مشاهدة النتائج 1 الى 13 من 13

إلى أي حد يغزو الأنيمي عقولنا؟؟

أصدقائي أعضاء وزوار الميجاتوون السلام عليكم مرة أخرى biggrin
    نحن جميعا نتابع الأنيمي بشراهة ولهفة كبيرتين gooood والكثير منا وأنا واحد منهم لن يتوقفوا عن مشاهدة الأنيمي مهما تقدمت بهم السن biggrin biggrin beard
    ولكن الى أي مدى توغل الأنيمي في عقولنا وسيطر على تفكيرنا. هل نفكر فيه دائما : في البيت ، في المدرسة، أثناء الصلاة eek ؟
    هل نقرن أحداث الأنيمي بأي من الأحداث اليومية ؟
    هل نفكر بطريقة كرتونية؟
    أسئلة صعبة ومهمة جدا، gooood
    أرجو المشاركة من جميع الأعضاء.
    ولكن شيء واحد.
    شعار أعضاء الميجاتوون جميعا
    سنتابع الأنيمي دائما.
    الأنيمي دائما وأبدا biggrin
    الأنيمي ، ولا شيء غير الأنيمي. rambo
    0

2. ...

لا انا مليت من الأنمي وشفت حاجات ثانيه أفضل منها
    0

الاخ أنـس

شكرا على السؤال الحساس جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

بالنسبه لي الانمي في المنتدى واحيانا في البيت في حاله ما فيه افلام اشوفها و انحديت على الانمي ما اتردد على

طول اشوفه لكن مسأله التفكير في كل وقت فما وصلت للمرحله هذي ، ولو اني اعرف بعض الشباب تلقى دفتره

في المدرسه ملياااااااااااااااااااااااااااااااااااان اسماء شخصيات الانمي و تلقى كل يوم حاط خلفيه انمي جديده على جهازه

اما بالنسبه للصلاه فالكلام موجهه الى جميع اعضاء مكسات

يا شباب الصلاه عماد الدين و لازم ما نخلي اي شي يخل بخشوع الصلاه هذه بينك و بين ربك و لما تطلع من الفريضه

فكر بايدينك و رجلينك عن اللي تبي بالانمي

اسف على الاطاله وشكرا
    0

أهلين انوووس لوووووووووول !!!!! توني فكرت بالدلع هذا لووووووووووول !!!!
    زيزو و انوووس اصدقاء الى الابد لوووووووووول !!!

شكرا انوووس على الموضوع الحلو smile

بالنسبة لي اكفر فيه دائمااااااااااااااا لوووووووووووووووووووووول
    يعني دفاتري و كتبي كله رسمات و شخصيات انيمي و مرات حتى من ضقة الخلق في المحاضرة لووووووول اكتب تقسيم كل انيمي و شخصياته لوووووول !!!!
    بكل شي حاطه صور على جنطتي ، موبايلي ، حتى علاقة المفاتيح مالت داري على شارمليون لوووووووووووووووول ، تفكيري كل شي ، في كل موقف افكر بهيسوكا شنو بيسوي او شلون بيتصرف ، في كل مشكلة ، افكر بالانيمي اذا صارت هل المشكلة في حلقة او شي اتصرف مثل ما تصرفت الشخصية ، في كل الاشياء الي اسويها تفكيري في الانيمي لووووووووووووول ،حتى تصرفاتي دايما احاول انه تكون تصرفاتي هادئة مثل فوزي ، متكبرة مثل هيسوكا ، حتى كلماتي احاول انها تكون شريرة و تجرح مشاعر الآخرين مثل كارلو لووووول و الحين صايرة اقول يا حبيبي مثل كونان وايد لوووووووووووووووووول !!!!! لا بس بالصلاة اصلا ما يمدي افكر لوووول الصلاة حدها 4 ركعات طيران ما يمدي الواحد يفكر بالانيمي لوووووووول و بالنسبة للدراسة مثلا ادرس 3 او 4 صفحات بعدين اقعد افكر و ارسم و اكتب على الكتاب هيسوكا فوزي هيسوكا فوزي لوووووووووووول !!!!! بعدين ارد ادرس لووووووووووووووول

و يعطيك العافيه اخوي انس على الموضوع smile
    0

وعليكم السلام أخ أنس smile
    أنا فعلا أتابع الأنمي وبشغف..لــــــــكـــــــــن..مو أي أنمي لأني مثل قلت سابقا VERY picky
    يعني إذا الأنمي من النوع اللي يحب أشتط له وايد وأتلهف أكمل الحلقات وأتخيل نفسي بطلة معاهم أو أكون أنا محل الشخصية اللي أحبها tongue وحتى المانجا نفس الشي smile

لكن مو مدمنة أنمي..لأنه أحيانا أشتري أنمي وما أكمله إذا ما عجبني أو إذا كان عندي شي ثاني يستهويني أكثر في ذاك الوقت مثل كتاب حلو أو برنامج يشدني..فهو ما يستحوذ على تفكيري طيلة الأسبوع مثلا لكن أفكر فيه يوميا وكثيرا
    في البيت نعم، في المدرسة أو الجامعة طبعا (يعني شنو اللي كان يخلي وقت المحاضرة المملة اللي يمر بطيء يمر بسرعة غير مغامراتي في عالم الأنمي والمانجا biggrin asian ) الصلاة؟ حرام عليك!!! مثل ما قالت أختي خطيبة_فوزي هي كلها 4 ركعات!
    وهم أنا نفسها بعد..أموت في اكسسوارات الأنمي وأغراضهم..تي شيرتات، دفاتر رسم، ستيكرز..الخ..كان عندي دبوس على تاسكي لكن انكسر cry لكن بصلحه biggrin
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أنـس
    هل نفكر بطريقة كرتونية؟
    ?Do you REALLY wanna know devious biggrin asian
    ومشكور أخوي عالموضوع smile
    0

مشكووووورين أصدقائي جميعكم على الردود الحللللللللللوة وأقول لك خطيبة فوزي شكرا جزيلا على الدلولعة الحلوة
    أنووووووووووووووس لووووووووووووووووووووووول وأخبرك أنني مثلك تماما تماما.
    وشكرا لكم
    أنتم أصدقاء رائعون حقا
    0

احم احم احم احم احم

متى حطيت المووووضع كنت انا ارد اول واحد الان اخر واحد

يا حصرتي على شبابي >>>مسروقة من المحافظ>>فتيات

شكرا انووووووووووووووووس
    على الموضوع الحلوووووووووووو

هو موضوع حلوووووو اليس كذلك؟
    نعم كذلك؟ اليس كذلك؟

شكرا انس

وانا كمان كما قال الجميع افكر فيه دائما وخاصة شموووووووووول >>انوووووووس >>نفس الدلع

شكرا انوس
    و
    نااارف
    وايضا
    سلملم
    0

سلام

انا افكر بكل اوقاتي بالانمي
    حتى في المدرسه ايلس ارسم شخصيات الانمي على الدفاتر والطاولات

وانا كثيراص ما اقارن تصرفاتي وتصرفات الغير بشخصيات الانمي وافكر باللي بيستوي بالحلقه اليايه

خاصه في كونان صدق ايلس افكر عشان اكتشف المجرم

بس مرات تضبط ويايه ومرات اقول الادله ويكون المجرم مب هو

واكثر تقليد وتفكير لي كان في بوكيمون

اكثر شي افكر في بوكيمون وشو بيسوي آش في دوري الهوين وكيف بيفوز او اذا كان بيخسر

بس مرات احس انه بيخسر معني اباه يفوز

وبصراحه الانمي كل شي في حياتي ماخذ وقتي كله

سبب دخولي النت الانمي
    0

لا شكرا على واجب أصدقائي أما عنك يا زيزو فأنا أعرف أنك لم تكن متواجدا عند كتابتي للموضوع wink
    وأسألك هل قرأت سؤالي لك في موضوع تقرير حول تحريف أبطال الديجيتال confused
    أنا في حاجة لك ساعدني bored وبعدها نبدأ بالتدخين biggrin

ونعود الى الموضوع devious
    كما قلنا جميعا فالأنيمي لا يفارق مخيلتنا أبدا وهنا يطرح السؤال الحساس هل هذا هو الهدف الرئيسي لصنع الأنيمي؟ confused هل يريد اليابانيون أن يحصروا تفكيرنا فقط في الأنيمي ويحجبوننا عما سواه؟؟ confused
    الجواب عن هذا السؤال صعب جدا؟
    ما هي الأهداف الحقيقية لصنع الأنيمي؟؟ confused confused
    وأكرر: [COLOR=DarkOrange]لن يؤثر هذا الموضوع على علاقتنا بالأنيمي أبدا أبدا. devious
    0

السلام عليكم الحقيقة الانمي انا متاثرة به جدا يعني ابد ما يفارق ذهني الا في بعض الاحيان فقط مثل اثناء الصلاة او لما يكون عندي اختبار فقط اما غير وقت لا ومن الناحية الخرى فان الايابانين في الحقيقة ما اعتقد انهم يريدون يحجبونا عما سواه لان الايابانين انتاجهم في الاصل يعتمد على الانمي يعني اقتصادهم ما كلة والهدف هو ذكرته
    sigpic77554_2 رغمِ كل تلك آلسنوِآت } .. آللتيّ مرٍِت .. لمِ ( آنسٍ‘ َـَـَـى ) ! ولآإ ذكرٍِىُْ كنتمٍِ معيّ فيهآ ! ‘‘ نبضُْ بدآخلُْ حنآيآيّ
    0

باختصار انا اعرف ان الكثير هنا يتكلم ويقول الانمي مايفارقه ورسمات واشياء ثانيه
    انا باختصار انتم ولاذره مني في متابعة الانمي الحين واحط مشاركه كلي انمي لبسي حركاتي رجال شكبري يقلد الانمي
    انا كل الدقائق والثاواني واجزاء الثاوني تروح وتجي في الانمي انا مستعد اتخلي عن العالم بسبب الانمي
    انا فقط اتحدى اليابانيين نفسهم اليابانيين الي سوو الانمي اتحداهم يتابعون الانمي مثلي اي انمي بايخ حلو اشوفه بس طبعا
    انا اشوف البايخ بس لقطات ممكن يعجبني مستحييل اضيع وقتي في انمي بايخ بس احب اعرف شنو هالانمي
    وتحياتي هيرو بيرو
    attachment

0

حسنا إن الأنمي شيء قوي جدا ولايمكن نسيانه بسهولة.....أعترف بصراحة أنني دائما بشخصيات الأنمي وماذا سيحدث لها مستقبلا...وماذا يخبيء الغد من أمور جديدة...لقد وصلت إلى درجة تمنعني حتى من الصلاة..تصور!!

على كل إن الطريقة الوحيدة لنسيان الأنمي هو ان أتعوذ من الشيطان الرجيم ثم أتذكر خطوط الألوان التي تظهر دائما قبل إفتتاح القناة والصوت المستمر بييييييييب حتى أنسى الأنمي لبرهة....أليست طريقة مضحكة؟^^لكنها فعالة جدا
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter