مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6
  1. #1

    Talking WoOoOoW الجزء الثااااااااااالث!!!!!!!!!!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم........

    [Glow]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.........[/Glow]
    [Glow]فها أنا معكم مرة أخرى في الجزء الثالث وهو الجزء الفريد من نوعه وهو يتحدث بشكل كلي عن النساء!!!!!!!!................هيا فلنبدأ على بركة الله!!!!!!!!!![/Glow]
    ((عندما يكون العقاب من ملكة))
    ورد في مذكرات الملكة كاترين الثانية أن أي رجل أرستقراطي يغضب الملكة كان يؤمر بالجلوس مقرفصا في إحدى غرف القصر ويظل على هذا الوضع عدة أيام يموء كالقطط ويصدر أصوات كالدجاجة ويلتقط طعامه من الأرض!

    ((لم تجلس طوال 7سنوات))
    هدّ الحزن الدوقة دو لونغفيل (1619-1679) من الأسرة المالكة الفرنسية على فقدها ابنها في إحدى المعارك فنذرت أن تقضي حياتها واقفة فلا تجلس أبدا, وطوال سبع سنوات كانت تقف اليوم بطوله وفي الليل كانت تنام على الأرض وقد توفيت وهي على قدميها!

    ((من أسرار الملكات))
    1- كانت اليزابيث الأولى ملكة انجلترا معروفة بحبها للثياب وقد وجد في منزلها بعد موتها أكثر من ألفي ثوب!
    2- كاترين العظمى كانت إذا أرادت أن تدخل البهجة على نفسها أمرت بأن تزغزغ قدميها!
    3- موتشيه تيان كانت خادمة في القصر الإمبراطوري في الصين وأصبحت بعد فترة إمبراطورة الصين بعد أن قتلت أختها وأخاها وأمها والإمبراطور!
    4- زوجة نابليون الثالث كانت لا تلبس حذاء أكثر من مرة واحدة مهما غلا ثمنه!
    5- ((آما)) قيصرة روسيا حكمت على أحد الأمراء بأن يصيح كالدجاجة لذا أحضرت قفصا ووضعته في ساحة البلاط ووضعت داخله مجموعة من البيض وأرغمته على دخول القفص والجلوس فوق البيض وأن يصيح كما يصيح الدجاج!

    ((أقوى امرأة))
    ادعت ((كيت سادونيا)) أنها أقوى امرأة في العالم على الإطلاق وقامت بعرض قوتها حينئذ أمام جماهير غفيرة من الناس.استطاعت سنة 1911م أن تفرم 145كغ من اللحم وسجلت بذلك أعلى رقم قياسي تقوم بفرمه في وقت واحد ثم حملت هذا الوزن فوق رأسها, واستعرضت قوتها بحمل مدفع على كتفيها بلغ وزنه 600كغ ومشت بهذا الوزن مشية عسكرية أمام جمهور غفير!

    ((امرأة ذات مولد كهربائي))
    ((بولين شو)) يحمل جسدها شحنة كهربائية قوية لدرجة أنها تطرح أي إنسان يصافحها بينما تقف هي مكتوفة الأيدي تجاه هذه الظاهرة الغريبة وإذا كان معدل الشحنة الكهربائية الموجودة في المايكروويف الكهربائي هي 700فولت فإن جسد بولين يحمل شحنة كهربائية مقدارها 80ألف فولت إنها مولد كهربائي إنساني! تعيش بولين في إحدى قرى الريف الانجليزي حياة المنفى والذي فرض عليها ذلك هو ما تسببه من الآم مبرحة للآخرين عند ملامستهم لهم وتتلف أجهزة الحاسب ذات الحساسية العالية وتخرب الأجهزة المنزلية!ونتيجة لهذا الوضع فإنها لا تملك خطا هاتفيا ولا جهاز راديو ولا تلفاز وتستخدم الغاز في الطبخ وآلة يدوية كاتبة وتضيء منزلها بالشموع فقط, وقد أصبحت حياتها نتيجة كونها سلكا كهربائيا متحركا لا تطاق! فقد طردت منه عملها لأنها تسببت في تدمير الأجهزة والمعدات التي تخص الشركة التي كانت تعمل فيها وأثناء وجودها في أحد البنوك ذات مرة طردها مسؤولو البنك لأنها تسببت في إحداث التماس كهربائي لنظام الحاسب الآلي في البنك عندما انحنت من دون قصد على أحد الأجهزة. ولذلك فهي خائفة من دخول مباني المكاتب لأن وجودها في تلك الأماكن قد يحولها إلى ساحة خردة ملأى بآلات الكتابة ومصابيح الإنارة وأجهزة الفاكس والهاتف المحترقة تماما! وهي غير قادرة على التحكم في شحنات جسمها الكهربائية الغريبة!
    إنها تعيش في عالم مليء بالناس. ولم يستطع الأطباء تشخيص حالتها الغريبة .. الخطرة!

    ((هلين كلير))
    ولدت هلين كلير في ألباما ولادة طبيعية وعندما بلغت من العمر 19شهرا أصيبت بحمى خبيثة صيرتها طفلة عمياء, صماء, خرساء ,قدم والدا هيلين لطفلتهما كل عناية حتى بلغت الثامنة من عمرها وعند ذلك أحبا إرسالها إلى مؤسسة اجتماعية للمعوقين, أبدت الآنسة سلفين والآنسة فولر رغبتهما في تعليم هذه الطفلة المعوقة وكانتا تعملان في مؤسسة بيركينز للعميان في جنوب بوسطن واستطاعت الآنسة فولر أن تعرف هيلين بالأحرف الهجائية عن طريق اللمس وذلك بتهجية الشخص وتمييزه عن غيره بواسطة رائحته وهي كانت في صغرها تعرف مكان أمها فتتبعها من غرفة إلى أخرى في المنزل بواسطة الشم. وعندما بلغت هيلين العشرين عاما طبقت شهرتها الآفاق وأصبحت حديث الناس في أمريكا فألقت عدى محاضرات مقدمة النصح للمعوقين وحازت على عدد من الشهادات الجامعية, وأخيرا أصبحت تنتقل بمفردها في أرجاء أمريكا مستخدمة كلامها الذي اكتسبته عن طريق اللمس وحاستي اللمس والشم الخارقتين لديها وأصبحت أعجوبة عصرها!!!!!!

    ((31عاما بدون نوم))
    امرأة من هوشيه مينه بجنوب فيتنام اسمها ((تي لي هانغ)) تبلغ من العمر 54عاما قالت إنها لم تنم منذ 31عاما وإنها حاولت الانتحار مرتين بسبب هذا المرض المؤلم الذي وصفه الأطباء بأنه نادر جدا, وقالت إنها فقدت فجأة القدرة على النوم في عام 1965م إثر ولادة طفلها الأول وأخفق الطب الشرقي وجميع الأدوية المنومة والمسكنة الغربية في إعادة النوم إليها, وهي تمضي الليل في القيام بالأعمال المنزلية.

    ((طريحة الفراش بدون مرض))
    قام طبيب متمرس بزيارة عجوز في الرابعة والسبعين من عمرها, بقيت طريحة الفراش منذ أربعين عاما ولكن الطبيب لم يستطع إيجاد أي أعراض مرضية فيها, ثم اكتشف أن واحدا ممن سبقه إليها طلب إليها أن تأوي إلى الفراش لإصابتها بالأنفلونزا وأن لا تنهض ثانية حتى يعود إليها لكنه نسي أن يعود! وقد شفيت تلك المرأة العازبة خلال بضعة أسابيع وكانت أثنائها في الرابعة والثلاثين من عمرها لكنها لزمت غرفتها تنتظر زيارة زيارة الطبيب الذي نسي العودة إليها ثم اكتشف أنها وجدت متعة في الانتظار وهكذا رفضت أن تتزحزح! وكانت والدتها تحتضنها في البداية وبعد وفاتها اعتنى بها زوج أختها.وذكر الطبيب المتخصص أنها لم تكن تستطيع النهوض من بعد فقد كانت تسقط بلا تردد غير جادة في مغادرة فراشها وأحيلت إلى العناية الخاصة بالكهول. وكتب الطبيب تقريرا عن الحالة إلى الصحف الطبية البريطانية عام1978م ولم ينشر اسمها لاعتبارات أخلاقية واستمر العمل معها سبعة أشهر مع العطف والتشجيع حتى تمكن من مغادرة فراشها والوقوق على قدميها ثانية مفعمة بالحيوية والنشاط ... ماتت بعد ثلاث سنوات.

    ((أكل الطباشير))
    سيدة بريطانية اسمها ((اللايدي ماري دجيفري)) من بلدة ((بارث)).. نبيلة,عاشت ما بين 1728-1808م. كانت تشكو من قرحة رهيبة في معدتها فنصح لها أحد الأطباء بأكل الطباشير بغية تسكين الألم التي كانت تنتابها وعلى ذلك فقد كانت تنتابها وعلى ذلك فقد قضت حياتها التي امتدت ثمانين سنة على خمسة آلاف كيلو غرام من الطباشير!

    ((تضحك إذا أرادت أن تبكي))
    [أصيبت فتاة فرنسية بمرض فريد عجيب وغرابته أنها إذا كانت في جلسة ضاحكة فرحة اعترتها نوبة من الصراخ والبكاء المحزن وإذا فزعت من شيء ودب الرعب بها ارتسمت الضحكات وآثار السرور على وجهها!! وقد احتار الأطباء في هذه الظاهرة ولم يجدوا لها تفسيرا سوى القول بأن أعصاب هذه الفتاة الإرادية على عكس باقي البشر!!!!

    ((طفلة تنجب طفلا))
    الفتاة ((ليندا مولينا)) المولودة في البيرو بدأت دورتها الشهرية وهي بعمر ثلاث سنوات ونصف السنة وقد أنجبت طفلا مكتنزا بعد خضوعها لعملية قيصرية وكان عمرها خمس سنوات وثمانية أشهر وذلك في 14/5/1939م!!!!

    ((40 مولودا في بطن واحد))
    قصة غريبة مشهورة بأراضي اليمن البعيدة منها والقريبة , عن القاضي صالح أبي الرجال, الذي كان له ولد واحد لا غير, فلما شب الولد وأراد أن يختنه صنع وليمة عظيمة ودعا لها الرجال والنساء أياما, فلما كان يوم الختان وكان الولد نائما إذ خرجت عليه من جدار البيت حية فلسعته فمات من لوقته!! واطلعت والدته على هذا الحال فأرسلت إلى والده سرا وقالت له: لو أودع إنسان عند إنسان آخر وديعة إلى أجل معلوم ثم جاء ذلك الرجل وطلب أمانته فهل يأخذها أم يمنع منها؟؟ فقال لها: لا يجوز من منعه من أخذ وديعته .فقالت له: فإذن أخبرك أن الله تعالى قد أخذ وديعته التي أودعنا إياها.وأخبرته بالقصة فلم يجزعا وحمدا ربهما وطلبا من فضله العوض, ولم يظهر لمن حضر شيئا من الكدر والحزن إلى أن انقضى ذلك اليوم بالفرح والسرور ثم غسلا ميتهما ودفناهفما مضت إلا أيام قلائل حتى حملت امرأته فلما آن وقت وضعها ألقت شيئا كالكيس فشق وخرج منه أربعون ولدا بقد الشبر فلما وقعوا على الأرض انتشوا قليلا قليلا في يومهم ذلك إلى أن صاروا على قياس الطفل المولود بعون الملك العبود!
    فأخذهم المراضع وأرضعتهم فطلعوا أربيعين رجلا كلهم فضلاء وأدباء!
    وهذه القصة ليس فيها شك ولا لبس وهي ببلاد اليمن مشهورة أظهر من الشمس والله عز وجل على كل شيء قدير وبالإجابة جدير, ولهذا كني أبوهم بأبي الرجال والأمر لله الكريم المتعال.

    ((تستعد للزيجة الثامنة))
    ذكرت إحدى الجرائد أن شابة من بلدة ((فريو)) بالمجر عقدت الزواج من شاب عمره 17عاما فعاش معها 15 شهرا ومات. وبعد وفاته تزوجت برجل أرمل طاعن في السن فلم يعش معها سوى 13شهرا وبعد موته بشهر تزوجت بأرمل آخر عاش معها أربع سنين وقضى نحبه فبكت عليه تسعة أشهر وتزوجت شاب لم يبق معها سوى أربع سنين ولما مات زوجها الرابع لبست الحداد لأجله شهرين وزفت إلى جزار طالت حياته معه ست سنوات وعقي وفاته بتسعة أشهر تزوجت بسادس وكان في ظن الجميع أنه سيعيش معها طويلا لأنه كان قوي البنية فكانت النتيجة أنه لم يعش معها سوى أربعة أشهر..
    وظن الناس بها سوءا لكنهم لم يثبتوا عليها شيئا ولم يكن جوابها لهم إلا استعدادها للزيجة السابعة فلباها سابع ولم يقم معها طويلا حتى قضى نحبه وتركها تمرح في بلدتها وسنها لم يتعدى الخمسين عاما وهي تستعد للزيجة الثامنة!!!!!!!!!!!!!

    ((13زوجا مات عنها))
    تعتبر((مارجريت غرافي)) من أتعس النساء في العالم إذ ترملت ثلاث عشرة مرة!!!!!!!!!وكانت هذه المرأة البالغة من العمر الآن 69عاما قد اقترنت بزوجها الأول عندما قد اقترنت بزوجها الأول عندما كانت في السادسة عشرة من العمر فقط واستمر زواجها لمدة عام واحد وتوفي زوجها بسبب إصابته بداء الرئة خلال الشتاء القارس في شيكاغو. ولم تنتظر ((مارجريت)) طويلا بسبب جمالها وارتبطت بصديق زوجها الأول إلا أنه توفي خلال تأدية عمله كرجل إطفاء حرائق في شيكاغو وتزوجت للمرة الثالثة بممثل ألعاب مثيرة ورزقت منه بطفلين إلا لقي حتفه أثناء تصوير مشهد مطاردة مثير. وتزوجت للمرة الرابعة بمدير إنتاج درامي أنجبت منه طفلا ومات بنوبة قلبية حادة بعد 3سنوات زواج.
    ثم شهدت دفن 9أزواج آخرين لها وهي تعيش وحيدة بمدينة فونيكس بولاية أريزونا الأمريكية وتقول إنها لابد وأن تتزوج برجل مناسب حيث لا يستطيع الإنسان أن يعيش وحيدا.
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake


  2. ...

  3. #2
    ((قاضية تحكم على ابنها بالإعدام))
    حكمت القاضية ((سونيا أنسينسيا)) بالإعدام رميا بالرصاص على قاتل صغير السنغير أنها أصيبت بصدمة مرعبة عندما علمت فيما بعد أن السفاح الصغير لم يكن إلا ابنها الذي اختطفته عصابة مخدرات عندما كان في الثانية من عمره وحولته إلى مجرم قاتل
    وقالت القاضي الحزينة: ((لقد بحثت عن طفلي في كل مكان طوال اثنين وعشرين عاما, وأخيرا عثرت عليه مجرما قاتلا إن ذلك أكثر ما أستطيع تحمله))
    وقالت: ((لقد مرت سنوات طويلة لم أره فيها لدرجة أنني لم أعرفه عندما وقف أمامي إلا أن الحكم القضائي الذي أصدرته كان عادلا ولن أسعى بمراجعته حتى ولو أمكنني ذلك لأن الحقيقة المرة تؤكد أن ابني لا يستحق أن يعيش))!
    وبدأت تفاصيل هذا المأساة في عام 1971م عندما اختطفت عصابة الطفل ((رافائيل)) عندما كان يمشي مع أبويه في شوارع مدينة ((استشن)) في برغواي.
    قالت الأم: ((وكنت وزوجي الرحال هيكتور نسير بالقرب من أحد الأسواق وكان رافائيل الصغير يمشي ببطء بيننا وفجأة ظهر شخصان واختطفاه وتواريا عن الأنظار قبل أن نسترد أنفاسنا من هول المفاجأة))!!!!!!
    وقامت سونيا المتعجبة التي كانت تعمل آنذاك محامية حكومية بتنظيم عملية بحث واسعة النطاق عن طفلها إلا أنها لم تجد له أثرا.
    بعد مرور الوقت على اختفاء ابنها بدأ الخوف يساورها بأن طفلها لقي مصرعه على يد مختطفيه خاصة وأنها وزوجها لم يتسلما أي مطالب بدفع فدية لإطلاق سراحه.
    وعلمت الأم الحزينة أخيرا أن طفلها قد اختطفه المجرمون من أجل بارون المخدرات قاسي القلب ((كارلوس ديدوك))
    قالت(( لقد اختطف رجال كارلوس مع آخرين ونقلوهم إلى كولومبيا حيث تمت تربيتهم على أن يصبحوا قتلة وجنود مخلصين في شبكته الإجرامية للمخدرات.
    وبعد عقدين من الزمان قام كارلوس بإرسال رافائيل الذي أصبح عمره 24 سنة ويحمل اسم همبرنفر سانتا إلى مدينة أسنسيون ليقتل أحد أفراد المنظمة الإجرامية السابقين.
    لقد نفذ رافائيل جريمته بروح انتقام رهيبة واقتحم منزل القتيل وسفك دمائه ودماء زوجته وأطفاله الثلاثة وتمكنت الشرطة من اعتقاله قبل أن يتمكن من مغادرة البلاد وأدين في محكمتي تهم قتل.
    وقالت القاضية إنها أصدرت حكمها بالإعدام على المجرم الشاب بعد أن استمعت إلى كافة الأدلة ضده إلا أنها شعرت بعد يومين من ذلك وكأنما سقف المنزل ينهار عليها ويقبض أنفاسها بعد أن قرأت مقابلة لصحيفة محلية مع المجرم المدان!!!!!!
    فلقد أبلغ المجرم الصحيفة بأن الرجال الذين قاموا بتربيته في كولومبيا أبلغوه بأنه سرق من أبويه في شوارع مدينة ((أسنسيون)).
    وقالت سونيا: ((لقد جال في خاطري بعد قراءة ذلك المقال أن هذا المجرم لا يمكن أن يكون طفلي إلا أنني رغبت في التأكد من هذا الأمر فقمت بمقارنة بصمات طفلي الموجودة في سجله بالمستشفى وكانت الصدمة عندما جاءت مطابقة تماما وعندئذ علمت أنني وجدت طفلي أخيرا إلا أنه وللأسف لم تدم فرحة اللقاء طويلا حيث إن رافائي تم إعدامه رميا بالرصاص بعد أسبوعين من إصدار الحكم ومن المؤسف حقا أنني حددت الموعد بنفسي))!!!!!!!!!! ,

    ((لحم فتاة هدية))
    ذكر الرحالة ابن بطوطة في أنباء رحلته الطويلة خبر جماعة من أواسط أفريقيا وفدوا على السلطان وهم يأكلون بني آدم وكان معهم في وفودهم على السلطان أميرهم وقياما بحق الضيافة فقد أعطاهم السلطان فتاة من الخدم فذبحوها وأكلوها ولطخوا وجوههم وأيديهم بدمها وأتوا السلطان شاكرين, قال: وأخبرت أن عادتهم متى ما وفدوا عليه أن يفعلوا ذلك!!!

    ((من عالم النساء))
    أطول امرأة ذكرها التاريخ هي (( ماريا فيدا)) حيث بلغ طولها 255 سم وقد ماتت في برلين ولم تتجاوز السابعة من عمرها!
    ((اليزابيث دالي)) ظلت محتفظة برأس زوجها محنطا على وسادة بعد موته مدة 29 عاما حتى توفيت ودفن معها.
    ((صوفيا ريا وولف)) أمرت أحد المشهورين بالوشم لرسم صورة زوجها على لسانها كالوشم لأنها كانت السبب في موته بتذمرها المستمر ولسانها السليط.
    امرأة عرجاء وثرية من برشلونة أوصت بمبلغ 500 فرنك لكل أعرج يمشي في جنازتها.
    ((روز ماكدونالد)) سافرت إلى بكين على إثر برقية تسلمتها من صديقة لها تخبرها فيها أن القطة التي تركتها في عهدتها قد هربت منذ ساعات قليلة.
    في مدينة مانشيستر بانجلترا هجرت إحدى الزوجات زوجها لأنه كان من عادته أن يحضر معه إلى البيت أشياء صغيرة مسروقة من المطاعم كملاعق الشاي والفوط والزجاجات!

    ((من عجائب المرأة .........متفرقة))
    أكبر حصاة سجلت في تاريخ جراحة الكلى نزعت من أحشاء امرأة عمرها 80 سنة في مستشفى ((شارنغ كروس)) في لندن في 29/11/1952م, وكان وزن الحصاة 6,29 كغ.
    أطول دقيقة في تلك المرأة التي تقاضت 100 جنيه استرليني عن كل ثانية في قفص للأسود يوجد فيه 15 أسدا جائعا.
    ظلت ((أوليفيت فرنون)) أرملة أحد الجنود الفرنسيين ممن قتلوا في الجزائر طوال 38 سنة تحمل يوميا سيفه وحقيبته التي كان يشدها إلى ظهرها وفيها ملابسه وأغراضه.
    الكونتيسة ((دانجينيلية)) ]1725-1808[ تعد أكثر امرأة نظيفة في العالم إذ كانت تمضي يوما كاملا في الحمام ((في الأسبوع)) أما باقي الأيام فكانت تأخذ يوميا حماما مدته 6 ساعات فقط!!!!!!!

    وبعد هذا الموضوع الطويل أرجو من الله عز وجل أن يكون قد نال على إعجاب الجميع وبخاصة الفتيات وأن تضيفوه إلى أفكاركم وتستفيدوا منه قبل أن تستمتعوا به.. هذا وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين إلى يوم الدين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....

    أخوكم في الله ...........................**OLD Anime** gooood gooood gooood gooood gooood

  4. #3
    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    موضوع حلوووووووووووووووووووووووووووووووو مرة


    إختك هيناتا
    9e0d9c278f853e3d2bc73421133611fc

  5. #4

  6. #5
    مشكـــور على الموضوع الرائــع ^_^

    بفضلك انا اكتسبـت معلومات جديدة وغريبة smile

    تسلم والله يعطيك العافيه
    smile

  7. #6
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة hinata
    يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

    مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    موضوع حلوووووووووووووووووووووووووووووووو مرة


    إختك هيناتا
    العفووووووووووووووووووووووووووووو
    ومشكوووووووووووووووووووووووووووووورة على الرد gooood gooood gooood


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة thxxx aloot

    thxxx aloot
    العفووووووووووو وشكرا لردك


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sassy

    مشكـــور على الموضوع الرائــع ^_^

    بفضلك انا اكتسبـت معلومات جديدة وغريبة

    تسلم والله يعطيك العافيه
    الله يعافيك ومشكوووووووووورة على الرد

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter