الصفحة رقم 1 من 28 12311 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 559
  1. #1

    رائع وش تنتظر!!! اهدااااااااائـــــــــــات ...<<<<ادخل وراح تلاقي اهداء مخصوص لكل عضو.

    السلام عليكم...

    كيفكم جميعا..هذي عيديتكم مني
    اهدائااااااااااااااااات والكل راح يحصل اهداء...


    [Glow]هاذا اهداء الى صديقي الغااااااااالي دلـــــــــــوع كيمي..[/Glow]

    Hisoka_cards_16



    [Glow]وهاذا اهداء الى صديقي العزيز...kabamaro ..[/Glow]
    Hisoka_cards_11


    [Glow]وهاذا اهداء الى صديقي بالمدرسه ..احلى سعودي..[/Glow]
    Hisoka_cards_23


    [Glow]
    وهاذا اهداء الى chocky العضوه النشيطه المتميزه...

    21329033 [/Glow]


    [Glow]وهاذا الى العضوه النشيطه ايضا عاشقة الانمي
    4727268

    وهاذا للعضوه الصديقه الي اعرفها قبل ما اسجل بمكسات رماز رموزه..

    78003626


    وهاذا الى العضوه اسيــــل..
    73974720 [/Glow]



    [Shadow]و للحديث تتمه ياجماعه نطروني في اعضاء كثيير عندي لهم اهدائات لكن صبروا شوي علشان اختار الكم صور الشخصيات اللي تحبونها...
    واللي يبغى يحط اي اهداء لعضو ثاني يتفضل المجال مفتوح..

    ومثل ما قلت للحديث تتمه..اوكي.. [/Shadow]
    wink cool
    [img]http://www4.*********/2007/02/18/11/99382992.jpg[/img]
    [img]http://www3.*********/2007/02/18/11/28668261.jpg[/img]


  2. ...

  3. #2
    مرحبا cool
    يسلمووو على الموضوع smile
    طيب أنا كان عندي كم إهداء
    حبيت أهدي لكم عضو والبقاي راح أكملة بعدبن
    أتمنى تعجبكم rolleyes
    ماندي

    77717813
    سيريا
    7682335
    كوينا(الي مختفية هي وإيملي)
    20335904
    إيملي بعد مفقودة
    82518971

  4. #3
    شكرااااااااااAnita على الرد واهدائاتك روووووعه تسلمي وانتي بعد نطري اهداء مني الك اوكي...

  5. #4
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة trowa barton
    شكرااااااااااAnita على الرد واهدائاتك روووووعه تسلمي وانتي بعد نطري اهداء مني الك اوكي...
    العفوووووووو والله يسلمك cool
    وانت بعد طبعاً لازم لصاحب الموضوع gooood asian

  6. #5
    Anita

    thanks so muuuuuuuch
    wink cool
    اخر تعديل كان بواسطة » trowa barton في يوم » 09-11-2004 عند الساعة » 23:26

  7. #6
    هلووووووووووووووووووووووووووووو

    أنا أهدي
    Yuri

    29

    مع تحياتي Hinata
    9e0d9c278f853e3d2bc73421133611fc

  8. #7

    *-*

    السلااااااااااااام عليكم

    اشكرااااااااااااااااااااا اخوي

    موضووووووووع راااااااااااائع بس لو كان العنوان (تهادوا تحابوا) كان احلى


    لهذااااااااااا الاهداااااااااء الي ابا اهديه الى صااااااااحب الموضووووووووووووووع نفسه

    اخوي تفضل
    15663

    اتمنى ان تعجبك
    وانا لازت مبتدء في التصميم

  9. #8

    ابتسامه

    << حتى أنتم عندكم إهدائات biggrin

    شكراً لك صاحب الموضوع .. وإن شاالله يكون موضوع ترابط وأخوة بينكم ^_^



    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anita

    إيملي بعد مفقودة
    82518971
    أنيتا القمر asian
    مشكوررررررررررة أختي عالصورة الكيوت مثلي tongue .. والله تسلمين عالإهداء n_~
    بس خلاص خلاص لا تحطون المضاف إليه " المفقودة " .. كلما شفت رد لقيت "ايملي" المضاف .. وبجنبها المضاف إليه " المفقودة " >_< خلاااااص أنا موجودة asian


    تسلمووون أخواتي وأخواني ^___^
    وشكراً لك صاحب الموضوع gooood











    تحيااااااااتي The countess
    لقد عدت smile


    attachment

    أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

    شكرا لك يا غاليــه (أحبك)

  10. #9
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Emily Rashy
    << حتى أنتم عندكم إهدائات biggrin

    شكراً لك صاحب الموضوع .. وإن شاالله يكون موضوع ترابط وأخوة بينكم ^_^




    أنيتا القمر asian
    مشكوررررررررررة أختي عالصورة الكيوت مثلي tongue .. والله تسلمين عالإهداء n_~
    بس خلاص خلاص لا تحطون المضاف إليه " المفقودة " .. كلما شفت رد لقيت "ايملي" المضاف .. وبجنبها المضاف إليه " المفقودة " >_< خلاااااص أنا موجودة asian


    تسلمووون أخواتي وأخواني ^___^
    وشكراً لك صاحب الموضوع gooood











    تحيااااااااتي The countess
    العفوووووووووو biggrin خلاص أنتي الجار ومفقودة مجروور cool

  11. #10
    hinata..شكرا على الرد

    strang toon...

    Wooooooooooooooooooooooooaw
    كوووووووووووووول مشكووووووووووووور تسلم حلو وبصراحه انا بعد مبتديء..ههههههه متعادلين..انتظر اهداء مني الك اوكي...

    Emily Rashy..شكرا على الرد


    Anita..
    شكرا مره ثانيه واتفضلي هاذا اهداء الك...اتصدقي ماكنت ادري انك تحبي مات=ياماتو=يامن..ههههههه
    راح اجيب لك توقيع ثاني فيه ياماتو...

    anita1
    ان شاء الله يعجبك... gooood

    وهاذا اهداء الى العضوه المتميزه..خطيبة فوزي...

    khatibt%20faozy.img091

    بس كبير...راح احط واحد ثاني..
    اتفضلي..

    slamdunk3%20(2)

    وهاذا اهداء الى صديقه اعرفها من زمان ..عاشقة كواتر..((صدوق_العبقريه_صفر اربعه))

    3ashegat%20quater
    اهههههه هاذا بعد كبير راح احاول اسويلك واحد اصغر منه..


    هاذا الي قدرت اسويه ان شاء الله الباقي ينتظروني اوكي... cool wink

  12. #11

  13. #12

  14. #13
    أتمنى تعجبكم
    ماندي
    يا حبي لك يا انيتا

    حطيته في توقيعي لانه روووووووووووعة زيك

  15. #14
    معقووووولة!! eek

    اخوي تروا سبقتني في الاهداء!! سبحان الله!!

    كنت بهدي نفس الصورة لفوزي الكبيرة لخطيبة_فوزي بس انت سبقتني!! biggrin rolleyes

    وحبيت اقول شكرا على الموضوع الكوووول مثلك cool
    attachment

    ~
    .
    .
    شكرا لكم جزيلا على الاهداءات الجميلةولكل من هنأني..واعذروني جميعاredface

  16. #15
    مشكور أخوي على الأهداءات

    و الصــــــــــــــــــــــراحة تستاهل إهداء على الموضوع الكووووووووووووووووووووول

    بس ما أدري الصور إلي تعجبك


    مع تحيات
    آي هايبر
    attachment

  17. #16
    ماندي ثاااااااانكس ع الرد

    kakashi lover
    ...هلا فيك اخوي.ههههههههه صج كنت بتحطها سامحني عاد..وااااااااو مصادفه حلوه وعلى ما يقول المثل:من سبق لبق..ههههههههه ومشكووور على الرد...

    آي هايبر...ثااااااانكس على الرد,,هههههه مرسي مايحتاج اهداء ولا شي اهم شي انكم تنورون مواضيعي بردودكم الحلوه...وتعجبكم مواضيعي وهاذا اكثر شي يفرحني

  18. #17
    يسلموووووووووووووو
    عاالاهداء

    روووووووعه

    وانا كمان اهديك هذي بس اشاء الله تعجبك لاني سويتها وانا مستعجله biggrin



    لا عادي حتى لو كان كبير اا بصغره مافي مشكله

    شكراااا جزيلا ما قصرت
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

  19. #18
    مشكوووووووور اخوي تروا بارثرون على الموضوع والاهداءات الجميلة
    ــــــــــــــــــــــــ
    وانا بدروي اهدي هذا الاهداء لجميع اعضاء مكسات وفي مقدمتهم

    عاشقة كواتر
    زياد الرفاعي
    خطيبة فوزي
    انووووووووس
    اسيــــــــــــــل
    كيلو زولديك
    وصاحب الموضوع
    انيتـــــــــــــــــــا
    ملك البوكيمونات
    وبقية اعضاء الميجا توون
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    32
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــانتهى
    attachment

  20. #19
    سلاموووووووو

    مشكوور يالقائد ما قصرت

    والبطاقه رائعه

    وانا اهديك هالبطاقه

    15

    يسلمو قاود

    باايو

  21. #20

    غمزه

    شكراً عزيزتي Anita على الإهداء الرائع

    و أقول لك من أعماق قلبي


    eid1

    وشكراً تروا على الموضوع

الصفحة رقم 1 من 28 12311 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter