مشاهدة النتائج 1 الى 9 من 9

ابتسامه اللي تبغى تجاهد تدخل....

السلام عليكم...
    قبل ماقولكم الطريقة.. بعطيكم معلومة صغيرة عن الجهاد... الجهاد جايه من الجهد.. يعني اذا بتجاهد نفسك على شي معناته انك بتغرم نفسك على ترك هذا الشيء ,,, والجهاد مش سهل يجب ان يكون هناك قدرة لك على التحمل....

نرجع لموضوعنا...هل استطيع ان اجاهد؟؟

نعم اختي ... تستطيعين ان تجاهدي.. لان الجهاد ليس حكرا على الرجل..كيف.؟

هناك اعمال كثيرة لكن سوف اذكر مثالا واحد على الجهاد لكن قبل ذلك ارجو انكي تخلصي نيتك لله عزوجل ,,,

المثال هو.. الجهاد عن طريق التلفزيون!!

اذا كان هناك ( دش ) رسيفر ويعرض فيه قنوات الاغاني.. والرقص والمجون حاولي ان تحذفي هذه القنوات التي مافيها اي خير...سوف تخبريني كيف..! الطريقة هي ( الجهاد هو)
    ان تخبري والدك او اخاك او الشخص الذي وضع هذا الجهاز وفيها هذه القنوات وتكلمين هذا الشخص على انفراد وتقولين للشخص ابغاك في موضوع خطير اتمنى انك تسمعني..

تدري يابوي( او اي شخص) انه كل ذنب يحدث بسبب التلفزيون سوف يكون لك نصيب من الاثم.. ان كل المشاكل والهموم في بيتنا تأتي من التلفزيون.. بسبب المعاصي والغناء
    لذا يابي اتمنى انك تحذف هذه القنوات لنحيا حياة سعيدة فرحة هادئه لاذنوب فيها ونقهر بذلك الشيطان ونجعل الملائكة تزورنا...

اختي احتسبي الاجر في ذلك واعتبريه جهادا لنفسك وان كان فيه من الحرج والخوف.. لكن هذا العمل خالصا لله وسوف تحصلين الاجر في الدنيا والاخرة بأذن الله ..

واعلمي بأنه اذا استجاب لك فانك سوف تاخذين الاجر الكبير,,, وحتى ان لمك يستجب لك امرك سوف تنالين الاجر والثواب من الله

وعلى فكرة هذا الجهاد مجرب في بيوت .. كانت فيها المشاكل لاتنتهي لكن بعد الحذف اصبح البيت هادئ سعيد..
    جربي ولن تخسري

وجزاكم الله خير gooood

<<< على فكرة... الشاب يقدر يسوي نفس الشيء wink

2. ...

حبيبي والله SHADOW N DARK

هذي المواضيع ولا بلاش

من نا حيتي أنا أساندك وأبصملك بالعشر على الكلام و الموضوع ألي كتبته

الله يجزاك ألف خير على هذه النصيحه الرائعه

ألف شكر لك وأتمنى الفائدة للجميع ..

[Glow]لك كل التقدير... الــوافـي [/Glow]

..

هلا اخوي الوافي...

والله لي الشرف انه الموضوع اعجبك وان شاءالله بقية الاعضاء يعجبهم ويطبقون ويستفيدون..

smile الصراحة ردك يفرح القلب .. الله يفرح قلبك يوم القيامة مثل مافرحتني في الدنيا smile

ساندي بل....thanks لكن اتمنى انه الجهاد يتحقق ليس فقط بالكلام وشكرا smile

لا شك ان التلفاز اكبر واخطر مجرم عرفة هذا التاريخ فلقد دخل كل بيت في العالم وسرق منها كل شيء الوقت والصحة والعفة والأخلاق علما ان التلفاز لم ينشأ لعرض الأفلام الهابطة والحيوانية او الرقصات الداجلة والوحشية المقززة

لاكن كما قال الله تعالى ( وما ظلمناهم ولاكن كانوا أنفسهم يظلمون ) فسبحان الله ولا حول ولا قوة إلى بالله

شكرا لك اخي الكريم على الموضووع وبارك الله فيك

عموما كان عيك ان تضعه في قسم نور و هداية لأن مكانة هناك smile
    اخر تعديل كان بواسطة » HARD-GIRL في يوم » 25-11-2004 عند الساعة » 19:59
    attachment

مشكور اخوي ويجزاك الله الفين خير

فعلا اخوي موضوعك يستحق التثبيت

مشكور اخوي على الموضوع
    sigpic5452_1

:: كلمات من القلب ::
    "اللهم إن كانت الحياه خير لي فأحيني وإن كان الممات خير لي فأمتني"

ماندي العفو اختي

وشكرا على مرورك

هارد قيرل..
    كعادتك مبدعة في كل شي شكرا على هذه الاضافة الرائعه والاستدلال باية من ايات الله والعفو اختي.. قصدك الموضوع مفروض اني احطه في منتدى جيرل ويمكن اني انقله هناك .. شكرا مره 2 على هذا الرد الجميل smile

الحنين ... العفو اختي كلام قليل لكنه يفرح القلب ,,, الله يثبتك في الدنيا وفي الاخره على الاسلام اللهم امين ,,, والعفو خواتي على هذا المرور الرائع والكريم وان شاءالله الموضوع يتثبت smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter