مشاهدة النتائج 1 الى 14 من 14
  1. #1

    العرب في ألعاب كمبيوتر أمريكيه

    إستمتع بقصف المدينة المنورة .. و إستمتع بقتل العرب قتلة و إرهابيين و بلطجية و لصوص ... الآن ..
    يقوم بعض الإرهابيين العرب و بالتحديد من العراق بإختطاف بعض الجنود الأمريكيين من أفراد القوات الجوية الأمريكية الموجودة بالعراق و تكلف فرقة " دلتا فورس " أو القوة دلتا باستعادة هؤلاء الجنود مهما كان الثمن حتى و لو كان الثمن قصف إحدى المدن العراقية حتى إبادتها تقريباً و قتل الكثير من العرب خلال عملية استعادة هؤلاء الجنود .

    هذه ليست حكاية فيلم أمريكى جديد و لكنها إحدى مهام لعبة " دلتا فورس " و هى لعبة كمبيوتر أمريكية منتشرة حالياً على أجهزة الـ بى سى بنجاح ساحق .
    اللاعب فى هذه اللعبة يقوم بالتحكم فى أفراد الفرقة و تحريكهم وفقاً للخطة التى يضعها لتحديد الجنود الأسرى أو المخطوفين على حد قول قائد الجيش الأمريكى و هو يشرح للاعب المهمة المكلف بها .
    لعبة " الدلتا فورس " واحدة من مجموعة من الألعاب يهان فيها العرب سواء بإظهارهم بمظهر القتلة أو الإرهابيين أو باحتلال الأراضى العربية و هذه الألعاب انتشرت بسرعة فى العامين الماضيين و معظم هذه الألعاب من إنتاج أمريكى أو إسرائيلى . و هذا النوع من الألعاب التى يقوم فيها اللاعب بالتحكم فى الجنود من خلال الفأرة يسمى الألعاب الاستراتيجية حيث يقوم اللاعب بوضع خطة معتمداً على قدرات و إمكانات كل جندى لديه من أجل تنفيذ المهمة المكلف بها .
    لعبة أخرى من هذه الألعاب الاستراتيجية و هى أيضاً إحدى ألعاب الحرب " الوور جيمز " و هى لعبة " الرادارات " أو الإنذار الأحمر و فى هذه اللعبة يختار اللاعب جيشاً ليلعب به و الملاحظ هنا أن أقوى الجيوش فى اللعبة هو الجيش الأمريكى بينما أكثر الجيوش شراً و قتلاً هما الجيشين الليبى و العراقى .
    و اللاعب فى هذه اللعبة يختار جيشاً ليلعب به و جيشاً آخر أو عدة جيوش ليلاعبها و الملاحظ أن الجيشين العربيين الوحيدين الموجودين فى اللعبة هما الجيشان الليبى و العراقى و الهدف من اللعبة هو سحق الجيش الآخر و احتلال أراضيه و الملاحظ فى الجيشين الليبى و العراقى قوتهما الهجومية فهما تقريباً يبيدان كل ما فى طريقهما من جيوش و أفراد و مدنيين و لكن قوتهما الدفاعية ضعيفة للغاية فبعد أن ينتصر اللاعب قليلاً فى بداية اللعبة سرعان ما ينهزم .
    و لعبة الإنذار الأحمر لعبة أمريكية أيضاً و هى لعبة حرب و لكنها ليست لعبة استراتيجية حيث اللاعب هنا يقود الطائرة الشبح التى استعملتها أمريكا فى حرب الخليج و نجد أن معظم مهام هذه اللعبة مستوحاه أو تدور حول حرب الخليج و نجد أن بعض المهام تشمل قصف آبار البترول العراقية و قصف معسكرات و مطارات الجيش العراقى الى هنا و الأمر عادى و لكنك تفاجأ بأن فى إحدى هذه المهام و التى يقوم الكمبيوتر بشرحها لك قبل أن تقوم بالمهمة هى قصف المدينة المنورة من أجل تحريرها من الجيش العراقى ( ! ) و كيف هذا ؟ ففى أثناء تقدم القوات الأمريكية تجاه العراق من ناحية الكويت قامت القوات العراقية باحتلال السعودية من أجل الالتفاف حول القوات الأمريكية و وصلت الى المدينة المنورة و جعلتها المركز الرئيسى لقيادة الجيش العراقى و على اللاعب أن يقصف هذا المركز .
    اللعبة هنا لا تتعرض للأراضى المقدسة بشكل مباشر و لا تشمل عملية القصف أى ظهور للحرم النبوى الموجود فى المدينة المنورة .
    غير أن لعبة أخرى هى " جولف رالى " أو رالى الخليج و هى لعبة سباق سيارات عادى و تتميز بالتجسيم عالى المستوى حتى أنها لا تعمل الا على أجهزة الحاسب ذات كروت الشاشة المتقدمة للغاية فى هذه اللعبة يقوم ضباط الجيش الأمريكى الذين أبلوا بلاء حسناً فى حرب الخليج و تكون مراحل هذا الرالى بين دول الخليج المختلفة حيث نجد بعض المراحل فى الكويت و الإمارات و البحرين و البعض فى السعودية و اللعبة تظهر الصورة المشرفة و التقدم الذى وصلت اليه دول الخليج من حيث السيارات و ناطحات السحاب و المدن المتقدمة .
    كل هذا و اللعبة عادية لكن المقصود هو تدنيس الحرم الشريف ففى إحدى المراحل نجد السيارات تعبر بجوار الكعبة بل و يمكن للاعب أن يقوم ببعض الاستعراضات بسيارته فى ساحة الحرم المكى و كأن الكعبة و الحرم المكى صارا مزاراً سياحياً على الطريق العام يعبر بجواره السياح من كل الجنسيات و الأديان بل و يفعلون ما يشاءون فى حرمها و ساحتها .
    و من الملاحظ أن الألعاب الأمريكية التى تدور معظمها فى منطقة الخليج تتصرف و كأن دول الخليج العربة صارت ملكاً لأمريكا أو صارت أرضاً أمريكية غير أن الألعاب الأمريكية لا تعد شيئاً مقارنة بالألعاب الإسرائيلية فالعداء و قتل العرب فى الألعاب الإسرائيلية علنى و صريح و واضح بينما قتل العرب فى الألعاب الأمريكية مستتر من خلال هدف اللعبة و فى الألعاب الإسرائيلية قتل العرب هو هدف اللعبة نفسه .
    أول هذه الألعاب و هى تحمل اسماً عنصرياً واضحاً و هو " إسرائيل فوق الجميع " هدف إحدى مهماتها اغتيال العقيد معمر القذافى و تدمير القوات الجوية الليبية حتى لا تشترك فى الحرب بجانب القوات المصرية .
    فى بداية اللعبة يظهر العقيد القذافى و هو يلقى إحدى خطبه التى يقرر فيها الاشتراك فى الحرب بجانب مصر بينما جاسوسة إسرائيلية وسط الحضور تنقل الأحداث الى إسرائيل إحدى مهام هذه اللعبة تدمير أى طائرة ليبية تظهر فى ساحة العمليات الإسرائيلية فى شمال أفريقيا .
    مهمة أخرى فى هذه اللعبة و هى حماية طائرة جاسوس إسرائيلى هارباً من أحد السجون العربية .
    لعبة إسرائيلية أخرى و هى لعبة " اورميدل ايست " أو " الشرق الأوسط ملكنا " و أول مهام هذه اللعبة يقوم اللاعب بقصف طائرة إسرائيلية مسروقة فى شمال السعودية حيث لا يجب ترك الطائرة تصل للحدود الإيرانية حيث سيجد اللاعب مقاومة من صواريخ أرض جو و طائرات الميج 29 .
    و فى المرحلة الثانية تقوم طائرات ميج و فانتوم عربية بقصف و إغراق ناقلة للبترول أمريكية فى البحر الأحمر و يجب على الجيش الإسرائيلى الانتقام للناقلة الأمريكية من خلال قصف طائرات الإرهابيين العرب الذين أغرقوا الناقلة الأمريكية .
    المرحلة الثالثة تدور فى سيناء حيث يجب على اللاعب تدمير كتائب الدبابات المصرية و وسائل الدفاع الجوى الموجودة فى العريش لمنع تقدم الجيش المصرى ناحية إسرائيل " حيث أن مصر قررت غزو إسرائيل كما تزعم اللعبة و صانعوها " .
    و تأمر قيادة القوات الجوية الإسرائيلية اللاعب بقصف الطائرات الهليكوبتر و الأباتشى المصرية أولاً ثم بطاريات سام ( صواريخ أرض جو و وسائل الدفاع الجوى ) ثانياً .
    و بعد هذا تدمير حقول البترول المصرية حتى لا تمد الجيوش المصرية بالوقود .
    أما آخر هذه اللعبات فهى " عملية داود " و الغريب أنها لعبة من إنتاج القوات الجوية الإسرائيلية و فى هذه اللعبة يقول قائد القوات الجوية للاعبين فى بدايتها : أيها السادة أنتم خير جنود القوات الجوية فى العالم و هذا البلد يحتاج إليكم !
    حيث يقوم العرب فى هذه اللعبة بالاستيلاء على بعض المصالح الأمريكية و الإسرائيلية بالشرق الأوسط و على القوات الجوية الإسرائيلية استعادة تلك المصالح و سوف تتلقى كل المساعدات الأرضية و الجوية من الأصدقاء .
    و الأصدقاء هنا ليسوا الأمريكان بل الأصدقاء هم بعض القواعد الجوية فى تركيا و بعض دول أفريقيا التى تساعدها إسرائيل .
    و مهمة هذه اللعبة كالعادة تدمير الموانئ و الرادارات و المطارات العسكرية و حقول البترول العربية و كل مهام اللعبة تدور داخل حدود دول الخليج بالذات .

    لعبة دلتا فورس .. العبها و استمتع بمشاهدة العرب بطلجية و ارهابيين و قتلة و لصوص أراضى
    لعبة الريد ألرت حيث يختار اللاعب جيشاً يحارب به .. طبعاً الجيش الأمريكى هو الأقوى أما الأسوأ فهما الجيشين العراقى و الليبى



    attachment



  2. ...

  3. #2
    احم احم
    واعتقد هاللعبه موجوده بالعالم الاسلامي smile صح ::غضب شديد

  4. #3
    والله العظيم اكبر مصيبه والعرب يصفقون لأمريكا والله كفو cry cry cry cry cry cry cry cry ::غضب شديد

  5. #4

    غضب تبااااااااااااا(N)

    الله يلعنهم ماخلو شي الا حطونا فيه mad ::غضب شديد mad
    عليهم :قرف: :قرف: :قرف: :قرف: :قرف: :قرف: عليهم:قرف: :قرف: :قرف: :قرف:
    8d284fc7dc88f1d1c628c3c348588e7c

  6. #5


    طيب يا هولى انا لعبت بـــ command & conquer Red Alert 2

    واخترت الجيش الليبي وحاط على مستوى اللعبه وسط وضدى هما اميركا والبريطانيا وفزت عليهم طبعا هذا لأنى اخذت محطات البترويله فى لعبه وكل محطه حطيته عليه دفاع وفزت بسهوله

  7. #6
    fuck all word
    وسامحوني على هذه الكلمة

    really i'm sooooo sad for what happen to islam

  8. #7
    صارت معي هذه الحادثة

    رحت و شريت لعبة مقاتلين في الحرب

    قبل ما شريتها لفيت اللعبة و شفت كلام مختصر و شفت المكتوب

    الأبطال الأمريكان و الأعداء العرب و لعى الجنود الأمركيان قتلهم و القضاء عليهم

    لكن لو خشو في الصحراء ما راح يفلتون من عقاب الله

    تحيات النشيط

  9. #8
    شكرررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااا ااااا

  10. #9
    مشكــــــور أخوي مجـــــــهود تشكر عليـــــه ....

    ما تقصـــــــر...ننتظر جديــــــدكـ......

    وبعدين تعال ياعـــم...إنت وبعدين معكـ إتركـ الناااس ترد بكيفهااااااا.....إنت وش دخلكـــ......


    صج فيه ناااس واااصله حدها من الدلاخه....
    يــــا دلـــــــــخ......
    روووووووح إجلس مع عجــــــــوزكـ ياعم أصرف....

    .........سلمــــــــــــــلم.........

  11. #10

  12. #11
    الله يفكنا منهم إن شالله حتى الألعاب وصلو لها الله يرحم اليابانيه رايحين في حالهم
    وبعدين في لعبة راح تصدر قريباً على اجهزة الجيل الجديد وه CAll Of Duty 4 اعدائك هم العرب مع إن اللعبه رائعه ولكن مادامو دخلو فيها العرب والإسلام ماراح العبها

    وتسلم اخوي على الموضوع المهم

    06749a9476861ed6c4c159ab6d15af48
    7782fa303e7df66433b7da39f5586872
    1c1892a41ebbe3cfa104031c29103dda
    82c5122d75b295d8445eb1fbad27ed22
    f97c936f6fbc60cc0f8bdc6b5e503f76
    f7c9472912d08f09dbc145bf2ee0cfe8
    19d5eae13b1f0de90d70ad4507e93559
    13ce59c979e7da2c4da082f7eb5358ed
    smile

  13. #12
    سلام كيفك اخوي مشكوووووووووووووووررررر وايد اخويـ على الموضوعـ
    ومشكووووووووووووووووورررررررررررر جدااااااااااا على التنبيهـ
    وجزاااااك الله الف خيرررررررررررررر
    ســــــــــــــــــــــــــ ياـــــــــــــــــــــــــــــــــ goooodــــــــــــــــــــي
    1199067540
    f87f5509a9dbec1a439faf4e8e55f79f

    1221534027
    شكرااا سيان على الإهداء الحلو

  14. #13

  15. #14

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter