مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11

مشكله تقهررررررررررر

هاااااي ممكن تساعدوني بليييز كمبيوتري جاب لي جلطه mad mad mad

كل ماافتح اي موقع الصفحه تروح بس يبقى مكان الرابط ولازم انسخ الرابط وافتح متصفح جديد والصقه عشان يفتح الموقع وانا تعبت ابي الموقع يفتح على طول من دون هاللف والدوران وانا هالمشكله شافها مهندس وماعرف شنوسببها بلييييز ساعدوني cry

وعندي مشكله ثانيه الكمبيوتر عندي بس يعلق اذا فتحت صورة يعلق مايتحرك شي واي ملف افتحه يعلق ولازم اسويله ريستارت ووديته عند مهندس ضبط فتره ورجع مره ثانيه شنو الحل ؟؟؟؟؟ disappointed
    pic

Baby I see u Growing Up Every Day..
    And Every Time I See You ..I Fall In Love With You All Over Again .. ..and In This Special Day All I Can Do Is To Wish You A Happy B-Day

2. ...

أختي المشكلة بال شك مشكلة نظام يعني النظام عندك الله يرحمه صار بدو إعادة تثبيت و أكيد انك تستخدمين الWindwos Me فمن عادته عمل هذه المشاكل ...انصحك إذا كنت تريدين أن تستخدمي Windwos Me أن تعملي Format للنظام و لكن المشكلة ان الانظمة في الوطن العربي و خاصة ال Me أنظمة مخترقة امنيا لذلك تباع بأسعار زهيدة ...لذلك لابد من أن تحتاج من فترة لأخرى لعملية تهيئة...
    و إذا أردت رأيي الXp أفضل بكثير و لن تجدي مشاكل غربية فيه ...كما ان عملية تثبيته بسيطة و سهلة ....
    و عندي اقتراح أن تطوري الExplorer إلى احدث إصدار قد تجديه في موقع Micrsoft
    و في النهاية أخشى أن يكون كل هذا الكلام قد مللك ....و لكن كما قلت لك النظام يحتاج لتهيئة او تلاعبات بالرجستري و هذا أمر لا يستطيع القيام به أياكان .
    إياس

ما قصرت اخوي The Crash

كفيت ووفيت

لكن بخصوص التعليــــق اختي ســـاره

الرام كم حجه عندك؟

اذا كان اقل من 128 فانصحك ترمين جهازك بأقرب محل biggrin

وخليه يغير لك الرام الى 512 .... واذا الميزانيه تمام خليها ( 1 غيغا )

لا اعتقد من ارام اخي ميامي فأنا جهازي 128
    ولا تحدث لدي هذه المشكله لكن رأي من رأي ذا كراش اعملي فورمات للجهاز
    لأن المشكلة معقدة ولا اجد سببا لها
    لكن قد يكون السبب من سوء تركيب القطع الداخلية للحاسوب فهو يسبب كثير من التعليق
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

اخوي The Crash انا نظامي الxp ماهو me وانا مابي اسويله فورمات عشان ماابي الملفات اللي عندي تنمسح

المهم مشكووور على المساعده smile

thenx miami وانا مااعتقد انها من الرام smile

Anime اعتقد انها من سوء تركيب لان مرتين اتفكك كمبيوتري واتركب ,, مشكووور على المساعده smile
    اخر تعديل كان بواسطة » sarah lover في يوم » 18-11-2004 عند الساعة » 02:02

اختي اذا ما تبغين ملفاتك تنمسح عند عمل فورمات نقليهم لمحرك D
    او اي محرك لديك غير ال C
    وعملي فورمات , لن تنمسح الملفات بهذه الطريقة لكن اعطي للمهندس الذي سيعمل فورمات خبر ان لا يلمس المحرك D

الذاكرة RAM : وللتأكد .. اذا كان الرام لديك أكثر من قطعه .. 2 مثلاً .. فكي وحده وخلي الثانية.. وجربي اذا أشتغل تمام واذا لا فكي الموجودة وأرجعي الأولي وحاولي ..
    يمكن أيضاً تكون من كرت الشاشة أو الفيديو ^_^..
    مشاكل ال Hardware أو القطع تحتاج الى صيانة + وجود بدائل اخرى للقطع فلذلك الأفضل عرض الحاسب على المختصين.
    شكراً

مشكووورين على الردود

اخوي انمي شلون انقل الملفات للمحرك D ترا انا مااعرف شي nervous

Hey Sarah Lover U Have A Something Called {spy Wear} And U Must Remove It I Will Try To Find The Program To Remove It For U

go to these site and click download
    if it dosent work tell me and i will try to find something new
    bye

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter