مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10
  1. #1

    _moon_وحياتي الكرهه,والذات القاتله

    ان كنت من أصحاب الD S L ورزقك الله بحبوحه في العيش واهلا يصرفون ولايسألون فهذا المقال تستطيع أن تقرأه حال قرأتك لهذه الاسطر , وأن كنت ممن أبتلاهم الله بأتصال منقطع ,وحال مرتجع وبطاقات ذاهبة قادمه وويل منسجع , يأتي ويرحل ويأخذ ولايترك فنصيحتي لك أقطع الأتصال , وأرجع الكرسي وانفرد بمقالي هذا في الحال , فأنت على وشك أن تأخذ جوله قد فكرت في أخذها من قبل وكانت ترن برأسك كالطبل ,فأرفع قبعتي لك احتراما , واقف امام عقلك اجلالا ,

    أخواني أعضا مكسات المبجلين هلموا ألى حياة MOONWALKERالشخصيه وحاله اليوميه , قد تجدون مايسركم قرأته من احوال , أو يسؤكم ماتعرفونه من أفعال , وللكل الغاضب والضاحك , المزم والباسم , أقول لكم الهدف بعد قليل أن شاالله .

    MOONWALKER قيل عنه في هذا المنتدى وفرعه الجديد الشات , أنه , متكبر متعجرف متعالي حساس سريع غضب لايرحم ولاينسى , لايعطف ولايسكن , دائم الشكوى والتململ , يطلب مالايطلب ويسأل مالايسأل ويريد مالايكون .
    ((طبعا لاأريد ان افرعكم بالموضوع واكتب ماقيل عني من مدح , وثنأ لااستحقه , ))

    MOONWALKER شخص حاله كحال أي بشر ادمي يطلب من الحياه مايكفى لمطتلبات فطرته , يقوم بالنهار وقد كبر رأسه من قلبل النوم وكثير السهر , وقد أخذت اذنه تزن وتزن من القتل اللذي اتاها ليله البارحه , لمكالماته اللتي لاتهدأ في منتصف الليل بل تزداد وتزداد تبعا لتوقيت الدوله اللتي يتكلم منها الطرف الاخر .
    عند قيامه ألى العمل وأخذه واجبه من أستحمام وتعطر وحلاقه الدقن , ينزل MOONWALKER لصاحب المغسله السفليه لكي الملابس ويقوم بواجبه اليومي من الاشتباك مع الهندي العامل لاختلافهما على مبلغ تافه عند البعض كثر عند موون , قد يبلغ الريال أو الريالين ,
    يخرجMOON من المعركه أما منتصرا او خاسرا المهم انه يخرج . ويركب سيارته الصدئه وينزل المرأه ليرى نفسه ويرى وجهه , ويضحك من حاله وسؤ ماااله, ينتظر وينتظر ثم يرتشف كوب الشاي الموجود معه ثم يلحقها بسيجاره اليوم الجديد , ويقوم بسحبها وسبحها ومزها لعله يجد منها مايشحن طاقه جسمه الفارغه وحاله النازله , او كأنها صديق او صديقه سابقه غادره خادعه خائنه يقوم بتعذيبها وقص روحها وانهائها , والدوس عليها بعد ذالك , وهو لايعلم مافعلت به أو مافعل بها .

    تشق سيارة MOONشوارع الرياض , فلايزيده تعاسه على تعاسه الا انه يسكن في أقصى شمال الرياض ومكان عمله في أقصى جنوب الرياض , كأنه ينقص MOONالمزيد والمزيد من الويلات والثبور .

    لايكاد يصل MOONالى مقر عمله الا وقد سب 10 سائقين وهدد مثلهم وتلاسن مع اضعافهم , فالقياده في الرياض محفوفه بالمخاطر , ولايريد MOON من هذه الحياة الا شيء يجعله يحس بأنه يعيش وانه بشر .

    في مكان العمل ينسى MOONهمومه وأفكاره السودأ فهو في مجال طبي يحتم عليه التركيز وقت لذه الوقت والذات بماهو نافع للمريض وقاتل لأمثال MOONبعد سنوات وسنوات .

    يخرج MOONمن عمله وهو يلقى ردأه الطبي على المرتبه في داخل سيارته ثم يقوم بتشغيل السياره وينزل منها مقبلا سيجارته الثانيه وهي سيجاره أطفأ الهم وتحييد الروح ونزع الافكار الشيطانيه منها . يأخذ MOONوبحركه مكرره له في كل يوم وفي كل لحظه بالاتكأ على سقف السياره الخارجي وينظر الى الافق , لايبحث عن شيء هناك , وأنما يبحث عن شيء في داخله , مات من سنين وابعده عن العالمين .

    يأخذ فتره يهز رأسه بها ملغيا ماتوارد في ذهنه كالعاده ومكذبا لما يتخيله عقله الباطن من حدوثه .
    يعود الى البيت مرهقا , تعبا , لايكاد يستقر نظره على شيء , والسئ في هذه الجزئيه هو ان تعبها في عقله وعقله فقط لا جسمانيا ولاماديا .

    طبعا باقي اليوم يقضيه MOONمحاولا الانغماس في الحياة ومحاوله الشعور بما يشعر به الاخرون من حوله , وقد جربMOON كل شيء وأي شيء قام به من معه او سمع بأحد عمله من قبل ووجد سعادته . (( البلوت+العلاقات+السيارات+السفر+محاوله الزواج على الرغم من فشلها الا انها لم تثبت له شيء+الزياده من العمل المهني +الانترنت+ دورات+استماع اغاني+افلام+المجالس الادبيه وقرض الشعر +الصالات لبنأ الاجسام والتايكواندو+ألخ ألخ ألخ ألخ ))
    وعندما أتم MOONكل هذا نظر خلفه , ثم نظر لنفسه وأخذ يطيل النظر لعله يرى تغيرا داخليا ومعنويا ,فلم يجد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    تعسا كم هذه الحياة رخصيه

    هل تعلمون اني في بعض الأحيان أشك اني حي !! وأني أذهب وأعمل اختبارا لكي اتأكد أني لست بميت , ((لايهمني هل انا حي ام ماذا ولكن المهم اني لست بميت )) في بعض الاحيان اقوم بهذا الاختبار في فتره الليل حتى لايراني أحد أو لااحس بخطوره ماأعمل , فأذهب ألى سطح العماره اللتي اسكن بها ووهي مكونه من طابقين زائد الغرفه العلويه . أصعد فوق هذا كله ثم أتمسك بالحديده المرتفعه ألى الأعلى بيد واحد وأصبعين أثنين , ثم أنظر ألى الاسفل ألى الناس والخلق والسيارات والشارع وأقوم بالدنو ألى حافه الجدار ,ولاأقف حتى أحس بأن الهؤا سيطيرني ويرفعني بعيدا عن الحديده لامحاله , ! عندها أتوقف وارجع الى حافه الجدار متمسكا جيدا .

    أو أن أقوم بالعب في الأبر المستخدمه في مقر عملنا وهن أبر حاده جاهزه لأختراق اللحم بأسرع مايكون واقصر الطرق , فأقوم برفعها ألى عيني ثم التخيل ماذا لو ؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا لو دفعتها بأقصى قوتي الى داخل عيني .؟؟

    أفكار سوداويه وخطيره !! نعم أعترف بذالك , ولكن مالحيله ألى مايكون ومايراد أن يحدث ؟؟

    هل تذكرون فيلم (( نادي القتال )) لبراد بيت ؟؟؟

    ماكان الدليل على أن براد حي يرزق في الفيلم ؟؟ شيء غريب وعجيب

    عقولنا اللتي استعبدتنا تقودنا وتجلدنا وحتى أنها تحاربنا في بعض الاحيان لكي تفعل ماتريده هي لاماقتضي ان يكون لنا .

    النفس اماره بالسؤ, ولا أعلم لماذا أنا أنظر الى هذا العالم بشكل مقرف ومشمئز وكاني أرفع من الكل وكأني انظف منهم واكبر


    [COLOR=Red]للأيضاح[/COLOR] \ تخيل نفسك في بقاله أو بنك أو محل وبجانبك شخص اخر ينتظر الدور خلفك ! ماللذي يأكد لك أن هذا الشخص غير مشمئز منك كاره لرائحتك ونتنك , ويريد ان يمحيك ولكنه لايريد أن يقذر يديه بك وبجسمك وبروحك المكرره اللتي سيجدها هو حالا بعد خروجه من المحل في شخصية شخص اخر ايضا يدخل للمحل , وانكم تستمرون وتستمرون وتتوالدون بلا حد ولا عدد .

    مالذي يجعلك تطمئن الى شخص ؟؟ لماذا تثق به أكثر من غيره ؟؟؟

    لاأعلم هل ستفهمون مقالي هذا ؟؟ أم اني قتلتة بكثرة الترميز والأسقاطات ؟

    ولكن لتعلموا شيأ واحد / هو أني أنصحكم بالابتعاد عن مقابلتي وتجنب التعرف ألي والتحاشي بالدخول معي في نقاشات عميقه حول الذات او العقول اللتي تحكمنا وتقودنا


    أكاد أخرج من حالي واقتراب العيد ومناسبته يكاد يفقدني عقلي , فالنمطيه ستحضر في الحفلات والتقاليد البائده والمحوريه العفنه , وكل هذا وينسون العيد ومناسبته فماهو عندهم الا جزمه جديده وثوب نظيف
    .




    نعم أنا MOONWALKER قد كتبت هذا المقال وحررته في 29\9\1425 هجريه . وانا مسؤل امامكم بما يحتويه

    وشكرا لأفضائكم الصدور والوقت لتحملي


    MOON مر من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    اشتقت لك يامكسات frown


  2. ...

  3. #2
    أن كنت تريد كتابة الرد , فاكتبه , ولي عوده مع هذا المقال بالمزيد من الأيضاح والتبيين , فلاأعتقد ان الترميز سيحل الاشكاليه هنا , فأنا أريد ان أضرب الوتر وأضع الملح على الجرح , وأصرخ وبالحال من يعاني مثلي وينبذ بدربي سيصرخ معي

    ان لم تفهم المقال, لاتخجل ولاتحر , ولاتتسأل فالموضوع غير منقول وغير معدل وغير مقصوص هو موضوعي ,

    ولي عوده ان شاالله

  4. #3
    الان في هذه اللحظه قرأ زميلي مقالي , واخذ يهمهم قليلا ثم ضحك يقول أنها هرطقات القرون الوسطى

    فسألته سؤال احببت أن تكونون على أطلاع منه

    كيف تعرف الحد بين الحياة والموت؟ ماللذي يجعلك تقف وتنظر وتتاكد بأنك ميت أو انك تعيش ؟؟

    هل مازالت هرطقه ؟

  5. #4
    السلام عليكم يا موون

    لم كنت من الزوار كنت اشوفك تظهر قليلا وعندما اشتركت اختفيت

    انا حالي مثل حالك بس ملاحظات مختلفة بيني وبينك

    1-بيتي في جنوب الرياض ولازم اقطع الرياض كلها علشان اصل للجامعة

    2- ما ادخن ولااسب بخصوص السب عندي طريقة خاصة وهي :ايذا صرت مبكر على الطلعة للجامعة اهبلبة اقعد احدة اخلية يسقط علي اشطفة بالسيارتي اليين اسمع صراخة

    3-سيارتي يمديك تقول فخمة <<<((لومينا 2001 ))

    4-بخصوص الحياة والموت : امر جنب وخمسةواقعد امشي معهم <<<(( لايعرفوني والاعرفهم ايذا قالي وش

    تبي ياخي قاط ولا شيء من هذا القبيل معنها حي هييييييييييييييييي))

    5-الحمدالله اعيش مع اهلي


    واتمنا لك يا موون النجاح في حياتك
    اخر تعديل كان بواسطة » mystikar في يوم » 12-11-2004 عند الساعة » 16:06

  6. #5
    شكرا لردك أخي الكريم ,

    قلتها مرارا وأعيدها تكرارا

    عندما عدت من التوقيف كان الزمن قد أكل ونهش من اصابعي وكيبوردي ,

    وقد تغير المنتدى لو بالنسبه ألي , فأن كان عندي شعله أو ذروه نشاط فهي قد أختفت وهبت عليها مواسم الخريف


    وردك (( تتمنى لي السعاده في حياتي ))

    من قال لك أني حي ؟؟ هات دليلك

    !!!!

  7. #6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بصراحة من الصعب تصديق انك انت يا Moonwalker قلت هذا الكلام !, فأنت محبوب جداً في هذا المنتدى
    وانا احترمك من قلبي, ( بدون مبالغة )

    مالسبب الذي جعلك تقول هذا الكلام؟ مالسبب الذي جعلك تنظر على هذه الدنيا نظرة احتقار وأنها حياة تعيسة... مملة... كئيبة؟
    الدنيا ما تمشي بالساهل المستريح... يجب ان يتعب الانسان و يدفع من عرقه و دمه حتى ينال ما يريد... الحصول على هدفه

    لا اعرف ماذا اقول لك؟ من كلامك احسست انك مررت بأوقات عصيبة لا تمحى من الذاكرة بكل بساطة!

    طيب انا بدي اقول الصراحة, في السنة الماضية مريت بوقت عصيب لا ينسى ابداً... لكن لا استطيع ان اقوله نظراً لحساسيته الشديدة...
    والله كنت افكر نفس تفكيرك هذا في كل شئ ! ... بدأت تأتي لي افكار بأنه ليس لدي شئ آخر اخسره !.... لا اعرف بصراحة كيف مرت علي تلك الايام... كنت في حالة شبه انهيار كامل

    لكني ادركت شيئاً مهماً جداً في هذه الحياة, لا تأخذ هذه الحياة محمل الجد لدرجة الحساسية والتنبه المفرط, يجب ان تكون قنوعاً في بعض الامور
    ليس كل ما لم يكون له مثل الاشخاص الذين لديهم كل شئ يكونوا تعساء !
    بالاضافة ان لا تنسى أداء فروضك و عبادتك للخالق.... وهذا هو الشئ المهم والاساسي الذي اعاد لي السعادة في حياتي, وشعرت انني فعلاً اعيش حياة مثل حياة الملايين من حولي!

    وارجوا ان تتقبل كلامي كنصيحة اخ لأخيه المسلم




    انا حياتي لا تختلف كثيراً مثلكم

    1- انا مقيم الان لوحدي في سوريا للدراسة الجامعية واهلي ساكنين في السعودية... وبالتي فإني احس بنوع من الغربة

    2- انا عندي سيارة في السعودية. لا بأس بها, احببتها من كل قلبي ولو ان فيها بعض الاعطال ( نيسان لوريل موديل 1986 )

    3- تواجهني بعض الصعوبات في حياتي الجامعية الان مثل اسلوب التدريس لدى بعض المواد وبعد الجامعة عن منزلي ( ليس كبعد بين طرفي المدينة لكنها بعيدة على اي حال ) بالاضافة الى احساسي بأني غريب في البلد وغيرها من هذه الصعوبات

    4- لكن الحمد لله راضي بحياتي التي اعيشها



    فلا تنظر الى هذه الدنيا نظرة تشاؤم و كآبة دائمة ( فيوم لك ويوم عليك ) والدنيا ما تمشي الا ولازم تتعب فيها
    ولا تنسى عبادتك وفرائضك لأنها السبب الرئيسي للإنشراح صدرك الى هذه الدنيا

    ارجوا الا اطلت عليك

    Black Legend

  8. #7
    خطأي الوحيد أني لم أرابط بجانب موضوعي حتى لايضيع الهدف ولاتخطئ الأصابه , وحصل ماتوقعته من انحراف التفكير والاعتقاد في موضوعي .
    أنا لم أقصد أن فراغي كان من قله مال او نقص حال , ولم يكن عن دراسه او قله فراسه , ولكن هي أفكار تأتي للبال وتذهب , والمشكله أنها بقيت في رأسي وأبانت مالي
    .


    أخي الكريم Black Legend شاكر ومقدر لك ردك , ولكن ماالذي حصل مني حتى تكتب بأنك لاتصدق بأني MOON ؟؟؟؟ بل أنا MOON بشحمه ولحمه وصلعته , كبرت وشبت وزاد الفكر والهم , وتقربي ألى الله أجد به الراحه النفسيه , والعلاقه هنا لا علاقه , ولاترابط

    فأنا لم أكره نفسي لشيء معيب بها , وأنما اكرهها لبقائها في هذا العالم , أنا رغبتي كانت بتغيير الجو المحيط بي , وعندما لم أستطع حاولت تغيير نفسي فلم أستطع وهنا تسألت !! مالسبب ؟؟ هل أنا ميت ؟ هل عجزت عن التغيير بسب وقوفي وعدم تقدمي أو تطوري ؟؟


    تقريب وجهة النظر \
    لنقل أنك خرجت في طلعة بريه أو نزهه على الشاطئ مع جماعه من الناس , وأنت الان معزول معهم عن أي شي , وكنت جالسا بينهم , ثم تغير نهجهم أو انك انت تبين لك حقيقه هؤلا اللذين انت خرجت معهم وأنهم لم يكونوا على هواك ومرادك !! باختصار (( ماهم على مزاجك)) فماذا تفعل ؟؟ هل ستقوم وتقول أعيدوني الى المدينه ؟؟ وأن رفضو ؟؟؟ فماذا أنت فاعل ؟؟؟ أن انت اصريت على موقفك واجبرتهم على ان يعيدونك فهنا أنا اصفق لك ,
    ولكن أن انت سكت ورضيت بالامر الواقع ,,, أفلا تحتقر نفسك وتزدريها ؟؟

    فكر مطولا , وأن أردت أن لاتجب فمعك كل الحق ,


    تحيات محبك MOON

    MOON مر من هنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  9. #8
    هلا مونوووووه

    شخبارك؟ من زمان عنك

    *^_^*

    المهم

    مونوووه مب غلط الواحد يفكر بالي يسويه اذا كان صح او غلط او يحاسب نفسه على اشياء

    مثلا انا هالايام وايد افكر انا ليش موجوده في الدنيا؟

    ليش اسمع اغاني و مدمنه عليها؟

    و السؤال الي على بالي يوميا هو:

    اذا ياني ملك الموت يبا ياخذ روحي, هل انا مستعده لهذا الشي؟

    و من اول يوم خطر على بالي هذا السؤال و انا كل شي اسويه لآخرتي

    اسمع اناشيد عشان اترك الاغاني و فعلا تركت الاغاني

    اصريت اني اختم القرآن في شهر رمضان و اترك كل شي مب زين اسويه قبل

    اغلب الوقت افكر في آخرتي و ادعي ربي و اقول:

    "يا رب اغفر لي ذنوبي و يسرلي اموري و ثبتني على ايماني و امتني و انا مؤمنه و اجعل الجنه مثواي يوم القيامه"

    بسم الله الرحمن الرحيم
    "و الآخرة خير لك من الاولى"
    صدق الله العظيم

    فعلا كلام صح

    نحن موجودين في الدنيا و نتعرض لمواقف وايده و انحس مرات ان وجودنا مثل عدمه
    و هذا كله اختبار من ربنا لاننا في الآخر بنرجع له و بنطلع من الدنيا يا ندخل الجنه او النار
    و نحن بنفسنا نقدر انحدد , يا اننا نخلص في عبادتنا لربنا و انطيعه في كل شي و ندخل الجنه
    او اننا انقوم بالمعاصي و ندخل النار

    و الحين بعد كل هذا انا افكر في آخرتي و مب هامني اي شي في الدنيا

    و كل يوم عن يوم اسمع ان ما بقى الى القليل من علامات الساعه و الله سبحانه و تعالى انذرنا في اغلب آيات القرآن الكريم ولازم نستعد لهذا اليوم قبل فوات الاوان
    و اذا قامت الساعه ما ينفع للانسان لا توبه ولا غيره
    لان الله سبحانه و تعالى عطانا فرصه انتوب فيها

    الكل لاحظ علي هذا التغير علي بس انا اقول الحمد لله ان هذا التغير للاحسن

    عجبني كلامك هذا:
    أنا Moon بشحمه ولحمه وصلعته , كبرت وشبت وزاد الفكر والهم , وتقربي ألى الله أجد به الراحه النفسيه
    صح كلامك والله
    احسن طريقه اتريح فيها نفسك و بالك و تفكيرك هو انك تتقرب من ربك

    *^_^*

    بس هذا الرد:
    وأنما اكرهها لبقائها في هذا العالم
    لا تنسى ان الله سبحانه و تعالى هو الي كاتب لنا كل شي يصير لنا و كاتب لنا متى بنموت
    لا تيأس من شي و تابع حياتك على طاعته و اكسب رضاه في الدنيا و الآخره


    الله يهدي الجميع يا رب العالمين

    الله يوفقك يا رب و يغفر لك كل ذنوبك و يجعلك من اصحاب الجنه
    اجمعين آمين يا رب العالمين

    *^_^*

    انشوفكم على خير

    attachment

  10. #9


    ياصاحبي إنما هي الأرواح biggrin

    وياصديقي إذا التقت الروح واتحدت بالجسد الأنساني اصبحت مايطلق عليه باسم ( نفس )


    وياعزيزي النفس أمارة بالسؤ rolleyes

    فالجسد يحمل العقل والروح تكمن بالقلب

    فأنما أنت ... أنت وغيرك أنت

    أن رأيت عدم استجابتك لنفسك وهذا هوا الخير كله... gooood

    ففكر ثم فكر وعد التفكير ... لأن المحاسبة أمر رائع wink

    وأفصل ذاتك عن شخصيتك لكي تتحكم وتعرف كيف تربي هواك

    افصل تفكيرك واجعله كالطفل المدلل الذي إن اطعته في كل شي افسد عليك شخصيتك المنعكسة امامك ...

    وعندما يحدث ذلك فأنك تظن وتعتقد بأنك لست هذا الشخص وأنك غير ذلك وتملك الافضل rolleyes

    وهذا هوا نداء وصوت القلب biggrin

    اجعل قلبك هوا المركز الحقيقي لشخصيتك وبأنه هوا الأب لذلك الطفل المدلل ... فناقش تفكيرك وعاقبه ايضاُ

    فأن أردت التغيير والرجوع لما عليه أنت أو لما كنت تتوقع أن تكون ... فهذة هي نصيحتي وارجوا ان تفيدك bored


    وعن مثالك الذي كتبته...


    يكفي أن تقول في قرارة نفسك... بأن هذة الجلسة هم اصحابك... ويجب ان ترعاهم وتؤنسهم في رحلتهم...ولا تستمع لذلك التفكير الذي يقول ...لماذا انا هنا .... فلست افرح بما يفرحون...

    لسبب بسيط فقط... هوا وجود الوقت...فالحياة تتغير ...ولو عرفت انك بعد ساعات قليلة او الليلة القادمة ستكون بمكان آخر تجرب اشياء اخرى وتكتشفها.... وتستفيد منها gooood

    لهانت عليك الساعات اللتي تعيشها الآن مهما كانت صعوبتها

    وهناك الكثير من النصائح والتجارب اللتي تفيد في ذلك ولكن انصحك بالقراءة اخي العزيز موون

    لم استطع ان امنع نفسي من كتابة هذا الرد عندما انتهيت من قرائة كلماتك...

    فلن اجني المال او شي آخر ولكن لتعلم ان في هذه الحياة من يشاركك مصائبها والمعاونة والاستعانه عليها

    واحببت ان اكون من احد افراد تلك المجموعة من الناس

  11. #10
    أخي الكريم fears أرجو ان تشرفني بأضافتي عندك بالماسنجر , رد نبيل وسامي وراقي وصائب لهدف طالما حاولت أن اطوعه .

    أشكر الاخت ورم هارت على كريم ردها وتذكرها للعبد الضعيف MOON

    ويؤسفني ياأختي الكريمه وورم هارت أن ردك لم يشف مابغليلي .

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter