مشاهدة النتائج 1 الى 8 من 8

المواضيع: مراحل المرأة

  1. #1

    مراحل المرأة

    مراحل المرأة


    عندما تسمع عن الفراشات والورود
    الوردية الجميلة يتدحرج في بالك طفلة صغيرة تكاد تنطق تبتسم وتلعب بدميتها كأنها ملاك صغير ……واذا كبرت هذه الفتاة تبدأ سن المراهقة والمشاغبة واذا بها تكبر وتكون امرأة ناضجة جذابة وبعد ذلك تبدأ الشيخوخة……وها نحن هنا نتدحرج بين مراحل المرأة .
    الطفولة :
    تكون صغيرة رقيقة تلعب بدميتها وتأكل البوظة اللذيذة وكل همها هو الحفاظ على هذه الدمية …..تحب اللعب في الحديقة فهذه الفتاة قد تكون رقيقة كالزهرة أو عنيدة كالصخرة و لكن مع كل هذا فهذا العمر هو الأجمل فهو سن البراءة الخالي من كل شيء خطير .

    مرحلة الصبا والمراهقة :

    ويقال عنها بأنها الأخطر وهذا صحيح فهي متوترة لاتعرف اذا هي طفلة ام امرأة فهي قد تكون عاشقة للموسيقى وقد تكون عاشقة للقراءة ….فهذه المرحلة هي التي يتم فيها اكتشاف الذات ….فهي كثيرة الكتابة في دفاترها السرية حتى تتمكن من اكتشاف ذاتها ….ولكن مع كل هذه التطورات والتصرفات الغريبة فهي فتاة تتحدى نفسها فقد تكون انطوائية وقد تكون اجتماعية جدا ولكن كما يقال فهذا هو عمر الزهور .



    مرحلة النضوج والإستقلالية :

    اذا تحدثنا عن الناحية الإيجابية فهي امرأة مستقلة وذات ثقافة جيدة …تسعى لكسب رزقها بنفسها ….فهي جذابة تعتني بنفسها وتهوى التسوق وكل شيء مثير ...ولكن أكبر همها هو أن تجد شريك الحياة وتحيا معه حياة مستقلة وتكون أم وامرأة عاملة ناجحة في حياتها ….. ولكن اذا ذهبنا للجانب السلبي فقد تكون امرأة لاتعمل ولاتهتم لشكلها بما يكفي ومن الممكن انها تتجه الى الطريق الذي تخشاه كل امرأة ألاوهو أن تظل عانس طوال حياتها .



    مرحلة الكبر والشيخوخة :

    هذه المرحلة تكون المرأة بها حكيمة وسعيدة فهي ناجحة في حياتها وقد وجدت شريك حياتها فقد تكون جدة تستمتع مع أحفادها ولكنها مع كل هذا تكون محبة للتسوق والنزهات وتحاول أن تمارس الرياضة لتحافظ على نشاطها حتى لا يتعبها الكبر ولكن هناك نساء سلبيات يعتقدن أنه مابلغن هذا العمر جلسوا في فراشهم ينتظرن الموت .

    ………………







    ولكن هذه المرأة هي سر في هذه الحياة فلا يمكن للعالم أن يكون من دونها فهي المنظمة والمربية والصبورة والناجحة مع كل ذلك فهذا العالم لايطلب الكثير ولكنها هي التي تعمل الكثير …فقد تكون امرأة تحب الإستكشاف والإختراع فتظهر لنا باختراع ما …او انها قد تحاول أن تجتهد كما فعل آينشتاين ولكن يتبنى لها بأنها أغبى منه ….ولكن كما يقال بأن المرأة كائن جميل له دور فعال في المجتمع غير الأمومة والعناية في المنزل …فهي امرأة قوية ناجحة في عملها وبيتها وهذا أمر تتغلب به على الرجل .
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة


  2. ...

  3. #2
    مشكورة الموضوع مرررررررررررررررررره حلو وعلى قدر كبير من الصحة
    ومثل ما قلت الطفولة هو العمر الأجمل فهو سن البراءة الخالي من كل شيء خطير .
    مشكورة والله يعطيك الف عافية

  4. #3

  5. #4
    يسلمووووووووووووووووووووو


    الله يعطيك العافية
    attachment

    تِعلمتْ كيف آلناس بآتت ؛ بدون إحسآس وكيفْ آلبشر مهمآ نوفيّ يجآفونا ,, وكيف القلوب تذوب و فرحآتنا تِذبـل وللضِيقّ يرموناآ ..!

  6. #5

  7. #6

  8. #7
    فرحتوني والله لأنه أنا كاتبه هذا الموضوع وكنت أبغى أعرف كيف
    الردود شكرا جزيلا

  9. #8

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter