مشاهدة النتائج 1 الى 17 من 17

فاجرات,,الأسكندر المقدوني,,الخليجي,,شعب مكسات,,

بسم الله الرحمن الرحيم .

هذا المقال يحتوي على أكثر من جزئيه , وهي الان وفي وقت كتابتها مهمه لدي , أو انها تعتمل في دواخلي وتدق أعلى صدري , ولم أجد نفسي ألا وأنا أفتح جهازي وادخل المنتدى لااراديا لكي أنثر لديكم هذه الكلمات ,لعلني اجدها غدا او بعد غد او بعد سنين واقرأها ثم اتبسم ,

ومن المعروف أنك ان كنت تعرف شيأ وقمت بنقله الى أكبر عدد ممكن من الاشخاص سيزداد ارتياح وانشراح صدك بزياده عدد العالمين والعارفين

أولا : لاأجد بدا من الاعتراف بتقصيري وأهمالي للمنتدى , ولكن الخطأ ليس من جهتي انا وحدي , فالخطأ شامل وموزع بالتقسيم بيننا , فالاداره الكريمه لم توضح لنا عندما سألها أحد الاعضا عن سر الزياده والقفزه الرهيبه بعدد الاعضا فقد كانوا في أحد الايام أقل من 14 الف عضو ,وبعدها في ظرف يومين فقط قفز الرقم الى 45 الف عضو في فتره وجيزه وقصيره , وايضا المراقبون الكرام, فبعض الاقسام يغيب عنها الاشراف وبعض الاقسام برغم عدد المراقبين الكبير الا اني أحس ان الاقسام هذه كشوارع مزدحمه من جهه ومن جهه خاليه لاتجد من مر بها , وألحظ غياب المراقبين عن المواضيع اللتي يلتف أصحابها على قانون المنتدى بشكل ذكي لاأكاد الا أن اصفق له اعجابا , وبرغم وضوح الحركه الا انها تتكرر . ومرارا

الاعضا عددهم جدا رهيب ومرتفع وعندما ترى الاسما المتصله لاتملك الا ان تهز رأسك أسفا وندما , فالاعضا المتصلون اصبحوا معروفين ومعروف وقت اتصالهم أيضا , ومع الاسف الاعضا المشاركين في المنتدى ولو بالردود فقط وليس بالموضيع لا يتجاوز ال1000 عضو وقد لايصلون الى اكثر من هذ الرقم .

أذا أين ذهب بقيه ال49 الف عضو ؟؟؟ لماذا اعضأ كسالى برغم توفر اشيأ لهم في هذا المنتدى أقسم بالله انها لاتتوفر في أي منتدى عربي اخر ؟؟؟

ومن وجه نظري اتمنى من الاخ بادقاي اغلاق التسجيل أو ان يكون التسجيل في بريد رسمي مدفوع , حتى لايقوم بالتسجيل الا من يريد الافاده ثم الاستفاده ولانريد ان نصبح مثل بعض المنتيات اللتي عدد اعضائها يصلون الى 120 الف عضو ولكن كتاب المواضيع عددهم 4 أشخااااااااص فقط ,

فنحن منتدى راقي واهدافنا راقيه ولكن لانريد ان نكون كالتايتانك نغرق بعددنا المهول والكلاسيك الراقي يجرنا معه الى الاسفل

كنت قد قدمت قبل يومين من خارج المملكه وقد استغليت الفرصه للذهاب الى صالات السنيما لكي أرى الفيلم الضجه (( الاسكندر المقدوني ))

وخرجت بانطباع :
    1\ لماذا لاتوجد لدينا في السعوديه صالات سنيما ؟؟ واذا كان المانع دينيا لماذا يسمح في محلات الاطباق الفضايئه ؟؟ أهنا يكون الضرر متفرقا ؟؟؟

2\ فيلم الاسكندر المقدوني فيلم فاشل عن رجل خارق , اوليفر ستون ظلم الشخصيه الرائعه والقائد الغازي بان وضعه بهذه الشخصيه المتفككه المتهالكه !! هل الاسكندر كان جزئيا لوطيا ؟؟ هل كان الاسكندر يسير وفي باله ماحدث من خيانه في مقدونيا ؟؟

ماخرجت من الفيلم به , أن الاسكندر شخصيه (((((باعت حياتها ومرحها حتى تعيش في التاريخ مع العظمأ )))))

أخ ,,, كم اتمنى أن اكون في هذه اللحظه لو ارجع بالتاريخ الى الورأ واكون جنديا في جيش الاسكندر المقودني وأرى من هذا القائد اللذي اخبر جميع الرواه عنه :

انه الانسان الوحيد اللذي بسط يده على اكثر رقاع العالم واشملها .

وانه صاحب اكبر امبراطوريه عرفها التاريخ

هل تعلمون كم مدينه حول العالم سميت بالاسكندريه ؟؟

الا تتمنون ان تبيعون حياتكم البائسه هذه في ثمن واحد وهو ان يتذكرك ابنأ ابنائك بأنك كنت في ذات يوم صاحب شأن وذا كلمه ورفعه ؟؟

ماأجمل عزه النفس وماارخص ثمن الحياه مقابلها .؟ وشكرا ولا شكرا لاوليفر ستون لانه وصف الاسكندر بأبشع الاوصاف ولكنه ذكرنا بانسان كانت عزته أكبر منا .

كنت وفي نفس الدوله (( وهي للأسف دوله خليجيه )) قد أجبرني احد زملائي على الدخول معه الى نادي ليلي في احد فنادق هذا اليلد : ماذا رأيت وماذا وجدت ؟؟؟
    • شباب خليجي 100% يرتدي الحلق والقلائد والاساور ,
    • شباب خليجي 100% يسكر ويشرب المحرمات الدينيه والدنيويه ويعربد
    • شباب خليجي 100% وللأسف ((فعلا للأسف)) 100% لوطي . أو جنس ثالث
    • شباب خليجي 100% غبي متخلف تبعي يهرف بما لايعرف

وأأأأأأأاااااااخ فعلا عندما رأيتهم تذكرت نقاشي مع الاخ العضو صمتا , !!! لماذا بالذات هو ؟؟ لااعلم .

ولكني قلت لنفسي وانا انظر لهذه المشاهد المقززه : وافضيحتنا من اخواننا العراقيين فلم نحرر الفلوجه معهم ولم نساعدهم بشئ من هذه الاموال اللتي تحرق مابين ولاعه وخصر عاهره ,

((مع الاسف حتى وهم فاشلون لايعرفون كيف يكونون فاشلين حقا واسلوبا , فالرقص لايعرفون فلا البريك دانس ولا روبوت او كسرات مايكل جاكسون ولا حتى رقص خليجي معتدل وانما استنزال همجي هو اقرب لقفز الغنم للسياج من ان اسميه رقصا ))

*
    بما أني ذكرت فتيات الليل , فيسؤني ان تكون في جزيرة العرب مثل هذه المشاهد المخزيه والمعلنه أمام الملأ ,

*
    المجمعات التجاريه يمارس فيها الحريه الشخصيه الجميله , فعلا بدون تقييد حريات تستطيع أن تأخذ راحتك وان تدمج مع التسوق المتعه وتكون رحلتك الى المجمع التجاري (( تسوق ممتع)) وهو كان احد شعارات احدى هذه المجمعات ,
    كم اتمنى ان اشيد واحدا مثلها في مدينه الرياض الجافه اليابسه الميته تجاريا ونفسيا . فأن وجد فيها اسواق فهي اما لاستغلالك فلاتستطيع ان تتنزه دون ان تشتري وهنا تتورط فالاسعار نار وقانا الله منها , وان اردت ان تكون الاسعار قريبه من متناول اليد وليست حاميه فلن تجد أي متعه في شرأ منشفه صغيره بسبب الازدحام والتخلف اللذي يكون في هذه الاسواق لانها تكون شعبيه جدا جدا وتكون بجانب حارات (( كل من أيدو ألو )) وهنا تشتاق لمجمعات ((سيتي سنتر أو السيف أو غيرها ))

*
    مااجمل ان تقوم بتغيير بعض وقتك , فصدقوني لاأحد يعلم انه بنعمه الا عندما يغيرها , ويجد انه فعلا في نعمه

لي عوده الى موضوعي واتمنى ان اكون قريبا منه لفتره ولايتشعب في شكل خاطئ ,,

كل الرجال يموتون ولكن ليس كلهم يعيش

أقبل أي نقاش

MOONWALKER
    اشتقت لك يامكسات frown

2. ...

كنت اتمنى ان يكون كلامي غير انشائي ويعتمد على الصور والمقاطع اللتي سجلتها , ولكني في اللحظه الاخير وخوفا من الله قمت بمسحها , ولعلني اجد صورا اخف وطاه واقل فضائحيه

فعلا عندما خرجت من دار السينما اخذت أفكر وأقلب مجالات الفلم العقليه وقارنتها بما يختص بحياتي

ومنها على المثال منتدى مكسات

وسألت نفسي ::

هل هنالك عضو يعتبر أسكندر مقدوني بين أعضا مكسات ؟؟

نستطيع أن كان كذالك بين المراقبين فقد نسقط أن الاسكندر كان ابن ملك , والمراقب قد يقدر كملك ((اسقاط الفلم على الوضع المقارن لااكثر ولااقل ,)) وقد يكون عضو عاديا

....الحمدلله على السلامه...

الصراحه قرات الموضوع مرتين لاني بالبدايه ما فهمت كثيير....

وموضوعك رائع......في كم نقطه..

من 14 الف عضو ,وبعدها في ظرف يومين فقط قفز الرقم الى 45 الف عضو
    طيب شو سر الزياده انا حابب اعرف... rolleyes ...

وكلامك صحيح حبيبي.... فعلا اعتقد الاشراف سيء شوي.....لانه مررات اشووف موضوع فيه مسبات يضل ساعه وما حد يشيله ..او موضوع ما بمكانه يضل يوم او نص يوم بعدين ينقلوه... confused ..والاعضاءءءءء
    كثااااار ماشالله عليهم واغلبهم من الجنس الناعم ...(الله واعلم) وانا اظن هذا هو سبب عدم وجود كتاب مواضيع...
    وان شالله تتحسن الامور.... gooood

(( الاسكندر المقدوني ))
    عزيزي فلم الاسكندر... فلم رائع ..لكن انا ما عجبني لانه الانتاج كاان سيء...اقصد انه ما تحسه مثل Troy و the last samurai ...وطويل ثلاث ساعات....والصراحه الفلم صاار بايخ من كثرر اللواطه الي فيه... كانوا فيهم يختصروا بمشهد او مشهدين لكن كرروا اكثرر من مرره مقاطع اللواطه....والله انا ما دخلت عقلي كيف واحد شجاع وقوي مثل الكسندر ..وهو لوطي ؟؟ confused .... واحسن شي عجبني القصه.. gooood ...

تاثري بالفلم....كاان تقريبا من نفسك تاثرك.....لكن ما تاثرت بالفلم...مثل تاثري بفلمين Troy و The last samurai
    لكن الفلم كاان رهيب... wink

انا ما اعرف ...كم مدينه ؟

اما بخصوص النوادي الليليه.....
    اخووي ....كان لازم تتكلم عن نفسك اول شي...
    شاب خليجي 100% فب ناادي ليلي....
    عزيزي انت تعرف شو فيها المراقص الليليه لش دخلتها ؟؟
    انا برائي كاان لازم تترك النادي لاصحابها ..... لانوا اكييد انت داخل مرقص ليلي...

بعدين اخوي انت تقول شاب خليجي 100%....كذا وكذا...
    طيب معناها احناا الخليجين حررام علينا.....وباقي العرب والمسلمين...حلال ؟ confused ...
    وانت شو عرفك انه خليجي 100% شفت اصله ؟

مشكووووووور حبيبي على الموضوع...

attachment

هداك الله ياأخ انيمي ,لقد عكست كلامي كاملا , وقمت بقصه وكتبت ردا غالبه مبني على قرأه خاطئه منك , أو اني انا اللذي يجب ان يلام لاني لاأحسن التعبير ,

لاأعلم , ولكن لي عوده الى الموضوع

اوووف لش شو تكلمت انا خطاء ...ترى والله ما كاان قصدي اني اتكلم اي شي خطاء يمكن قرات الموضوع خطاء....او اني
    ما فهمت قصدك من الموضوع..!!
    اخر تعديل كان بواسطة » enemy في يوم » 05-12-2004 عند الساعة » 15:49

مهما قلت ما اقدر اعبر انت قلت كل شي ومعاك حق 100%

مشكووووووور واعجبني جرأة طرحك لهذي الموضوع المهم جدا

لازم كل الاعضاء والمشرفين يقرأوه

قضيه تأثري بفيلم الأسكندر هي شيء , وقضيه تأثري بالاسكندر وشخصيته شيء اخر , فأنا قلت شكرا لاوليفر ستون لأنه أرجع لي شخص هذا القائد الفاتح ,وأيضا قلت لاشكر لاوليفر ستون لانه قام بتشويه صورة الاسكندر بشكل بشع ومنحط, دون أي دليل تاريخي مقنع فأعذاره اللتي شرحها للنقاد كانت غير مقبوله وانا لم اهتم لصناعه الفيلم بحد ذاته, بل اهتميت بعد انتهأ الفيلم بشخصيه الاسطوره الشهيره.

وقضيه شباب الخليج والملاهي الليليه يااخي انيمي, فأن انا كنت عاصي ((لنفترض)) فهل هو سبب مقنع ان لاأقوم بدعوتهم أو على الأقل طلب الأيضاح منهم لتبرير مايفعلونه ؟؟

قارن بيني وبينهم ولنر , لعل فكرتي تتضح لك :
    1\ هم في بعض التصرفات لايبدون الندم ولايخجلون من عملها , كشرب المسكر , أو تقبيل بعضهم البعض بشكل مقزز , وامام النـــــاس !!!

أنا دخلت هذا الملهى الليلي فقط لكي أستمع لأغاني مايكل جاكسون .وكنت أيضا متخفيا خائفا من ان يعرفني أحد ,وعندما خرجت أنا وزملائي أخبرتهم أني لاأريد العوده الى أي ملهى ليلي وخاصه كهذه النوعيه.وابديت لهم وسأقوله لكم أني ناااااااااااادم اني دخلت في ذالك المكان القميئ. فعلا نادم أني أضعت ماقيمته 50 ريالا صرفتها كتذكرة دخول ,

2\ يضعون الأقراط وبعضهم يضع الاوشام على اكتافهم ,ولحاهم وقصات شعرهم تكون على شكل غريب ومقرف. أشكالهم تجعلك تستلقي على ظهرك من الضحك . واذا أحد ما أراد ان يعذب كرستيان ديور أو غيره من المصممين العالمين ليدخله في هذه الملاهي , فعلا قمه المأساه ونحن بالسعوديه نسميها (( لخبطه)) ,
    الجنز لون ومصمم برمودا , والتي شيرت cut وبلون أحمر ,والhat غريب شكلها وترتدي بشكل غبي لكي يدعي مرتديها انه يقلد شباب ال((هوود)) أحيأ مدن أمريكا الفقيره . والجزم لايرتدونها وانما يرتدي صنادل ((زنوبه)) قد يكون سعرها ريالين او اقل .

لاأعلم ان كانت هذه هي الموضه الدارجه هذه الايام , وحتى أن كانت كذالك فالحمدلله أنها لم تأتي بزماني .

وعندا تسألهم هل ترتدي هذه الملابس أمام أهلك يرد وبكل برود : شدخل أهلي بشي يخصني ؟؟

((الله يذكر ابوي بالخير ويمد في عمره ويرزقه دنيا واخره , لما كنت صغير وأول مره ينزل للسعوديه التي شيرت وصار الشباب يلبسونه عادي كنت وقتها داخل في غرفتي ومادريت الا الشايب واقف عند دولاب ملابسي وهو ماسك التي شيرت ويقول وبكل غضب : هذي لك . ؟؟ او بلوزه لخويتك ؟؟؟ يالسلقي ؟؟؟

وبعدها مااذكر شي بس أذكر يده كانت ساحبه الكرسي بيشوتني فيه ..))

الحمدلله انا لبسي معتدل ولاأقول عن نفسي جنتل , وانما لبس اناس عقال , شي ثقل ويبرز شخصيته بدون مايكون قريب من قله الحيأ أو انه يكون متكلف . واذا احد نصحني على اسلوبي لبسي صدقني راح اغيره وماراح البس اللبس اللي انتقدت فيه لو حتى في غرفتي .

ملاحظه : أنا لاأعاتب المراقبين لتقصير منهم , فواجبهم يؤدونه بأذن الله على أتم وجه , كل منهم له ظروف يجب ان نراعيها , ولكن أتمنى منهم الا يتوقف مجهودهم على ادأ رقابتهم فقط . وان شاالله لمن يبحث عن معنى كلامي ستصله الفكره ,

شاكر لك أخي الكريم انيمي على الرد , ورجعتي لاتتم بدون تفاعلك مع مواضبعي فانا بدون ردودكم وبدون صراحتكم المحترمه لاأساوي شيأ وماانا الا من مكسات ومكسات مني . ولك مني جزيل الشكر على طيب أخلاقك ,

الاخت العزيزه ماندي , لابد من شخص يقوم بوضع يده على المشعل , لابد أن يوجد من يعلق الجرس على رقبة القط ,

لاأزكي نفسي ولكن هو شيء لابد منه , الصراحه جميله برغم قسوتها وحرق ألمها , وصديقك من صدقك لا من صدقك .

ولي رجعه عاتبه لكي لأجل موضوع ليس بهذا ولكنه موضوع قديم .

شكرا لتفاعلك ودمتي لي أختا كريمه

MOON

أرى أسم أخي الكريم فلاش مكس , وانتظر مرئياته عن موضوعي
    فقلمه يهمني أمره , فهو ان سدد أصاب , واذا نصح نفع , واذا عاتب لم يرحم

فلاش بانتظارك

ابتسامه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك اخي العزيز مون والكر ان شا ءالله تمام

بصراحه قرآت الموضوع اعجبني فيه انك نقلت ما تفكر و " تهوجس فيه " لنا بموضوع gooood

تساؤولاتك صحيحه ولا تظهر هذي التساؤولات الأ لأنسان غيور على دينه و وطنه

والأن راح ابدأ لأعقب على كلامك

وأحاول ان اجد ما يخالفك في وجهة نظرك ليس هذا بآيمان مني على انك في ما قلت على خطآ

انما لكي يكون بالموضوع وجهتآ نظر مختلفه يدور بينها النقاش المفيد wink

فالاداره الكريمه لم توضح لنا عندما سألها أحد الاعضا عن سر الزياده والقفزه الرهيبه بعدد الاعضا

هذا هذا سبب لأهمالك للمنتدى ؟؟ كما ذكرت ermm

فقد كانوا في أحد الايام أقل من 14 الف عضو ,وبعدها في ظرف يومين فقط قفز الرقم الى 45 الف عضو في فتره وجيزه وقصيره

لا تتوقع ان كل متصفحي مكسات مثلك ومثل عقليتك وتفكيرك

(1) لا تنسى في مكسات فيه قسم اســمه " ميجـــا تـــون "
    هذا القسم كما تعرف يهتم للأنيمي وافلام الكارتون وهو من اندر الأقسام بهذا الخصوص ( عريبآ )

ومثل ما انت عارف صغار السن " الأطفال " يهتمون هذا الشي ( افلام الكارتون ) كثيرآ wink

لذلك تجد من صغار السن في هذا المنتدى ما يدهشك eek

الحقيقه عمري ما كنت اتصور ان واحد عمره 11 سنه يتصفح الأنترنت بلا مشاكل يكتب المواضيع ويبث وجهات نظره eek

لاكن في مكسات شفت هذا الشي

زين الحين انت اقتنعت ان صغار السن موجودن بكثره في هذا المنتدى

فيه شي اخر

(2) كثير من الاعضاء يسجل وهو لا يملك الوقت او الجرئه لكتابة رد أو موضوع ويتكفي فقط بالتسجيل لكي يتسنى له تحميل الملفاات المرفقه بمواضيع الاعضاء

وبقي الشي الأخير والمهم وهو

(3) كثيرة الخرفان في هذا المنتدى ... ermm ... نعم اسميهم خرفان

الذين همهم الوحيد التعارف على الجنس الناعم وتجميع اكبر قدر من العلاقات بهذا الخصوص

لذلك تجدهم مره يسجل بأسم بنت عشان يتعرف على بنات ويقول لهم بعدين تراني ولد cool

ومره يسجل بأكثر من اسم وكل أسم يبني عليه شخصيه مستقله لذاته sleeping

والطرق كثير وعديده وللأسف متبعه هنا بكثيره dead ....

(4) ومره يكون موقوف وبينه وبين الأدارة شي wink

فا انت عارف الطرق الي مثل هذي يعني من تخريب ... إلى وضع صور اباحيه ... او نشر الفتنه والتفريق بين الأعضاء ...

يعني انت عارف هذي الحيل الرخيصه dead

لذلك يا اخي لا تستغرب النقله القويه بعدد الاعضاء والأرتفاع الهائل الي بعث فيك التساؤل

ويمكن تكون الأدارة نفسها زادت من عدد الأعضاء لكي تبرز هذا المنتدى بين المنتديات الاخرى

ولو سوت كذا ( وانا ما اعتقد ) فأنا ما اشوف فرق بينها وبين العضو الي همه الوحيد زيادة مشاركاته وضلم نفسه اولآ وظلم الكتاب الي يرد عليهم dead

وانت يا مون من هذي النقاط الأربع تقدر تبني ألاف الأسباب لتساؤولك wink

وألحظ غياب المراقبين عن المواضيع اللتي يلتف أصحابها على قانون المنتدى بشكل ذكي لاأكاد الا أن اصفق له اعجابا , وبرغم وضوح الحركه الا انها تتكرر . ومرارا

اغلب ما تكون هذه المواضيع في القسم السياسي ...... كما رأيت بأم عيني

من سب للحكامء و ولات الأمر وتكفير للمسلمين والدعوه للخروج والأنشقاق عن جماعة المسلمين

وانت يمكن تذكر فيه فتره من الفترات تقريبآ بشهر الفضيل كنت دايم في حوارات وكلام هناك

لكن في احد الايام كنت جنبي بالكمبيوتر واحد من خوالي وريته الموضوع وقرآ الردود وقال

شفني يا عبدالعزيز .. كل كلامك وجهدك و وقتك ضاع في حوار عقيم .... انت الحين تتكلم مع ناس متحجره مخختهم ولو حاولت من اليوم لعشر سنين ما راح تغير فيهم شي .... ولاعاد تدخل معهم في هالحوارات لأنك يمكن وانت ما تدري تقع في خطآ او شيء حساس....

فا من بعدها انا تركت هذا القسم وانا على قناعه بأن كلامي ما راح يوصل لأي نتيجه dead

لماذا اعضأ كسالى برغم توفر اشيأ لهم في هذا المنتدى أقسم بالله انها لاتتوفر في أي منتدى عربي اخر ؟؟؟

انا ذكرت السبب في اول تعليق على كلامك والأقرب من هذولي الناس ان ما عندهم شي يقولونه ermm

ومن وجه نظري اتمنى من الاخ بادقاي اغلاق التسجيل أو ان يكون التسجيل في بريد رسمي مدفوع
    ؟؟؟؟

وخير يا طير ؟؟؟؟؟؟؟

يعني لو ان هذا المنتدى بالأعضاء الي فيه من جنسيات اجنبيه يمكن اقولك اقتراح سليم

بس عندنا يا العرب هذا اقتراح عقيم وأسمحلي اقول انه فاشل dead dead

يعني انت خذ نفسك كمثال ؟؟

انت عندك ايميل رسمي ؟؟؟
    دفعت فلوس وحجزت وأستخدمت هذا البريد ؟؟؟
    بالتأكيد لا

اغلب المستخدمين العرب يستخدمون الأيميلات المجانيه فقط dead مثل Yahoo + HotMial .......

والأدارة بهذا الفعل راح تظلم نفسها اولآ وتظلم المستخدمين bored

____________________________________-

\ لماذا لاتوجد لدينا في السعوديه صالات سنيما ؟؟ واذا كان المانع دينيا لماذا يسمح في محلات الاطباق الفضايئه ؟؟ أهنا يكون الضرر متفرقا ؟؟؟

صالات السينما وش تعرض ؟؟؟ افلام صح ؟
    طيب محلات الفيديو وش تبيع ؟؟؟ افلام صح ؟

يعني نكتشف ان المسأله مو مسألت افلام wink

المشكله هي انك تجمع عدد من الناس في صالة واحده لمشاهدة فلم wink

فا انت تعرف الباقي من الي انا اقصده wink

2\ فيلم الاسكندر المقدوني فيلم فاشل عن رجل خارق , اوليفر ستون ظلم الشخصيه الرائعه والقائد الغازي بان وضعه بهذه الشخصيه المتفككه المتهالكه !! هل الاسكندر كان جزئيا لوطيا ؟؟ هل كان الاسكندر يسير وفي باله ماحدث من خيانه في مقدونيا ؟؟

للأسف انا ما شفت الفلم هذا وما عندي للأسف معلومات تاريخيه عن هذا الأسكندر المقدوني ermm لأني توقفت عن قرائة التاريخ لعدم وجود وقت كافي لذلك cry

فا عشان كذا ما راح اعلق على الأسكندر وبالنسبه لي اول مره ادري ان التاريخ شوه سمعته وجعله لوطي ermm

ماذا رأيت وماذا وجدت ؟؟؟

من هذا الي رأيت وشفت وش تستنتج ؟؟؟

الشباب الخليجي يعاني من الشحن والكبت مما يولد ( الانفجار ) ermm

بنصير صريحين شوي يا ماجد ونقول

الفرق بين شباب البحرين × شباب السعوديه

شباب البحرين نادر ما تشوفهم بالمراقص صح ؟

طيب ليه ... لأنها ببساطه متوفره لهم وتكون هذي الخراطبيت آخر اتهماماتهم wink

شباب السعوديه او الكويت ودهم اذا طلعو من دولتهم يفرشون أسرتهم عند ابواب المراقص واذا شافو احد العاهرات كأنهم شايفين وحده من الحور العين . صح ؟

طيب ليه ... لأنهم يعانون من الشحن ( واقصد الشحن الجنسي . وشحن الملاذات ومثل هذي الأشياء كفانا الله منها شرآ ) وبعد ذلك الشحن الهائل
    يأتيهم الكبت ( والكبت اقصد فيه انهم مكبوتين في ديارهم ما يقدرون يسون اي شي الا اذا خرجو لبلاد مسموح فيها هذه الملذات )

لذلك من هذا الأساس اذا توفرت لهم هذي الأشياء كأن الواحد منهم مثل المجنون الذي كان مربوط وفكو عنهم الحبل sleeping

تجده يطامر وكأنه مصفوط على وجهه ويريد ان يستمتع بكل ثانيه وكأنه بيموت اذا ما سوا هذي الأفعال المشينه ermm

جعلك ما تشوف مثل الي انا شفت للأسف cry cry cry

والله شي يقشعر له البدن فعلآ كلما افكر بهذي الأشياء الي شفتها بعيني يقشعر بدني وتتحرك اكتافي من غير وعيي من هذي الأفعال المقززه ermm ermm

انا ما ابغى اتكلم عنها لكن انت اتوقع انك تعرف ايش بالظبط انا اقصد

وأخيرآ احب اشكرك اشد الشكر على هذا الموضوع الرائع جدآ

وفعلآ تساؤولاتك في محلها وانا اشعر بنفس الشي لكن ( ما باليد حيله ) bored
    اخر تعديل كان بواسطة » FLASH MIX في يوم » 05-12-2004 عند الساعة » 21:18

اخوي فلاش راح ادخل معك بالتفاصيل بعدين ان شاالله

ممكن تسمحلي أسميك (( جراح مكسات)) ؟

فعلا تعرف كيف تحلل الشيء ألى أقل درجه فيه وتبدأ بعدها بتركيب العله والحل والعقده

طب باتم حال ايها الرفيق ولي عوده ان شاالله ,

^
    ^
    ^
    ^
    وانا في انتظارك حبيي قلبي والأخ المبدع والعزيز خفيف النفس والظل موون والكر

وأشكرك على كلامك وفعلآ موضوعك عجبني بالحييييييل ويعطيك الف عافيه حبيي وتقبل خالص شكري لك

فلاش مكس

بسم الله الرحمن الرحيم .

السلام عليكم

,لعلني اجدها غدا او بعد غد او بعد سنين واقرأها ثم اتبسم ,
    you know more than us that is not going to happen

because after a long time when you get busy with your personal life this site will be crushed from the net

tow years is a long time my friend anything could happen in them

any thing

الاعضا عددهم جدا رهيب ومرتفع وعندما ترى الاسما المتصله لاتملك الا ان تهز رأسك أسفا وندما , فالاعضا المتصلون اصبحوا معروفين ومعروف وقت اتصالهم أيضا , ومع الاسف الاعضا المشاركين في المنتدى ولو بالردود فقط وليس بالموضيع لا يتجاوز ال1000 عضو وقد لايصلون الى اكثر من هذ الرقم
    هل تعرف انا لاحظت هذا الشيء كذلك لكن ورائه هدف غير عادي ... ستتبين لك الايام ما اعني و انا عن نفسي لاقيت الويلات من هذا الامر ... اعتقد انه مخطط ما و للاسف لا احد يهتم للتحذير من الدمار ... كلنا نمشي باتجاه قدرنا بطريقة عمياء تشعرني بالعجز ... عزائي الوحيد اني لن اكون هنا عندما يحدث هذا

1\ لماذا لاتوجد لدينا في السعوديه صالات سنيما ؟؟ واذا كان المانع دينيا لماذا يسمح في محلات الاطباق الفضايئه ؟؟ أهنا يكون الضرر متفرقا ؟؟؟
    عفوا لكن سلطة الكنيسة كما تعرف ... اخ قصدي هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر ماسكانا من زمار رقبتنا

مرة طلعت من صلاة العشاء وقف لي جيب يقولي ارجع صلي فانك لم تصل ( بمزاجه الشغلة يحسبني صليت او لا ) و بعد كده تسألني ليش الناس تتهرب من الدين ؟؟

أخ ,,, كم اتمنى أن اكون في هذه اللحظه لو ارجع بالتاريخ الى الورأ واكون جنديا في جيش الاسكندر المقودني وأرى من هذا القائد اللذي اخبر جميع الرواه عنه
    لا تنظر ابدا للوراء بل الى الامام ... لم لاتكون في قيادة قائد عظيم يحررنا مما نحن فيه من حال مزر ؟؟؟ انه حلمي كذلك

لازم يا صاحبي تكون بعيد النظر

تنظر الى جيش يصل امتداده الى الافق

جيش يملك ايمانا عميقا و ثقة بقائده الشجاع

جيش لا خيار له سوى الفوز

جيش لن يكون بعصرنا انما باحفادنا في المستقبل

حينما يظهر ذلك البطل

وسع افقك قليلا ... و ستراه

كنت وفي نفس الدوله (( وهي للأسف دوله خليجيه )) قد أجبرني احد زملائي على الدخول معه الى نادي ليلي في احد فنادق هذا اليلد : ماذا رأيت وماذا وجدت ؟؟؟
    لا شيء جديد لكن يبدو انك كنت مغترا بكلام التلفزيون و فوجئت بالواقع المريع
    هذه النوعية من البشر لا يمكنك استغلالها الا باشغال قذرة و قابلة للستهلاك ( اكيد مافهمت شي )

وأأأأأأأاااااااخ فعلا عندما رأيتهم تذكرت نقاشي مع الاخ العضو صمتا , !!! لماذا بالذات هو ؟؟ لااعلم
    لانه فتح بصيرته قبلك .

ولكني قلت لنفسي وانا انظر لهذه المشاهد المقززه : وافضيحتنا من اخواننا العراقيين فلم نحرر الفلوجه معهم ولم نساعدهم بشئ من هذه الاموال اللتي تحرق مابين ولاعه وخصر عاهره ,
    هاهااااي لسه بيتذكر العراق العراق طارت حبيبي ما في امل برجوعها في الايام الجاية و بكرة بتتذكر كلامي

انا بحكي من حرقة قلبي و خيبة شعوبنا

*
    بما أني ذكرت فتيات الليل , فيسؤني ان تكون في جزيرة العرب مثل هذه المشاهد المخزيه والمعلنه أمام الملأ ,
    اسمها العولمة و حرية الرأي ( خليك مع الموضة وللا بتسير ارهابي !!)

المجمعات التجاريه يمارس فيها الحريه الشخصيه الجميله , فعلا بدون تقييد حريات تستطيع أن تأخذ راحتك وان تدمج مع التسوق المتعه وتكون رحلتك الى المجمع التجاري (( تسوق ممتع)) وهو كان احد شعارات احدى هذه المجمعات ,
    كم اتمنى ان اشيد واحدا مثلها في مدينه الرياض الجافه اليابسه الميته تجاريا ونفسيا . فأن وجد فيها اسواق فهي اما لاستغلالك فلاتستطيع ان تتنزه دون ان تشتري وهنا تتورط فالاسعار نار وقانا الله منها , وان اردت ان تكون الاسعار قريبه من متناول اليد وليست حاميه فلن تجد أي متعه في شرأ منشفه صغيره بسبب الازدحام والتخلف اللذي يكون في هذه الاسواق لانها تكون شعبيه جدا جدا وتكون بجانب حارات (( كل من أيدو ألو )) وهنا تشتاق لمجمعات ((سيتي سنتر أو السيف أو غيرها ))
    انت خليني اتخرج من الجامعة و قول يا مسهل ان شاء الله بتشوف عجب بس اصبر
    اها لا تنسى انه ممنوع تدخل هذي الاسواق دون محرم اهاااا لا تنسى

كل الرجال يموتون ولكن ليس كلهم يعيش
    لكن القليل يخلد باعماله العظيمة لشعبه و بذلك يعيش في قلوب من بعده الى الابد

هل هنالك عضو يعتبر أسكندر مقدوني بين أعضا مكسات ؟؟
    نستطيع أن كان كذالك بين المراقبين فقد نسقط أن الاسكندر كان ابن ملك , والمراقب قد يقدر كملك ((اسقاط الفلم على الوضع المقارن لااكثر ولااقل ,)) وقد يكون عضو عاديا
    كان هنالك شخص واحد ...

لكنه اخذ غدرا و بهتانا و كل من اعتقد انهم اصدقائه تخلوا عنه في حالة ضعفه الا قليلا

لا تعليق اخر

أنا دخلت هذا الملهى الليلي فقط لكي أستمع لأغاني مايكل جاكسون .وكنت أيضا متخفيا خائفا من ان يعرفني أحد ,وعندما خرجت أنا وزملائي أخبرتهم أني لاأريد العوده الى أي ملهى ليلي وخاصه كهذه النوعيه.وابديت لهم وسأقوله لكم أني ناااااااااااادم اني دخلت في ذالك المكان القميئ. فعلا نادم أني أضعت ماقيمته 50 ريالا صرفتها كتذكرة دخول
    الظاهر انك توقعته مثل الافلام الامريكية يا صاحبي و خاب ظنك ( عادي دايما العرب يفشلوا ) ,

ملاحظه : أنا لاأعاتب المراقبين لتقصير منهم , فواجبهم يؤدونه بأذن الله على أتم وجه , كل منهم له ظروف يجب ان نراعيها , ولكن أتمنى منهم الا يتوقف مجهودهم على ادأ رقابتهم فقط . وان شاالله لمن يبحث عن معنى كلامي ستصله الفكره
    سأشرح لك فيما بعد يا عزيزي

أقبل أي نقاش
    و هذا هو نقاشي صراااحة

we do thingd my way

اكيد ما عرفت من انا حقيقة لكن انا اعرفك و هذا يكفي و كنت اتابع مواضيعك بالاضافة الى اخرين داخل دائرة الاهتمام و الحق يقال يا صاحبي لم استمتع بنقاش صريح مثلما استمتعت بهذا اليوم

لا تقلق لي عودة لارى رأيك

باي cool

تم تعديل الرد

ماهكذا تورد الأبل ياأخ Kain , الأخ بادقاي رجل أعرفه ,وأعرف مبادئه وأولوياته وهو من المهتمين بالمنتدى بشكل فاق الوصف ,يعلم الله ان هذا الكلام ليس نفاقا او مداهنه , والدليل انني قد تعرضت للأيقاف لمده شهر كامل ثم رجعت ثم تعرضت لالغأ العضويه نهائيا وشطب أسمي من المنتدى , وقد رجعت للأخ بادقاي وكان متفهما ويقبل النقاش ولن تصدق مافعل لي حتى عندما تم أيقافي , فهو مستمع جيد للطرف الاخر وان بان منه أي سؤ فهم يتراجع عنه , انا هنا لاأدافع عنه فهو أكبر من أن يدافع عنه او يتم النقاش والجدال في شخصه او قيادته.

ومهما وجدت من ملاحظات على احد , فليس لك الحق بأن تطلق الصفات عليه. أقول هذا وانا استشف من ردك علو كعبك, وثقافتك البينه ,وجمال منطق أسلوبك , والاحترام لك كامل غير ناقص . مهما اختلفنا بشئ.

** قضيه الهئيه قضيه شائكه , هؤلا الاشخاص هم صمام الأمان للأمه , وكما أن اصابع يدك ليست واحده فالجهاز هذا توجد به اخطأ , لابد م نتصحيحها , وقضيه السنيما في السعوديه اكبر من ان تمنع من الهيئه او تشرع ويسمح بها من الدوله, فالمشكله انها بدأت قديما فأذكر ان هنالك مبنى في مدينه الرياض كان في وقت من الاوقات سنيما صغيره ومسرح جانبي لايرتاده الا المثقفين وحتى الافلام اللتي كانت تعرض كانت ثقافيه اكثر من أي نوع اخر , واعتقد انه مع تشدد الاخوان في عهد الملك عبدالعزيز كانوا قد منعوا وحرموا التلفاز والطائره والسياره ودراسه البنات والحراثات والمسجلات والات البرق والبريد ,,,الخ الخ .

ومن هذه الاشيا كانت صالات السنيما , وقد وافقت الدوله على منعها لسبب لااحد يعلمه ولكن التقليد اخذ يسير ولااحد يسأل لماذا منعت ؟؟؟ أخي فلاش مكس يغمز بعينه ويقول اكيد انت عارف ليش مايحتاج اشرح .!!

ولكني أقول لاخي فلاش , لاتعتقد ان المنع كان لمنع الاختلاط , فماذا لو قال المعارضون حسنا لن يكون هنالك اختلاط ولتمنع النسا من دخول صالات السنيما !! ماذا كانوا سيردون !! هنا المشكله (( لم يسألهم احد هذا السؤال ))

لا تنظر ابدا للوراء بل الى الامام ... لم لاتكون في قيادة قائد عظيم يحررنا مما نحن فيه من حال مزر ؟؟؟ انه حلمي كذلك

لازم يا صاحبي تكون بعيد النظر

تنظر الى جيش يصل امتداده الى الافق

جيش يملك ايمانا عميقا و ثقة بقائده الشجاع

جيش لا خيار له سوى الفوز

جيش لن يكون بعصرنا انما باحفادنا في المستقبل

حينما يظهر ذلك البطل

حسنا انا معك , وهو كائن ان شاالله , بقدوم المهدي , ولكن انا انظر لشخصيه انسان عادي لم يزد علينا بشئ ولم تبلغ عنه الكتب والاديان , نزل هكذا انسان عادي يملك مثل مانملك انا وانت ! مالذي ميزه ؟؟ أهي عزه النفس ؟ ان كانت كذالك فكم اتمنى ان ارى الاسكندر وجها لوجه لأري عزه النفس اللتي جعلت انسانا عاديا يملك اطناب الأرض ومشارقها ومغاربها !!

لا شيء جديد لكن يبدو انك كنت مغترا بكلام التلفزيون و فوجئت بالواقع المريع
    هذه النوعية من البشر لا يمكنك استغلالها الا باشغال قذرة و قابلة للستهلاك ( اكيد مافهمت شي )
    بالعكس افهم كلامك ,. والتلفاز كان يعرض لي هذه المناظر , ولكني لم اتوقع ان تكون من ابنأ جلدتنا , ففطرتنا تربى وتمنى , ونهذب ونأدب . وبالاخير يأتي شخص درس مثل ماادرس وتعلم ماتعلمت ومع ذالك انقلب حاله وانقلبت فطرته !! مالذي حدث من خطأ حتى يكون ذالك ؟؟؟ واتسأل لماذا لم يكون الفتى اللوطي هو أنا ؟؟ لماذا هو ؟؟؟ (( الكره في ملعبك ياكين واسألك هل فهمت ؟؟؟ ))

اعوذبالله من سؤ المئال وانقلاب الحال . !

صدقني كانت تمر من امامهم اجمل البنات ,وأشيكهن وهم لايراعونهن الاهتمام او حتى النظره . انقلاب حال خطير .

كان هنالك شخص واحد ...

لكنه اخذ غدرا و بهتانا و كل من اعتقد انهم اصدقائه تخلوا عنه في حالة ضعفه الا قليلا

لا تعليق اخر
    ايميلي موجود في توقيعي ! أتمنى مراسلتي بالأسم .

اكيد ما عرفت من انا حقيقة لكن انا اعرفك و هذا يكفي و كنت اتابع مواضيعك بالاضافة الى اخرين داخل دائرة الاهتمام و الحق يقال يا صاحبي لم استمتع بنقاش صريح مثلما استمتعت بهذا اليوم
    أهلا بك مره اخرى , وسرتني مداخلتك الخالصه من النفاق , جميله جدا الحقيقه والمصارحه , كن كما انت يااخي كين ومرحبا بك في مواضيعي .

MOONWALKER

ومهما وجدت من ملاحظات على احد , فليس لك الحق بأن تطلق الصفات عليه. أقول هذا وانا استشف من ردك علو كعبك, وثقافتك البينه ,وجمال منطق أسلوبك , والاحترام لك كامل غير ناقص . مهما اختلفنا بشئ.
    هذا الكلام اقف له احتراما و اضرب لك سلام لعلو اخلاقك شكرا لك Moonwalker

لكن بالنسبة لبادجاي اختلف معك في عدة نقاط و لن اخرج عن موضوعك في شرحها لكن ملاحظة صغيرة

القائد المتواضع الذي يشارك شعبه الحلوة و المرة و يستمع منهم باهتمام هو قائد ناجح و لعمري هذا هو م نحتاج اليه

اما حكاية الهيئة فأنا نافض يدي منها نهائيا لانهم موضوع يوجع الراس و مهما ناقشنا تظل نظرتي واحدة انهم اصبحوا مثل سلطة الكنيسة بالقرون الوسطى على الشعب ولولا الله ثم اني اعرف ان الاسلام هو دين الحق لخرجت الى ملة اخرى بسببهم !

حسنا انا معك , وهو كائن ان شاالله , بقدوم المهدي , ولكن انا انظر لشخصيه انسان عادي لم يزد علينا بشئ ولم تبلغ عنه الكتب والاديان , نزل هكذا انسان عادي يملك مثل مانملك انا وانت ! مالذي ميزه ؟؟ أهي عزه النفس ؟ ان كانت كذالك فكم اتمنى ان ارى الاسكندر وجها لوجه لأري عزه النفس اللتي جعلت انسانا عاديا يملك اطناب الأرض ومشارقها ومغاربها !!
    It is destenies my friend

و لا ارى اي شيء اخر

بالعكس افهم كلامك ,. والتلفاز كان يعرض لي هذه المناظر , ولكني لم اتوقع ان تكون من ابنأ جلدتنا , ففطرتنا تربى وتمنى , ونهذب ونأدب . وبالاخير يأتي شخص درس مثل ماادرس وتعلم ماتعلمت ومع ذالك انقلب حاله وانقلبت فطرته !! مالذي حدث من خطأ حتى يكون ذالك ؟؟؟ واتسأل لماذا لم يكون الفتى اللوطي هو أنا ؟؟ لماذا هو ؟؟؟ (( الكره في ملعبك ياكين واسألك هل فهمت ؟؟؟ ))
    اولا الانغلاق الزائد و ظهور التغيرات عند وصوله مرحلة البلوغ تجعله مراهقا لا يدري اين يصرف هذه الطاقة فيصرفها بالشر و الوساخة

ثانيا صحيح انه قرأ ما قرأت و درس ما درست لكنه لم يفهم مثلما فهمت و استوعبت و هذا يقودنا الى 3

ثالثا انت قلتها ببداية الحديث .. التربية ....لو كان متربي صح كان عرف انه هذا خطأ و ابتعد عنه لكنه مش متربي و غير كده اصبح هنالك خلل في نفسيته من البيئة المحيطة و رفااااق السووووء الذي لم يحذر منهم و لم يحذره احد

و لماذا لم يكن ذلك الفتى هو انت ؟؟؟ لان فطرتك ترفض هذا , لانك تعرف الصح من الخطأ و هذا دليل على حسن التربية و الدين , ولان الله قدر الا تكون انت ذلك لان قدرك سيسر الى شيء معين تحس به لكن لا تدرك كنهه ...انها الحياة

لكني اسألك الم تحس بيوم من الايام انك تمر بمواقف يومية قد تكون تافهه في نظر البعض لكنها تفيدك فيما بعد وقت يطول او يقصر , الم تحس انك مختار لهذا الامر ؟ الم تحس ان ورائه هدفا عظيما يفوق التصور لكنك لا تدري ما هو ؟؟؟

أهلا بك مره اخرى , وسرتني مداخلتك الخالصه من النفاق , جميله جدا الحقيقه والمصارحه , كن كما انت يااخي كين ومرحبا بك في مواضيعي .
    شكرا لك على لطفك و على النقاش الرائع منذ زمن لم يشهد المنتدى نقاشات حارة و صريحة كهذه

الى اللقاء

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MOONWALKER
    ماخرجت من الفيلم به , أن الاسكندر شخصيه (((((باعت حياتها ومرحها حتى تعيش في التاريخ مع العظمأ )))))
    أخ ,,, كم اتمنى أن اكون في هذه اللحظه لو ارجع بالتاريخ الى الورأ واكون جنديا في جيش الاسكندر المقودني وأرى من هذا القائد اللذي اخبر جميع الرواه عنه :
    انه الانسان الوحيد اللذي بسط يده على اكثر رقاع العالم واشملها .
    وانه صاحب اكبر امبراطوريه عرفها التاريخ
    الا تتمنون ان تبيعون حياتكم البائسه هذه في ثمن واحد وهو ان يتذكرك ابنأ ابنائك بأنك كنت في ذات يوم صاحب شأن وذا كلمه ورفعه ؟؟
    ماأجمل عزه النفس وماارخص ثمن الحياه مقابلها .؟ وشكرا ولا شكرا لاوليفر ستون لانه وصف الاسكندر بأبشع الاوصاف ]ولكنه ذكرنا بانسان كانت عزته أكبر منا .[/COLOR][/SIZE]
    مرحبا أخي MOONWALKER smile
    أتفق معك بمعظم ما قلته عن الإسكندر المقدوني وسبق وأن أبديت ملاحظاتي وانتقاداتي عن هذا الفيلم بالحجج والصور في موضوع لي - وبالأخص بالصفحة الثانية المشاركة رقم (37) -بعد مشاهدتي إياه وبإمكانك إلقاء نظرة إن أحببت خاصة وإن وجهة نظري لم تكن مبنية على كوني معجبة بالأفلام فحسب بل أيضا على ما قرأته وشاهدته عبر السنين
    الإسكندر المقدوني

وشكرا لك عالموضوع الـ gooood gooood gooood
    n_n

أخوي موضوعك يدوخ confused , بسه انت تحكم على المنتدى كله ماخليت احد smile

والاسكندر ماشفته متى ينزل عندنا بالسعوديه ؟
    nervous

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter