الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 22

ابتسامه (( لقاءات مشاهير الكرتون )) مقابله حصريه مع < المحقق كونان >

++_ لقاءات مشاهير الكرتون _++
    اهلاً بكم انساتي سادتي.. في لقاءات مشاهير الكرتون..والذي يهتم بمقابلة كل المشاهير الكرتونيه..وتذكروا دائماً... ان هذه الشخصيات المشهوره.. ستظر فقط..وحصرياً.. في منتديات ميجا تون.. فأهلاً بكم..!!
    ++__++__++__++__++__++__++__++__++__++__++__++__++

لـــــــــقــــــــــاء الــــــــــيـــــــــوم... مـــــــــــع :
    المحقق .. كونان..!!

02-2001

مع المذيع اللامع ..الصاعد الى سماء النجوميه.. إحم..إحم..WALT.. رحبوا فيني..

++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++

avatar اولاً.. نشكرك على استجابتك لدعوتنا ومجيئك حصرياً لمنتديات ميجا تون.. واحببنا ان نسألك بعض الاسئله يا كونان.. اوبالاحرى (( سينشي))..

conan4 هسسسس.. لاتقل سينشي.. لكي لايفتضح امري.. الان انا اسمي كونان فقط.. ارجو ان تكون (( ران)) الان في موقع اخر..لكي لاتعرف اني سينشي..‍‍!!

avatar اهاااا..اسف على هذا الخطأ.. حسناً.. في البدايه.. احببنا ان نسألك.. هل كنت تتمنى ان تصبح محققاً منذ ان كنت صغيراً..ام ان هذه الفكره.. اتتك وانت في المدرسه الثانويه..؟‍‍

conan4 لا..لا.. بل لان امي وابي.. اشهر كتاب للقصص البوليسيه التي فيها الجرائم وهذه الاشياء.. لذلك.. تأثرت بهما كثيراً.. فأحببت ان اصبح محققاً..

avatar وماذا عن مهارتك في لعبة كرة القدم..؟ فقد شاهدناك كثيراً تقوم بركل اي شي دائري امامك لتصيب به المجرمين.. فهل انت من عشاق كرة القدم..؟

conan4 اكيييييد... فأنا كنت اتمنى إن لم اصبح محققاً.. ان التحق بفريق كرة القدم بمدرستنا.. وامارسها بشكل مستمر..

avatar وماهو الفريق الذي تشجعه حالياً..محلياً..وعالميا..؟

conan4 محلياً..اشجع فريق (( شينغو شيناغينشاي )).. واما عالمياً..فأنا اشجع.. (( مانشستر يونايتد))..

avatar حسناً.. دعنا نتحدث قليلاً عن علاقتك بخطيبتك ران.. كيف تستطيع العيش معها تحت سقف واحد.. دون ان تقول لها انا خطيبكي..؟

conan4 ياحبيبي..!! تريدني ان اقول لها ذلك.. وانا بهذا الشكل..لا..لا استطيع..فهذا صعب جداً.. ولكني اتصل بها من وقت لاخر من هواتف الشارع العمومي واغير صوتي.. لكي لاتغضب علي..

avatar وماذا عن ابيها المحقق (( توجو موري)).. الا تحسده على الشهره التي اكتسبها من مجهودك الخاص..؟

conan4 هئهئهئهئه.. ياحبيبي.. احسده على ماذا.. على الشهر التي تأتي بالجرائم.. لا.. فأنا إذن سأترك الشهره له.. وسأخذ مهمة الكشف عن الجرائم لي

avatar بخصوص الجرائم.. هل تؤمن بمقولة الجريمه الكامله..؟

conan4 ليس هناك جريمه كامله.. فلو ان هناك جريمه كامله حسب ماتقول يا WALT.. فسوف لن تنكشف جريمة الفاعل..وانت كما رأيت ان لكل جريمه... منفذ صغير.. يسهو عنها الفاعل..

avatar حسناً... وماذا عن فريق التحري الصغير... هل انت سعيد بتعاونهم معك في كشف الجرائم..؟

conan4 سعيد..؟ بل يتعاونون معي رغماً عن انفي..؟ فل تريد ان يجلس (( جينتا)) علي.. ويقتلني إن رفضت مساعدتهم..!!!

avatar اهاااا.. وماذا عن ايومي المتحريه.. فهي معنا تشارك في منتديات ميجا تون..هل تحب ان تقول لها شيئاً..؟

conan4 ههههها..مممماذا.. هي معكم الان...<<ارجو انها لم تنتبه وتفهم اني لست كونان..وعن سؤال WALT لي بأني سينشي>>...هاااا..اكيد اريد ان اوصلها سلامي... واقول لها ان ران والعم توجو موري يوصلان تحيتهما إليها... واني اريدها ان تكلم باقي اعضاء فريق التحري الصغير بأن نجتمع غداً عند ساحة المدرسه..‍‍‍!!

avatar وماذا عن حجمك الان.. ماذا ستفعل إن لم تجد اللذين حولوك إلى هذا الحجم..؟

conan4 إن لم اجدهم... سوف احاول ان اصل الى سر التركيبه التي حولتني لهذا الحجم مع الدكتور اكاسا.. او.. ابقى هكذا بقية عمري..إهئ..إهئ.. وتذهب ران من بين يدي..

avatar لاتخف...فكلنا يعلم انك ستجد هذا الدواء قريباً.. هل لنا بسؤال... من هم اصدقائك في الوسط الكرتوني..؟

conan4 لدي اصدقاء كثيرين في هذا الوسط...لكن..اعز اصدقاء لي هم (( اش)) وانا اقول له.. مااخبارك مع البوكيمونات.. هههه..هل اصبحت مدرب.. ام ستظل هكذا طيلة الخمسين سنه القادمه.. وايضاً (( لين راسيل)) واقول لها ايضاً.. ان تهتم بنفسها جيداً من ركوب الخيل.. وانصحها بإقتناء الخيل العربي الاصيل.. وايضاً لا انسى ان القي التحيه على صديقة ايومي المفضله (( ماروكو))..‍‍!!

avatar وفي اخر اللقاء...ماذا تريد ان تقول لاعضاء وزوار منتدى ميجا تون..؟

conan4 اريد ان اوجه شكري الى كل من يساندني من اول ظهور لي الى الان... واريد ان اشكر بالاخص كللللللل اعضاء ميجا تون المتفاهمين على عملهم الرائع في هذا المنتدى... واريد ايضاً ان اوجه دعوه خاصه لكل اعضاء وزوار منتديات ميجا مكس على حضور حفل زفافي من ران والذي سيكون في القريب العاجل... واخيراً..اريد ان اوجه نصيحه لكل من يحبني..ان يشترك الان في منتديات ميجا مكس.. ولايتردد.. واني لن اظهر ابداً في اي لقاء اخر.. غير منتديات ميجا مكس.. وإن حصل ذلك..فعرفوا انه لست انا.. وشكراً..

++__++__++__++__++__++__++__++__++__++__++__++__++

واخيراً اعزائي متابعي برنامج (( لقاءات مشاهير الكرتون )) نشكركم على حضوركم معنا في هذه اللقاء الحصري... ونراكم في لقاءات اخرى قريبه.. تقبلوا مني فائق إحترامي..(( كان معكم..WALT.. من منتديات ميجا تون ))..‍!!

اخر تعديل كان بواسطة » walt في يوم » 22-03-2002 عند الساعة » 17:04
    0

2. ...

0

Thumbs up

اهنيك على هذا الابداع و الاتقان و الخيـــــــــــــــــــال

و

اهنيــــــــــــــك على هذا الموضوع الاكثر من رائــــــــــــــــــع

gooood gooood gooood
    0

asian asian [glow]راااااائع[/glow] الوضوع جداً حلو وتســلم

يــا **[shadow]walt[/shadow] على المقابلة، دايمـــاً أفكارك gooood gooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
    0

woooow

ما شاء الله عليه الصراحه اني رهييب ...والمقابله حلوه جدا

تسلم على المقابله الحلوه ...تسلم

تحياتيgooood gooood gooood
    0

شكررراً على المقابلة يا والت gooood

و يا ريمي إعذريني على الأزعاج بس ممكن اعرف من أي موقع الصورة الحلووة التي في توقيعك ؟ biggrin
    0

شكرا والموضوع جميل

وشكرا لانك ذكرت اسمي

وكذلك بلغ تحياتي لكونان والبقيه
    c3225ae1fcbefb695715ff474225ac11
    0

0

شكرررررراً جزيلاً يا صديقتي الدائمة pchocolate [glow]أيومي المتحرية[/glow] pchocolate

بس ممكن تقولين لي الأسم اللي أدور فيه لأن هناك العيد من الأسمء لمختلف الرسوم phappy2

وممكن إذا ما عليك كلافة تقولين لي عنوان موقع منتديات نجوم الكرتون 2 اللي حاطة عنه في توقيعج

pbubblesconfused
    اخر تعديل كان بواسطة » أي هيبارا في يوم » 22-03-2002 عند الساعة » 18:17
    0

http://www.anime-genesis.com/pics/gallery/marmalade

الصراحه موقع نجوم الكرتون 2 بارد ومافيه شي والاعضاء قليل وماتقدرين تحطين صور

فضاع الموقع
    0

لكن

لكن انا و Walt خبأنا مقبلة خاصة مع ................. بعدبن بخليها مفاجأة

زين ما سوت في سنشي بغيت تفضحة جدام ران ........... oppppps ما قلت شي!!!!

:مذاكرة: :مذاكرة: :مذاكرة: :مذاكرة:
    gooood gooood gooood gooood gooood
    0

هههههه... اي مقابله يا لانسر...eek ...لاتحرق عليهم الموضوع..؟!!

وبعدين... انت شبلاك تبي تبلشني مع كونان..انا ماكنت اقصد اني احرجه..

ملاحظهfrown( انا ولانسر اصدقاء.. في المنتدى او في الواقع))
    0

والله ما ادري شقول...بس تسلم والله على هالموضوع الرائع يا والت وموغريبة عليك ابدا........شكراااا gooood
    0

ما شاء الله

موضوع اكثر من رائع....

الله يعطيك العافية....

ومنتظرين المقابلة الجديدة....
    0

0

مشكور وايد وايد walt على المقابلة الحلوة ..
    مع نجمي المفضل كونـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــان ..
    0

مشكور يا والت على المقابلة الصحفية
    biggrin
    ابغيك تسوي مقابلة مع شخصية ثانية لو تسمح
    0c4ca96ab4d1feaa3cef2c969bb6f20d
    0

مشكور والت على الموضوع الأكتر من رائع

وتسلم يديك إلي كتبت الموضوع ^_^
    0

0

Thumbs up رد: (( لقاءات مشاهير الكرتون )) مقابله حصريه مع < المحقق كونان >

[Shadow]مشكووووووور والت[/Shadow]
    واو............مقابلة رووعة ومع مين؟؟كونان cool
    بس!!كان فضحته على خفيف zlick
    ويالله أعترف بسرعة مع من المقابلة الجاية tongue
    عن جد متحمسة الها gooood
    تحياتي
    [Glow]عيون الريم[/Glow]
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter