مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    Talking يقول المثل (( من عرف لغة قوما .. امن شرهم ))

    السلاااااااام الله عليكم اخواني

    جبت لكم قصه بس مو قصه نكته بس مونكته

    يالله ابدا ..

    كان في شخص رايح المستشفى يزور صاحبه .

    وبعد ما تكلم مع صاحبه سأله من هذا اللي معاك في الغرفة .

    فقاله هذا واحد صيني فقال خليني أزوره بالمرة .

    واول ما وصل جنبه صار الصيني يصرخ"شون شا شووكما شنن شاو" فصاحبنا قال هذا شكله بيموت وهذي وصيته.
    فقام وكتب الكلمات اللي قالهن .

    وبالفعل بعدها بشوي مات الصيني.
    وجاء اهله علشان يستلموا الجثة فراح صاحبنا يعطيهم الوصية.
    وسالهم عن اللي قاله.
    فقالوا له ان الصيني كان يقول : " ابتعد تراك واقف على انبوبة التنفس "

    اتمنى ان اعجبتكم ..

    عاد لاتبخلوون علي بردودكم


  2. ...

  3. #2
    ههههههههههههههه


    راااااح فيههها خخخخخخخخخخ

    وين برووح عنهم هالصينين بيذبحووه


    حلوووووووة منك يا كاجوور


    مع تحياتي

    الدلـــوع

  4. #3
    [QUOTE=كاجوور][center]السلاااااااام الله عليكم اخواني

    جبت لكم قصه بس مو قصه نكته بس مونكته

    يالله ابدا ..

    كان في شخص رايح المستشفى يزور صاحبه .

    وبعد ما تكلم مع صاحبه سأله من هذا اللي معاك في الغرفة .

    فقاله هذا واحد صيني فقال خليني أزوره بالمرة .

    واول ما وصل جنبه صار الصيني يصرخ"شون شا شووكما شنن شاو" biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin فصاحبنا قال هذا شكله بيموت وهذي وصيته.
    فقام وكتب الكلمات اللي قالهن .

    وبالفعل بعدها بشوي مات الصيني.
    وجاء اهله علشان يستلموا الجثة فراح صاحبنا يعطيهم الوصية.
    وسالهم عن اللي قاله.
    فقالوا له ان الصيني كان يقول : " ابتعد تراك واقف على انبوبة التنفس "

    tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue tongue






    LoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoOoL





    ThAnKx A lOt

  5. #4
    لووووول


    مشكــــــور كاجوورعلى القصه ما ادري النكته tongue biggrin

    ويسلمووو

  6. #5
    ههههههههههههههههههههههه
    سمعتها بس من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان^_^
    thaaaaaaaaaanxxxxxxxx
    لن أُلامـَ لو فَنى عُـمري الَهوى..عُمــر قيـسٍ في هَــوىَ ليلى انــطوى...
    وفؤادي بحُبِ طَــه قد حَوى...ياحَبيبي طــه يامُــحـمَـد......

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter