الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 47
  1. #1

    تقرير شامل لـ T E K K E N

    بسم الله الرحمن الرحيم

    هذا اول مواضيعي و ان شاء الله يعجبكم

    وهو عباره عن قصص تيكن بأجزائه من 1 ===>5 وقصص الشخصيات ومعلومات عنهم

    وكل الي راح ينعرض مترجمتنه فأرجو ان يحوز الموضوع على أعجابكم ....

    وراح أبدأ بالقصص الرسميه للأجزاء ..

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    أولا: Tekken 1
    القصة الرسمية :
    بطولة فنون الدفاع الذاتي العالمية تقترب من نهائياتها، بمحفظة كبيرة من الجائزة المالية إلى من يستطيع هزيمة هيهاتشي ميشيما في الدورة النهائية للمنافسة. إنّ المسابقة مدعومة بمجموعة مالية عملاقة من ميشيما زيباتسو.
    هناك ثمانية مقاتلين الذي يبقون بعد أن يجاري الموت الفائز في جميع أنحاء العالم. فائز البطولة سيستقبل لقب ملك القبضات الحديدية. الذي سوف يهزم هيهاتشي ميشيما يأخذ الجائزة المالية والشهرة.
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 


  2. ...

  3. #2
    ثانيا : TEKKEN 2
    القصة الرسمية :
    بطولة فنون الدفاع الذاتي عالمية كانت تقترب من نهايتها. محفظة كبيرة من الجائزة المالية التي كانت ممنوحة إلى المقاتل الذي يمكن أن يهزم هيهاتشي ميشيما في الحافز المجهّز المستدير النهائي
    للمحاربين من جميع أنحاء الكرة الأرضية.
    موّل وتبنّى بالمجموعات المالية العملاقة، ميشيما زيباتسو، بدأت بطولة تيكين الأولى بثمانية مقاتلين، جميعهم ظهروا منتصرين في مباريات الموت حملوا في جميع أنحاء العالم، كلّ مدفوع بالدوافع المختلفة، كلّ يمتلاك المهارة ويشغّل لإنهيار الجبال.
    العديد من المعارك خيضت. لكن فقط محارب وحيد واحد ظهر مع الحقّ في تحدّي هيهاتشي ميشيما لمن ملك الحديد لمن ملك القبضات الحديدية.
    هذا المحارب كان كازيا، إبن هيهاتشي ذو دمّ بارد. صلة الندبة أعطت إليه من هيهاتشي، يدخل في المعركة الشريرة مع أبّيه على نفس الحقل حيث أنهى هيهاتشي إبنه آخر مرّة وأسقطه في خندق و عمر خمسة. بعد معركة قاسية التي بقيت لساعات، ظهر كازيا منتصرا بإستعمال المهارات التي كان قد عبّربها من جيل لجيل لعشيرة ميشيما. كما تمدّد جسم هيهاتشي المكسور على الأرض، سقط كازيا إلى ركبه ورفع أبّاه ببطئ في ذراعيه. سرى ببطيء إلى حافة نفس المنحدر حيث أبّيه تركه للموت، حدّق خارج على المنظر الطبيعي. جسم هيهاتشي هبط، و إبتسامة كازيا لمعة في نور الشمس. . .
    سنة واحدة مرّت. ميشيما زيباتسو تحت قيادة كازيا أصبح قويّ لدرجة أكبر بمحلاقها تصل إلى كلّ زوايا العالم. مباشرة بعد موت أبّيه الظاهر، كازيا يختفي في الظلال. على أية حال، إشاعات قوّته هائلة، وجانب مظلم، يبدأ بإنتشار ببطئ في كافة أنحاء العالم. بالضبط سنة واحد بعد نهاية تيكين الأول، رسالة تنقل من قلعة ميشيما زيباتسو إلى وكالات الأنباء في جميع أنحاء العالم يعلن بطولة ثانية بجائزة ألف مرة عن الأوائل .
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  4. #3
    ثالثا : TEKKEN 3
    القصة الرسمية :
    يشتبك كل من هيهاتشي وكازويا في معركة تمتد حتى الجولة الأخيرة ليقررا من سيرأس إمبراطورية ميشيما المالية. وتنتظر الفائز منهما ثروة كبيرة وسلطة هائلة. أما الخاسر، فسوف يدفن في إحدى الفوهات البركانية. ويفوز هيهاتشي ولكن لأنه يتصف بالطمع، فإن ذلك لا يكفيه حيث يخطط للسيطرة على العالم كله. وفي خضم هذه الأحداث يولد أحد الأطفال. . .
    بعد مرور 15 عاماً، تتوصل قوات "Tekken" التابعة لهيهاتشي إلى كشف غريب للغاية أثناء قيامهم بالحفر في الخفاء. ويبعث أعوان هيهاتشي تقريراً نهائياً إليه يقولون فيه أنهم قد رأوا "إله الحرب". ويتوجه هيهاتشي في الحال إلى ذلك الموقع على متن طائرته النفاثة، ولكن عند وصوله لا يجد سوى بعض الجثث المتناثرة في أرجاء المكان. وينهال على رأسه سيل من الأسئلة. . . "من عساه أن يكون المسئول عما حدث؟ ومن بوسعه أن يفعل ذلك؟"
    وفي غضون عدة أسابيع، يزداد معدل اختفاء الأشخاص على نحو غامض في جميع أنحاء العالم. وفي هذا الوقت، يكون الوليد قد بلغ سن المراهقة. ويبحث عن هيهاتشي ليقدم له نفسه باسم جين كازاما, الابن الوحيد لجون، ونعلم أن "إله الحرب" هذا قد أباد عائلته كلها فهو يسعى الآن للانتقام. وعند سماعه لقصة جين، يصبح هيهاتشي على يقين من أن "إله الحرب" يحيا على أرواح الأقوياء. ومن ثم، يقرر أن يحيي "مسابقة صاحب القبضة الحديدية" كفخ لجذب "إله الحرب".
    ثم يبلغ جين عامه التاسع عشر. ويصبح مستعداً لمواجهة مصيره بعدما قضى أربع سنوات من التدريب لدى هيهاتشي. ويقترب موعد بدء المسابقة. . .
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  5. #4
    رابعا : TEKKEN 4
    القصة الرسمية :
    منذ سنتين مضت,فشل "هيهاتشي" في الأمساك بـ "اوجر".
    لم يكن في نية "هيهاتشي" الأستسلام, و لذا أمر رجاله بالبحث و جمع الدم و الانسجة الجلدية و كل شئ تركه "اوجر” ( أو ما يعرف ب "ترو اوجر = اوجر الحقيقي) وراءه من اّثار.
    يهدف "هيهاتشي" الى صنع كائن عن طريق خلط خلايا "اوجر" مع خلاياه. و لكن كل البحوث باءت بالفشل.
    و بعد العديد من التجارب المكثفه, أستنتج علماء "هيهاتشي" أنهم بحاجة الى جينات خاصة حتى يتمكنوا من أتمام التجربة.
    يحتاجون الى جينات الديفل Devil Gene.
    علم "هيهاتشي" أنه جيناته تفتقد هذه النوعية من الجينات, و لكنه يعلم شخصاً يحتوي على هذه الجينات... أنه "جين كازاما".
    أختفى "جين" مباشرة بعد أنتهاء بطولة تكن الأخيرة. ولم يتمكن "هيهاتشي" من العثور على أية معلومات عن مكان أختباء "جين". و خلال بحث "هيهاتشي" عن "جين", عثر على صورة أثارت فضوله. الصوره عمرها 20 سنة و كانت لجثه محترقه و تتخللها جروح غائرة.
    و لكن ما أثار فضوله أكثر هو ذلك الجزء البارز من ظهر الجثة و الذي يبدوا و كأنه أجنحه!
    مقتنعاً بأن هذه الجثة تخص أبنه "كازويا" - و الذي رماه في فوهة بركان منذ 20 سنة مضت- حول هيهاتشي كل أهتمامه و بحثه الى
    هذه الجثة.قادت البحوث "هيهاتشي" الى شركة "جي" و التي تعد شركة رائده في مجال الأبحاث الجينية و الأستنساخ.
    أكتشف "هيهاتشي" أن شركة "جي" عثرت على جثة "كازويا" و تمكنت من أستخلاص و تحليل جيناتها و خصائصها الوراثية.
    و علم أيضاً أن الشركة على وشك أستنساخ كائن من تلك المعلومات.
    و أوضحت البحوث أن شركة "جي" تحتفظ ببقايا جثة كازويا في مختبراتها في مدينتي النيبال و نيبراسكا.
    في الخامس و العشرين من شهر ديسمبر, قامة قوات تكن
    ( Tekken Force ) بالاغارة على مختبارات شركة "جي" في النيبال و دمرت المختبرات و نقلت الملفات التي تحتوي على المعلومات بأستعمال طائرات مروحية.
    و في نفس الوقت, قامت قوات أخرى بقيادة"هيهاتشي بالاغارةعلى مختبرات الشركة في نيبراسكا و التي يفترض أنها تحتوي على بقايا جثة "كازويا" و من خلال مراقبة "هيهاتشي" للعملية من خلال الكمرات في مروحيته الخاصة, لاحظ أن الخطة لا تسير على نفس وتيرة النيبال. و أوضحت الصور التي تنقلها الكمرات صورة
    القوات الأولية من تكن و هم يقذف بهم الى خارج الغرفة التي تقبع فيها جثة "كازويا". و بدا ضلال جسم يخرج ببطء من داخل الغرفة, و تعرف "هيهاتشي" مباشرة على هذا الشخص, أنه "كازويا"!
    تمكنت شركة "جي" من أنقاذ "كازويا" و عرض "كازويا" جسمه للباحثين حتى يجرو عليه التجارب حتى يتمكن من معرفة حقيقة و طبيعة "الديفل" Devil الذي يسكن داخل جسمه.
    و كان هدف " كازويا" هو توحيد شخصيته مع "الديفل" و كان يعتقد بأنه لو وحد نفسه مع "ديفل"فسيستطيع من التحكم بقوته والسيطره عليه.
    و عندها سيتمكن من الأنتقام من "هيهاتشي" و أمبراطورية ميشيما زايباتسو مملكة هيهاتشي المالية.
    غضب "كازويا" من تدخل "هيهاتشي" في مخططه و قضى على كل قوات تكن و اختفى خلال لهب نيران المختبر المشتعل.
    أنفجر "هيهاتشي" غاضباًو فرغ غضبه في الجندي الذي بلغه بخبر هروب "كازويا. و بعد أن هداء غضب "هيهاتشي" فكر قليلاً و أستقر على خطة.
    وأرتسمت أبتسامة شريرة على وجهه.
    مضى سنتين على بطولة تكن الثالثة. و أعلنت أمبراطورية ميشيما زايباتسو المالية عن قيام بطولة تكن الرابعة , و كانت الجائزة هي
    الأمبراطورة نفسها. البطل الذي يتمكن من هزيمة "هيهاتشي" في المباراة النهائية سيحصل على الامبراطورية المالية.
    على الرغم من أنه يدرك تماماً أن الغرض الأساسي من هذه الخطة هي أستدراجه للخروج, "كازويا" قرر الدخول في البطولة ولم يكترث على الأطلاق...أنها فرصته للقضاء على "هيهاتشي".
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  6. #5
    خامسا : Tekken Tag Tournament
    بطولة بطاقة تيكين لا تبني على محور قصة تيكين الحالي. أعطى هذا نامكو الفرصة لإعادة كلّ الأشياء المفضّلة القديمة التي لم تعد في تيكين 3
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  7. #6
    سادسا : TEKKEN 5
    القصة الرسمية :
    بعد ملك بطولات القبضة الحديدية 4 إنتهى. . . في المعتكف الداخلي لقلعة شركة Mishima، بدئة المعركة بين Kazuya Mishima وJin Kazama تجلّى. حكم Jin، منتصر المعركة، ترك Heihachi و Mishima Kazuya.
    هشيما : " ، هذا كلّ ما يمكن أن تعمله، هاه؟ كم أنت عديم الفائدة! الآن، فقط تموت! "
    ثمّ كانت معركة هالكة بين Heihachi وJin. قوّة Jin، التي أورقت الأجنحة السوداء وأصبحت مملوئة بالغضب، قهرة Heihachi، ، الذي هيّأ نفسه للموت. على أية حال، كما هو كان على وشك أن يضع الضربة النهائية، عاد Jin إلى أحاسيسه.
    جين كازاما : "شكرا لك أمي. . . شكرا لك جون كازاما." قال هذا، ثم طار بعيدا من المعتكف الداخلي.
    Heihachi ، تمدّد على الأرضية. كان هناك صمت الذي جعله يتسائل إذا المعركة قبل كانت حقيقيه أو فقط كذب. على أية حال، ذلك الصمت حطّم بالصوت البعيد لطائرة قادمة. هذا الصوت أصبح زئير، ثم أطلق شيء، جاء بعض Jacks إندفعو داخل الغرفة من السقف. للحظة، إعتقد بأنّه كان بعض مخطط Kazuya، لكن Kazuya، الذي فقط صحا بسبب كلّ الإضطراب، لا يستطيع أن يدرك الحالة،
    كما Heihachi هتف بذلك , مجموعة Jacks كلّ المهاجمون قال أحدهم (مجهول) :الإثنان حالا. تماما بالصّدفة، قاتل Kazuya وHeihachi سوية، وبدأ قصّ مجموعة جاك. على أية حال، هشيما وكازويا هزموا جاك ،ثم تظهر قوّات بديله تقتحم بعدهم، ولذا، Heihachi ، كان، كما يمكن أن يتوقّع، رمى إلى منتصف العدو، وقع في غدر Kazuya.
    Kazuya إخترق فتحة في خطوط العدو وهرب من المعتكف الداخلي. الإنفجار الذي حطّم المعتكف الداخلي occured مباشرة.
    مسح المشهد بشكل بارد كان رجل warpped في الملابس السوداء. مسّ الرجل أذنه قليلا، يؤكّد صوت البليغ، وذكر بعد قليل:
    "Heihachi Mishima ميت. . . ."
    فورا بعد ذلك , هاجم جاك الرجل من وراء، لكن بلمح البصر، هو حطّم بنصله. في نفس الوقت، الرجل إختفى.
    المعتكف الداخلي حطّم بدون أثر، وأصبحت المنطقة المحيطة ملفوفة في اللهب. وسط اللهب، رمى شيء تعليق جانبي الأنقاض، وظهر، يخرج من الأرض، لكن لا أحد رآه.
    اليوم التالي، موت Heihachi Mishima، زعيم شركة Mishima، أصبح معروفا من قبل الناس والعالم. في نفس الوقت، بالرغم من أن ذلك تهجّى نهاية شركة Mishima بالتأكيد، إرتفع شخص ما لقمة الشركة، و هدوء رحل فوقه كما لو أن لا شيء حدث.
    شهر واحد . . . .
    إعلان جعل من قبل رئيس شركة Mishima، قول بأنّ ملك بطولات القبضة الحديدية 5 يكون محمول.
    الستارة أوشكت أن ترتفع ثانية، الآن، على ملك بطولات القبضة الحديدية، غطّى في اللغز. . . .
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  8. #7
    أما الآن الشخصيات
    ــــــــــــــــــــــــــــــ
    الاسم: Asuka Kazama
    البلد : اليابان
    طريقة القتال : فنون الدفاع الذاتي( كازاما) القديمة
    عمر : 17
    فصيلة الدم : ؟
    الطول:؟
    الوزن: ؟
    العمل : ؟
    الهوايات :؟
    تحب : ؟
    لا تحب : ؟
    -----------
    T1.T2.T3.T4.TTT :
    لم تكن موجوده .......
    -------------
    T5 :
    القصة :
    Asuka بنت عم جين كازاما تعلّمة فنون الدفاع الذاتي أسلوب Kazama القديمة من قبل أبّيها منذ هي كانت طفلة بريئة. بسبب إحساسها بالعدالة، تحبّ التدخّل في أيّ مشاكل وصل إلى يكون المعروف ب meddler في مدينتها Osaka.
    يوم واحد، عندما رجعت للبيت، طلاب Kazama بدوا حزينين جدا. إكتشفت فنان عسكري صيني ظهر وقاتل أبّاها، الذي أدخل المستشفى الآن بالإصابات الحادّة.
    بعد أيام قليلة، Asuka أخبرت من قبل مخبر شرطة هونك كونك الدولية هذا المقاتل يتنافس في ملك بطولة القبضة الحديدية. جعل Asuka تقرار دخول البطولة.
    ------------------
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » عاشقة الخيال في يوم » 16-11-2004 عند الساعة » 08:44

  9. #8
    الاسم: Raven
    البلد :؟
    العمر: ؟
    طريقة القتال : نينجوتسو
    فصيلة الدم : ؟
    الطول:؟
    الوزن: ؟
    العمل : ؟
    الهوايات :؟
    يحب : ؟
    لا يحب : ؟
    -----------
    T1.T2.T3.T4.TTT :
    لم يكن موجود...
    -------------
    T5 :
    هو المعروف بأحد أكثر الوكلاء الماهرين والعديمو الرحمة من وكالة استخبارات حكومية متأكّدة. ما عدا الندبة على هيئة x على وجهه، قليلا معروف عنه.
    بينما في مهمة لتحرّي الإرتباطات بين Mishima Zaibatsu وG شركة، يشهد Heihachi Mishima أن يهاجم من قبلa إنتشار Jacks والإنفجار الذي يتليان عندما Jacks يتدمّر ذاتيا.
    بعد ذلك، تصل أخبار اليه عن ملك بطولة القبضة الحديدية. يقرّر دخولها لكي يجمع إنتيل حول البطولة ودوافعه تلك خلفه.
    -------------
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  10. #9
    الاسم: Feng Wei
    البلد : الصين
    طريقة القتال : صينيي الأسلوب كينبو
    العمر : 26
    فصيلة الدم : ؟
    الطول:؟
    الوزن: ؟
    العمل : ؟
    الهوايات :؟
    يحب : ؟
    لا يحب : ؟
    -----------
    T1.T2.T3.T4:
    ليس موجود ......
    -----------------
    T5 :
    القصة :
    سيد كنغ فو صيني، رغباته أن يكون المحارب الأقوى. منذ طفولة، تدرّب في الكنغ فو الصيني تحت مدربه البارع كين وجاهد لأن يكون أفضل. عندما أصبح بالغا، هو إعتبر من قبل زملائه الطلبة الّذي سيكون الأقوى.
    على أية حال، طمعه للقوّة كان عظيما جدا، وهو منع من إستعمال فنون الدفاع الذاتي خارج dojo. أخيرا، Feng لا يريد تخلّي عن فرصته في كهربائية أكثر، قتل مدربه المحترم البارع كين.
    في ذلك الوقت، أدرك لكي يتقن فنّ Godfist بالكامل، سرق الكتاب من قبل Mishima كتاب المدرب كين للأسرار كان ضروري. لذا Feng بدأ رحلة لدخول ملك بطولة القبضة الحديدية 5.
    -----------------
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  11. #10
    الاسم :Craig Marduk
    البلد:؟
    طريقة القتال : الوادي تودو
    العمر:28
    فصيلة الدم : ؟
    الطول:؟
    الوزن: ؟
    العمل : ؟
    الهوايات :؟
    يحب : ؟
    لا يحب : ؟
    ----------
    4 T
    القصه :
    كان "كريج" بطلا لا يهزم في رياضة الفيل تودو (Vale Tudo) لأربعة سنوات متتالية.
    و كان شخصاً محترماً ومرعباً, لكنه طرد من المنظمة و منع من ممارسة هذه الرياضة بسبب تورطه في فضيحة صغيرة.
    و تملك الغضب و الحقد على روح "كريج" ضد المجتمع الذي يعيش فيه و ضد منافسيه و في أحد الايام دخل "كريج" في نزاع مع احد الأشخاص في أحد النوادي الليلية في ولاية أريزونا الامريكية و أنتهت بقتله للشخص الآخر و حكم عليه بالسجن لمدة عشر سنوات في سجن الولاية.
    بعد سنتين وبشكل غامض, أفرج عن "كريج" قبل انتهاء مدة سجنه ، شخص مجهول تكفل باخراجه من السجن بعد دفعه للعديد من الرشاوي للقضاة.
    و تسلم "كريج" ظرفاً يحتوي على تذكرة سفر ومقالة عن بطولة القبضةالحديدية الرابعة.
    النهايه :
    "لMarduk، إنجاز كان مراوغ. ' فائزة بعض البطولة لا
    لا شيء المتوسط '. عندما أدرك أين هو كان، هو كان يعود إلى
    مواقع مجده السابق."
    يقف كريج في وادي Tudo عمق حلقة في التأمل. هذه أحلام اليقظة
    حطّم عندما بنّاء سقوف جيف البغيض الذي الوادي مشي الحالي Tudo الممتاز
    فوق ومحاولات لمضايقته إلى القتال. كريج يحاول تركه لكن جيف يمنع
    طريقه يحتقر عليه. فجأة رئيس Marduk ينطحه وجيف يسقط مثل
    الحجارة. "لا يستطيع النهوض" يعقّد كريج بينما يدوس على جيف ويخرج من
    الحلقة (هدوء! ).
    -------------------
    5 T
    القصه :
    منذ ظهوره لأول مرّة، تبجّح كريج Marduk بأن يكون وادي لانظير له tudo مقاتل. في البطولة الأخيرة، بعد خسران إلى الملك ويصبح مضروبا، Marduk قرّر ترك المستشفى بأسرع ما يمكن وقطار باستمرار. شهر واحد لاحقا، حوّل جسمه إلى سلاح وحشي.
    لاحقا يوم، وضع Marduk على قناع نمر أسود وإنسلّ إلى وادي tudo بطولة. في المباراة النهائية، المقاتل الأخير ضرب، وفي ومضة عين Marduk أعلن بأنّ هو عنده مباراة إنتقام ضدّ الملك.
    مشهد هذا rematch … سيكون في ملك بطولة القبضة الحديدية 5!
    ------------
    علاقاته بالشخصيات :
    ملك الدرع كان منافس وكريج مشكوك فيه لان يكون سبب موته(أمور كينج)
    الملك منافسه الجديد (كينج )
    -------------
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  12. #11
    الاسم : Christie monteiro
    البلد:البرازيل
    طريقة القتال : كابوييرا
    العمر:19
    فصيلة الدم :؟
    الطول:؟
    الوزن: ؟
    العمل : ؟
    الهوايات :؟
    تحب : ؟
    لا تحب : ؟
    ---------------
    T4
    القصه
    "كريستي" هي حفيدة الرجل العجوز الذي درب "ايدي" مهارة الكابويرا عندما كان في السجن.
    و خلال أقامة "ايدي" في السجن وعد الرجل العجوز بأن يبحث عن حفيدته "كريستي" و ينقل لها مهارة الكابويرا.
    و بعد أن عاد "ايدي" من بطولة تكن 3 , بحث عن "كريستي" و بالطبع أوفى "ايدي" بوعده لسيده وخلال سنتين جعل من كريستي مقاتلة مذهلة في الكابويرا.
    و لكن فجاءة أختفى "ايدي" تاركاً رسالة تقول "يجب أن أنتقم من الرجل المسؤول عن مقتل أبي".
    أنزعجت "كريستي" من غياب "ايدي" المفاجئ .
    و عقدت العزم على اللحاق به معتمدتاً على دليل واحد...بطولة القبضة الحديدية الرابعة!
    النهايه
    Crhistie تقف منتصره، لكنّها لا تبدو منتصرة جدا.
    أجهزة الإعلام تحيطها , أسئلة وتأخذ الصور. هي ليست جدا
    متجاوبه معهم وتنظر الى الحشد بشكل متعب. ثمّ ترى وجه مألوف
    . تسرع خلال الحشد وتعانقه،
    (ايدي ناصحها المفقود).
    -------------
    T5
    حفيدة سيد Capoeira الأسطوري، كرستي Monteiro.
    بعد أن سجن لوقت طويل، قررت كريستي أن تأخده الى المشفى
    لأنها عندما تزوره يكون ضعيف وهزيل ولا يستطيع الوقوف على قدميه...
    فأخذته فورا إلى المستشفى وإستلمت تشخيص الطبيب .... جدّها أصيب بمرض عضال، وكان عندها فقط حول نصف سنة للحياة . على أية حال، كانت عندهم تقنية بحث قد يوجد علاج عند Mishima .
    ، وبعد أيام قليلة، سمعة كرستي عن Mishima zaibatsu تبنّى ملك بطولة القبضة الحديدية 5، لذا لكي تساعد جدّها قرّرت الدخول.
    -----------
    علاقاتها بالشخصيات :
    ايدي صديق جدّها.
    ----------
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  13. #12

  14. #13

  15. #14
    الاسم :Julia Chang
    اللقب : المقاتله التائها
    البلد:الولايات المتحده
    طريقة القتال : الاساليب الصينيه
    العمر : 20
    فصيلة الدم: B
    الطول:165 سم
    الوزن: 54 كغم
    العمل : تخصّص الطالب في بحث علم الآثار.
    الهوايات :الصيد
    تحب : الجاموس
    لا تحب: ميشيما زيباتسو
    ------------
    3 T
    القصه :
    تبحث عن ميشيل. . . تدرس جوليا archeology في أراضي ميشيل Chang العشائرية. كطفله رضيعه، جوليا هجرت في خراب مستوطنات الأمريكي الأصلي القديمة، حيث ميشيل وجدتها. أنقذت ميشيل جوليا وربّتها بالحبّ. أحبّت جوليا ميشيل وقبيلتها المتبنّية وتدرّبت مع ميشيل لحماية وطنها المحبوب.
    عندما جوليا كانت 18، قصص الإختفاء المفاجئ للفنانين العسكريين المشهورين في جميع أنحاء العالم بدأت بوصول القبيلة. عرفت القبيلة السبب، الذي إحتوى في الأساطير العشائرية. . . أسطورة الغول. الناس في trib efeared الذي معلّق حول رقبة ميشيل، المفتاح إلى كنز الأمريكي الأصلي المقدّس، له شيء متعلق بالإختفاء.
    بالتخوّف ينتشر عبر القبيلة، توجّهت ميشيل إلى اليابان لسؤال Heihachi الذي أراد أخذ المعلّق أثناء البطولة الثانية. ميشيل تمنّت التعلّم حول أصل الغولات يشغّل لكنّها ما عادت. توقّعت جوليا Heihachi ويريدها الآن خارج لإكتشاف الحقيقة.
    النهايه :
    تجد جوليا ميشيل في معبد الغول تعبت وضعفت من الفخ. توضّح ميشيل إليها الذي حدث ونداءات جوليا "أنا لن أترك Heihachi يفلت بدون عقاب من هذا! ". . . ميشيل توقفها وتخبرها عن معنى قبيلتهم وكلمة عنف ليس الجواب. يذهبون إلى البيت الظهر إلى أريزونا "حيث الأرض تنتظرنا."
    ----------------
    4 T
    القصه :
    "جوليا" طالبة في المرحلة الجامعية و تدرس علم الأثار. في يوم من الأيام علمت "جوليا" أن قريتها مهددة بالتصحر الذي سببه تغير
    النظام البيئي في العالم .
    أرادت "جوليا" أن تنقذ قريتها من خطر الصحراء و لذالك بدأت في دراسة تنظيم النظام البيئي
    و هكذا أنضمت "جوليا" الى مجموعة من الدارسين و الباحثين بقيادة البروفيسور "تي" و التي كانت تدرس طريقة اعادة تشجير الصحراء. منحة البروفيسور "تي" كانت مقدمة من شركة "جي"...في الواقع, كانت أجهزة الحاسب الخارقة التي تمتلكها شركة "جي" تستعمل في تحليل و دراسة التشجير و النظام البيئ.
    كل المعلومات و البحوث حول تلك الدراسة كانت محفوظة في مختبرات و أجهزة الشركة.
    كانت "جوليا" منهمكة في دراستها و بحثها اليومي و تنتظر اليوم الذي تنتهي منه هذه الدراسة التي ستساعدها في أعادة تشجير مدينتها.
    و في أحد الايام, علمت "جوليا أن الدراسة التي كانت مشاركة بها قد أوقفت و ذلك بسبب هجوم قوات تكن على مختبرات
    شركة "جي" و قيامهم بسرقة جميع الملفات و من ضمنها الملفات التي تحتوي على دراستهم.
    لم يكن لدى "جوليا" أي علم بمشروع شركة "جي
    السري و لم تكن لتهتم بذلك...كل ما تهتم به هو أستعادة الملفات من المشيما زايباتسو حتى تتمكن من وقف الزحف الصحراوي الى مدينتها .
    أخذت "جوليا" تبحث في الانترنت عن أية معلومات عن المشيما زايباتسو حتى وجدت أحدى الصفحات التي تعلن عن قيام بطولة القبضة الحديديةالرابعة.
    النهايه :
    "ربحت جوليا البطولة وإكتسبت وسيلة بحث Mishima Zaibatsu. G إفتخرت شركة بقوّة مهارة التي كانت بين الأعلى في العالم. تلك المعلومات كانت في قيادة وسائل بحث Mishima Zaibatsu. جوليا إعتقدت بأنّها تقابل توقّعاتها."
    "برنامج إعادة عمل في غابات، Genocell."
    "برنامج توحيد شيطان الإنساني."
    --------------
    TTT
    جوليا: رأت أمّها وقالت لها كلام لطيف. (فقط في الحلم)
    ---------
    5 T
    تواصل جوليا Chang بحثها على تجديد الغابة. الخائبة الأمل بأنّها كانت غير قادرة على إستعادة بيانات إعادة العمل في الغابات أثناء ملك بطولة القبضة الحديدية 4، ترجع جوليا بيتها وتستأنف بحثها. كلّ وقت عملها يضرب نهاية مسدودة، هي مذكّرة من البيانات التي هي كانت غير قادرة على الإسترجاع.
    في تلك النقطة إستلمت رسالة معنونة إليها في لغة أجنبية. الملحق إعلان ملك بطولة القبضة الحديدية 5.
    لكي ينجز آمالها لتجديد الغابة، جوليا تقرّر دخول البطولة.
    -------------
    علاقاتها بالشخصيات :
    وجدت ميشيل Chang جوليا طفل رضيع ترك بالقبيلة الأخرى. ميشيل وقبيلتها تبنّياها.
    هدّف Kunimitsu لسرقة الكنز من قبيلة جوليا Chang.
    Heihachi مسؤول عن إختطاف ميشيل Chang.
    الغول في أساطير قبيلة جوليا Chang.
    -----------
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  16. #15
    الاسم : Ling Xiaoyu
    اللقب : البنت النشيطة العالية
    البلد:الصيـــــــــــــن
    طريقة القتال : اساليب القتال الصينيه
    العمر : 18
    فصيلة الدم : A
    الطول:157 سم
    الوزن: 42 كغم
    العمل : طالبه ومهتمه ب(باندا)
    الهوايات :الذهاب الى المتنزهات
    تحب : الكعكعات بفطائر الروبيان، بطّة بكين
    لا تحب : مدرسي الرياضيات
    ---------
    3T
    القصه :
    لطيفه ، له باندا. . . . تحبّ هذه البنت الشابة تسلية وحدائق ألعاب. حلمها أن تبني مدينة الملاهي المثالية في الصين عندما تكبر.
    هي شابه وصغيرة في القوام لكن لينج خبيرة فنون الدفاع الذاتي ماهره. يعتقد الكثير إذا هي كانت أكثر جديّة هي يمكن أن تنجز عظمة حقيقية. بعد أن تعلّم بأنّ إمبراطورية Mishima المالية غنية وقويّة تبحث عن Heihachi (رئيس ومدير تنفيذي) لجعل حلمها حقيقة.
    بينما قضاء عطلة في هونك كونك مع عائلتها، عبّأ لينج بعيدا على يخت الذي يحمل الاسم، إمبراطورية Mishima المالية. Heihachi ما كان في الداخل لكن رجال Mishima إكتشفوها مباشرة بعد السفينة تركت ميناءا وHeihachi أعلما فورا.
    على وصوله، وجد Heihachi رجاله ضربوا ونثروا حول السفينة كما لو أنّ هو ضرب بإعصار. هدّدت بأنّ هي تذهب berzerk ثانية إذا هو لم يقبل تحديها. صرخ من الضحك، يعد ببناء مدينة ملاهي أحلامها إذا تربح البطولة.
    النهايه :
    "أرض Xiaoyu "أصبح حلم لينج أخيرا. Xiaoyu وباندا يركبان قاطرة سريعة، يطلع على مدينة الألعاب، وركض حول شراء العديد من الأشياء.
    Xiaoyu ما زال له أحلامها وضحكها فيهم. ماذا هذا؟ Heihachi يشوّف الحصّة مفتاح دولة كبرى، ويرميه. أرض Xiaoyu أظلم، بالتماثيل الذهبية الضخمة لHeihachi في كل مكان.
    "أرض Xiaoyu "إنهيارات إشارة، كشف "أرض Heihachi ". أنت لا تستطيع خدع Heihachi. تنقر Xiaoyu Heihachi على الكتف، وعندما يستدير Xiaoyu karate تقطّع وجهه "J"، تحطّمه في المعدة "E"، تضربه خلف "R"، وترفسه فوق "K". "هزّة! "
    -----------
    4T
    القصه :
    "لينج" طالبة في المرحلة الثانوية بثانوية "ميشيما" و لا تزال تعيش و تدرس و تتدرب كأحد حراس امبراطوريةMishima Zaibatsu

    (امبراطوية "هيهاتشي").و بسبب أفتقاد حياتها للاهداف و مع مرور الوقت بدأت تضجر من حياتهاو في أحد الايام تلقت رسالة الكترونية (e-mail) من مصدر مجهول و كانت الرسالة تحذرها من أهداف "هيهاتشي"الشريرة و الخطورة الحاصلة على حياتها .
    حاولت "لينج" الاجابة على هذه الرسالة و لكنها لم تتلق أي رد اّخر و لم تردها أية رسالة أخرى من ذاك المصدر المجهول .
    حدس "لينج" جعلها تعتقد أن من أرسل تلك الرسالة هو "جين" الذي أختفى بعد إنتهاء تكن 3 فصدقت الرسالة و بدأت تشك بـ "هيهاتشي" و مخططاته.
    و بعد أن أعلن عن قيام تكن 4 قررت "لينج" أن تشترك في البطولة
    على امل أن تجتمع مع "جين" مرة أخرى و ايضا حتى تكشف مخططات "هيهاتشي"و امبراطوريته.
    النهايه :
    هزمت Xiaoyu Heihachi. توقّع لا أحد النهاية. ذهب Xiaoyu إلى Heihachi Mishima، عرفت كلّ أعماله الشريّرة. ساعدت أيضا G غرض شركة، دفع Mishima ثمن أعماله الشريّرة.
    ". . . و نصف سنة لاحقا. . ."
    Xiaoyu: "يا."
    Miharu: "Xiao! ماذا تعملي في مثل هذا؟ "
    Xiaoyu: "الذي تعني الذي صباحا أعمل. العمل."
    Miharu: "عمل؟ ألست أنت فقط جلوس هناك؟ "
    Xiaoyu: "ماذا بشأنك؟ هكذا كليّة؟ "
    Miharu: "كليّة؟ فشلت كلّ شيء."
    Xiaoyu: "أوه. يا Miharu. هل تريدي المجيء إلى شركتي؟ "
    Miharu: "Huh؟ "
    Xiaoyu: "أنا جدّيه."
    Miharu: "تقول شركتك، لكن ماذا تعني؟ "
    Xiaoyu: "هو الحقيقة. سوية نحن يمكن أن نعمل أيّ شئ نريد."
    Miharu: "ماذا؟ "
    Xiaoyu: "من هنا أعتقد أنت يمكن أن تصل أحلامك التي تستعمل ملكك
    الأيدي."
    Miharu: "من قال ذلك؟ "
    Xiaoyu: "عندما المنافسة إنتهت، قابلت Jin."
    Miharu: "ماذا؟ بعد بأنّك قابلت Jin. هكذا يجيئك ما أخبرتني أيّ ذلك؟ "
    Xiaoyu: "Jin، في ذلك الوقت قال لي، "إذا تريدي حقا أن تجتمع
    أحلامك، ثمّ أنت يجب أن تقابليه بنفسك ""
    Miharu: "أين Jin الآن؟ "
    Xiaoyu: "تركته على رحلة بعد قليل."
    Miharu: "ها أعرف ما تقصدي، كم حزين بأنّه تحطّم معك."
    Xiaoyu: "يا! "
    Miharu: "لكن Xiao، أنت لست الشخص الذي أنا كنت أعرف. تغيّرت. ولذا، ما هو؟ "
    Xiaoyu: "هناك. دعنا نبني ذلك."
    ------------
    TTT
    تلحق بJin آمله أن تكون عندها جلسة دردشة صغيرة معه. (هذا
    كان يمكن أن يحدث قبل Tekken 3 أو هو يمكن أن يكون حلمها بعد Tekken 3
    لرؤية Jin وجها لوجه. )
    يركب لينج Xiayou بعيدا على الباندا (حلم إرتجاع)
    -----------------
    5T
    القصه :
    لينج طالبه مدرسة عليا الذي على مهمّة شخصية لتوفير العائلة Mishima.
    في البطولة السابقة، سمك بقلة وفّر من الخطط الشريّرة لHeihachi من قبل Yoshimitsu، التي علّمتها التأريخ من عائلة Mishima. يسمع هذا، بدأت لينج بإعتقاد كلّ سوء حظ الذي يحيط Mishimas بدأ بتربية Heihachi القاسية لKazuya.

    عندما لينج سمعت عن موت Heihachi , جاءت دمعة إلى عينها. "لو أنا يمكن أن أعيد وقت. . ." لينج قالت مع تلميح الحزن والأسف.
    لاحقا، تحدث لينج لإجتماع عالم رائع الذي يدّعي بأنّه يمكن أن يجعل آلة زمن طالما يحصل على التمويل للتطوير.
    تحت الشرط بإنّها ستكون أولا أن يستعمل الماكنة، تسحب لينج قصاصة الورق المحشوة في جيبها. . . دعوة إلى ملك بطولة القبضة الحديدية 5.
    ---------
    علاقاتها بالشخصيات :
    الباندا حيوانها الأليف وحارسها.
    Jin Kazama زميل دراسة.
    وانج Jinrey قريب بعيد.
    يمتلك Heihachi Mishima المدرسة التي تحضر.
    ----------
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  17. #16
    الاسم: Miharu Hirano
    اللقب : ؟
    البلد: الصين
    طريقة القتال : اساليب القتال الصينيه
    العمر: 18
    فصيلة الدم : ؟
    الطول: 157 سم
    الوزن: 42 كغم
    العمل : طالبه
    الهوايات : ؟
    تحب: ؟
    لا تحب : ؟
    -------------------
    ملاحظه : انها طبق الأصل عن لينج...
    الاختلاف ان شعرها قصير...
    --------------
    القصه
    T4
    Miharu،جاءت من اليابان و هي تحارب سويتا مع لينج Xiaoyu. بعد البطولة الرابعة سألتها لينج إذا أردت العمل في حديقة ألعابها الجديدة لأنها فشلت في إمتحاناتها ....
    ------------
    علاقتها بالشخصيات
    لينج صديقتها من المدرسه
    -------------
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  18. #17
    وااااو

    فعلا جهد واااضح

    والموضوع حليييو

    بس الخط كبير شويه

    ثانكس على الموضوع

    (I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941


  19. #18
    يو أر ولكم يا واحد من الشباب ....

    وأن شاء الله أصغر الخط أشويه smile ... وشكرا على مرورك ...

  20. #19
    الاسم: Bryan Fury
    اللقب : عين أفعى
    البلد:الولايات المتحده
    طريقة القتال : الملاكمة بالرفس
    العمر:31
    فصيلة الدم AB
    الطول:190سم
    الوزن: 85 كغم
    العمل : جمع معلومات
    الهوايات :جمع السجائر
    يحب : قصّات الشعر
    لا يحب : ضوء الشمس؟
    ---------
    T1.T2
    لم يكن موجود ........
    -----------
    3T
    القصه :
    جزء رجل وجزء شرطي، كلهّ زومبي. . . براين، ضابط في منظمة الشرطة الدولية قتل في إطلاق نار في هونك كونك.
    جثّة براين نقلت إلى مختبر تدور مسمّى الدّكتور هابيل. هذا العالم بعمر 88 سنة كان مشهور جدا في المجتمع تحت أرضي، لكن نتائجه سبقت في أغلب الأحيان من قبل الدّكتور Boskonovitch. على أية حال، أخيرا، جاء إلى الخطوة الأخيرة لإكمال مشروعه الرئيسي. . . جيش Cyborg. إعتقد الدّكتور هابيل بأنّ يتقن cyborg يجب أن يكون عنده الميكانيكا بنت من قبل منافسه، الدّكتور Boskonovitch، لذا أعاد تحريك جسم براين وأرسله لجمع هذه البيانات.
    في حياته السابقة، براين كان المعروف بمخبر ماهر، لكن على الجانب الآخر، هو تلى دائما من قبل الإشاعات المظلمة. تحرّي تجارة مخدّرات هونك كونك، إكتشف Lei Wulong بأنّ براين كان عنده الإرتباطات مع تجّار المخدّرات.
    يدهبّ براين إلى ' ملك بطولة القبضة الحديدية '، يستهدف Yoshimitsu الذي عنده روابط قوية مع Boskonovitch.
    النهايه :
    يصير غضب براين في حالة من الهيجان ضدّ Mishima يحطّم أحد عربات تكتل Mishima في منتصف الليل.
    ---------------
    4T
    القصه :
    بداء"براين" يشعر بأن حياته أقتربت من نهايتها.
    منذ سنتين مضت, أستدعت المشيما زايباتسو الدكتور "ايبل" و عينته المستشار العلمي الأول في الشركة.
    و لذا تخلى الدكتور "ايبل" عن "براين" غير مكترث بما سيحدث لهذا الرجل النصف اّلي يعلم "براين" أن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعده و يطيل فترة حياته هو نفسه الدكتور "ايبل" الذي صنعه.
    و هذا جعل "براين" يكره كلاً من "هيهاتشي ميشيما" الرجل الذي أخذ "ايبل" منه و أيضاً الدكتور "ايبل" لتخليه عنه.
    و في يوم من الأيام, سمع "براين" عن أقامة بطولة القبضة الحديدية الرابعة و قرر أن يشترك في هذه البطولة.
    أشترك في البطولة و هو يعلم أنها قد تكون معركته الأخيرة...كان يشعر خلال تدريباته أن نهايته أصبحت قريبه.
    على الرغم من قرب نهايته, الا أن قوته الجسدية لم تتأثر...على العكس أخذت عضلاته تنبض بالطاقة مما جعله أقوى من السابق بكثير.
    قوة "براين" الجسدية ليست الشئ الوحيد الذي أزدادت لديه, بل أصبح بالكاد يتحكم في غضبه و الذي أصبح واضحاً على شكله الخارجي.
    وضع "براين" كل أماله على هذه الفرصة...أذا تمكن من هزيمة "هيهاتشي" في البطولة فسوف يكون بمقدوره التحكم بالمشيما زايباتسو.
    و أذا سار كل شي حسب مخططاته فسيأمر "ايبل" بأن يجري تعديلات على جسده ليطيل فترة حياته و ليطور و يحسن جسده.
    هذه هي فرصته لكي يصبح أقوى كائن على سطح الأرض.
    النهايه :
    "المنتصر براين يشعر بالإغماء ذهب إلى هابيل. هابيل صدم وإعتقد بأنّه ما كان حيّ أكثر. مباشرة قبل كان يميل الى القوّة، إستعمل براين قوّته الأخيرة لضرب هابيل المهزوز بأقصى مايمكنه. في نفس الوقت، فقد براين وعيه."
    --------------
    TTT
    مطارد من خلال ممر من قبل Lei الذي يضربه 3 مرات.
    يهتزّ براين
    متأثرا من الضربات وبعد ذلك يذهب نحو Lei ويبدأ بإعطائه ضربة جيدة.(بالتأكيد حلم).
    -------------
    5T
    القصه :
    لكي يستلم ترقيات تقنية إلى جسم cyberneticه، براين إئتمن نفسه إلى الدّكتور Boskonovitch وdrifed إلى نوم عميق.
    على إستعادة الوعي براين أدرك بأنّ جسمه بقى بدون تغيير. وضّح الدّكتور Boskonovitch بأنّ جسم براين إحتوى العديد من مركّب machanisms الذي يتطلّب وقت أكثر لكي يكون مفهوم بالكامل لكنّه كان قادر على تركيب موّلد كهربائي دائم كإجراء مستعجل.
    "موّلد كهربائي دائم؟ . . . مدهش ". براين مغتبط.
    دفع براين الدّكتور Boskonovitch بعيد بينما توجّه إلى الباب. عدّة أعضاء عشيرة Manji يحاولون إيقافه لكن يرسل التمدّد على الأرض بينما يترك براين القاعدة السرية لعشيرة Manji خلفه.
    بعد أيام قليلة، يعلّم براين بأنّ ملك بطولة القبضة الحديدية سيحمل ثانية. براين يقرّر دخول، يعتقد بأنّه الإختبار المثالي هناك من موّلده الكهربائي الدائم المركّب حديثا.
    ----------
    علاقاته بالشخصيات :
    بروس إرفين صديق براين.
    Yoshimitsu والدّكتور Boskonovitch أعدائه.
    الدّكتور هابيل أعاد براين إلى الحياة من خلال الوسائل العلمية.
    ------------
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  21. #20
    الاسم: Jin Kazama
    الملقب : بـ .... البرق القاتل
    البلد:اليابان
    طريقة القتال : الكاراتيه (طريقة المشيما) واسلوب كازاما الدفاعي
    العمر: 21
    فصيلة الدم: AB
    الطول:180 سم
    الوزن: 75 كغم
    العمل : فنان عسكري
    الهوايات :المشي في الغابه
    يحب : وصية ومباديء والدته (جون كازاما)
    لا يحب : الخداع
    ------------------
    T1.T2
    لم يكن موجود .........
    ----------
    T3
    القصة :
    هو تدرب ّ تحت رعاية جدّه Heihachi Mishima كلّ ذلك الجهد للإنتقام لخسارة أمّه بقتال وهزيمة الغول. هذه البطولة فرصته لإختبار قوّته ولمواجهة قدره.
    إجتماع بالقدر. . . في عمر 15, Jin إكتشف بأنّه كان إبن Kazuya Mishima. في نفس الوقت أمّه، jun Kazama، ماتت. Jin درّب نفسه تحت إشراف Heihachi كلّ يوم بهدف هزيمة غول، لينتقم لقتل أمّه. Heihachi ما كان فقط جدّه لكن أيضا معلّم موثوق.
    أربع سنوات عبرت. بعد أن أتقن Kazama الطراز من الجودو وقتال Mishima ، Jin يستعد للأنتقام .
    النهاية :
    أجنحة Jin، يراقب غولا يذوّب. تطير الشرارات من معبد الهرم. ثمّ ينظر بغضب على أسطول جنود Heihachi كما يفتحون النار.
    بينما ينظر Jin للأعلى، موت، يرى Heihachi ضربه أخيره. يبدأ Heihachi بإلانصراف، لكن يرى أحد الجنود يطيرون بواسطته والضربات التي على الحائط. المنعطف، يرى Jin، الذي أصبح شيطان. يمسك Jin Heihachi من قبل الرئيس ويرميه خلال حائط للهبوط إلى موته.
    يقفز Jin إلى الخارج بينما تورق الأجنحة من ظهره، وتضرب الرجل العجوز بالأرض. يطير Jin بعيدا إلى الليل بينما يراقب Heihachi في الرهبة.
    ---------------
    4 T
    القصة :
    مدينة بريسبين في استراليا...مدينة تعج بالمباني الجديدة و القديمة...و في أحدى تلك المباني يوجد نادي صغير.
    يتدرب هناك يومياً رجل شاب و غطاء سترته يخفي وجه...ذلك الشاب هو "جين كازاما".
    أخذ "جين" يتدرب يوماً بعد يوم على رياضة الكراتيه
    منذ تلك اللحظةالتي غدر بها "هيهاتشي" ( جد "جين" ) به, كره "جين" كل ما يتعلق بشخصيته...كره عائلته من جهة المشيما...أصبح يكره جده "هيهاتشي" و أبوه "كازويا"...كره أسلوبه السابق في القتال و حتى جينات الديفل الموجودة بدمه .
    تمكن من التخلص من أسلوب المشيما في القتال بمساعدة مدربه في النادي و تمكن من أحتراف الكراتيه.
    أشتدة رغبة "جين" في التخلص من عائلة المشيما الشريرة ...من جده "هيهاتشي"و أبوه "كازويا".
    و في أحد الأيام...سمع "جين" أشاعات عن بطولة القبضة الحديدية الرابعة...فرصة لاتتكرر الا مرة واحدة في العمر...الآن يمكنه أن يخلص العالم من شر هذه العائلة.
    و بدون أي تردد قرر أن يشترك في البطولة.
    و سدد "جين" ركلة قوية تجاه كيس التدريب أنفجر الكيس بقوة وأخذ الرمل يتدفق خارجها...
    النهاية :
    Kazuya Mishima منح نصر بالأساس في المعركة السابعة، وإنتقل إلى المرحلة الشبه نهائية. شعر Kazuya بأنّ Heihachi Mishima كان قضيّةJin Kazama بدأ بإبتسامة جريئة بالظهور على السطح. وواجه المرحلة الشبه نهائية.
    في الطّريق إلى المعركة مع Kazuya، Jin قوبل بفرقة قوة Tekken. تجمعت قوة Tekken للتخلّص من Jin. بعد فترة هو أسر. أين أخذوه؟ "
    الفلم: "غضب، حقد، لعنة."
    Kazuya: "يوقظ Jin Kazama."
    JIN: إذا أنت. . . إذا أنت هنا، أنا يمكنني أن أهزمك وأنهي كلّ شيء."
    Heihachi: مع ذلك الرجل، معيب. شوّف كلّ تلك القوّة، أنت ستموت هنا.
    JIN: سأكون ممتن من أمي. . . Jun Kazama.
    -----------------
    TTT
    يهزم Kazuya ويلتقطه جاهزا لتوجيه الضربة النهائية لكنّه
    لا يستطيع. يسقط أبّه ويبكي (هذا تردد Jin المرعب
    هو لا يستطيع هزيمة أباه Kazuya. (هذا يحدث لـ
    Jin كلّ الوقت هو يجب أن يتغلّب على هذا الخوف).
    ----------------
    5 T
    القصة :
    بعد المعركة القاسية بين Kazuya وHeihachi Mishima، Jin تهرب، يترك Honmaru وراءه. هو مغمور بحضور شريّر ويفقد conciousness.
    يستيقظ Jin إلى صوت مجهول ويرى mountiain غابة، التي تظهر بأنها كانت قد دمّرت من قبل إعصار عملاق.
    على أية حال، Jin ما كان عنده شكّ بإنّه كان مسؤول عن الدمار. Jin أصيب بكوابيس reoccuring. يمكن أن يحسّ بتأثير جين الشيطان الذي ينموبداخله.
    :Jin "هو فقط مسألة وقت قبل أن يتغلّب على بالكامل بجين الشيطان".
    بالرغم من أنّه ليس له إتّجاه، يبدأ Jin رحلته الى المصير. . .
    -----------------
    علاقاته بالشخصيات :
    jun Kazama أمّ Jin.
    Kazuya Mishima أبّ Jin.
    Heihachi Mishima جدّ Jin.
    Hwoarang منافس.
    يرسل Jinالى لينج Xiaoyu بريد إلكتروني قبل أن تبدأ البطولة الرابعة. يحضرون نفس المدرسة أيضا في اليابان.
    --------------------
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter