الصفحة رقم 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 197

Thumbs up (( لعبة)): حزر فزر...مين اكــون..؟!!

هااااااي شباب... كيف الحال..؟!!

حبيت اطرح لعبه في منتدى ميجا تون.. اتمنى من الكل انه يشارك..!!

انا بشارك بأول سؤال...واللي بيجاوب عليه... يطرح السؤال اللي بعده..وهكذا..اوكيييه...!!

السؤال: شكلي لايدل على ذكائي... فأنا ذكي..واستطيع حل لغز اكبر جريمه في العالم... مخطوب من فتاه احبها..لكني لااستطيع ان اقول لها انا خطيبكي..؟ احاول ان اجد من يعيدني الى طبيعتي... لاني لست انا الحقيقي..؟!!.. فهل عرفتم من اكون..؟!!
    0

2. ...

0

Thumbs up

موضوع رائع مثل ما تعودنا منك

السؤال سهل جوبة عنه المتحريه ايــــــــــــومي

نتظر الاسئلة جديدة gooood
    0

بحاول اطرح سؤال وانشاء الله اوفق فيه..........طفلة عاشت بين احضان والدها مدللة مرفه ..وفجأة اطر للسفر وعاشت في مدرسة للبنات اي مدرسة داخلية وفجأة وبسبب المديرة الشرية اصبحت بقدرة قادر الى خادمة ولكن انتصر الحق في النهاية

فمن هي.....سهلة وااااااااااااااااااايد wink
    0

0

انا اصلاً ابي الاسئله سهله..عشان إحنا بنمشي بالتدرج..

وبعدين..اللي بيجاوب.. بإمكانه يطرح سؤال..يعني..مش بس انا اللي اطرح سؤال.. وبعدين..خلو الاسئله..تكون من الشخصيه نفسها.. يعني..حاول تتقمص الشخصيه اللي تتكلم عنها.. اوكيييه..!!

كل همي اني اصبح مدرب... ومش مدرب عادي.. وهذه الفكره شاغله بالي منذ ان كنت صغيراً وحتى الان.. والان.. اغامر هنا..وهناك.. محاولاً مع مجموعه من اصدقائي المخلصين (؟؟؟) و (؟؟؟) ان نجمع كل الاوسمه.. لاصبح افضل مدرب (؟؟؟) في العالم.. فهل عرفتم من اكون..؟!!
    0

0

asian عرفتــــك [glow]آش[/glow] في مسلسل البوكيمون....

الحين انـــا....

أنا فتاة من الملجأ، أتعرف إلى شخص غريب الأطوار يساعدي في الإلتحاق بمدرسة راقية، أتعرف إلى صديقتين هناك الأولى مغرورة والثانية بسيطة،
    أحب تسلق السطوح كثيراً، وفي النهاية أتزوج من :خجلان:.....الشخص الغريب الأطوار....

فمــــن انــــــا confused confused
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته
    0

سهل مــــــــــــــــــــــــــــره

POKEMON

biggrin biggrin biggrin biggrin

السؤال
    الاطفال دخلوا عالم غريب ومع هم مرفقين ويحاولون الروجع الى عالمهم

ترى الجواب سهل
    0

الموضوع حلو gooood gooood الجواب آش ببغي اسئلة شوي صعبة علشان يصير التحدي بين الاعضاء قوي gooood gooood
    0

صح…(( اش))

اما السؤال الثاني…فهي جودي ابوت على ما اعتقد.. والرجل الغريب الاطوار..هو جيفرس..

السؤال التالي..

انا قتاة يتيمة الام.. ولكني كنت اعتقد اني كنت يتيمة الاب ايضاً.. ولكن.. اكتشفت بعد ذلك انه حي يرزق.. وهو قبطان سفينه حربيه..!! لم يكن لدي شي يذكرني بأمي وابي واخي.. غير قلاده زرقاء معلقه برقبتي.. كل من يعرفني..يظنني قاسية القلب..لكني طيبه.. فهل عرفتم من انا..؟!!
    0

امممممممم

اعتقد ان الماسه الزرقاء والله اعلم

يمكن والله ما ادري

تحياتيbiggrin
    0

رولا في الماسه الزرقاء

سؤال :
    صبي من يعيش مع عائلته تتكون من اب و ام و اخ اكبر له تضطر الام للسفر للعمل و في كل مرة كانت هذه الام تبعث الرسائل و فجأة تتو قف امه عن بعث الرسائل فيقلق عليها هذى الفتى و يسافر و راء امه لبحث عنها و يعرف ما الذي جرى لها .............
    طبعا من دون علم والدته ........

من هذا الصبي؟؟؟؟؟؟
    0

0

سؤالي

كنت غنيا .. وكنت اعيش مع ابي وامي واختي الصغرى لكن.. عمي وزوجته احرقى المنزل وتمكنت انا واختي من الهروب لكن والدي و والدتي توفيى بالقصر بعد ذلك.. اتهم عمي وزوجته باننا احرقنا المنزل واتمكن من تبرات نفسي بمساعدة الاصدقاء.... فمن انا

confused
    0

اوكيه...نسيتي يا ايومي سؤالك..يالله انا بسأل بدالك..

يتهمونني دائماً بالكسل.. ويسمونني الكلب الاكول.. نعم..فأنا احب العظام كثيراً.. واحب النوم اكثر.. لكن..اكثر مايزعجني..هو اختراعات سيدي اللذي اعيش معه..فهو دائماً يعتبرني كلب تجارب.. اكره القطط المشاكسه..واكثرهم هذا القط الاسود.. فهل عرفتم من اكون..؟!!
    0

0

0

اوكيه... السؤال وينه... اوكيه... باسأل مره ثانيه..احم..احم..بصعبها شوي..

انا لا اتحرك.. ولا اتنفس.. فأنا اصلاً عباره عن عدد من الاسود الميته.. بدونهم.. لا اكون انا موجوداً... احمي العالم الظلم والشر.. جسمي مكون من خمسة ألوان..( الاحمر والاخضر و الاسود والازرق و الاصفر)..فهل عرفتم من اكون..؟!!
    0

0

الصفحة رقم 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter