مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

سؤال لدي أسئلة تتعلق بالتواقيع

السلام عليكم smile

عندي بعض الأسئلة المتعلقة بالتواقيع confused

أنا حابة أسويلي توقيع ( وعندي الصور) لكن أحب أضيف عليها النصوص و Java effects أو الـ Flash صراحة ما ني عارفة بالضبط لكن هي حركات مثل الـ Lake Java Effects مثل لما مياه البحيرة تتحرك كما في الـ E- Cards اللي عالنت، وأيضا حركات ثانية مثل نجوم تلمع أو فراشات تطير ..وغيره

سؤالي هو: تنصحوني بأي برنامج/برامج ويكون يشتمل على كل اللي ذكرته. حتى وإن كان صعب - خاصة وإني مبتدئة نوعا ما في هالأشياء - إلا أني حابة أتعلم وأشتغل عليها بنفسي smile

وشكرا جزيلا smile

تعديل:

أيضا كيف يمكنني تغيير الصورة أي وضع أكثر من صورة في آن واحد كهذه الصورة بالأسفل؟
    attachment

هذه الصورة مأخوذة من موضوع Fruit Basket+++Furuba من قسم الميجا تون للأخت YoH ..شكرا أرجو ألا أكون ضايقتك يا أختي لكن أحببت أعرف كيف قمت بذلك..وأعتذر عن أي إزعاج smile
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 18-11-2004 عند الساعة » 14:50
    n_n

2. ...

الغاليه رانزي الساحرة83

نرحب بك لزيارتك قسم تبادل الخبرات redface

بالنسبه لطلباتك ..

أنا حابة أسويلي توقيع ( وعندي الصور) لكن أحب أضيف عليها النصوص و Java effects أو الـ Flash صراحة ما ني عارفة بالضبط لكن هي حركات مثل الـ Lake Java Effects مثل لما مياه البحيرة تتحرك كما في الـ E- Cards اللي عالنت، وأيضا حركات ثانية مثل نجوم تلمع أو فراشات تطير ..وغيره

7
    7
    7

بالنسبه لهذا الطلب أعتقد أن افضل برنامجين ممكن تتعاملي معاهم الـ FLASH او برنامج السويتش SWISH

أيضا كيف يمكنني تغيير الصورة أي وضع أكثر من صورة في آن واحد كهذه الصورة بالأسفل؟7
    7
    7

بالنسبه لهذا الطلب فبرنامج Adobe Image Ready هو الأمثل في عمل الصور المتحركه wink

ان شاء الله اكون قد افدتك واي اسئله .. تحت امرك redface
    3_01209990871

أبحثي بالقسم عن "فلاش" فهناك مواضيع ودروس تتعلق بالفلاش.. اما الصور المتحركة GIF. فهي كما ذكر أخي يمكن أستخدام Adobe ImageReady ويوجد برامج اخرى .. لا أعلم ما هو الأسهل ولكني شخصياً أستخدم الأيميج ردي.. وربما أخي المراقب Anime يملك خبرة في طريقة عمل الفلاش وأتذكر بأنه وضع دروس بالقسم أبحثي عنها_^

Thumbs up شكرا جزيلا

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ®BaDr
    بالنسبه لهذا الطلب أعتقد أن افضل برنامجين ممكن تتعاملي معاهم الـ FLASH او برنامج السويتش SWISH
    بالنسبه لهذا الطلب فبرنامج Adobe Image Ready هو الأمثل في عمل الصور المتحركه wink
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BMA
    أبحثي بالقسم عن "فلاش" فهناك مواضيع ودروس تتعلق بالفلاش.. اما الصور المتحركة GIF. فهي كما ذكر أخي يمكن أستخدام Adobe ImageReady
    وربما أخي المراقب Anime يملك خبرة في طريقة عمل الفلاش وأتذكر بأنه وضع دروس بالقسم أبحثي عنها
    مرحبا smile
    شكرا جزيلا يا ®BaDr ويا BMA أفدتموني كثيرا gooood وسأبحث عن البرامج والدروس التي ذكرتموها..شكرا smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ®BaDr
    ان شاء الله اكون قد افدتك واي اسئله .. تحت امرك redface
    الحمدلله أفدتني جدا لا أعتقد أنه ستكون لدي أية أسئلة لفترة لأنني سأبحث عن هذه البرامج وأقرأ ما أستطيع عنها لكني سأسأل عما لا أفهمه أو أريده فور حصولي عليها biggrin وشكرا مرة أخرى smile

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter