مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13
  1. #1

    سلسلة اخبار عن ليو ميسي جديد

    هااي ~يا جماعة اليوم وانا اقرى المواقع الى تجيب اخبار للبارس ا~ شفت انه هناك العديد من الاخبار تخص اللاعب ليو ~ فقررت ان اضعها كلها اليووم تفضلو . ~


    .
    سبحان الله العظيم ، سبحان الله وبحمده



  2. #2

    اولا ميسي ثاني اكثر لاعب اصابة في الليغا
    misse1

    يبدو ان اللاعبين المهاريين الذين يتمتعون بقدرات عالية في عالم كرة القدم لا يمكن ايقافهم الا عن طريق الاصابات .. ولا بد ان اللاعب الابرز في هذا المجال هو اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم البارسا، فعندما تكون مهاري يجب ان تصاب .. وهذا الامر الشائع حالياً ..

    leo240209mk6

    ليونيل ميسي .. ثاني افضل لاعب في العالم .. بالتأكيد غني عن التعريف .. لا حدود للتألق .. لاعب يصنع الفارق .. مهاري .. باختصار مارادوني .. قد يدب ميسي حظه، لأنه مهاري لأن الامر الوحيد الذي فصل بينه وبين الكرة الذهبية هو الاصابات .. لكنه هذا الموسم بافعل لاعب لا مثيل له حتى ولو كان ثاني افضل لاعب .. وبالتأكيد ميسي يعمل الان للمحافظة على مشواره الرائع ولياقته القياسية .. لم يكن ليو اللاعب الوحيد الذي يتعرض للاصابات، فعلى غرار ذلك وع موقع غول قئمة اللاعبين الاكثر اصابة في الليغا .. اليكم الترتيب ..
    1. لودوفيك ديلي بروت (اوساسونا)
    2. ليونيل ميسي (برشلونة)
    3. خافيير نافارو (اشبيلية)
    4. نيهات قهوجي (فياريال)
    5. بابلو اورابياز (اتليتك بلباو)
    6. دافيد اودونكور (ريال بيتيس)
    7. ايفان دي لا بينيا (اسبانيول)
    8. اريين روبين (ريال مدريد)
    9.خوان كارلوس فاليرون (ديبورتيفو لا كورونيا)
    10. فيسينتي رودريغيز (فالنسيا)




    تابع ..

  3. #3
    ثانيا
    مان ستي يقدم عرض خيالي لميسي
    523

    يصر مالك نادي مانشيستر ستي الانجليزي على ضم الارجنتيني الكتلوني ليونيل ميسي فهو يقوم بمحاولات جدية حيال ذلك الامر فقام بتقديم عرض خيالي للاعب وهو يأمل بالحصول على توقيع اللاعب ..

    foto_347544_CAS

    تبلغ قيمة العرض 112 مليون يورو .. وهذا العرض خيالي بالنسبة للسوق العالمية لحالية للانتقالات، لم تكن هذه المحاولة الاولى لسلمان الفهيم، فسبق وان قدم عروضاً عديدة للاعب، فقال الفهيم: "اريد ان اتعاقد في وقت قريب مع ميسي". الفهيم يقوم بهذا المشروع بعد رفض كاكا الانتقال الى مان ستي..



  4. #4
    ثالثا
    ميسي: سأبقى هنا حتى نهاية مسيرتي
    706

    بعد انتهاء مباراة الامس امام ريال مايوركا، تحدث ليونيل ميسي عن مسيرته الكروية المستقبلية، وانه لا يريد مغادة البارسا حتى اعتزاله للعب .. فهو يريد الحصول على لقب دوري ابطال اوربا مع برشلونة ..

    foto_347548_CAS

    فقال: "دوري ابطال اوربا هي البطولة الاكثر تعقيداً، نحن نحاول تقديم الافضل، ونريد الفوز بك شيء"، ثم اشار الى ان هناك تفاهم هجمي كبير بين كل منه وصامويل ايتو وتيري هنري.. وأضاف: "عندما نملك لاعبين من امثال داني الفيس وانييستا وغيرهم، من الطبيعي ان نحرز العديد من الاهداف في المباريات بشكل عام"، ثم اعرب عن اعجابه الكبير بزميليه السابقين رونالدينيو وديكو.
    وتابع: "روني وديكو ينالا اعجابي كثيراً، وانا احب كثيراً زميلي الاخر كون اجويرو، انا ارغب بانهاء مسيرتي مع فريقي البارسا"، فوصف برشلونة بأنه ضرب من الخيال على الرغم من التعثرات الاخيرة..




  5. #5
    رابعا

    ميسي: من الرائع ان نصل للنهائي
    messi2تحدث الرائع وصاحب الرقم 10 في صفوف البلوغرانا المارادوني ليونيل ميسي عن تأهل فريقه يوم امس لنهائي بطولة كوبا ديل ري بتعادله مع مضيفه فريق نادي ريال مايوركا، وكان الفضل الاكبر في التأهل لميسي بعد صناعته لروعة المباراة بمجرد نزوله لأرض الملعب ..

    foto_347518_CAS

    برشلونة بدورن ميسي يضهر بشكلل مغاير تماماً، فبمجرد ان دخل ليو ميسي لأرض الملعب، اختفى لاعبو ريال مايوركا تماماً، ولكن يجب ان لا ننسى ان خوسيه بينتو قدم اداء رائع في المباراة وكان الحدث الابرز انه منع ركلة جزاء من دخول شباكه، بل انه كان في المباراة افضل من فالديس حتى..
    ميسي عندما دخل لأرض الملعب، وكأنه دب الرعب بين لاعبي الخصم، فدخل المارادوني كبديل لبوجان في الدقيقة 58 من زمن المباراة، وقدم للفريق روعة خارقة.. شعرنا ايضاً ان اداء اللاعبين ايضاً تغير، وكأنهم ينتظرون دخول ميسي كي يقدموا الاداء المطلوب، وهذا لم يفعله ميسي لأول مرة هذا الموسم فيبق وان فعلها امام كل من شختار دونستك في اوكرانيا وضد راسنغ في سانتاندير..
    ميسي وبسبب ابداعه في المباراة، فا بد من تعامل المدافعين مع بخشونة، فقد تعرض للدفع من قبل احد المدافعين، فتلقى المدافع البطاقة الصفراء الثانية في المباراة وفي النهاية تم طرده، فأصبحت المباراة متكافئة من حيث عدد اللاعبين، فوصل ميسي موهبته في خلخلة دفاعات الخصم، ليسجل هدف بطريقة راعة في الدقيقة 81 من زمن المباراة ..
    كان هذا التعادل كفيلاً ليضع برشلونة في نهائي المستايا في فالنسيا يوم الاربعاء 13 مايو، ومع هدف ليو يوم امس، يكون ميسي في صدارة هدافي البلوغرانا لهذا الموسم برصيد 27 هدف في جميع البطولات وعبر ميسي عن هذا التأهل بقوله: "انه امر رائعان نتأهل للنهائي، نحن حققنا امر بالغ في الاهمية، بالنسبة لنا وللجماهير".




    تاابع >> ..

  6. #6
    خامسا
    ميسي هداف الـ كوبا ديل ري
    416

    بعد ان سجل ميسي هدف في مباراة الامس امام مايوركا في نصف نهائي كاس ملك اسبانيا، كان يحمل هذا الهدف رقم 5 في البطولة، والذي جله يتقدم على بوجان صاحب الـ 4 اهداف في البطولة ..

    foto_347520_CAS

    ميسي شارك في مباراة الامس كبديل، الا انه صنع روعة المباراة، فسجل الهدف الخامس له في البطولة بعد ان كان متعادلاً مع بوجان بأربع اهداف لكل منهما، وكانت الاهداف الخمس على النحو التالي: هاتريك ضد اتلتكو مدريد وهدف ضد بينيدورم وهدف ضد مايوركا يوم امس.. من جابنه سجل بويان هدفين ضد اسبانيول، وهدف ضد يبنيدورم، ورابع ضد اتلتكو مدريد، كما سجل كل من جوديونسن وبيكيه وماركيز وتيري هنري كل منهم هدف في البطولة ..




    وبـــــــــس ..

  7. #7
    مشكوووور ليو على هذي الاخبار

    بس عندي تعقيب على الخبر الثاني
    المان سيتي ما اتوقع انه يحصل على توقيع ميسي
    مثل ما استطاع انه يحصل على توقيع كـاكـا
    على العموم مشكور على الاخبار
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين


    Friends For Ever
    FFE

  8. #8
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حسن كاكا مشاهدة المشاركة
    مشكوووور ليو على هذي الاخبار

    بس عندي تعقيب على الخبر الثاني
    المان سيتي ما اتوقع انه يحصل على توقيع ميسي
    مثل ما استطاع انه يحصل على توقيع كـاكـا
    على العموم مشكور على الاخبار
    هلا والله
    انا ايضا ما اتوقع انه راح يحصل على توقيع ليو

    مشكور على المرور

  9. #9
    سيد الصمت x5OSNt
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Silent Lord









    مسَـابقَـة القَـلَـمْ الوثَـائقـي مسَـابقَـة القَـلَـمْ الوثَـائقـي
    تحديات اليوتيوب الموسم الثاني تحديات اليوتيوب الموسم الثاني
    مسابقة معرض السيارات 2011 مسابقة معرض السيارات 2011
    مً ـشكورٍ ..

  10. #10
    تسلم اخي ليو على الاخبار الرائعه عن الساحر ليو ميسي تقبل مروري تحياتيgooood
    c7b0afee255e817c42d728919f43bf2c

  11. #11

    ميسي: رونالدو لاعب رائع

    _13208

    "قلت دائما أن كريستيانو رونالدو لاعب رائع ولا يزعجني على الإطلاق أنه فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم على حسابي.. أعتقد أنه أمر جيد الاعتراف بهكذا أمر، فكريستيانو قاد فريقه لتحقيق العديد من الألقاب مثل الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوربا إضافة إلى تسجيله رقما قياسيا من الأهداف.. وقد استحق الجائزة دون أدنى شك، ولا أعتقد أن هناك من ضير لعدم الاعتراف بذلك..".

    بهذه الكلمات اعترف لاعب نادي برشلونة، الأرجنتيني المتألق ليونيل بأن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب في العالم لما حققه مع فريقه الموسم الماضي، وبالتالي ستكون فرصة ميسي هذا الموسم مواتية للقيام بشيء مماثل خاصة أن برشلونة لازال في البطولات الثلاث..

  12. #12

    ميسى:مفاوضاتي مع ريال مدريد ضرب من الخيال

    s-5-3-09-0


    في مقابلة صحفية لنجم برشلونة المميز ليونيل ميسى مع صحيفة بابليكو البرتغالية ذكر اللاعب أن هدفه الأول هذا العام هو تحقيق الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا مع ناديه الكتالونى ليصبح برشلونة الأفضل أوروبياّ لهذا العام .

    عن دوري أبطال أوروبا ذكر ميسي أن البطولة صعبة للغاية هذا العام ولكنهم يتقدمون من لقاء لأخر نحو لقب البطولة الأغلى حيث ذكر ميسى أن لاعبي البرسا تريد كل شيء قاصداّ كل بطولات هذا الموسم الذي سيلعب بها النادى الكتالونى
    و أضاف ميسى كذلك انه يشعر بالكثير من الارتياح والانسجام مع الثنائي الهجومي لناديه الأسباني الكاميروني صامويل إيتو والفرنسي تيرى هنرى وقال ميسي عندما تجد صانعي لعب مميزين في الوسط مثل تشافى و انيستا و لاعب رائع مثل دانييل الفيس فمن الطبيعي أن تكون البطولات هدفاّ لك .
    - وعن الأنباء التي تتحدث عن المان سيتى الذي يجهز عرضاّ ضخماّ ب 112 مليون يورو من أجل ضم الموهبة الأرجنتينية ذكر ميسى انه إذا عرض عليه لن يتجه للنادى الإنجليزي وسيبقى في برشلونة وقال ميسى انه يريد إنهاء حياته الكروية في برشلونة .
    وعن مفاوضات ريال مدريد مع اللاعب ذكر ميسى انه عبارة عن ضرب من الخيال وليست حقيقة وانه باقي في برشلونة ناديه المفضل .

  13. #13

    ميسي: لو كان الأمر بيدي سأعتزل هنا

    foto_347548_CAS



    أوضح نجم فريق برشلونة الإسباني وثاني أحسن لاعب في العالم الأرجنتيني ليو ميسي أنه يريد البقاء مع برشلونة طوال مسيرته الكروية ويفضل الاعتزال في الكامبنو. وأضاف ميسي أنه يفضل الفوز بلقب الدوري على الفوز بلقب دوري أبطال أوربا. يقول ميسي:

    "دوري الأبطال بطولة كبيرة وصعبة ومعقدة في نفس الوقت، ونحن نملك مهاجمين رائعين مثل إيتو وهنري يستطيعون قيادتنا لتحقيقه.. لكني شخصيا أفضل التركيز على الفوز بلقب الدوري عوض التركيز على الجبهتين..

    حاليا، لا أعير الإشاعات حول مستقبلي أي اهتمام، خاصة تلك التي تربطني بنادي ريال مدريد.. ولو كان الامر بيدي فإنني سوف أعتزل هنا في برشلونة..".

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  


 


مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter