^
    ^^
    ^
    ^^
    ^^^

    cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed cross-eyed


    I feel sick now

    hurt hurt hurt hurt hurt


    &

    I forget what to say


    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin


    And a bout the numbers





    I know all the girls they were my friend before & when I leave them they put them phone numbers on the net





    laugh biggrin asian tongue zlick




    Thankx for the article



    smoker rolleyes gooood cool rambo
    مشكوووووووووووووووووووووووور على ردك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter