الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 26

موسوعة بوكيمون روبي وسفيير (( إسأل وإطلب وشرح بالصور))

+*+ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته +*+

هذ الموصوع شامل لكل شئ عن بوكيمون روبي وسفيير كل شئ .......

طبعا باب السؤال مفتوح وأنا راح أحط لكم معلومات عن جميع البوكيمونات مثل :
    البوكيمون ......
    يتطور إلى المستوى الثاني عند ......
    أنواع الهجمات المؤثرة فيه .......
    أين تجده ......
    طريقة الأمساك به ......
    وووو معلومات أخرى راح تشوفونها ......

وراح أحط معلومات عن رؤساء النوادي ....

صدقوني وقت ما تشوفون الشرح راح تفهمون ........

وأبشركم طريقة الأمساك بالبوكيمونات الأسطورية راح أحطها مع شرح بالصور وبالتفصيل الممل .....

وراح أحط خانتي الميموري عشان تشغلونها على الفيجوال بوي أدفانس وتشوفون أيش أنا مسوي من أشياء خطيرة بصراحة أنا أستخدمت الشفرات على المومبيوتر فقط وعندي نفس التخزين على الجيم بوي ..... بس أنا أستخدمت الشيفرات عشان الأدوات بس وما جبت ولا بوكيمون بها ......

يلا ياشباب ويا محبي البوكيمون أنا هنا إسأل أي سؤال وإذا ماجوبتك عليه إطلب المشرف بحذف الموضوع أوكي وراح أعتزل هذه اللعبة إذا ماعرفت أجاوبك .....

I left without say anything .. I know it's too late to apologize ..
    I have had a sweat memories here with all of you and i will remember it forever in my heart

2. ...

+*+ لتحميل أجزاء بوكيمون إدخل على موضوعي هذا +*+

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=55066
    اخر تعديل كان بواسطة » Alucαrd في يوم » 08-11-2004 عند الساعة » 14:42

شكرا على الموضوع
    ممكن طلب صغير
    أبي صورة الخريطة حقت بوكيمون سفيير و مكتوب عليها أسامي المدن كلها
    لان الشريط الي عندي اللغة حقتة مهو أنجليزية
    يمكن فرنسية ولا أسبانية

وبعد ماأخذ الوسام السابع وين القا البكيمون الحوت الي على غلاف الشريط

وشكرا
    attachment
    ~...No regret

إستلم هذه الصور وفيها كمان بالشرح الممل ....... بس الصور كبيرة إضغط على الوصلة اللي عندك وأحفظها أوكي ...

الصورة الأولى :

وهذه الثانية :

أرجو أني أفدتك.....

وراح تلقى الحوت في منطقة غطس وتحت الماء في route 128 إذهب إلى هناك بعد ماتفوز بالوسام السابع وتحصل على خاصية الغطس dive وإغطس ودور تحت الماء وراح تلاقي كهف مائي إدخله وبعدين إطلع من الماء راح تلاقي نفسك في كهف العصابة .....

وبس وتتقاتل معاهم إلى أن تصل إلى أخر الكهف وبعد كذا تشوف الحوت أو الديناصور الأحمر وراح يستعمل رئيس العصابة الزرقاء أو الحمراء الجوهرة اللي سرقها فيثير غضب البوكيمون وراح يقفز وينتقل إلى كهف مدينة الوسام الثامن وبعد كذا تروح إلى هذه المدينة وتدخل الكهف اللي فيها وراح تحصل داخل الكهف HM طلوع الشلالات وتكمل طريقك إليه وتمسك به أوه أقولك أنا أنصحك أنك تمسكه بالألترا بول ولا تضيع الماستر بول أبد لأنه في بوكيمون إسطوري راح أحطه بالموضوع وهو أصعب بوكيمون ممكن تمسك به لأنه أول ماتقابله راح يكون الـ LV70 ويعني شبه مستحيل تمسكه بالألترا بول .......

أخوي إذا تبي شرح بالصور راح أجهزه لك ....... أو مقطع فيديو .....

إصبرو يا محبي البوكيمون وراح أحط طريقة إمساك البوكيمونات الأسطورية كلها وراح تمسكها بأسهل مايمكن .....

مشكور ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف الف ألف ألف شكر

أهو لا
    معليش أخوي لكن الصور ماتطلع عندي
    يجيني زي كذا
    Forbidden
    You don't have permission to access /pokemonrs/graphics/map.png on this server.

--------------------------------------------------------------------------------

Apache/1.3.27 Server at www.wraith10.megadoomer.com Port 80

أهو لا
    معليش أخوي لكن الصور ماتطلع عندي
    يجيني زي كذا
    Forbidden
    You don't have permission to access /pokemonrs/graphics/map.png on this server.

--------------------------------------------------------------------------------

Apache/1.3.27 Server at www.wraith10.megadoomer.com Port 80

طيب أنا راح أحطها في موقعي عشان تطلع لك .....

بس إصبر شوي عشان أضيف عليها بعض التعديلات ... وبعدين أحطها ....

يلا يا أخوي إستلم أرجو أنك ماتزعل مني عشان أتأخرت شوي وأنا آسف على اللي صار .....

hoenn00

map1

أتمنى إني أفدتك بهذا .....

مشكور ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف الف ألف ألف شكر

والله ما قصرت
    عطيتني أكثر من الي
    أبي
    مشكووووووررررررررر
    مره ثانية وثالثة ورابعة............................................ .................................................. .............................. وألى أخره

+*+وهذا الشرح بالصور لـ بعد ماأخذ الوسام السابع وين القا البكيمون الحوت الي على غلاف الشريط +*+

001.

002.

003.

004.

005.

006.

+*+إنتهى+*+

Talking

والله العظيم
    ما أعرف أشكرك كيف bored disappointed disappointed disappointed bored bored disappointed bored disappointed bored bored disappointed
    مشكور asian asian asian
    ومعليش bored bored disappointed
    تعبتك bored cry cry disappointed
    اخر تعديل كان بواسطة » Desert Spada في يوم » 10-11-2004 عند الساعة » 20:27

لا لا لا لا عادي و أنا أتشرف بخدمتكم و لا ماكان فتحت هذا الموضوع هههههههههه

شباب إستعدوا خذو خانتي ((ملف الميموري اللي حاط فيه حفظ اللعبة)) .........لـ POKEMON RUBY .....

وشغلوه على برنامج فيجوال بوي أدفانس من إختيار FILE ثم LOAD وبعدين إفتح الملف إلي حاطه .......

وراح يشتغل تخزيني .....ملاحظة لازم تكون مشغل اللعبة واللعبة هي POKEMON RUBY....

http://www.geocities.com/a_alucard_a/alucardsave.zip

وشوفو إيش أنا مسوي باللعبة شاربها شرب .....

وماسك البوكيمونات الأسطورية كلها وماناقصني غير اللي في جزء الحوت الأزرق......

وأنا راح أحط طريقة إمساك هذه البوكيمونات مع شرح بالصور .....

طريقة الأمساك بـ LATIOS الذكر أو الأنثى :

(ملاحظة : لا يمكنك الأمساك به الا بعد أن تنهي اللعبة أي تفوز في بطولة البوكيمون)

للأمساك به :

1- أمسك بـ WOBBUFFET وأجعله في المكان الأول من التشكيلة الرئيسية .

100

2- يجب أن يكون WOBBUFFET مابين LV.30-40 أو أكثر ........(ستجد WOBBUFFET في SAFARI ZONE )

200

3- أشتري بعض من الـMAX REPEL و الـ ULTRA BALL ........

4- أذهب الى منطقة MT . PYRE وأصعد الى العجوز وزوجته في أعلى الجبل وتحدث أليهما ....

300

5- بعد ذلك أذهب الى أخر ROUTE 129 وشغل الـ MAX REPEL وأبدأ الدوران في تلك المنطقة ........

400

6- اذا لم تجده أذهب من المنطقة وعد أليها بعد 5 أو 10 دقائق وأبحث مرة أخرى .........

7- ضع WOBBUFFET في المقدمة واذا بدات المعركة أستخدم الهجمة اللتي تمنع البوكيمونات من الهروب وهي متواجدة عند GOLBAT .....

8- بعد كذا ماراح يقدر يهرب وأضربه الى أن تصل طاقته الى اللون الأحمر ثم أبدأ برمي الألترا بول حتى تمسك به ......

وهذه هي الطريقة وأنا ما أخذ ت هذه الطريقة مني سوى 15 دقيقة ........

وهاهو ترااااا :

500

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter