الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 49

نداء الى الامبراطووووووور!!!!

السلام عليكم
    اخي العزيز الامبراطوووووووور
    لقد وعدتني منذ اسبوعين و اكثر mad cry بان تضع لي الحلقة الاخيرة لجونكر disappointed cry
    و انا حزين جدا و لقد قلت لك 5 مرات بان تعلمني كيفية وضع الحلقة و عنوان صفحة مجانية و انا اتسائل confused
    اذا كنت صارلك شيء لسمح الله cry و انا سجلت الحلقات الي وعدتك بهم على الكمبيوتر و هم 19 20 21 22 23 و 24
    وان لم تجيب علي اليوم او غدا و سوف ازعل منك زعل شديد cry و مع ذلك م زلت احبك redface biggrin
    وانا احسد الباقين لانهم ساكنين في السعودية و كما اقول بلد الكرتون القديم والجديد gooood اما نحن هنا في لبنان eek فاني ضليت ادور على اول خمس حلقلت لجونكر 3 اشهر mad ولله ولله اني تعذبت حتى صلر عندي :
    grendizer
    mazinger
    ninja kabamaro
    khomasi
    lady oscar
    jongar {some)
    mazinkaiser
    great mazinger the 3 films with grendizer
    and and and..................................
    كلهم كاملين الى احلى كرتون عندي جونكر اريد الحلقة الاخيرة و مدمر جحيم و مرض كنتارو وحلقة كورديلاالجبار (اموت عليها) و حلقة المدمر 9 ..............................اتمنى disappointed cry و ساكون له شاكرا اذا وضع لي هؤلاء gooood
    او اي احد من الاعضاء الاعزاء و ارجو ان تكون الحلقة الاخيرة مرفوعة في مكسات اليوم او غدا و اريد المعلومة لكي اضع الحلقات gooood
    و ساكون لكم من الشاكرين..........
    السلام عليكم
    احمد بيروتي
    اخر تعديل كان بواسطة » modamer jahim في يوم » 08-11-2004 عند الساعة » 16:54

2. ...

اخواني ارجوكم لا تكونو متكبرين علي cry cry cry cry cry
    انا سمعت عن مكسات انو فيه اناس طيبة القلب لحد الان الوحيدون الذان كانو معي هم الامبراطووووور و المجهول هؤلاء هم احب الناس عندي لملذا لم يرحب فيني حتى الان ؟و لماذا لا تتحقق طلباتي؟انا حزين جدا و انا اكاد ان ابكي لان كل الناس تتحقق طلباتهم الا انا..................
    و هناك سؤال للمشرفين ان لا تريدوني في هذا المنتدى الكريم فقولوا لماذا مستحيين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    و ارجوا ان يكون هناك سبب واضح لكل هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اتظنونني كذاب؟
    اتظنونني ذلك النصاب المتجول؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لماذا كل من يشترك في هذا المنتدى يحصل على ما يريد الا انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟*_*
    جاوبو ارجوكم و اريد الحلقة الاخيرة لجونكر و اطلبو مني كل ما يعجبكم و انا حاضر
    ارجوكم
    اخر تعديل كان بواسطة » modamer jahim في يوم » 09-11-2004 عند الساعة » 16:57

هلا اخوي انا مانسيتك بس انا عشانك رحت السوق وشريت الشريط الجزء الاخير عشان ارفعه لاني تفاجت انه مو عندي ولاتخاف انا مانسيتك بس الاختبارات خذت كل وقتي

^_^ ^_^ biggrin smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile biggrin biggrin biggrin انا مبصوت اعتذر يا امبراطوووور اعتذر و الان اتاكدت انو انت مش زي كل العالم لاني ولله صرت شارك ب montada .com>>>>>و المزيد من المواقع من زمان ولا القيت شخص مثلك يا امبراطوووووووور
    ايمكنك ان تقووول لي متى سترفع الحلقة
    ايمكنك تعليمي كيفية و ضع الحلقات التي و عدتك بهم
    الف شكر لك يا امبراططوووور الف شكر
    وكل عام و انت بخير gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood asian rolleyes

^_^ ^_^ biggrin smile smile smile smile smile smile smile smile smile smile biggrin biggrin biggrin انا مبصوت اعتذر يا امبراطوووور اعتذر و الان اتاكدت انو انت مش زي كل العالم لاني ولله صرت شارك ب montada .com>>>>>و المزيد من المواقع من زمان ولا القيت شخص مثلك يا امبراطوووووووور
    ايمكنك ان تقووول لي متى سترفع الحلقة
    ايمكنك تعليمي كيفية و ضع الحلقات التي و عدتك بهم
    الف شكر لك يا امبراططوووور الف شكر
    اعتذر لاني كنت غاضب redface بس انا خفت عليك biggrin المهم تحط الحلقة هنا .........بس مو معقول انو كل هل وقت ولا رسالة او اي شي هنا في مكسات خفت عليك المهم انك بصحة و بخير biggrin
    وكل عام و انت بخير gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood gooood asian rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » modamer jahim في يوم » 11-11-2004 عند الساعة » 10:08

اخوي الحلقه جاهزه بس المشكله الي واجهتني هي عدم وجود صفحة مجانية ارفع فيها الحلقات بس انشالله احصل وانا راح احط الحلقه الاخيره لاتخاف انشالله

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطوووووور
    اخوي الحلقه جاهزه بس المشكله الي واجهتني هي عدم وجود صفحة مجانية ارفع فيها الحلقات بس انشالله احصل وانا راح احط الحلقه الاخيره لاتخاف انشالله
    و الله انا متاثر بحكيك هذا ان هذه اول مرة ارى في منتدى شخص طيب الاخلاق و طيب القلب الله يعطيك العا فية ومشكوووووور على جهدك وانا ممنون لك في الدنيا والاخرة و ان شاء الله تنجح في صفوفك والله يوفاك واناانتظر الحلقة الاخيرة بفارغ الصبر بفارغ الصبر
    و كل عام وانت بخير
    ملاحظة
    ايمكنك تعلمي كيفية رفع الحلقة ال صفحة مجانية .....لكي اضع لك الحلقات التي وعدتك بهم
    و اخيرا مشكوووووووووووررر اخوي و انا انتظرك بفارغ الصبر biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin gooood gooood gooood gooood

اخوي ممكن تقول لي متى سوف ترفع الحلقة ارجوك gooood gooood gooood gooood gooood gooood happy im very happy biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » modamer jahim في يوم » 12-11-2004 عند الساعة » 16:45

كل عام و انتوا بخير و خاصة لك يا الامبراطووووووووووور gooood gooood
    لقد نفذ صبري ^_^
    ارجووا انك تحطها بسرعة
    الحلقة الاخيرة
    اخر تعديل كان بواسطة » modamer jahim في يوم » 13-11-2004 عند الساعة » 09:51

هلا اخوي احمد انا اسف كثير كثير صدقني انا من اسبوعين وانا ادور موقع تحميل مجاني بس ماحصلت تعبت مره اذا عندك ارسلي واذا ماتعرف وش رايك ارسل لك الشريط تبع الجزء الاخير لبنان عن طريق شركة فيدكس اذا بغيت عطيتك رقم حسابي ع شان اشحن الشريط لك مو بس الشريط الاربع اجزاء كلمه يعني اربع اشرطه او الشريط الاخير كافي انت براحتك لاني من جد ماحصلت مواقع رفع ابدا وانا مستحي منك كثير فكر بالموضوع

وتقبل تحياتي الامبراطوووووور

مشكور اخوي ولله انا مستحي منك مو انت ولله انا صاير عم اعذبك بس معلش و الله يعطيك العافية
    المهم اخوي هناك موقع مجاني اخوي هل موقع سمعت عنو انو منيح بس ممكن يعذبك شوي مني عارف اذاي اقول لك بس جرب
    و بالنسبة للشحن فاثول لك لم لا ! ان كنت تسطتيع ارسال الجزء الكامل اكون لك من الشاكرين اذا ارسلت لي الجزء لكامل قول لي عنوانك و سووف ارسل لك ما تبغاه من الانمي القديم و لكن هل الشحن من هنا السعودية الى لبنان يكلف على كل حال انا افضل التشحين اذا كنت سترسله لي فقول لي عنوانك و قول شو بدك من الانمي القديم او الجديد فانا تحت امرك gooood biggrin
    ساقول لك عنواني: lebanon- tripoly -houryeh street under ahmad krameh office to adel beiruty work
    و قولي كم من الوقت سيحتاج للتشحين
    انت على حال اختار يا الصفحة المجانية(جرب لا اعرف اذ كانت سوف تنجح؟؟؟)
    او ارسال الجونكر يا الجزء الاخير....يا كل الجزء (((الي يريحك))) اي كل الحلقات؟؟؟؟لا اعرف انت حر لان كل هذا يناسبني biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    مشكووووووووووور اخوي
    و سلام عليكم

انا افضل الشحن وراح اسئلهم كم يكلف لاني اول مره برسل انا عن الموقع لمجاني الي عطيتني فهو يعطيك 5 ميجا بس وهي مب كافيه لرفع الحلقه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلاام عليكم....

اليوم انا جايب لكم موقع نادر من نوعه وهو انك تقدر ترسل عن طريقه لاي ايميل وترفق معه ملفات كبيره حتى لو تعدى حجمها سي دي كااامل

تفضــــــلو اضغط هــنـــا ()

--------------------------------------------------------------------------------
    مع تحيات دئب الليل
    اخر تعديل كان بواسطة » ذئاب الليل في يوم » 15-11-2004 عند الساعة » 08:31

وادا كنت تريد أن ترسل برنامج او ملف لصديقك دون اتصال في الانتر نت
    عندك ملفات وتبغي ترسلها إلى صديقك بس ما عندك اشتراك نت على شان ترسلها .... تعال و شوف

أو تعبان تدخل النت وتقابله على الما سنجر
    أو حتى ترسلها له رسالة
    ولا حتى ما عنك اشتراك أو خويك ما عنده اشتراك
    أو كلكم عندك اشتراك بس مستعجل و شوف عملية نقل الملفات وفتح الايميل كم يأخذ معا ك
    أو هذي الملفات مهمة ولا تبي أي متطفل ( هكر ) الإطلاع عليها
    أو سرقتها لا سمح الله

لا تخاف ولا تكدر خاطر
    برنامج موجود مع جميع إصدارات الويندوز
    لكن يغفل عنه الكثيرون والكثير يمر عليه لكن لا يعرف ما أهميته
    الحقيقة
    كل الي عليك هو الاتصال من جهازك
    على جهاز صديقك

اسم البرنامج HyperTerminal
    روح إلي
    start / programs / Accessories / Communications / HyperTerminal
    أبدء / البرامج / البرامج الملحقة / اتصالات /HyperTerminal

إذا لم يكن البرنامج موجود
    اذهب إلى لوحت التحكم / إضافة وإزالة البرامج /أعدادات الويندوز
    واختر البرنامج
    تم التالي
    وراح يحمل لك البرنامج

راح يفتح معا ك برنامج التلفون
    إذا كنت فاتح البرنامج أول مره
    راح تطلع لك أيقونه اكتب فيها اسمك أو أي اسم
    و ليكن مستخدم ( user )
    واختر أي شكل للأيقونة
    الشكل إلي يعجبك
    بعددين موافق ( OK )

راح يطلع لك خيارات بعدها
    الخيار الأول المملكة العربية السعودية ( SAUDI ARABI )
    الخيار الثاني رقم المدينة وليكون الرياض ( 01 )
    واكتب تحتها رقم التلفون إلي راح تتصل فيه
    ( رقم صاحبك )
    واختر موافق ( OK )

بعدها من شريط المهام اختر اتصال ( CALL )
    واختر منها اتصال (CALL)
    وفي هذي الحالة يكون صاحبك اختار من شريط المهام اتصال (CALL )
    واختار منها انتظار اتصال ( WAIT FOR A CALL)
    بعد ما تختار أنت اتصال راح تسمع صوت المودم وكأنك تطلب اتصال في الانتر نت
    وصاحبك أيضا يسمع الاتصال عنده ولكن بعد دقتين ( رنتين ) بعدها يشبك المودم
    وكان العملية أشبه بالفاكس
    ( طبعا أنت وصاحبك شابكين أسلاك التلفون في الجهاز )
    كأنكم راح تتصلون في النت بس من دون أي اشتراك
    بعد ما يشبك الخط راح تلا حض في أخر البرنامج عدد يبدأ بالعد
    كذا تتأكد أن الاتصال تم
    بعدها من شريط المهام اختار TRANSFER
    ومنها اختار إرسال ملف SEND FILE
    راح يطلع لك أيقونه فيها استعراض ( BROWSE )
    اختر منها الملف إلي تبي ترسله إلى صاحبك من جهازك
    ولا تغير الخيار إلي تحت
    بعدها اختار إرسال ( SEND )

*** وفي هذي الحالة يبدأ تحميل الملف التحميل سريع جد
    وتحسب اتصال عادي جد ولا تحسب اتصال انتر نت

ارجو ان اكون قد افدتكم

مشكور اخوي ذئب الليل ولكن ليس لدي تلفون في البيت و ان هذه العملية تالم راسي gooood
    و على كل حا ل شكرا شكرا سوف اترك هذا الامر للامبراطور هو من سيقرر biggrin
    و انا يا امبراطووور احبك من كل قلبي ولاجل ذلك اشحن لي الجونكر الكامل و قول لي كم هي الكلفة مهما تكن قول لي عنوانك و سوف ارسل لك المال والانمي الي تبغاه biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin
    وعندما احصل على الجونكر سوف اضع كل حلقاته في مكسات في موضوع جديد و لاجل ذلك سوف يستفيد الجميع قل لي ما رايك يا امبراطووور gooood gooood gooood
    هل تعلم بان ممثل صوت جونكر هو الممثل القدير انطوان كرباج biggrin
    ملاحظة
    يا امبراطووووور هل يمكنني ان اكون مستشارك biggrin فهمتها انت امبراطوور و انا مستشار الامبراطووور asian
    و لكن انا حزين لانني لست ساكن في جدة لانني انا متشوق لاراك يا امبراططووور المهم ان نستفيد جميعنا
    و سلام عليكم
    و كل عام وانتم بخير asian
    اخر تعديل كان بواسطة » modamer jahim في يوم » 15-11-2004 عند الساعة » 09:47

بسم الله الرحمن الرحيم

السلاام عليكم....

اليوم انا جايب لك موقع نادر من نوعه وهو انك تقدر ترسل عن طريقه لاي ايميل وترفق معه ملفات كبيره حتى لو تعدى حجمها سي دي كااامل

تفضــــــلو اضغط هــنـــا ()

--------------------------------------------------------------------------------
    مع تحيات دئب الليل

اخوي الامبراطووور ان شاء الله تاتي بكل ما هو جيد gooood
    والله يعطيك العافية biggrin

شو صار معاك يا امبراطوووور
    كم هي كلفت شحن الافلام الجونكر؟>>لانني سوف اسدد لك المبلغ و ارسال بعض الانمي لك فقط قول لي عنوانك biggrin
    انا في حياتي كلها لم اسمع لا بحلقة المدمر رقم9 او حلقة شفق الفجر؟؟؟!!!فانا اتسائل اذ كان في هذه الافلام التي سوف ترسلها
    و هل حلقة تجمد جونكر بينها؟؟؟؟هذه افضل الحلقات لدي لانني شاهدتها من زمان على تلفزيون لبنان بالعربية eek
    فكيف لم تصل اليكم الحلقة ؟؟؟
    المهم ان ترسل لي الجونكر الكامل و اكون لك من الشاكرين في الدنيا و في الاخرة واتمنى لك التوفيق
    اسئلة:
    هل من الصعب في جدة ان تاتي بالانمي القديم الذي تبغاه؟
    ولماذا قاطعوا جونكر؟
    و لماذا لم يعد في لبنان حلقات جونكر الا الاول؟
    و ارجوا منك ان لا تتاخر في ارسال الجونكر لانني من عشاااااااااااااااااااقه اخوي

اول شي مشكور اخوي ذئاب الليل على المشاركة الحلوة بس الموقع الي ارسلته انت يحمل لمدة نص الوقت ويقطع بعد ماجربته على العموم مشكور

اخوي احمد من لبنان انا خلاص راح اسال كم يكلف الشحن وقولك وانت ارسل المال على حسابي واضمن ان الاشرطة الاربعة راح تكون عندك باذن الله تعالى

بالنسبة لحلقة تجمد جونكر هاذي الحلقه مو موجوده عندنا بالسعودية مدري اذا انت شفتها هي الحلقه الوحيده الي موعندنا اما باقي الحلقات فهي موجودة ولك تحياتي خلاص زي ماتفقنا راح اسالك واذا على طريقة ذئاب الليل الثانيه فهي حلوه بعد بس انت تقول ماعندك تلفون فانا استغرب انت اشتراكك بالنت ايش كيبل

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter