الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 29

سندريللا 2 (( ويتحقق الحلم..!!))

سندريللا 2(( ويتحقق الحلم..))

pppooo

من منا لايعرف تلك الفتاه الجميله مضرب الامثال..وهي تتحول الى اميره رائعة الجمال من العرابه الطيبه.. لتصبح بعد ان كان يطلق عليها فتاة الرماد..زوجتاً للامير.. اكيد انكم تعرفون من اقصد.. نعم..انها الفاتنه سندريللا..

وكما تعودنا من شركة والت ديزني..فهاهيه تحي قصة سندريللا التي يعرفها ملايين البشر.. في جزء اخر..جديد كلياً.. مع الحفاظ على جمال القصه الاولى..فيلم سندريللا2 ( ويتحقق الحلم).. فعلاً ستشاهد احلاماً كثيره ستتحقق..!!

eee

فشركة والت ديزني لم تضع قصه معينه حدثت مع سندريللا في هذا الجزء.. بل 3 قصص في فيلم واحد...

ففي بداية الفيلم.. نرى قصراً كبيراً..وهو بيت سندريللا الجديد.. وبداخله العرابه الطيبه جالسه وهي تحكي للفئران..قصة البنت الفقيره التي تعمل عند زوجة ابيها وبعد ذلك تتزوج من الامير.. طبعاً تحكي لهم قصة سندريللا..

66

وبعد ان تغلق الكتاب.. يبدؤن الفئران في الالحاح على العرافه الطيبه لتحكي لهم قصه ثانيه حدثت لسندريللا.. لكن العرافه الطيبه.. تقول لهم ان في قصة سندريللا المعروفه.. لم يذكر غير ذلك.. فيرغبون الفئران بعد ذلك..بصنع كتاب يضم 3 قصص جديده من تأليفهم لسندريللا..

11

في اول قصه لسندريللا في الفيلم.. سوف ترونها وهي راجعه من شهر العسل مع الامير.. ومن ثم تجبر سندريللا لان تتصرف مثل الاميرات..وبما انها كانت خادمه فهي لاتعرف كيف..؟ فتدربها مدربه خاصه لها على التصرف بلباقه..لكنها تكتشف بعد ذلك..ان يكون الانسان على طبيعته هو افضل حل..!!

uiy

وفي القصه الثانيه.. يتمنى الفأر جاد ان يصبح انسان.. لان حياة الفئران صعبه..فيتحقق حلمه بذلك.. لكنه يواجه مشاكل كثيره بعد ذلك.. ليعرف ان كل شخص على طبيعته هو افضل حل ايضاً..

trter

واما القصه الثالثه..فهي عن نفيسه.. اخت سندريللا الشريره..لكن..في هذه القصه..سنعرف الجانب الطيب لها.. فهي ستحب خبازاً من القريه.. لكنها ستتعرض لرفض امها واختها دريه بغضب شديد.. فتحاول سندريللا ان توفق بينهما وتجمعهما في الحفل الراقص معاً.. فبهذا..يتحقق اخر امنيه في الفيلم.. وفي النهايه.. يذهبون الفئران بالكتاب الى سندريللا..بعد ان انتهو من كتابته..لتفرح به سندريللا..وليقرؤه في النهايه.. بصحبة الفئران والعرابه الطيب..

hgh

ومما سيدهشك ايضاً..هو ستايل اغاني الفيلم الكلاسيكيه العصريه.. مع اغنيه رائعه في ختام الفيلم.. فيلم سندريللا 2( ويتحقق الحلم) ..حلم اخر..تحققه لنا شركة والت ديزني..!!

اخر تعديل كان بواسطة » walt في يوم » 17-03-2002 عند الساعة » 10:57

2. ...

تسلم على هالموضوع المشوق والحلو وبالتأكيد سندريلا من اجمل ما شاهدت......شكرااااااااااااا gooood smile biggrin

مشكووررعلى هذا الموضووع الــــــــروعه
    سندريلا من القصص الي ما نقدر نمل منهااااا

gooood asian

انا ماسويت شي علشان تشكروني..هذا واجبي...ليس إلا..!!

الورده البيضاء... اشكرك على تواصلك الراااائع لمواضيعي..لتثبتي انك الافضل..

زلدا... انت الاخرى شكراً لك على مشاركاتك الجميله..

وشكراً لك من شاهد الموضوع ولم يرد..ســــــــــــــــــلام..

-----------

اشكرك شكرجزيل
    على الموضوع الحلو وعلى فكره انا من اناس الي يحبون
    سندريللاواكيد كلنا نحبها

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

gooood gooood تســــــــلم يا walt على الموضوع الشيق وواضح أن الفيلم
    بيكون أكثر مـــن رائــــــــــــع....

شكراًgooood
    سبحان الله و بحمده ، عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته

مشكورررر با والت مواضيعك كلها حلوة
    شركة مافي مثلها و كل تكمل القصص من تأليفها اكملت قصة سندريلا و حورية البحر و بيتر بان و هذه القصص عالمية و هذا شيء رائع gooood gooood
    على فكرة الفيلم دبلج اما بعد ؟؟؟؟؟؟

مشكور اخوي وهم.. على ردك.. وانتو من يحلي مواضيعي..ليس إلا..!!

وعن سؤالك..فلو انك نطرت شويه...كنت بتشوف صور انا ماخذها من الفيلم نفسه.. وهو مكتوب بالعربي..يعني اكيد نزل بالعربي... والصراحه الفيلم جميل..لايفوتك..

مشكور على الموضوع يا والت و على تعريفنا بقصة هذا الفيلم الررررررررائع gooood

مشكور يا والت على هذا الموضوع الحلو asian asian
    وأنا من أشد المعجبات بهذي القصة الرائعة gooood gooood

فعلا فلم سنديلا 2 من أرووووع أفلام والتد ديزني على الأطلاق biggrin

والله يعافيك نصووري asian

المتحري سينشيrambo

cheeky مشكوور اخوي عالموضوع cheeky
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

مشكور يا ولت على الموضوع المميز gooood
    كافي انه من خبير ولت ديزني smile وانا سفت اول ما نزل الاسواق وكنت اعتقد
    انه بسير مثل الملك الاسد يعني يكملون القصه اولادها بس والله حلو
    تسلم مره ثانيهgooood
    sigpic1970_2

مشكوء اخي والت على الموضع الجميل بس انا والحمد لله شاهدت الفلم اكثر من مرة وهو عندي بالبيت واذا بدكم ممكن اجبلكم صور من الفلم الجميل

والله يعطيك العافية على التقرير الجميل

ولكن الفل المذكرو قديم وانا شاهدته منذ اكثرمن سنتين

والسلام ختام
    فارس الحق ...... Rightness knight

مسلم بلا حدود

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter