مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5

تحقيق أو نبذه او قصه سؤال و منكم الجواب

hi redface

عندي سؤالين : confused

1- ايش أطرف موقف صارلك ؟ biggrin

2- ايش أصعب موقف صار لك ؟ dead

بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييز جاوبوا بسرعة

2. ...

السلام عليكم

انا قد صارلي

اطرف موقف

كنت مع الشباب بنطلع للبر وكل واحد في سيارتة وكنت اخر واحد منهم طالع متأخر يوم التفت لقيت سيارات زي سياراتهم

وأقعد الاحق الي شفتهم احسبنهم الشباب يوم وصلوا نزل واحد ما اعرفة واستغرب قلت في نفسي يمكن واحد يقرب لـواحد

من الشباب وانزل لمه واقول من وين الي انت جاي معة قال هاذولي وأروح لمهم يوم قربت شوي لقيت نفسي ما اعرفهم

عرفت اني مضيع و انهم مهب ربعي يوم شافوني قربوا لمي قالو نعم وشفيك يا رجال واصرف الموضوع واقول

ابد واحد من الربع مغرز وابي واحد معة جيب يتحمل بس شكلي جاي مبكر عليكم مع السلامة واروح واركب سيارتي

ويدقون علي الشباب وينك يارجال قلت ابد ضيعت لحقت جماعة احسبنهم انتم

اما اصعب موقف صارلي ما اتذكر موقف صارلي صعب

انا صار لي مواقف طريفة كثير بس من اطرفها:
    مرة كنت انتظر السواق في ايام الاختبارات وتأخر على كتير فاتصلت على بابا وقلت له يجي لي للمدرسة بس بعدين جا السواق وركبت معاه في الباص ومريت اخذت اختي من مدرستها وبالطريق قال السائق بعد مكالمة بالجوال مع بابا انه بابا جاي ياخذنا
    ووقف الباص لما كانت سيارة بابا ورانا وكنت من كثر فرحي مسرعة بالنزول من الباص فاشتبك طرف مريولي(لبس المدرسة)بشي من الباص ووقعت على الارض جنب كل الناس بالطريق وصرت انادي اختي واقول لها (ساعدينييي)وجاء بابا وساعدني ولما شفت مريولي مشقوق صرت ابكي(وما ادري ليش بكيت!!!!!!!!)ولما سكتتت قلت لبابا واختي(تراني تفشلت)وجلسنا بعدين نضحك!!!!!!!!!!

واصعب موقف صار لي هو فراقي عن صديقاتي حين انتقلت من المتوسط للثانوي !!
    وحين مات اول عصفور لي (كانت صدمة لاني ولا مره شفت شي ميت امامي)

Talking

اطرف موقف صارليى{ لما كنت بسوق دخلت الحمام كان عربي وكان وصخ لما غسلت طلع مويه على بنطلوني من ورى وكان معي جاكيت ضليت ماشيه وانا حاطه الجاكيت علي redface }
    iraqup.com_20080912_Rs2HM-kr45_297823283

кέέp ţħέ яέđ ғlάģ HIGH 30 şţм wίĻĻ ηέvέя DIE

hi
    صار لي مرة موقف طريف ويفشل وهو لما سافرنا لتركيا رحنا على السوق كبير وضخم وكشخة وكان مليان ناس المهم كنا نازلين على الدرج انا واهلي بعدين انا ونازلة على الدرج وقعت وتفشلت كتيييير وصار وجهي احمر ومن الفشلة صرت اقول لبابا يلا نطلع من السوق

والموقف الصعب هو فراقي عن ارفيقتي في سوريا
    The Only Thing That Would Hurt Me , is If You Weren't Here

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter