مشاهدة النتائج 1 الى 16 من 16
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه تاريــخ سلسلـــة Gta من البدايه للنهايه.

    بعد صدور الجزء الأسطوره فعلا جراند ثيفت أوتو سان اندريس سوف نتطرق عبر موقعكم الأول مكسات لنبذه بسيطه عن تاريخ كل جزء من هذه اللعبه لكي يكون متابعي الموقع على علم ببداية هذه السلسله ووصولها لسلم الشهره بسرعه خياليه :


    197477

    كعادة أغلب الألعاب التي تصدر لأول مره , لن ترى تلك الشعبيه على الإصدار الذي ينزل بالسوق وإنما تحكم عليه الشركه بالنجاح أو الفشل من عدة مصادر أهمها نسبة الدخل المادي للعبه في ذلك الوقت وتقييم بعض المواقع العالميه المحدده المعروفه بدقة تقييماتها , وكان هذا الإصدار عاديا ولكن تميز في ذلك الوقت بأنها اللعبه الوحيده التي تملك تلك الأفكار الرائعه بإصدارها ولكن الأفكار الرائعه لم تتم ترجمتها باللعبه بحيث تجعلك تشعر بأن أفكارك أصبحت تلائم أفكار غــيرك من لاعبي الفيديو جيمز , فكانت الفكره الوحيده في هذه اللعبه هي تلك المدينه المترامية الأطراف والمهام التي تتلقاها والتي تختلف من مهمه لأخرى على حسب تقدمك باللعبه , والمواقع العالميه كانت موجوده بفترة إصدار اللعبه ولم يتركوها وشأنها ولكن قيموها وفصلوا لنا معلوماتها على أكمل وجه وإليك عزيزي القارئ تقييمات المواقع العالميه لهذا الإصدار

    1 IGN 6 / 10
    2 GamePro 2 / 5
    3 Electric Playground 8 / 10
    4 Game Blitz 85 / 100
    5 The Video Game Critic F
    6 All Game Guide 3.5 / 5
    7 Absolute PlayStation 85 / 100
    8 Electronic Gaming Monthly 6.5 / 10


    حيث نرى أن تقاييم أغلب المواقع عاديــه جدا وبإمكان أي لعبه أن تحصل على هذه التقييمات , لذلك لاوجود لأي شعبيـــه لهذه اللعبه من هذه الناحيه ولكن في ذلك الوقت حققت أرباحا جيده جدا مقارنة بإصدارات الألعاب الأخرى من نفس الشركه والسبب فكره بسيطه لم تخطر على بال أحد في تلك الفتره والتي يجب أن يكرم صاحبها بملايين الدولارات وهذه بعض الصور لهذه اللعبه على جهاز البلاي ستيشن الأول

    grandthe_screen001
    طريقة اللعبه في ذلك الوقت عاديه , شاهد ذلك الشخص المقتول على الأرض وبقع الدماء حوله والسلاح كان عاديا وعند إطلاق رصاصه منه فإنك ستراها كالنقطه من الاعلى لأن التصوير باللعبه سابقا كان من الأعلى فقط والإنفجار يبدو سخيفا وعندما تفعل أمراً يغضب الشرطه لن تكون نجوما كما هو الحال الآن ولكن سترى ثلاث رؤوس من أفراد الشرطه يتكلمون ويحددون مكانك

    grandthe_screen002
    يبدو أن بطل اللعبه قد قتل لأنه تدخل في أمن دولته ولكنه مات وخــّـلف ميراثا ثمينا وهو سلاح رشاش كامل , الموت مصير كل إنسان ولكن في اللعبه يختلف الأمر كثيرا ولايهم أن تموت لأنك سوف تعيش مرة أخرى وخلال ثوان معدودات

    grandthe_screen003
    مهام اللعبه في السابق كانت في الأغلبيه عبر جهاز التلفون حيث ستسمع صوتا سخيفا هزيلا يخبرك بالقيام بالمهمه المطلوبه , المهام بالسابق كانت سخيفـه ولكن من ناحية التنفيذ صعبه للغايه كتهريب سيارات إلى سفينة مــا وغيرها من المهام
    grandthe_screen004
    يبدو أن بطلنا قد تمكن من قتل الشرطي الذي كان يلاحقه بسيارته ولكن في الأخير سيكون مصيره الموت لأن هنالك 4 نجوم وهذا يعني أنه أحدث شغبا كبيره في المدينه فلذلك يستحق الموت ولكن !! من هو قوي الملاحظه ليخبرنا أين نجد بطلنا في هذه الصوره ؟

    grandthe_screen005
    في هذه المره بطلنا سيكون في قمة غضبه فنحن نرى بأنه قد فــّـجر سيارتي شرطه وباصا كاملا وسلاحه لاينتهي لأنه ذو فتره محدوده , ولكن كما اخبرناكم سابقا سوف ينتهي به الأمر إلى الموت


  2. ...

  3. #2

  4. #3

  5. #4

  6. #5
    مشكور أخوي على الموضوع ..... وإلى الأمام .....



    I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart


  7. #6
    ثانكس على الموضوع

    بانتظار المزيد ..

    (I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941


  8. #7
    Grand Theft Auto: London, 1969


    197481_psx



    صدر هذا الجزء من سلسلة جراند ثيفت اوتو في نهاية شهر إبريل من عام 1999 م , وقد كان هذا الجزء من اسوأ الألعاب التي صدرت في تلك الفتره كما تحدث مصدرا معروفا باللعبه , حيث تم تصميم هذه اللعبه ضمن أجواء سيئه وظروفا قويه كما تحدثوا عنها المسؤولين بالشركه ولكن بنظري الشخصي هذا ليس عذرا لظهور اللعبه بهذا المستوى السيئ والعمل الأرجح في تلك الفتره هو تأخير موعد صدور اللعبه ولو سنه كامله !! ولكن وكما يقول المثل " طارت الطيور بأرزاقها " لايمكننا مسح تلك التقديرات السيئه لهذه اللعبه والتي حصلت عليها سابقا وهذه يتم توضيحها

    1 IGN 7.5 / 10
    2 Game Informer 7 / 10
    3 Avault 2.5 / 5
    4 Total Video Games 91 / 100
    5 All Game Guide 3.5 / 5
    6 Absolute PlayStation 63 / 100
    7 TotalGames.net UK 69 / 100
    8
    PSM Magazine 3 / 5

    والتقاييم في هذا الجزء اسوأ من الجزء السابق كما نرى لو قارنا بينهمــا , ولاننسى ايضا تقييم جيم سبوت والذي كان 5.9 من 10.0 والذي كان بنظري اسوأ تقدير من الكاتب جيف جيرستمان , وهذه بعض الصور من هذا الجزء الثاني بلندن من روكاستار

    gta1969_screen002

    gta1969_screen001

    gta1969_screen004

    gta1969_screen003

  9. #8

  10. #9

    Thumbs up

    هلاااااا نيك كيفك يااعسل asian

    بصراااااحه ماتتصوور هذي اللعبه قد ايه احبهاااا ( ايش حب biggrin اعشقهاااا وخااصتاا جزئهاااا الاخييير اسطوووره gooood )

    وكمل يااعسل gooood rambo

    ويعطييك الف عاافيه على التقرير والمعلوووماااات الرااائعه للاسطوووره جرااند تيفت اوتووو )
    attachment


    2004 - 2009

  11. #10
    اولا : مشكور The King Of Pop يا سكر gooood gooood gooood asian asian asian smile smile smile

    ثانيا : مشكور على المرور smile smile smile asian



    يلا باقي رد ونبدأ بالجزء الثالث asian asian asian

  12. #11
    يلا وين الرد ونبدأ بالجزء الثالث على البلاي ستيشن 2 cry cry cry

  13. #12

  14. #13

  15. #14
    شكررررررا على الموضوع





    تحياتي kouya

  16. #15

  17. #16

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter