الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 46

مقال او خبر خبر خطير و عاجل عن القناص .......بسرعة لحقوااااااااااااااااااا

السلام عليكم
    تعرفون عندي ليكم خبر خطير عن القناص . smoker

زعيم عصابة العناكب جين ريودان هو نفسه ....................... ermm

هو نفسه ............ surprised

هو نفسه .......... cry

هو نفسه .................ما تنصدموا ............ dead

والد غون السيد جين فريكس..........لا لا لا لا لا لا لا surprised surprised eek eek eek surprised surprised

مو معقول .................أنا مو مصدقة . eek eek eek
    و أضيف أن الخبر جائني من أحد زملائي و هو من اليابان ...كان زميلي لما كنت أخذ كورس في الإنجليزي في بريطانيا. asian
    و قال أن غون سيقاتل والده لأنه مجرم و قتل قبيلة كورابيكا............... rambo
    سلام ممممممممممممممممممم gooood

أتمنى أن الخبر ما يصدمكم و أرجوا سماع تعليقاتكم عالخبر المشيط .
    attachment
    0

2. ...

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا

مو معقول

ما اصدق جين ريودان هو جين فريكس eek مو معقول ابدا eek eek eek
    attachment
    0

0

مستحيل مو معقووووووووووووول .

لو تقولي أخ كيلوا بصدق .

بس ما دام زميلك ياباني يعني أنه شايف القناص .
    بس أبي دليل .لو تقدرين .

sweet_ndooah glasses
    0

لالالالالالالالالا انا شايف كل اجزاء قناص

حلقة الاخيرة يروح عند واحد هو يظن انه ابوه بس يوم يروح يطلع انه واحد اول شخص شافه في اول حلقه

لالا مو ابووووه لان حطو شكل ابوه شفته هو غيييييييير

ولو كان ابوه هو اصلا عمره 26 وجون عمره 12 يعني بالله يوم طلع ابوه من البيت كان عمره 17؟؟؟؟؟؟؟

16 يوم كون العصابه

لالا مو ابوه انا شايف كل حلقات جزء الثاني
    attachment
    0

اااااااااااااااااااااااااااااااااا
    ماني مصدقة

مومعقول لكن مشكوررررررر
    0

السلام عليكم الخبر مو صحيح لانه في الova الثالث في الحلقه الثامنه او التاسعه لما يفوزن بالمباراه على المجسم طلعت صورته وهو كان يسولف مع ابو جون وطلعو ويه ابو جون
    0

شكرا لصاحب الموضوع الذي اببببببببببببببببببببببدع في خييييييييييياله
    ولو كنت من متابعي المانجا التي مازالت الى الآن يصدرها مؤلف القناص لما قلت هذا الكلام
    ومن خلال متابعتي للمانجا لاحظت ان المؤلف بدا يميل بعض الشيء لعالم الحيوانات - عصابة العناكب تعود لموطنها - شقيق كيلوا ينضم لعصابة العناكب - كايدو ( الذي اخبر جون ان والده حي يتحول لشخصية شريرة) - كيلوا يكتشف ان اخاه ايلومي كان يتحكم به بواسطة ابرة مغروسه في راسه (يستخرج كيلوا الابرة من راسه )- زعيم عصابة العناكب يجد شخصا له القدرة على فك القوة التي وضعها كورابيكا( بواسطة هيزوكا طبعا) تعبت من الكتابة والكلام لم ينته .
    0

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sailormoon
    شكرا لصاحب الموضوع الذي اببببببببببببببببببببببدع في خييييييييييياله
    ولو كنت من متابعي المانجا التي مازالت الى الآن يصدرها مؤلف القناص لما قلت هذا الكلام
    ومن خلال متابعتي للمانجا لاحظت ان المؤلف بدا يميل بعض الشيء لعالم الحيوانات - عصابة العناكب تعود لموطنها - شقيق كيلوا ينضم لعصابة العناكب - كايدو ( الذي اخبر جون ان والده حي يتحول لشخصية شريرة) - كيلوا يكتشف ان اخاه ايلومي كان يتحكم به بواسطة ابرة مغروسه في راسه (يستخرج كيلوا الابرة من راسه )- زعيم عصابة العناكب يجد شخصا له القدرة على فك القوة التي وضعها كورابيكا( بواسطة هيزوكا طبعا) تعبت من الكتابة والكلام لم ينته .

ممكن تحدثني أكثر عن هذا الذي كتبته!!

أنا بدأت أتابع المانجا بس ما وصلت لهذا الجزء (لسه بدرييييييييييييييييييييييييي tongue )

لو بيدك ترسلي موقع المانجا Please gooood gooood

أما بالنسبة لأبو جون

حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا م
    لأاااااااااااااااااااااااااا ما أتوقع dead
    معقولة surprised surprised surprised

على العموم
    شكرااااااااااااااااااااااااااااااا

Hanon Hosho
    Aqua Pearl Voice
    attachment
    0

[Glow]لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالا

مو معقوووووووووول [/Glow] frown bored disappointed surprised

مشكوووووره على الخبر مقدما

[Glow]
    mamoko الدلوعه[/Glow]
    attachment

LoVe FashiOn
    0

مستحييييييييييييييييييل!!

والله اني انصدمت معقول يكون ابوه!! لا لا لا

بس مشكوووور اخي على الخبر الغريب
    attachment

~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface
    0

مقال او خبر

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    أولا شكرا أختي عالخبر.
    و ثانيا أنا إنصدمت من الخبر لكن تقبلته.
    لسبب وهو أنه معروف عن اليابانيين بالذكاء و المفاجئات و الأحداث الغريبة و التي لا تخطر على البال.
    يعني أنا أصدق هذا الكلام .
    و أنا لا أعتقد مثل معظم الأعضاء الذين شاركوا ان الخبر مو صحيح أو صحيح لأن الخبر يحتمل الصح و الخطأ.
    يعني أن 50% صحيح و 50% خطأ.
    و بعدين اللذين طلبوا دليل ... الأخت قالت أن زميلها هو الذي خبرها الخبر يعني ما عندها صورة أو موقع يثبت هذا و الأخ زميلها ياباني يعني أدرى منا جميعا و لأن تنزل أكيد في المصدر أي البلد المنتج أولا.........
    و أكيد أن المواقع اليابانية ممكن تكشف هذا الغموض لو أحد ترجمها...............
    بعدين يا أخ mabi_mabi ممكن تعطينا صورة والد جون التي ظهرت في المانجا و نتأكد.
    و بعدين في شبه بين والد جون و جين ريودان من حيث :
    أولا الاسم : اسم الوالد جين فريكس و اسم زعيم العصابة جين ريودان ....... يعني مشتركين في جين.
    ثانيا : الشكل ........ظهر والد جون في أحد الحلقات التي يستمع فيها جون و كيلوا للشريط ............و هو يشبه جين ريودان يعني لو حط جل و مشط شعره للخلف و حلق دقنه و حط الوشم عل جبينه حيكون ثوأم ليه.........شبهه بالضبط.
    و معروف أن والد جون ذكي و زعيم العصابة كذلك و بعين والد جون إختفى و لو يظهر ثانية و لا يعرف أحد أين هو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على أي حال أسفة لأني كثرت كلام .
    مع تحياتي ................. gooood
    0

Talking

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا أشكر كل من شارك و أعطى رأيه.
    و أنا كنت عارفة أن الخبر سيكذب و منكم من سيصدقه أو يتقبله و منكم من سيطلب أدلة.
    المهم أن الخبر ما جبته من رأسي يعني كلام واحد سمعته و أنا ما أكدبه ...........لأنه أدرى.
    و أنا ماني ضامنة الترجمة لأنه ممكن يكون في تحريف لو كملت الزهرة الترجمة.
    على العموم شكرا للجميع.

سلام .......................... wink
    اخر تعديل كان بواسطة » The Secret Girl في يوم » 27-11-2004 عند الساعة » 18:25
    0

السلام عليكم.
    شكرا أختي على الخبر العجيب البعيد جدا عن التصديق. ولكن من يدري؟؟؟
    ربما!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

القناص أجزاءه طوييلة . 5 أجزاء على ما أعتقد. لا أظن أنهم سيترجمون الى العربي لأنهم وضعوا حدا للقناص في الحلقة الأخيرة عند قولهم أن لعبة جريلاند غير موجودة.

الله أعلم.
    0

0

لا لا لا لا لا لا لا لا لا مامعقول أن أبو جون زعيم العناكب

مشكور أخوي على الموضوع الرائع

بااااااااااااااااي
    0

مشكووووووووره اختي عالخبر

اجزاء القناص سبعه

وللحين في بعد .................................................. .................السابع مو الخاتمه
    بابتسامه واحده تفتح لنفسك أفاق من التفاؤل ...!!

6at693fdl0fh
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kuroro
    لالالالالالالالالا انا شايف كل اجزاء قناص
    حلقة الاخيرة يروح عند واحد هو يظن انه ابوه بس يوم يروح يطلع انه واحد اول شخص شافه في اول حلقه
    لالا مو ابووووه لان حطو شكل ابوه شفته هو غيييييييير
    لا اخوي آخر لقطة من اوفا جريد ايلند فاينال لما جون يروج حق ريال يكون قاعد تحت الشجرة هذا اهو جين smile ابو جون smile بس ما حطو اللقطة انه شلون يشوفه قهر !!! انا يوم جون راح مبققة عيوني بالتلفزيون و قلبي يرقع الله جون بيشوف ابوه ميتة بشوف متحمسة و ييي المؤلف توجاشي بكل نذالة لووووول ما يحط اللقطة لووووووووووووووووووول !!! و انا لااااااااا مابي ليش خلص لووووووووووووووووول بس اتوقع فيه اوفا رابع لانه جيني ريودان للحين باللعبةsmile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mabi_mabi
    السلام عليكم الخبر مو صحيح لانه في الova الثالث في الحلقه الثامنه او التاسعه لما يفوزن بالمباراه على المجسم طلعت صورته وهو كان يسولف مع ابو جون وطلعو ويه ابو جون
    صح اخوي smile

الخبر مو صحيح smile انا مع اخواني الي قالوا مو صحيح لاني شايفة الاوفا الثلاثة smile
    و آخر اوفا ال G .I Final يطلب كورورو مساعدة هيسوكا ( بوي فرندي لووول ) علشان يقول حق باجي اعضاء جيني ريودان و يدورون الي يفك شرط سلسلة كورابيكا عن كورورو و أبو جون يظهر ايضا عندما يتذكر الرجل الذي خاض مباراة الفولي بول مع جون يقوله عن أبوه و بين ابو جون smile و ابو جون قصير لوووووووووول
    لكن كورورو طويل لووووووول و ابو جون حده كيوت smile و ابو جون هو من مخترعي لعبة جريد ايلند اما كورورو فلم يدخل اللعبة أساسا !!!!!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة P-Mononoke
    و بعدين في شبه بين والد جون و جين ريودان من حيث :
    أولا الاسم : اسم الوالد جين فريكس و اسم زعيم العصابة جين ريودان ....... يعني مشتركين في جين.
    اختي اسم الزعيم كورورو لوشيفور و ليس جيني ريودان !!! جيني ريودان هي اسم العصابة
    اما ابو جون اسمه جين فريكس smile و بعدين ابو جون هو من ساعد على ايجاد آثار لولوكا smile
    يعني مستحيل يصير قائد عصابة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anya
    .
    و أنا ماني ضامنة الترجمة لأنه ممكن يكون في تحريف لو كملت الزهرة الترجمة.
    على العموم شكرا للجميع.
    اختي الي قالوا انه مو صحيح ( وانا منهم ) يبنا أدلة من الاوفا smile
    و الاوفا مو مدبلج عربي يعني شفناه ياباني بحت لوووووووووول مترجم انجلش طبعا smile
    0

صراحة كأني اكلم اطفال هنا ............. للمرة الثانية اعزائي ......... يوجد فرق بين من يتابع المانجا ويتابع الانمي
    المانجا هي لمؤلف القصة الاصلي .... وللمرة المليون القصة مازالت مستمرة
    اما التي تعرض في التلفزيون ... فهناك شيء اسمه المخرج( ليس المؤلف الاصلي ياأذكياء) الذي ينظم طريقة العرض للانمي على الشاشة ويتصرف في اللقطات كما يريد ....اآخر لقطة اعتقد جون انه وجد والده ولكنه كان كايدو .....اليكم الصور من المانجا التي املكها
    [img]http://www.*********/up/16/420638728.png[/img]
    [img]http://www.*********/up/16/21350358.png[/img]
    0

0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter