مشاهدة النتائج 1 الى 3 من 3

المواضيع: Ape Escape: Pumped & Primed

  1. #1

    Ape Escape: Pumped & Primed

    إذا لَعبتَ أيّ مِنْ ألعابِ هروبِ قردِ سوني قبل ذلك، أنت سَتَجِدُ كثير ذلك مألوفُ في هروبِ القردِ: ضَخَّ وعَبّى. جوهرياً مجموعة minigames إلى حدّ أربعة لاعبين، ضَخَّ وعَبّى ميزّاتَ العديد مِنْ نفس الأشخاصِ والأدواتِ الذي شرّفا المداخلَ السابقةَ في السلسلةِ، لكن هذا يَريانِك إرتِفاع ضدّ المنافسين الآخرينِ في الصالاتِ المصمّمة خصيصاً بدلاً مِنْ مُتَابَعَة قرودِ مؤذيةِ وتُحاولُ إحْباط خططِ خيالِ زعيمِهم الشريّرِ الأبيض الشعرِ. ضَخَّ وعَبّى minigames جميعاً بسيط جداً، وجزء اللاعبِ الوحيدِ للعبةِ يُمْكِنُ أَنْ يُكمَلَ في خمسة ستّ ساعاتِ. على أية حال، مَع المجموعة متعددة الحنفية والصحيحة للأصدقاءِ، ليس هناك سبب أنت لا يَجِبُ أَنْ يكونَ عِنْدَكَ بَعْض المرحِ مَعه.



    أنت يُمْكِنُ أَنْ تَلْعبَ كأيّ مِنْ ثمانية أشخاصِ مختلفينِ، البعض مِنْ الذي قرودَ.
    هروب قردِ: ضَخَّ وعَبّى نمطَ قصّةِ يَعْرضُ ما مجموعه 52 مستوى، 44 الذي منه يُمْكِنُ أَنْ يُلْعَبَ بِتنافس ضدّ اللاعبين الآخرينِ (عندما فَتحتَهم) وثمانية الذي منه رئيسَ يُكافحُ ضدّه عدد مِنْ الأعداء المختلفينِ، بضمن ذلك درعِ جالوت رائع المظهر الخيال --a العملاق mech الذي يَحْملُ أكثر مِنْ مرور تشابهِ إلى غوريلا. بالرغم من أنّك يَجِبُ أَنْ تَهْزمَ كُلّ رئيس لوحدك، لا معاركِ الرئيسِ في اللعبةِ تَتحدّى خصوصاً عندما تَتعلّمُ الهجومَ المُسْتَخْدمَ يُزخرفُ وزوّدَ بأنّك تَذْهبُ مُجهّز بالأدواتِ الصحيحةِ، التي تَختارُ دائماً لَك بالأساس.

    أغلب الأدواتِ في مَضْخُوخةِ ومُعَبّيةِ ظَهرتْ في عناوينِ هروبِ القردِ السابقةِ، لكن تلك المعروضةِ تُمثّلُ هنا في الحقيقة فقط جزء من الترسانةِ التي أنت قَدْ تَتوقّعُ إذا لَعبتَ تلك الألعابِ. إذا تَختارُ اللِعْب كمسمار (البطل مِنْ لعبةِ هروبِ القردِ الأولى)، على سبيل المثال، أنت سَتَكُونُ قادر على إسْتِخْدام يُذهلُ نادياً , طوق وثبةِ، نظام دفعِ تحت الماءِ بقاذفةِ القذيفةِ , مصيادة , سيارة بعيدة التحكّم , طيار سماءِ , زورق مطاطي، و دبابة. كُلّ مِنْ الأشخاصِ القابل للعبِ في اللعبةِ (بضمن ذلك القرودِ) لَهُ ترسانة مختلفة المظهر جداً، لكن كُلّ أدوات الشخصِ كُلّ الضربة بالضبط نفس الغرضِ كالمسمار -- وكُلّ أداة مسيطرة عليهاُ في نفس الإسلوبِ.

    بالرغم من أن هناك 44 لعبة مختلفة لَك للِعْب ضدّ الأصدقاءِ، العديد مِنْهم حقاً بنفس الطريقة أحداث لَعبتْ في الصالاتِ المختلفةِ. الأنواع المُتميّزة لminigames في مَضْخُوخةِ ومُعَبّيةِ تَتضمّنُ: المعارك deathmatch الطراز مشياً على الأقدام، في الدباباتِ، وتحت الماء؛ أجناس مشياً على الأقدام وفي المراكبِ؛ ومجموعة عملة معدنيةِ تَتنافسُ على التي تَحْدثُ في الصالاتِ الصغيرةِ وعلى فصولِ العقبةِ الكبيرةِ. تَعْرضُ كُلّ أنواع اللعبةَ القوَّةَ العديدةَ تَرْفعُ بأنّك يُمْكِنُ أَنْ تَجْمعَ لتَحسين فرصِكَ مِنْ النجاحِ، ونحن وَجدنَا الذي أَرْفعُ القوَّةَ الأكثر فاعليةَ تلك التي تَسْمحُ لك لإداء هجماتِ خاصّةِ بدون الحاجة لشَحْن مترِ هجومِكِ أولاً. إنّ الهجماتَ الخاصّةَ في مَضْخُوخِ والمُعَبَّى تماماً مختلفة عن أيّ شئِ الذي ظَاهِرُ في السلسلةِ سابقاً، وهم يَتراوحونَ مِنْ العاديينِ إلى الغريبِ الأكيدينِ. عندما يُحاربُ تحت الماءَ أَو في الدباباتِ، على سبيل المثال، الهجمات الخاصّة تحت تصرّفكم مقذوفاتَ أكثرَ قويَّةَ حقّاً. عندما يَلْعبُ أحد الألعابِ التي تَسْمحُ لك للرَكْض حول مشياً على الأقدام وتَنْقلُ بين الأدواتِ المتعدّدةِ بسرعةٍ فائقةٍ، مع ذلك، أنت يُمْكِنُ أَنْ تُعدمَ البعضَ الذين يُدمّرونَ الحركاتَ جداً بدَفْع الإثنان مِنْ إختيارِ الأداةَ تُزرّرانِ بشكل آني (كُلّ الأدوات مختار إستعمال الوجهِ يُزرّرُ ومستعملِ بالعودِ المناظرِ الصحيحِ). وهذا حيث ناديُ أنصار قردُكَ يَلْعبُ دور. . .

    ذلك صحيحُ! عندما تَلْعبُ مَضْخُوخاً وعَبّيتَ، أنت سَتَحْصلُ على ناديِ أنصار قردِكَ الخاصِ جداً. أثارتْ قرودُ إعجاب بأداءاتِكِ في الأحداثِ المُخْتَلِفةِ يُمْكِنُ أَنْ تُقدّمَ طلب للعضويةِ، يَكْتبُك بريدَ مُعجبين، وتُرسلُك حتى تَهدي. من ناحية gameplay، يَستبدلُ ناديَ أنصار القردَ الذهبيَ أساساً، فضة، والمداليات البرونزية التي أنت قَدْ تَتوقّعُ عادة أَنْ تُمْنَحَ في ألعابِ هذا النوعِ. فقط يَرْبحُ حدثاً لَنْ يَكُونَ بما فيه الكفاية أَنْ يَضْمنَك مكافئَ a ذهب، مع ذلك، لأن القرودَ بشكل واضح لَيستْ تلك المعجبةِ بسهولة. هناك 52 قرد إهتمّتْ بإِنْضِمام إلى ناديِ أنصاركِ فعلاً -- واحد لكُلّ مستوى في اللعبةِ. إذا ضَربتَ مستوى، هناك a فرصة جيدة التي قرد سَيُقدّمُ طلب لعضويةِ ناديِ الأنصار، في الذي تُشيرُ بأنّك سَتَكُونُ قادر على نَظْر لمحةِ حياته. إضربْ المستوى باقناع والقردَ سَيَشْعرُ بالإضطرار في أغلب الأحيان لكِتابَة لك رسالةً إخْبارك كيف عظيمِ أنت. إضربْ المستوى لدرجة أكبر باقناع (بدون أَخْذ ضررِ أَو يُكملُه في تحت في الدقيقة، على سبيل المثال) وأنت سَتَستلمُ a هدية مِنْ نصيرِكِ الأوّلِ الجديدِ. أغلب الهدايا في اللعبةِ أزياءَ مختلفةَ حقّاً لشخصِكِ المُختَاَرِ للِبس، لَكنَّك يُمْكِنُ أَنْ تَفْتحَ أدواتَ أكثرَ قويَّةَ أيضاً،، وإذا أنت محظوظ جداً، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَفْتحَ قرد الذي راغبُ للمُحَارَبَة بِجانبك في المستويات حيث أنَّ ه ملائم للعَمَل ذلك. القرد sidekicks في الحقيقة فقط يُمثّلُ هجماتَ خاصّةَ التي تَدُومُ لمدّة بِضْع ثواني، لكن هناك إرْضاء طريقِ شيءِ الأكثرِ حول إسْتِدْعاء a القرد ninja لمُهَاجَمَة معارضيكِ مَع shuriken مِنْ فقط تُؤدّينَ هجوم سريع بكَ يُذهلُ نصلاً.



    أغلب minigames يشبه عناوينِ هروبِ القردِ السابقةِ.
    مثل أسلافِه، هروب قردِ: ضَخَّ وعَبّى الميزّاتَ visuals والتأثيرات الصوتية التي تَسْحرُ بدلاً مِنْ قَطْع الحافةِ. إنّ أشخاصَ cel اللعبة المُظَلَّلون سهلون جداً على العيونِ، لكن البيئاتَ التي يَتنافسونَ في لَيستْ مُفصّلينَ جداً. في الحقيقة، يَنْظرونَ أَرّخوا خصوصاً متى الشاشةَ لَيستْ مُنْقَسِمة إلى أربعة مكوّناتِ صالحة للمشاهدةِ لأحداثِ متعددةِ اللاعبَ. إنّ اللعبةَ الموسيقى تصويريةَ مخيّبة للآمالُ جداً، وهي تَدُورُ كثيراً جداً بِحيث سَتَنتهي بإطْفائه بالتأكيد تقريباً في وقتٍ ما، للخوفِ منه يُجنّنُك.

    هو شيء مؤسفُ الذي الأشخاصُ القابل للعبُ المُخْتَلِفونُ في القردِ يَهْربونَ: ضَخَّ وعَبّى لَيستْ أكثرَ إختلافاً، لأن، كما يَقِفُ، من الصعب تَخَيُّل بأنَّ أي واحد يَكُونُ راغب للِعْب خلال نمطِ قصّةِ اللعبةَ أكثر مِنْ مرّة -- خصوصاً إذا نقطة تُجْعَلُ لتكرار الأحداثِ حتى كُلّ شيءِ مَفْتُوحةُ لشخص مُختَاَر. كa لعبة حزبِ، ضَخَّ وعَبّى لطفاءُ طالما أنَّ هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ سهلَ لحتى أصدقاءِ nongamerكَ أَنْ تَرتفعَ، لكن ندائَه (على الرغم مِنْ الحقيقة بأنّ يَفتخرُ بمثل هذا المجموعةِ الرائعةِ للقرودِ) يُحدّدُ، وهو بالتأكيد لَيسَ لعبة التي تُبرّرُ شراءَ متعدّد الحنفية إذا أنت لا تَمتلكُ واحد.



    العرض اضغط هنا



    الصور

    919417_20041025_screen001

    919417_20041025_screen009

    919417_20041025_screen013

    919417_20041025_screen018
    919417_20041025_screen036
    919417_20040702_screen004


  2. ...

  3. #2

  4. #3

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter