مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

ابتسامه جوليا روبرتس تضع توأمين

جوليا روبرتس
    رزقت الممثلة الامريكية جوليا روبرتس بتوأمين أحدهما ذكر والآخر انثى في مستشفى بلوس انجلوس الأحد.

وقالت متحدثة باسم روبرتس البالغة 37 عاما إنها وضعت التوأمين في الساعة 1100 بتوقيت غرينتش.

وتزوجت روبرتس التي فازت بجائزة اوسكار عن دورها في فيلم "ايرين بروكوفيتش" عام 2000 من والد التوأمين المصور داني مودير البالغ من العمر 35 عاما في مزرعة روبرتس في تاوس بنيو مكسيكو عام 2002 .

وقسم الزوجان وقتهما بين بيوتهما في تاوس ونيويورك ومنطقة لوس انجلوس.

وكانت جوليا روبرتس، التي طلب منها أطباؤها ملازمة الفراش الشهر المنصرم، بعد شعورها بانقباضات ولادة مبكرة، قد أجرت عددا من المقابلات عبر الهاتف، تتحدث فيه عن تجربة الحمل وشعور الأمومة الذي يطغى على كل اهتماماتها.

وقالت روبرتس إنها متشوقة لحمل طفليها، بالرغم من انشغالها مؤخرا بأحدث فيلمين لها، واللذان تترقبهما الصالات العالمية في ديسمبر /كانون الأول المقبل وهما "Closer" و "Ocean?s Twelve".

وأشارت روبرتس أو "المرأة الجميلة" البالغة 37 عاما أنها تنتظر ولادة توأم، صبي وبنت، في بداية يناير /كانون الثاني المقبل، وأنها بصحة جيدة وشعورها رائع.

يُشار إلى أن فيلم "Closer" الذي يحتوي على مشاهد ساخنة، هو دراما عاطفية عن حياة زوجين، يمثل فيه إلى جانب روبرتس، كليف أوين وجود لو ونتالي بورتمان.

ونقلت وكالة الأسوشيتد برس أن الفيلم سيبدأ عرضه في الثالث من ديسمبر المقبل، فيما سيكون فيلم Ocean?s Twelve تمثيل روبرت وجورج كلوني وبراد بيت وكاثرين زيتا جونز، في الصالات العالمية ابتداء من العاشر من الشهر المقبل

2. ...

مشكور اخوي على الموضوع الحلو و ماقصرت يعطيك العافيه ولله لا يحرمنا من مشاركاتك
    والى الامام

تحياتي smile

ألف شكر عالخبر
    اليوم قريته بالجريدة

وانشاء الله يتهنون بالتوئامين

وشكرا

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

واخيرا النجمة المحبوبة صارت ام

الله يخليلها عيالها

ومشكووور عالخبر
    attachment

شكرا على الخبر

ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

واسيني الأعرج

ثانكس على الخبر

كانو كاتبينه بتلجريدة بس انا قلت اشاعه

خربك جريدتنا واايد تخرف هههههه

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

ايوه بس هي ولدت توامين من نص السنة ولا انا بيتهيألي حتى لو شفتوا عيالها دلوقتي هتلاقوهم كبار مش صغيرين اوي يعني

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter