الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 32

رائع مغامرة البحث عن بعض المسلسلات الكارتونية!

مرحبا،
    بصراحة ... أنا أول مرة أشارك في أي منتدى. الحقيقة اللي خلاني أشارك هو إهتمامي بالبحث عن رسوم متحركة معينة كنت أشوفها قديما -مو وايد عاد-!!
    المهم، أنا ما كنت أعرف انه في مواقع عربية تهتم بالمسلسلات الكارتونية، وإلا ما ضيعت وقتي أدور في المواقع الأجنبية -حتي اليابانية و الصينية دورت فيهم- على العموم بحثي المضني كان عن المسلسل الكارتوني "صفر صفر واحد"، و عن "قصص عالمية". بصراحة ما قدرت أحصل أي صور عنهم، و بالطبع البحث كان بيصير أهون لو عرفت الأسامي الأصلية للمسلسلين (بالإنجليزي أو بالياباني).
    أنا ما أدري اذا بالإمكان طلب المساعدة من الخيرين اللي بالمنتدى ، يعني أنا أشوفكم ماشاء الله كلكم تحطون مواضيع تفيدنا و أنا بالعكس أطلب مواضيع. سامحونا بنتعبكم شوي، لكن خلوني أضحكم شوي بعد ،، وانا أكتب هالموضوع صرت أطالع الأيقونات اللي فوق ... قائمة، سطر، أغنية ، ريال بلير!!!! أقول لنفسي "شو جاب الريال طوني بلير في الموضوع" .. شوي وإلا أنا كنت أقراها غلط!!

و شكرا لكل اللي بيساعدوني. smile :مذاكرة: biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » OceanBreeze في يوم » 25-03-2002 عند الساعة » 18:29

2. ...

مرحبا يا cean breeze وانشالله تعطر المنتدى برائحه المحيط ...
    انا ما عندي صور لهالمسلسلين...لكن عندي اغانيهم ....في اغنيه قصص عالميه في موقعي ...واغنيه صفر صفر واحد ...بنزلها انشالله ..
    www.flent.8m.com
    اختراع جديد

هلا اخوي....بالعكس ..اطلب ولاعليك.. وانا ادري ان اعضاء المنتدى مايقصرون لو قدرو..

اما عن طلبك بخصوص (( صفر صفر واحد...)) فأنا اول مره اسمع فيه... وللاسف ماعندي صور له..

اما عن طلبك الثاني..(( حكايات عالميه)) فإنشالله بجيبلك خمس او ستة صور له.. لاني كنت ومازلت امووووووووت عليه بدرجه ماتتصورها..

والصور باحطها لك اول ما ادخل النت مره ثانيه..اوكيييه..gooood !!

مشكورين علي ردودكم السريعة ... بس حبيت أذكركم بمقاطع اغنيات هالمسلسلين :
    " صفر صفر واحد " ... يا صفر صفر واحد يا نجمنا المقاتل/المطارد... .. الأرض ... الأرض ... الأرض ام الخير و العطاء فلنحميها من هجمت الأعداء.

"حكايات عالمية" .... في قصص الشعوب ... فــــــي قصص الشعوب ... طرائف لا تنتهي و عالم حلو غني .. يسكن في القلـــــــــوب ... فــــــــي قصص الشعـــــــــــــوب ... من كل بلاد الدنيا من كل بقاع الأرض .... قصص شتـــــى ... تروى حتـــــى ... نعرف أحوال الإنسان و الكل هنا جيران ... فإذا زرناكم في الصورة ... في أحلي دنيا مسحورة ... كي نتسلى .. صرنا أهلا -يعني أهل-!!! و على فكرة ... ترى أصالة لي كانت صغيرة غنت هل الأغنية للرسوم!!

أما "صفر صفر واحد" للي يحب يتذكر ... كان مسلسل دمى متحركة ... مثل ثندر بيردز . وأنا أرفقت صورة لثندربيردز علشان يساعدكم تتذكرون.

مشكورين وااااااايد واااااااااايد (و سامحونا عالأغنية، ترى صوتي مــبليهنــاك!)

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » OceanBreeze في يوم » 27-03-2002 عند الساعة » 11:20

مرحبه :

اخوي OceanBreez هذي بعض المواقع عن 001

sfplogo barrythumnl drbenn1

lee2 shiro

تفضل :

http://www.sfproject.co.uk

http://users.zeronet.co.uk/z1010796/starfleet/

http://www.bigdaix.com/characters.htm

http://members.aol.com/daixjunction/

اسم المسلسل بالانجليزي:

STAR FLEET

مع السلامه

gooood gooood gooood gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » kabamaru في يوم » 28-03-2002 عند الساعة » 07:59

مشكور ، مشكور يا كبمارو ... نرد لك الجميل في الأفراح إنشاء الله. و الله احس براحة ... كملت 6 شهور و انا أدور .... عنبو دارها رسالة دكتوراة!! ما تقصر يا النينجا الشهم!!

و مكافأة لجهودك و تعاونك، خليت الشيف رمزي يسويلك أحلي طبق شومن، بالعافية. biggrin :عطش:

هاهاهاااااااااااااي biggrin biggrin biggrin

تسلم يا OceanBreez والله على ذوقك الحلوووو عاد امووووووووووووت

انا على الشومن العربي ، ولا بعد طابخه الشيف رمزي اكيد شغل عدل .biggrin

ابتسامه أبا مواقع لأبطال الديجيتال

السلام عليكمbiggrin

لو سمحتم أبا مواقع لdigimon

هلا A.M.D ..
    لو رجعت للصفحات السابقة بتحصل مواضيع واااااااايد فيها مواقع لأبطال الديجيتال ..
    انت دور وإن شاء الله تحصل كل الي تبغيه gooood
    وإذا ما حصلت قولي وأنا بساعدك gooood gooood

ممكن طلب صغيييييير

ابي مواقع كرتون عربية اذا ممكن غير مواقع كونان بسرعة بليييييييييز شباب:خجلان:

مشكورياlittle one

علىالمواقع

biggrin
    [IMG]http://i41.************/2iiano0.jpg[/IMG]

ييبدو ان ليتل ون لم تقصر فلقد اعطتك موقعين مشكوررة ليتل ون gooood

ممكن مواقع ؟؟

ممكن مواقع ل :::
    الرجل الحديدي
    عدنان ولينة
    السنافر
    كعبول
    بسيط
    الكابتن ماجد
    سلاحف النينجا

أتمنى منكم المساعدة

وعندي أهم شيئ هو الرجل الحديد أرجوكم ساعدوني

تشكر تويتي

وللا سف انا ماعندي للرجل الحديدي frown

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter