مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14

المواضيع: ابي رايكم ؟؟؟؟

  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه ابي رايكم ؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شخباركم شباب وبنات إنشاء الله بخير

    شباب وبنات مكسات أنا عندي جملة وأبي رايكم فيها بكل صدق وعدم مجاملة

    الحلم والعمل..والخيال والأمل..والروح إذا صفقت وقالت نعم ..

    هذي الجمل عطووني أرائكم gooood .

    [Shadow]مع تحياتي
    المقاتل النبيل[/Shadow]
    .


  2. ...

  3. #2
    الحلم والعمل..والخيال والأمل..والروح إذا صفقت وقالت نعم ..




    gooood cool gooood




    Very nice words




    smoker rolleyes gooood cool rambo

  4. #3

  5. #4
    الحلم والعمل..والخيال والأمل..والروح إذا صفقت وقالت نعم ..

    كلهم حلووووااااااات

    بعد شنوووووو nervous

  6. #5
    وااااااااااااااااو كلمات حلوة وخصوصا انها نهايتها سجع

    ثانكس فور يو

  7. #6
    ما فهمتها ههههههههه smile


    على العمووم ثانكس

    (I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941


  8. #7

  9. #8
    الاولى فهمناها ..........والثانيه فهمناها.............بس الأخيره عجبناها smoker
    cool كلامي احلى cool

  10. #9
    كلام حلو

    يعطيك العافية wink gooood
    ((..القـناعة كنزٌ لا يفنى..))


  11. #10
    السلام عليكم ....

    الحلم والعمل..والخيال والأمل..والروح إذا صفقت وقالت نعم ..
    عفوا بس انت طلبت راينا وبكل صراحة

    فيها ركاكة بالاسلوب جدا واضح ....

    مو معناته اني اضع سجع اضيع المعنى للجملة ....

    الحلم والعمل ...اوكي

    الخيال والأمل.....اوكي

    والروح اذا صفقت ....وقالت نعم ...

    تحس ان ناقصها تكملة صح ....يعني كأنه النص مقطوع

    والمعنى مو واضح بالشكل المطلوب...

    تحتاج الى اضافةعشان يكتمل المعنى ويظهر الجوهر المطلوب

    فاهم علي .....

    بس بداية حلوة smile smile

    اتمنالك التوفيق

    يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

    - تويتر


  12. #11
    الحلم والعمل..والخيال والأمل..والروح إذا صفقت وقالت نعم ..

    gooood
    cool
    gooood
    wink

  13. #12
    الحلم والعمل..والخيال والأمل..والروح إذا صفقت وقالت نعم ..

    confused

    surprised

    nervous

    انقول برافووو gooood

    مع اني مافهمتها زين بس شكراً على الموضوع wink
    فقــدتك يا أعز الناس ..!!
    x8te2fv2wkcithryl6y2

    لازالت روحك ترفرف في هذا المكان
    فأنتِ من اعطاني هذا الاسم ولازلت نبـض خلـودكِ

  14. #13
    الحلم والعمل..والخيال والأمل..والروح إذا صفقت وقالت نعم ..

    كلمات روعة...
    بس مو كأنو العبارة ناقصة؟؟
    PmJ47015

  15. #14
    كلمات حلوه انت اللي مخترعها ؟؟
    بس ناقصه شوف ليه
    الحلم والعمل..والخيال والأمل..والروح إذا صفقت وقالت نعم ..
    طيب وبعدين اذا صارت هاذي الاشياء ايش يصير وارجوا انك ما تفهم غلط لان الكلمات رائعه والله يوفقك
    attachment

    مشكووره يا احلى دلووعه ونص على احلى تووقيع

    attachment

    مييغسي حبيبة قلبي الدلع كله على الاهداء الروعه مثللك

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter