الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 64

المواضيع: آلكساندر في قطر!

رائع آلكساندر في قطر!

السلام عليكم أخواتي وأخواني أعضاء ميكسات smile

واضح من العنوان؟ ها؟ biggrin

يعني بعد بيات شتوي ( أو بالأحرى صيفي asian ) طويل وعميق استيقظت جميلتنا النائمة سينما قطر وعادت تعرض لنا أقوى وأجمل الأفلام asian biggrin gooood

قرأت اليوم في جريدة الراية القطرية الغراء اليوم 25 نوفمبر ( ص. 18) أن فيلم Alexander الضخم ستبدأ عروضه الأربعاء القادم وستكون عروضه متزامنة مع عروضه في عواصم الدول العالم الأخرى..رائع أليس كذلك؟ gooood خاصة وأن الفيلم افتتحت عروضه بالأمس فقط في الولايات المتحدة الأميركية biggrin
    alexander
    ( المشكلة أنا وخطيبة كولن فارل شاكين في الموضوع لأن الأفلام اليديدة اللي تنزل في قطر تنزل أيام الخميس مو الأربعاء! confused على الله ما يكون مقلب eek يا ويلهم mad )

أتذكر أني كنت أموت غيظا لما يؤخرون الأفلام لتعرض في العيد أو ما شابه! mad مثل The Lord of the Rings آخر جزء عرضوه في أمريكا قبل الكريسماس - وهي متعودين أصلا يعرضونه على وقت الكريسماس لكن بما أنه كان الأخير والكل كان متلهف لرؤيته قدموا هديتهم بدري tongue -أخروه عندنا أكثر من شهرين عشان يعرض في العيد! كأن أمريكا وأوروبا يسوون الأفلام لتعرض في مناسباتنا confused mad
    lotr

وحتى لو ما كان عيد! تذكرون أخروا فيلم توم كروز The Last Samurai حوالي شهرين أو أكثر بس عشان افتتاح صالات سينما سنتر confused mad ( ذبحوني كل أسبوع يقولون بينزل الأسبوع الياي! mad يننتهم اتصالات كل أسبوع! ليما حفظوا صوتي asian حتى صاروا ما يردون يوم الأربعاء عالتلفون tongue asian )
    samurai
    وأنا كنت ميتة من الخوف أخاف شي يتسرب من هالأفلام ويفسد علي متعة المشاهدة مثل لما مت قهر يوم قالو لي أن Bruce Willis بيطلع أصلا ميت في فيلم The Sixth Sense mad شفتوا تأخير الأفلام في السينما شيسوي! cry ليومكم مقهورة! mad كان أول فيلم رعب من نوعه frown
    6sense

الله يعين! الحين ناطرة فيلم The Grudge لـ Sarah Michelle على أحر من الجمر! الله يستر بس لا يأخرونه سنة frown لكن بأكتفي بفيلم Gothika في الوقت الحالي ermm
    sarahhalle

بس فيلم Troy ما صدقت عيني لما شفته ينعرض بعد 5 أيام فقط من عرضه بأمريكا eek gooood
    troy

و حتى The Passion of the Christ عرضوه في وقت ترددت عواصم عالمية عرضه بسبب ضغوط من اللوبي الصهيوني biggrin أو تحفظات دينية أخرى
    pc

بس الحمدلله شكلها السينما استعادت نشاطها بعرضها لآلكساندر الأسبوع المقبل wink

و هالله هالله بفيلم The Grudge ترى ناطرينه cool

وفي أمان الله smile
    n_n

2. ...

اولاً انتي سببتي لي صدمه يووم قلتي ان برووس يموت في فيلم الحااااااااسه السادسه!!! -بالمناسبه انا شااايف الفيلم-ان شالله انا مو اهووو
    المهم المفروض ماتسمعين من فلان وعلان..
    رووحي النت ودخلي على الموقع...وشوفي القصه...
    ماعلينا..
    بس بغيت اقوول صح النوم يا سينما قطر...
    فيلم Gothika نزل على دي في دي واشرطة فيديو..ولاتقولين اني غلطان لان الفيلم عندي... وشبعنا منه..

وفيلم سار ميشل... شريته وجنه العيد....طبعاً كوبي بس نسخه روووعه في كل شي...
    وترا فيلم اكساندر.... eek eek
    لاتتفاجأين عندي...وطبعاً كوبي...بس نسخه جيده...وكامل ومو مقطع..ياااحظي ههههههههه

يعني هالفيلم ماراح يسلم من المقص القطراوي في السينما هههههههه

انا اقووول

الله يخلي لنا الهنود اللي يبيعون في السر خخخخخخخ

ويسلمووووووو

Mexat will be always in my heart

Bye

هههههه ضحكني ردك سكوال

ليكوون من عند صفوان ههه

المهم الموضوع بصراحه روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
    ومنظم ومنسق
    واشووف السينما 4 شهور راقدة ويوووم تييب فلم يديد

كل الافلام اللي حاطينها قديمة >_<
    بس شنسوي
    واتذكر انا رحت آلام المسيح في ثاني يووم عرض
    كانت زحححححححححمه السينما
    وفلم ساراميشيل عندي ياه ..~_^..

انا بعد قريت الخبر واستغربت مثلج
    اكيد الجرايد مغلللطة
    وثانكس على الموضوع الكووول

(I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941

أهلين squal smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة squal
    اولاً انتي سببتي لي صدمه يووم قلتي ان برووس يموت في فيلم الحااااااااسه السادسه!!! -بالمناسبه انا شااايف الفيلم-ان شالله انا مو اهووو
    المهم المفروض ماتسمعين من فلان وعلان..
    رووحي النت ودخلي على الموقع...وشوفي القصه...
    أنا شايفة الفيلم..وبروس ميت فيه أصلا! شفت لما الشاب اللي كان يعالجه وهو صغير أطلق عليه النار؟ هو من هني مات! لكن طبعا ما بينوا هالشي لزوم الصدمة asian ! محد كان يقدر يشوفه أو يكلمه إلا الولد الصغير اللي يشوف الأموات! لأنه يشوف الأموات! وبروس ميت! تذكر لما الولد قال:
    !I see dead people, walking around like regular people. They don't even know they're dead
    فبروس ما يدري أنه هو ميت أصلا ودقق في هالثلاث مشاهد:

1.لما زار الولد في بيته (يوم يسأله عن ساعة يده) شلون دخل البيت؟ ما بينوا صح؟ الأم ما فتحت له الباب هو كان قاعد عالكرسي وخالص!
    2.لما تأخر على زوجته بالمطعم يوم أخيرا وصل هي ما كلمته مو لأنها زعلانة ..لا! لأنه ما كان موجود أصلا!
    3.لما بالمستشفى مع أم الولد والدكتور – اللي لعب دوره مخرج الفيلم- صج كان بروس منفعل لكن لاحظ الدكتور كان موجه كلامه للأم حتى ما عطى بروس ويه!

هو ما كان يدري أنه ميت تماما مثل ما قال الولد عن الميتين اللي يشوفهم..ما يدرون! ما عرف إلا بالنهاية يوم انكشف له أنه ميت لما راح يكلم زوجته وهي نايمة! يوم طاح الخاتم من صبعه وشاف جلده متغير وبعدين يوم راح يبي يفتح باب الدري ما قدر طبعا زائد مكان الطلقة النارية والدم ينزف! هني تذكر كلام الولد وأدرك أنه ميت! لا تقولي لي أنك شفت كل هاي وما شكيت asian ! الفيلم صعب confused أول مرة وايد ناس اضطروا يشوفونه أكثر من مرة عشان يفهمونه ويلاحظون اللي فاتهم confused confused لكن أنا لسوء حظي mad وقرادتي mad كنت عارفة خربوا علي الصدمة mad mad ! آخ ذكرتني بقمة قهري يوم كل السينما شهقت إلا أنا مالت على حظي طول الوقت كنت عارفة! mad mad mad
    آه! تعبت! asian

بس بغيت اقوول صح النوم يا سينما قطر...
    فيلم Gothika نزل على دي في دي واشرطة فيديو..ولاتقولين اني غلطان لان الفيلم عندي... وشبعنا منه..
    بالنسبة لـ Gothika كنت بشوفه عالـ DVD لكن يوم شفت دعاية أنه بينزل بالسينما غيرت رأيي! قول عاد متى شفت الدعاية؟ يوم رحت أشوف مذبحة تكساس asian ! بل! غبرة!!! asian asian

وترا فيلم اكساندر.... eek eek
    لاتتفاجأين عندي...وطبعاً كوبي...بس نسخه جيده...وكامل ومو مقطع..ياااحظي ههههههههه
    يعني هالفيلم ماراح يسلم من المقص القطراوي في السينما هههههههه
    لا تخاف علي من صدمة آلكساندر! ترى أدري أنه فيه بلاوي زرقا وحمرا وبنفسجية بعد! ولا ليش عيل أجلوا عرضه بأمريكا من 5 نوفمبر إلى 24 ؟ إذا هناك حذفوا هني ما بيحذفون! الله يستر! confused eek

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحد من الشباب
    المهم الموضوع بصراحه روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه
    ومنظم ومنسق
    مشكور أخوي واحد redface أخجلت تواضعي tongue asian
    أبذل ما بوسعي ليظهر الموضوع بأفضل صورة smile

واتذكر انا رحت آلام المسيح في ثاني يووم عرض
    كانت زحححححححححمه السينما
    عيل شتقول عني أنا اللي مشتطة ورايحتله أول يوم confused ! ذبحة موت eek ! طابـــــــــــور شطوله جدامي! وأنا على أعصابي أخاف الفيلم يبتدي وأنا بره! mad

وفيلم سار ميشل... شريته وجنه العيد....طبعاً كوبي بس نسخه روووعه في كل شي...
    وفلم ساراميشيل عندي ياه ..~_^..
    أدري الأفلام تنزل بالخش لا وبعد معظم الأوقات تنزل بالفيديو عيني عينك وهم للحين بالسينما قريبا وقريبا! rolleyes
    وتدرون أن وصل لي فيلم The Lord of the Rings الجزء الثالث و The Last Samurai من أمريكا والشاطرة أنا ما رضيت أشوفهم إلا بالسينما يعني نطرت شهووووووووور مو بس أسبوع ولا أسبوعين! frown mad
    حتى Secret Window اللي سمعت قصته على هيئة تمثيلية إذاعية في إذاعة مونت كارلو من 4 سنين وبس كان ناقصني أعرف النهاية! على بالكم رحت شريت الـ DVD! نطرت لما حطوه توه من حوالي شهرين بالسينما وهو أصلا نازل في أمريكا من مارس eek ! إذا تكلمت عن الأفلام المتأخرة ما راح أخلص! eek شقول شخلي؟!؟

بس فعلا كانوا يستحقون الانتظار gooood gooood gooood ! خصوصا Lord of the Rings لو تذبحوني ما كنت شفته إلا بالسينما! تدرون أنا كل عيد أحجز قبل بيوم لهالفيلم! أعرف نحاستهم ما يحطونه إلا بالأعياد! mad حفظت تصرفاتهم devious
    >>>مينونة سينما! لو أقدر كنت شفت كل فيلم بالسينما! لا شي يضاهي الشاشة الكبيرة والـ speakers وكل شي فيها! كل شي!! ها ها ها!!! asian

انا بعد قريت الخبر واستغربت مثلج
    اكيد الجرايد مغلللطة
    لا eek ! أرجوك! أرجوك لا! لا تقول لا تصدمني! ما صدقت ينزل شي بوقته frown
    ويسلمووووووو
    الله يسلمك أخوي squal smile
    وثانكس على الموضوع الكووول
    العفو cool you're cooler cool

ومشكورين على مروركم الكريم نورتوا الموضوع smile

انا كله اللي خاطري فيه الحين يكون عندي فيلم سارا The Grudge cool

هذا الفيلم اللي ابيه ينزل بسرعه بالسينما .. ابي اشووووووووفه بأي طريقة..

وياحظكم ياواحد وسكوال عندكم إياه..

وانا مومهتمة لهدرجة اذا كانت الافلام اللي بالسينما يديده ولا قديمة..

زين انه فيه سينما تعرض الافلام ..هذا يكفيني..

وشكراً عالموضوع..وبنشوف يوم الاربعاء اذا يبنزل فيلم آلكساندر ولا لا ...
    smile

أنا شايفة الفيلم..وبروس ميت فيه أصلا! شفت لما الشاب اللي كان يعالجه وهو صغير أطلق عليه النار؟ هو من هني مات! لكن طبعا ما بينوا هالشي لزوم الصدمة ! محد كان يقدر يشوفه أو يكلمه إلا الولد الصغير اللي يشوف الأموات! لأنه يشوف الأموات! وبروس ميت! تذكر لما الولد قال:
    !I see dead people, walking around like regular people. They don't even know they're dead
    فبروس ما يدري أنه هو ميت أصلا ودقق في هالثلاث مشاهد:

1.لما زار الولد في بيته (يوم يسأله عن ساعة يده) شلون دخل البيت؟ ما بينوا صح؟ الأم ما فتحت له الباب هو كان قاعد عالكرسي وخالص!
    2.لما تأخر على زوجته بالمطعم يوم أخيرا وصل هي ما كلمته مو لأنها زعلانة ..لا! لأنه ما كان موجود أصلا!
    3.لما بالمستشفى مع أم الولد والدكتور – اللي لعب دوره مخرج الفيلم- صج كان بروس منفعل لكن لاحظ الدكتور كان موجه كلامه للأم حتى ما عطى بروس ويه!

هو ما كان يدري أنه ميت تماما مثل ما قال الولد عن الميتين اللي يشوفهم..ما يدرون! ما عرف إلا بالنهاية يوم انكشف له أنه ميت لما راح يكلم زوجته وهي نايمة! يوم طاح الخاتم من صبعه وشاف جلده متغير وبعدين يوم راح يبي يفتح باب الدري ما قدر طبعا زائد مكان الطلقة النارية والدم ينزف! هني تذكر كلام الولد وأدرك أنه ميت! لا تقولي لي أنك شفت كل هاي وما شكيت
    اولاً ندري ان في البدايه ايي واحد مادري شنو سالفته الظاهر مختل عقلياً ويطلق عليه الرصاصه في بطنه!!!
    ويطيح بروس على السرير وتلف القصه وتدور ونرجع حق الولد...الخ..فااااااااااااااهمج لكن انا ما اتقبل ان بروووس يموت في القصه<<<صج اني نحييس هههههههه
    حتى فيلم ارمانجادون<<<مادري اذا صح الاسم بالانجليزي!!!
    المهم...هو الوحيد اللي ضحى بحياته عشان ينقذ افراد الطاقم اللي معااه وينقذ العالم كله...ياااحراام يااابروس <<من يقدر تضحيتك !!والله كنت اتمنى ان بن افلك يموت بداله..<<<ليس كل مايتمنى المرىء يدركه...الخ

على العموم مشكووره..وسوري اذا تعبتج وخليتج تكتبين تقرير عن فيلم الحاااسه السااادسه..اللي للحين مو متقبل موت برووس ويليس...بس والله ان هالفيلم عجييب والمخرج الهندي اروووع منه مااافي...مادري احسه معقد..كل افلامه عن اشياء خياليه..
    مثل فيلم signحق ميل جيبسون
    s11683
    وفيلم unbreakableحق بروس ويليس وصاموئيل جاكسون
    unbreakable
    سووووري مره ثااانيه على الاطاااالهsmile

الكساندر نزال عندنا توه باين عليه روعه

وانجلينا جولى دايمن افلامه حلوه

بس انا بعد نفس ساسى ابى اشوف

فلام ساره ميشيل اليديد

لانه باين عليه حلو ورعب وانا اموت على شى اسمه

فلام رعب لانى ما اخاف
    attachment

. . every one say why you love ltalian . .
    . . that much a tell them . .

. . how could a don t love ltalian . .
    . . and there are my heart . .

. . the one who a love . .
    . . del piero so tell me how could . .

شكرا على الموضوع بس انا الحين بروح ريزدنت ايفل

وانشاء الله الاسبوع الجاي ارح الفلم

وشكرا

ايــام منتديات مكسات كانت جميله
    وادون في نهايتها
    اعتذار لكل من اخطأت في حقه ..
    فلا ادري هل سألتقي بكم مره ثانيه .. .!؟

اقلب فالصفحات \ واسترجع في ذكرياتي
    افكر في الايام الي \ راحت من حياتي
    ايام كانت جميله \ ايام ما راح انساها
    بدايه مستحيل انساها \ ونهايه كنت اجهلها
    وقفتكم وياي مستحيل يوم اخفيها

قلبي وياكم \عهد علي اني ما انساكم
    بديت انا هنا \ بديت من كم سنا
    ايام كانت حلوه \ وايام كلها هنه

[Glow]أقول لكم شي؟؟؟

أنا من الرياض يعني من السعوديه يعني مافي سينما الدعوه تهريب دي في دي وبس
    ومشكورة رانزي على موضوعك المرتب جدا biggrin [/Glow]

مسكييييييينة تنطرين شهرين عشان تكملين الفلم ههههههه
    مادري شلون تصبرين لو انا مستحيييل اصبر
    المهم نسيت اقووول اني يوم الخميس رحت السينما
    سينما الستي طبعا
    وكانوا حاطين العرض القام آلكساندر
    بس ما اتوقع يوم الاربعا الخميس
    ههههههه
    تذكرت ايام العمامي
    اقصد الخوالي
    ايام سينما اللاند والموول
    صج اندثروا بعد سينما الستي ههههه
    يالله انا ناطر آلكساندر على احر من الجمرررر
    وبس ...

مشكووووووووووورة رانزي الساحرة

انتو الافلام تتأخر

شنو تقولين عن السعودية ؟

ما فيها سينما الا في (,,,,وافلام قديمة ومو واضحة ههههههههه

الناس السعوديين دااااااااايما يروحون البحرين عشان يشوفون الافلام هناك احدث الافلام

المهم نسيت اقووول اني يوم الخميس رحت السينما
    سينما الستي طبعا
    وكانوا حاطين العرض القام آلكساندر
    بس ما اتوقع يوم الاربعا الخميس
    ههههههه
    تذكرت ايام العمامي
    اقصد الخوالي
    يالله انا ناطر آلكساندر على احر من الجمرررر
    وبس ...
    والله نفسي
    لو شنو ما اصبر ولا يوووم عشاان اشوف الفيلم خخخخخ rambo

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sassy
    انا كله اللي خاطري فيه الحين يكون عندي فيلم سارا The Grudge cool
    هذا الفيلم اللي ابيه ينزل بسرعه بالسينما
    أمنيتي تماما biggrin

وانا مومهتمة لهدرجة اذا كانت الافلام اللي بالسينما يديده ولا قديمة..
    زين انه فيه سينما تعرض الافلام ..هذا يكفيني..
    صح زين أنه في سينما بس يا ريت أفلامها تكون جديدة أكثر مع أني مو ضد الأفلام القديمة..أنا ضد الأفلام المتأخرة زيادة عن اللزوم..ويا ريت يخصصون قاعات لعرض الأفلام القديمة الرائعة مثل Grease لجون ترافولتا أو فيلم The Exorcist المرعب وسينما ثانية خاصة بأفلام الـ anime وثانية خاصة بالأفلام غير الناطقة بالانجليزية وحدة بعيــــــــــــدة لعرض الأفلام العربية mad زهقت كلما أبي أحضر فيلم بالقاعة رقم 1 قالوا لي عارضين فيلم عربي فيه mad أففففف mad

وشكراً عالموضوع..وبنشوف يوم الاربعاء اذا يبنزل فيلم آلكساندر ولا لا ...
    العفو حبيبتي Sassy smile والصراحة شاكة أنه بينزل يوم الأربعاء ermm لو قالوا الخميس ما يخالف بس إن شاءالله صج frown

فااااااااااااااهمج لكن انا ما اتقبل ان بروووس يموت في القصه<<<صج اني نحييس هههههههه
    حتى فيلم ارمانجادون<<<مادري اذا صح الاسم بالانجليزي!!!
    المهم...هو الوحيد اللي ضحى بحياته عشان ينقذ افراد الطاقم اللي معااه وينقذ العالم كله...ياااحراام يااابروس <<من يقدر تضحيتك !!والله كنت اتمنى ان بن افلك يموت بداله..<<<ليس كل مايتمنى المرىء يدركه...الخ
    asian asian asian asian asian
    نحيس! والله أنت اللي قلتها مو أنا tongue وخلاص عاذرتك! نجمك المفضل!
    حلوة هاي ما كل ما يتمناه المرء يدركه asian
    ايه صح تذكرت.. اسم الفيلم Armageddon
    على العموم مشكووره..وسوري اذا تعبتج وخليتج تكتبين تقرير عن فيلم الحاااسه السااادسه
    لا عادي smile واشدعوى عاد خليته تقرير asian

سووووري مره ثااانيه على الاطاااالهsmile
    عادي خذ راحتك biggrin

صح كلامك انا شريته من صفوااااان خخخخخخخخخ
    منو هذا صفوان confused confused confused
    لا أتغشمر tongue ! أدري اللي تشترون منه أفلاكم biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه
    الكساندر نزال عندنا توه باين عليه روعه
    والله؟ نزل عندكم بالسينما؟ توه نازل بأمريكا ما صار له أسبوع eek ما شاءالله سريعين أهلنا الكويت gooood بس

لانه باين عليه حلو ورعب وانا اموت على شى اسمه
    فلام رعب لانى ما اخاف
    COOL cool هم أنا بعد أموت في أفلام الرعب بس أخاف عشان جذيه أحبها أحب الأشياء اللي تخوف biggrin
    عندي موضوع - تصويت عن أفلام الرعب اسمه
    ? What's Your Favorite Scary Movie
    حابة تصوتين؟ smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة buffy&angel
    شكرا على الموضوع بس انا الحين بروح ريزدنت ايفل
    وانشاء الله الاسبوع الجاي ارح الفلم
    وشكرا
    العفو أخوي smile بس إن شاءالله عاد ينزل الأسبوع الياي frown biggrin smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة a b s
    أقول لكم شي؟؟؟
    تفضل smile بس وينه؟ confused آه! كاهو تحت ما شفته asian

أنا من الرياض يعني من السعوديه يعني مافي سينما الدعوه تهريب دي في دي وبس
    بس تدري..قريت من فترة أن يدرسون فكرة افتتاح صالات سينما حتى شركات الفيديو اعترضت لأنه بتخسر وايد خاصة إذا صار هالشي..بس ما أدري..صعب تصدق أي شي يكتب في الجرايد والمجلات confused

ومشكورة رانزي على موضوعك المرتب جدا
    العفو أخوي abs لازم أرتبه خاطر عيونكم الحلوة smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Colin Farrel
    الكسانرد في قطر
    يا حياه الله
    مشكووره رانزي
    والله نفسي
    لو شنو ما اصبر ولا يوووم عشاان اشوف الفيلم خخخخخ rambo
    ايه كنت ناطرة ردك يا كولونو asian >>> مسروقة من Sassy اسمحيلي biggrin Sassy
    لا..ما عاش اللي يهينك smile آسفين..يا سيد كولن فارل smile جذيه أحسن؟ biggrin
    ايه عاد هاي حبيب قلبك البريء براءة الأطفال مثل ما تقول rolleyes
    ولا عاد أنا أصبر rambo asian حـــــــلاتـــــــــه الفيلم بالسينما asian جو مثير asian asian
    و مبروك مقدما على نزول الفيلم gooood
    وعفوا smile

حرام عليك شهرين عشان أكمل الفيلمfrown
    أنا نطرت 4 سنين عشان أكمل نهاية Secret Window eek (والله الصراحة سنة! لأنه ما كنت عارفة اسم القصة وما دريت أنه بيسوونها فيلم إلا بعديـــــــن! asian ) بس عـــــــادي عندي مستعدة أنطر سنة كاملة إذا دريت أنه في فيلم أحبه بيعرضونه في السينما biggrin

تذكرت ايام العمامي
    اقصد الخوالي
    أيام سينما المول والاندمارك هي أيامك الخوالي! ما تدري عني ..هذيلا عندي أيام العصور الوسطى asian
    من نعومة أظافري وأنا أحضر أفلام بالسينما أيام ما كان في غير سينما الخليج الداقةermm ( لا حرام ما أقدر أسبها cry ذكريات asian ) الظاهر عشان جذي طلعت مدمنة سينما asian asian asian

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ماندي
    مشكووووووووووورة رانزي الساحرة
    العفو عزيزتي ماندي smile

انتو الافلام تتأخر
    شنو تقولين عن السعودية ؟
    ما فيها سينما الا في (,,,,وافلام قديمة ومو واضحة ههههههههه
    بس عالأقل عندكم شبكة شو تايم! تدرين احنا ما صار لنا شهر من يوم ما حطوا وكلاء لها هني بقطر confused صح النوم ermm >>> وهاي مسروقة من squal asian

الناس السعوديين دااااااااايما يروحون البحرين عشان يشوفون الافلام هناك احدث الافلام
    للأسف قالوا أفلامنا بتكون حديثة مثل أفلام البحرين وفعلا أول ما بدت شركة السينما المشتركة بين قطر والبحرين كانت تعرض أفلاما حديثة لكن بعدين تعثرت شوي ermm يعني مرة تصيب ومرة تخيب..بس الحمدلله على كل حال smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـــورج كلوني
    ماعتقد بيعرضونه يوم الاربعاء
    والعلم عند الله
    شكرا على الخبر
    لا حرام عليكم! كل ساعة ييي واحد يحبطني يقول ما راح يعرضونه الأربعاء frown
    زين لا يعرضونه الأربعاء! خل يعرضونه الخميس asian
    ومشكورين على مشاركاتكم يا إخوان smile

تحقيق أو نبذه او قصه خـــــبـــــر

خبر عن آلكساندر biggrin

ستعرض قناة Discovery يوم الأحد بتاريخ 05 -12 - 2004 الساعة GMT 19:00 - 22:00 KSA برنامج عن تقمص الممثل الإيرلندي المعروف كولن فارل لشخصية آلكساندر واسم البرنامج هو

Becoming Alexander

(بس يمكن يخرب على اللي ما شافوا الفيلم للحين - مثلي biggrin - فشكلي بسجله وبشوفه لاحقا smile ويه لا تذكرت! eek إن شاء الله ينزل الفيلم هالويك إند biggrin عشان أشوف البرنامج بوقته asian )

وهذه تواريخ إعادة البرنامج:

الأثنين 06 - 12 - 2004
    GMT 03:05 - 06:05 KSA

السبت 11 - 12 - 2004
    GMT 22:55 - 01:55 KSA

الأحد 12 - 12 - 2004
    GMT 09:40 - 12:40 KSA

شفتونا احنا معجبين توم كروز شلون طيوبين ولطفاء وكرماء smile tongue حلوين طيبين وبنحبكن! asian asian asian

وفي أمان الله smile

يسلمووو...

مشكووره اولاً على الخبر اللي بيعرفنا اكثر على اجواء الفيلم..

وثاانياً انتي طيبه ما يحتاي تقولين خخخخخخخخخخخ ^_^

بااايووووو

العفو أخوي squal smile

ومشكور cry
    asian asian

أنت أطيب! biggrin
    asian asian asian
    أتمنى لك مشاهدة ممتعة! (ايه عاد شايف الفيلم وخالص asian gooood )

ههههههههههههههه

وليش عاااد سمايل زعلان ...عند كلمة مشكوور!!!

على العموم الفيلم ما يناااسب حق الــ ......

وزين اللي عندنا رقاابه على الافلام في السينما !!!

ههههههههههههههه
    وليش عاااد سمايل زعلان ...عند كلمة مشكوور!!!
    asian asian asian لا هالسمايلي مو زعلان asian ..متأثر بكلامك الطيب asian

على العموم الفيلم ما يناااسب حق الــ ......
    لا عادي أنا فوق السن القانوني asian ما يندرى عن الباقي asian asian
    هاي أنت شايف النسخة المنقحة وتقول فيه بلاوي asian تعال eek لا يكون شفت النسخة الأصلية اللي قبل التعديل eek لا ..لا ما أعتقد! أمريكا أخرت نزول الفيلم 19 يوما عشان لقطات " مش و لا بد" !!! بس بعد ما حذفوها كليا!
    و هايدا اللي أريتو وسمعتو asian

وزين اللي عندنا رقاابه على الافلام في السينما !!!
    أففف! الصراحة! ساعات الرقابة يمصخونها زيادة عن اللزوم ermm القصة تروح وما تنفهم والسبة مقص تقطيعهم يعله الكسر إن شاءالله mad مرة بالسينما شفت دعاية فيلم عادل إمام ( طبعا ما أطب أفلام عربية بالمرة! mad ) قلة أدب ومسخرة وسخيييييييييف! وتقليد لفيلم Meet the Parents بعد! هاي ما يقطعونه ويهالو على 8 و 9 سنين يروحون يشوفونه عادي عندهم confused لكن The Lord of the Rings البريء الرائع يقطعونه ويا ويههم؟! mad سخافة mad غباء mad قهرررررر mad mad mad

ما في إدراك ما في استيعاب confused ..الحمدلله والشكر ermm

asian

الصفحة رقم 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter