مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4
  1. #1

    مقال او خبر فيلم الضغينة يصيب قائمةإيردات السينما الأمريكية بصدمة

    Grudje_01
    لوس انجليس (رويترز) - فاجأ فيلم الرعب الجديد (الضغينة) (The Grudge) قائمة ايرادات الافلام بامريكا الشمالية وتربع على قمتها بمبيعات تذاكر قدرها 40 مليون دولار في أول ثلاثة أيام عرض له وهو رقم يفوق بالضعف توقعات الشركة الموزعة. تكلف الفيلم أقل من عشرة ملايين دولار وهو من توزيع شركة كولومبيا بكتشرز. و (الضغينة) مأخوذ عن فيلم ياباني وتدور أحداثه حول ممرضة امريكية تجسدها الممثلة سارة ميشيل جيلار تعمل بطوكيو حيث تطاردها لعنة غامضة. اشتهرت جيلار ببطولتها للمسلسل التلفزيوني (بافي قاتلة مصاصي الدماء) (Buffy the Vampire Slayer). والفيلم من اخراج تاكاشي شيميزو الذي اخرج ايضا الفيلم الاصلي . وتراجع الى المركز الثاني فيلم الرسوم المتحركة (حكاية سمكة قرش) (Shark Tale) بعد أن تربع على قمة الايرادات طوال الثلاثة أسابيع الماضية. وحقق الفيلم 14.3 مليون دولار في ثلاثة أيام ليرتفع اجمالي ايراداته الى 136.9 مليون دولار.
    تدور أحداث (حكاية سمكة قرش) عن مقتل ابن زعيم عصابة من أسماك القرش وتزعم سمكة يتصادف وجودها في موقع الحادث مسؤوليتها عن الجريمة .. لكنها سرعان ما تدرك العواقب الوخيمة لهذا الزعم.
    ويشارك في أحداث الفيلم صوتيا نجوم سينمائيون منهم ويل سميث وروبرت دي نيرو وانجلينا جولي.
    وتقدم من المركز الرابع الى المركز الثالث الفيلم الكوميدي الرومانسي (هل سنرقص؟) (Shall We Dance?) بمبيعات تذاكر قدرها 8.6 مليون دولار ليرتفع اجمالي ايراداته الى 24.4 مليون دولار في اسبوعه الثاني.
    والفيلم بطولة جنيفر لوبيز وريتشارد جير ويحكي عن محام متزوج يقع في غرام مدرسة رقص.
    وتقهقر من المركز الثاني الى المركز الرابع فيلم (أضواء ليل الجمعة) (Friday Night Lights) في أسبوعه الثالث بمبيعات تذاكر قدرها سبعة ملايين دولار لترتفع ايراداته الكلية الى 47.3 مليون دولار.
    تجاوزت تكاليف الفيلم 30 مليون دولار وهو بطولة بيلي بوب تورنتون وديرك لوك ولوكاس بلاك ومن اخراج بيتر بيرج.
    ويجسد تورنتون في الفيلم شخصية مدرب لفريق مدرسة ثانوية بمدينة بولاية تكساس الامريكية يجاهد للتألق والفوز ببطولة الولاية رغم الظروف المعاكسة.
    وتقهقر من المركز الثالث الى المركز الخامس فيلم الكوميديا والمغامرات (فريق امريكا.. شرطة العالم) (Team America: World Police) بمبيعات تذاكر قدرها 6.6 مليون دولار في اسبوعه الثالث لترتفع ايراداته الكلية الى 22.3 مليون دولار.
    وتدور أحداث الفيلم حول قوة امنية تجسدها دمى متحركة مهمتها حماية العالم من الارهاب. تكلف الفيلم حوالي 30 مليون دولار واخرجه تري باركر.


  2. ...

  3. #2

  4. #3
    مشكوره وما قصرتى على الموضوع
    attachment

    . . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .


    . . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .


    . . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

  5. #4
    [Glow]مشكووووووووووره عالموضوع ربيكا و متوقعين ذا الشي من فيلم سارة smile [/Glow]

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter