الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 25

المواضيع: أسماء((النت))

أسماء((النت))

حتى تكتشف نفسية الاخر,عليك بالبحث عن اسمه المستعار في الـ(الماسنجر) او (المنتدى).فالأسماء
    غاية في الغرابه و الطرافه .احداهن سمت نفسها الساحرة,و أظنها خفيفة ظل, وأخر أطلق على نفسه
    لا مدرسة بعد اليوم , وأحسبه طالبا كسولا ينتظر الاجازة بفارغ الصبر ,وآخر يطلق عليه(عيار ناري),
    كأن به شيئا من غضب على الدنيا.
    و أسماء عديده أذهلتني وأظنها لا تكفي,لدراسة نفسيات هؤلاء الشباب,كأنهم عوالم متعدده,الوان متداخله
    تنتظر من يكتشفها , ويقدر مواهبها.فهؤلاء الصغار يبحثون عن بعضهم بعضا على شاشة الحاسب الآلي,هم
    أنفسهم الذين يزاحمون الكبار في البيت,اما اخوة او ابناء او جيرانا,لم يحسب الكبار أبدا أن لهم كل هذا الزخم في
    الاختلاف والتميز فيرونهم عاديين مملين,لهم اسئلة واجمه .تقف عند عتبة احداقهم من دون ان يكملوا بوحها,
    كأن الكبار قد اعتادوا تجاهلنا واعتدنا على أن تكون لنا استراحتنا الخاصه الخاصه .الموغله في استكشاف البعيد.
    والبحث عن الآخر الغريب,ربما..لكنه أكثر قربا منهم وتفهما لأمورنا الخاصه.

يأتيك شعور غريب بأنهم قارة خاصه,حين تذهب الى منتدياتهم الشبابيه,أنهم اجمل بكثيييييير من سفاهة الاغاني
    التي تستهدفهم.وأعمق من ضحالة آراء الكبار فيهم , واجمل من القبح الذي يدعي البعض أنه فن الشباب وذوقه.
    وهذه الاسماء التي هي عناوينهم,هي دلالات على مكنونات هذا الانسان الجميل,الذي يمارس حرية,يفتقدها و
    يختار له أسما غريبا ..مبكيا مضحكا وحزينا ,لكأنما يقول لنا :اقرأوني من دون كثير أسئله ومن دون استغراب.
    و أزعم أن هذه التكنولوجيا صارت متنفسا ايجابيا,كثيرا ماأحتاج اليه هؤلاء الشباب,حين تضيق بهم الدنيا,
    ومزاج الكبار في الانصات لهم ولغنائهم الوحيد.
    [img]http://www4.*********/2007/02/18/11/99382992.jpg[/img]
    [img]http://www3.*********/2007/02/18/11/28668261.jpg[/img]
    0

2. ...

هالشيء ملاحظ و جداً ظريف ^__^ ...

مشكور تروا عالموضوع ... ^^
    image
    يشرفني زيارتكم لمدونتي ^_____^
    0

هاي تروا بارتون

الموضوع من جد رائع و هدفه واضح

حتى تكتشف نفسية الاخر,عليك بالبحث عن اسمه المستعار في الـ(الماسنجر) او (المنتدى).فالأسماء
    غاية في الغرابه و الطرافه .احداهن سمت نفسها الساحرة,و أظنها خفيفة ظل, وأخر أطلق على نفسه
    لا مدرسة بعد اليوم , وأحسبه طالبا كسولا ينتظر الاجازة بفارغ الصبر ,وآخر يطلق عليه(عيار ناري),
    كأن به شيئا من غضب على الدنيا.
    وهذي المقطع عجبني biggrin tongue ههههه

والف شكر على الموضوع

وفي انتظار المزيد>>>
    0

0

kawther
    العفوووووو وثاااااااااانكس ع الرد

Ania
    هلا والله..شكراا على الرد..هههه كان المفروض احط اسمك ضمن هاذاك المقطع هههههه

enemy
    يسلمووووووو اخوي على الرد
    0

مشكور أخوي trowa barton عالموضوع الحلو smile

يعجبوني الناس اللي يقرون ما بين السطور وما وراء الظاهر..ذلك ينم عن الدقة ملاحظة والبصيرة gooood

فالأسماءغاية في الغرابه و الطرافه .احداهن سمت نفسها الساحرة,
    لا يكون أنا؟ eek asian asian لا اسمي رانزي الساحرة83 tongue

وأخر أطلق على نفسه لا مدرسة بعد اليوم , وأحسبه طالبا كسولا ينتظر الاجازة بفارغ الصبر
    asian asian asian هاي ظريف tongue

وأحب أن أضيف أن الاسم قد يكشف جانبا واحد من شخصية الفرد، فالإنسان مخلوق معقد وجوانبه من أفكار وأهواء تختلف وتتعددsmile

Thanks Again Trowa smile
    n_n
    0

السلام عليكم ...

شكراً على الموضوع ... فكرته مميزه جداً asian

بالتأكيد الاسماء المستعاره توضّح جزءاً من شخصية الشخص وكذلك الصور التي يستخدمها ... اسلوب الكتابه ... كل هذا يشير لمواهب قد تكون دفينه في ظل المجتمع ...

اعتقد ان المنتديات تساعد على توجيه طاقات الشباب للأفضل بعيداً عن الالتزامات الاجتماعيه ... فمعظمهم يجد نفسه في مواضيعه التي يكتبها وتواقيعه التي يغيرها ... يعتبر انه يكوّن شخصيته بنفسه بعيداً عن كل ما بناه اهله .... انه يعلم ان من يرد عليه سيرد على شخص يحمل اسماً مستعاراً وليس اسماً حقيقياً ... اي ان هذا الشخص قد ردّ لأجل ما كتبه وليس لأجل شيء اخر وليس لأجل المجامله او الالتزام لأن هذا فلان ابن فلان ...

الامر الواضح هو تسجيل بعض الاعضاء بأسماء شخصيات شهيره او شخصيات الانمي ... ربما هذا يعود الى اعجابهم الشديد بها وبالتالي التشبه بها ... وربما هذا يعود لوجود قواسم مشتركه بين الشخصيتين مما يدفع العضو الى تسمية نفسه بأسم الشخصيه كي يقرّب دواخل شخصيته من الاخرين ...

شكراً مجدداً ...
    مع خالص احترامي وتقديري,
    لوليتا
    attachment

attachment
    0

رانزي الساحرة83
    اهليييييييين اختي مشكووووووووره على الرد..ههههه والاضافه وبالنسبه للساحره هذا الاسم انا دايما اشوفه حتى لو احد غيرك

لوليتا
    مرحبااااااا اختي ثاااااااانكس على الرد..و الاضافات تسلـــــــــــــمي...
    انا اخترت اسم شخصيه كرتونيه لاني معجب فيه و يمكن فيه شبه..
    0

الموضوع روووووووووووووووووووعة ... مشكوووووووورة
    0

ابتسامه

[glow]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا لك على الموضوع ولكن لدي نقطة مهمة بعض الشيء فقد يلجأ الشباب لوضع رموز غريبة في الماسنجر من الأرقاام والحروف
    ولا يعرف معناها إلا هو وهذه الطريقة في البريد الالكتروني أيضا فهذه الأرقام لا نعرف ما معناه بل وضعها صاحب البريد لغرض في نفسه
    وشكرا لك مرة أخرى
    [/glow]
    اخر تعديل كان بواسطة » OLD ANIME في يوم » 08-12-2004 عند الساعة » 18:29
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake
    0

يعطيك العافيه على الموضوع بس انا ماظن انه الاسامي بتدل على شخصيه اصحابها لانها متل الاسم العادي مو شرط يدل على الشخصيه ياما بتلاقي اشخاص اساميهم دفشه وهم ناس لطفا والعكس وبكل الاحوال الموضوع حلو.
    0

0

اممممممممممممممم شكرا عالموضوع الحلو و المميز جدا فعلا انا في اغلب الاحيان بعمل هيك
    و شكرا مره أخرى عالموضوع
    0

العفو اختيmaroco
    وثااااااااااانكس على ردك ومرورك
    0

الموضوع جميـــــــــــــــــــــــــــــــل جــــــــــــــــــــــــــــــــداً و راااااااااااااائـــــــــــــــــــــــــــــــع كمان
    و أنا أيضاً أيام أقرى أسماء وااااااااااااااااااايـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــد ظريفة بس في أسماء أيضاً تحسها ثقيلة و وااااااااايد
    موب حلوة و كثير من الأحيان تتعرف على صفة في هالشخص من خلال إسمه اللي موضوع عالنت بس (كأن بعدني ما قلت شي)
    أشكرك مرة ثانية على الموضوع الرااااااااااائـــــــــــع.
    0

tifa
    اهلا اختي شكراااااااا على ردك الرااااااااااااااااائع تسلمي مرسسي والعفوووووو
    0

فعلا اخي

الاسم يدل ع الشخصية

والتووقيع يدل كذلك على الفكر وما تريده من الحياة

لكن لايمنع ذلك من ان النت مدرسة يجب ان نستفيد منها كلنا

واللي سمى نفسه بطل اوفارس او القوي او البيضة الغبيه او ما ادري ايش بكره يعدل اسمه وينتهي كل شي

بس

شرايك باسمي ؟خخخخخخخ
    0

هلا والله اخوي صمتا ..

شكراااااااااا على الرد والمناقشه وفعلا التوقيع بعد يدل على شخصية الشخص وافكاره احيانا
    وبالنسبه لاسمك طبعا حلو..بس غريب شوي(صمتا؟؟!!!) يعني شنو يعني نسكت وننطم..ههههههه
    0

مشكور حبيبي على الموضوع حلو مثلك

تحياااااااااتي لك
    0

ابتسامه

موضوع مميز و حلو ..
    مشكور أخي trowa barton ..
    ننتظر المزيد منك ..

~ PaiGe ~
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter