مشاهدة النتائج 1 الى 11 من 11
  1. #1

    WoOoOoW ((الجزء الثااااااني))

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين................ أما بعد
    فسلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    هانحن نلتقي مرة أخرى أيها الأحبة في الجزء الثاني من موسوعة WoOoOoW وأرجوا أن يكون الجزء الأول قد نال على رضا القراء والجزء الثاني طوووووووووويل يعني ستخرج عيونكم من أماكنها لكن سيعجبكم الموضوع ..................
    فلنبدأ أيها الإخوة بالجزء الثاني..................... على بركة الله

    (( زواج...........))
    1-تزوج حلاق يوغسلافي وهو في السن التاسعة والسبعين (25) مرة في عام واحد!
    2-تزوجت أمريكية عجوز تدعى ((بيفرلي)) (14) رجلا بعد الآخر وقد كسر الأزواج أنفها وأصابوا عيونها بجروح وطاردها أحدهم بحربة في شوارع أمريكا!!!!
    3-تم أغرب زواج في العالم بين الزوجين ((ميلز)) و ((ماري)) حيث بلغ وزن الزوج 400كغ ووزن الزوجة 50كغ بنسبة 1/8 , وبالرغم من هذا التناقض الغريب في الحجم إلا أن الزوجين كانا يعيشان في سعادة وقد أنجبا 5أطفال عاديين!!!!!
    (( وطلاق...........))!؟!
    - امرأة تعرفت على رجل في الساعة الواحدة والنصف في أحد الأيام ثم خطبها في الساعة الثالثة والنصف ثم عقد قرانها في الساعة السابعة والنصف من نفس اليوم وبعد نصف ساعة اختلفا وذهب كل واحد إلى حال سبيله وأتت المرأة إلى المحكمة تطلب الطلاق..!
    وأصرت زوجة
    2- أصرت امرأة أخرى على طلب الطلاق من زوجها لأنه يضع قطنا في أذنيه كلما زارته والدتها في بيته!!!!!
    !(( فقط .... للتأديب))!
    في مدينة مونتيفيديو بأرجواي حبس أبوان ابنهما لمدة 14عام وذلك لأنه عاكس فتاة عندما كان في التاسعة عشرة من عمره في غرفة منفردة داخل البيت لا يغادرها أبدا!
    وقد طال شعر هذا المسجون المدعو ((أوسكار نافارو)) حتى وصل إلى إلى خصره ونمت له لحية كثيفة وأظافر طويلة.
    لم يكتفي الوالدان بسجنه بل إنهما لم يتحدثا معه طوال الأعوم الأربعة عشرة التي قضاها سجينا!
    وعندما قرر الوالدان إطلاق سراح ابنهما لم يكن هناك مكان له سوى مستشفى الأمراض النفسية!!!!!!!!!!!!!
    (( المحامي الذي لم ينم))
    محام يدعى ((آرمان جاك ليربيت)) عاش بين سنة 1791 و 1864 ولم ينم قط طوال إحدى وسبعين سنة!! فقد كان يشكو من كسر في الجمجمة عندما كان طفلا في الثانية من عمره وشاهد إعدام الملك لويس السادس عشر في 21كانون الثاني 1792 ثم تداعى الدرج الذي كان يقف عليه مع أبويه إلى السقوط وسقط الجميع ونقل إلى المستشفى بحالة اللاوعي وبعد أن عاد إليه رشده وشفي من إصابته لم يغمض له جفن طوال حياته التي عاشها غير أن الأذى الدماغي الذي أصيب به وأرقه الطويل لم يمنعاه من أن يصبح محاميا شهيرا وكاتبا للعدل.
    ((يلعق جبهته....!.!))
    كان باستطاعة الهندي ((هاريداس)) أنه يمد لسانه حتى يلمس بطرفه جبهته وهو عمل من أعمال البطولة في عرف الهند.
    وقد تدرب ((هاريداس)) على ذلك بضعة أعوام كما احتاج إلى عدة عمليات جراحية أجريت له في جذور لسانه.
    ((يغرقون أنفسهم))
    قال الرامهرمزي مؤلف كتاب ((عجائب الهند)): حدثني بعض من دخل الهند أنه رأى بــ ((كنبايت)) يأتي الواحد بعد الآخر إلى بركة الماء ليغرق نفسه ويعطي الأجرة لمن يغرقه خوفا من أن يدركه الخوف أو الجزع على نفسه إذا حاول أن يغرق نفسه فيعطي الأجرة لمن يضع يده خلف رأسه ويغطسه في الماء حتى يموت ويشترط معه أنه إذا صرخ أو استعفى أو سأله أن يطلقه لم يفعل!!!!!!!!!!!!
    !؟!؟!؟!(( ملك التعاسه))!؟!؟!؟!
    ((جوهانز لنشن)) رجل ألماني يحمل معه الشؤم أينما حل!
    ولد بواسطة عملية قيصرية توفيت أمه بعد العملية فورا!
    وعندما بلغ 6شهور من عمره توفي والده!
    وتولت رعايته جمعية الأيتام وفي اليوم نفسه الذي دخل فيه الجمعية توفي مديرها!
    وبعد ثلاثة أيام من إقامته هناك انكسرت ساق إحدى الممرضات وبعد شهر واحد احترقت الجمعية كلها ثم جددتها الحكومة!
    أصبح عمره ثلاث سنوات ثم هرب ليبتلي به آخرون!!!
    وجد أحد المارين في الشارع فعطف عليه وحمله في سيارته وبعد أن سار بضعة كيلومترات احترق ((موتور)) السيارة ونجا الاثنان بأعجوبة وتركه السائق بعدها على الأرض!
    مرت إحدى السيدات وحملته معها إلى البيت وعندما وصل معها إلى البيت عبث بأحد مفاتيح الكهرباء فشب حريق في البيت كله واستطاع الجيران أن يخمدوا النيران وبعد ذلك تولت السيدة تربيته إلى أن أصبح عمره 9سنوات!
    عند إنهائه المرحلة الدراسية تقدم بطلب توظيف إلى شركة طيران ألمانية وكم دهش حينما وجد أن الشركة ترفض الطلب بعد خمسة أيام لعد وجود الشواغر!!!!!!
    ذهب إلى عمه الذي تعرف عليه بعد مدة بواسطة شهادة الميلاد حيث كان عمه شخصية مرموقة. أرسله عمه إلى أحد المستشفيات لكي يوظفوه وبعث معه رسالة إلى مدير المستشفى وحينما وصل ((جوهانز)) إلى هناك وجد أن مدير المستشفى قد مات!!!!!!!!!!!
    انتظر بضعة أيام وأرسله إلى شخصية أخرى لمساعدته ولكن تلك الشخصية استقالت من وظيفتها بعد وصوله إلى المكتب!!!!!!!!!!!!
    ملّ ((جوهانز)) الحياة فتناول كمية كبيرة من الحبوب في محاولة للانتحار إلا أنه لم يحدث شيء كما لو أنه تناول حبوبا ((منعشة))!!!!!!!!!!!!!!!!!
    (( أكل الحشرات))
    في بعض الأقطار أمريكا اللاتينية يأكل الناس في صالات السينما أثنا الاستراحة أكياسا من النمل المشوي, يشترونه كما نشتري البوشار ((الذرة المشوية)) أو فستق العبيد وهنالك أقطار أخرى يحتسي الناس فيها شرابا مصنوعا من الماء الممزوج بمسحوق النمل!!!!!!!
    وهنالك أقطار أخرى في أفريقيا وآسيا يأكل الناس فيها أنواع من الحشرات والديدان بدون أدنى تحفظ وعذراء دودة الحرير غذاء فاخر في اليابان والصين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ومن أشهر المأكولات في المكسيك يرقة نوع من الفراش الذي يتغذى بعصارة نباتات معينة . أما عصير النبات نفسه فيشكل شرابا وطنيا لذيذا!!!
    (( وسواس اسمه منتصف الليل))
    البارون ((هرمان فونت)) ]1825-1909[ كان رئيسا لوزراء ولاية فورتمبرغ بألمانيا طوال 35 سنة وكان شديد الانهماك باسمه و((متناخت)) تعني بالألمانية ((منتصف الليل)) وكان هذا البارون يعتقد أنه ولد عند ((منتصف الليل)) وتزوج في ((منتصف الليل)) وطوال حياته كان يأكل وجبته الرئيسية في ((منتصف الليل)) ويلح على أن تكون مواعيد مقابلاته في مكتبه عند(( منتصف الليل)) وأطلق على كلبه المدلل اسم(( منتصف الليل)) واستخدم خادمين اسمهما ((منتصف الليل)) وكان يقضي اجازته السنوية في بلاد ((منتصف الليل)) النرويج وأوصى بأن يمنح دخل ثروته التي وضعها في رعاية قيم خاص كل سنة لأول عذراء تدعى((منتصف الليل))! أو تبصر النور عند ((منتصف الليل)) وترغب الاقتران برجل يدعى منتصف الليل وقد توج طموح حياته عندما ودع هذه الدنيا على قرع الساعة وضربتها عند منتصف الليل!!
    أما عن نفسي فلقد تعبت من تكرار كتابة منتصف الليل!!!!!!!!!
    (( يحب الكتب والكلاب))
    الكونت الثامن اسمه فرانسيس ايجرتون كان عالما وحاميا للفنون وعضوا أساسيا في الجمعية الملكية لرعاية الفنون بمختلف أشكالها. وإذا ما استعار كتابا أعاده إلى صاحبه في أناقة منقطعة النظير وكان يضع الكتاب في أجمل مكان في عربته وتحت حماية أربعة من الخدم بزيهم الرسمي, ويصل على هذه الشاكلة حتى منزل صاحب الكتاب الذي يدهش لهذا البروتوكول!!
    وقد قدم إلى المتحف البريطاني مجموعة نادرة من المخطوطات ولم يتزوج طوال حياته التي امتدت حتى عام 1829م.
    وكان يفضل صحبة الكلاب على صحبة البشر((الله لا يبتلينا)) ويتناول العشاء كل يوم مع أصدقائه الكلاب ويلبسهم أحدث الأزياء مع قطعة من الحرير حول العنق وأحذية جلدية ناعمة ((أكرمكم الله))!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ((أكثر الناس سفرا))
    الرجل الذي زار بلادا أكثر من أي شخص آخر هو ((جسي هارت روذيل)) 1914_1977 من ولاية ايلينوس الأمريكية فقد زار 220 بلدا ويكن القول أنه زار كل البلدان ما عدا كوريا الشمالية والأقاليم الفرنسية في المنطقة القطبية الجنوبية.
    ويقدر طول ما قطعه من مسافات في أسفاره بـ2617208كم!!!!!!!!!!!!!!
    ((رجل السبانخ))
    هذا الرجل يدعى ((كاكوجي يوشيدا)) من طوكيو اليابان فقد وضع مثلا للشباب في العالم كله وذلك بأكله ((8280)) رطلا من السبانخ في ست سنوات أي بمعدل أكثر من 3أرطال في اليوم الواحد وقد اعترف صراحة بأنه ازداد بفضل السبانخ قوة وشبابا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


  2. ...

  3. #2
    (( الهوس بالأبيض))
    مزارع ايرلندي اسمه ((روبرت كوك)) عاش في القرن السابع عشر وقد أدهش أهل مقاطعته ((ووتر فورد)) حيث لم يرتد في حياته سوى القماش الأبيض!
    وكان غسيله من اللون الأبيض الأكثر نقاء وملابسه ومعاطفه وقبعاته كانت من أصفى ألوان الأبيض وأصبح شهيرا بهوسه باللون الأبيض بحيث أطلق عليه في كافة أنحاء إيرلندا ((قماش كوك))!!!!!!!!!
    وكان يرفض امتلاك الماشية ذات اللون الأسود في أراضيه بمنطقة ((كابوكن)) وكانت جياده من ذوات اللون الأبيض كثيابه.
    توفي عام 1726م عن عمر ناهز الثمانين عاما وطبعا دفن بالكتان الأبيض!!
    (( قبيلة.... لا شيب فيها ولا صلع))
    إذا ذهب شخص غريب إلى قرية قبيلة ((كامايورا)) البرازيلية ويتجول بين أكواخهم ويختلط بها فإنه لن يجد بينهم شخصا بدينا وتزداد دهشته عندما يرى أن الشيب لا يعرف طريقه إلى رؤوس المسنين والمسنات من هذه القبيلة فشعرهم كثيف أسود فاحم!!!!!!!
    والعجيب أنك لا تستطيع التمييز بين الشاب والكهل فالتجاعيد لا تكاد تظهر ومن يطعن في السن وتظهر بعض الخطوط على فكيه ورقبته يحتفظ بقوة مرحلة اكتمال الرجولة عضليا وذهنيا.
    وقد استرعت هذه الظاهرة انتباه بعض علماء الاجتماع وأخطأ من قال منهم إن تقاليد هذه القبيلة, ربما تقضي بقتل كهولهم ومرضاهم كما تفعل بعض القبائل البدائية الأخرى واتضح فيما بعد خطأ هذه النظرية ويرجح أنهم يحتفظون بشبابهم وقتا طويلا بسبب نشاطهم العضلي المستمر عاداتهم الغذائية البسيطة وإن كان العلماء لا ينكرون أثر حروبهم الكثيرة في هذه الظاهرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ((ماذا يكمن في هذه المقبرة))!!!!!!!!!
    في ((مقبرة توت عنخ آمون)) يكمن أمر عجيب! إنه مطاردة الموت لمن يدخله أو يبحث فيه وعندما فتحت هذه المقبرة دخلها اثنان من الرجال المرموقين أحدهما الكولونيل دوبري هربرت وتوقف هربت وارتعد عند دخوله المقبرة ثم توفي قبل انقضاء الحول! أما أخو ((دوبري هربت)) واسمه لورد كارنوفون فقد دخلها ثم شعر بوخزة في خده ومات قبل أن يتم كشف النقاب عن العجائب التي احتوتها المقبرة!
    وايفلين هوايت عالم المصريات تبدل رجلا آخر بعد فتح المقبرة كان كمن يطارده شبح مرعب غير منظور فقد قضى نحبه منتحرا في العام نفسه وجاء في الخطاب الذي تركه بعد مماته: لقد حلت علي اللعنة!!
    واستقدمت السلطات المصرية سير آرثر آرشيبولد دوجلاس من كبار متخصصي الأشعة ليصور الموميات بأشعة اكس فكان في عداد الأموات خلال عام!!!!
    وكان البروفيسور لافير من جامعة ماكجيل أول عالم أمريكي يفحص غرفة الموت فلم يغادر مدينة الأقصر حيا!!!!!!
    كذلك مات شبان وشيوخ ورجال في عنفوان صحتهم في ظروف غامضة مؤسفة !!!
    وقد زار المقبرة سبعة من المؤلفين الفرنسيين توفي منهم ستة خلال عامين!!!!!!!!!!
    وعندما كشفوا عن وجه ((توت عنخ آمون)) وجدوا به ندبة وكان الأثر الذي تخلف على وجه لورد كارنفون في الموضع نفسه تماما!!!!!!!!!!
    وزار وولف جويل المقبرة وتوفي أيضا, كما أخذ هابي جولد وهو مريض إلى داخلها حيث وافته المنية وما من رجل باستثناء زار المقبرة إلا وقع له حادث مؤسف!!!!!!!!!!!!
    ملاحظة ((هناك من يرجح هذه القصص ويقول إنها واقعية وهناك من يقول إنه لا علاقة لموت الأشخاص بالمقبرة لأن الموت قضاء وقدر والعلم عند الله وحده عز وجل))...
    (( موكب جنائزي يدوم سنة))
    تم حمل جثمان القائد العسكري الصيني الجنرال ((يي تشون)) في موكب جنائزي من بكين إلى كاشغار وسنكيانغ أي مسافة 2300ميل وقد دامت هذه الجنازة من أول حزيران 1912 إلى أول حزيران1913م وقد كانت توفد فصائل الفلاحين تسبق الموكب وتزرع الحبوب في طريقه ليكون طعاما للمشتركين فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ((دعية لدفن الموتى))
    أحد المتعدين لدفن الموتى يركب سيارة وعليها إعلان على شكل قصيدة. هذا المتعهد اسمه ((ادكستنر)) وقد جاء فيها ما يلي: ((ادكستنر)) رجل طيب القلب جدا
    تستطيع دائما أن تعتمد عليه
    يذهب ويحضر الجثة بسرعة فائقة يركب سيارته الكبيرة
    إذا شعرت أنك تواجه الموت في الليل الداكن
    وأنك بحاجة إلى حانوتي
    فإن إد كستنر سيحضر إلى بيتك بسرعة
    لأنه يذهب بسيارته الكبيرة
    لا يهمه الظلام الدامس
    فقط أخبر هاتفيا إلى إدكستنر يحضر حالا
    لأنه سيارته الكبيرة لها أنوار.
    ((أرقام في عالم غريب))
    1-قام ((بوزووميلر)) من سان فرانسيسكو بالتهام 27 فرخة وزن كل فرخة رطلان في جلسة واحدة عام1963م.
    2-من أغرب الأحكام القضائية ذلك الحكم الذي صدر ضد كمبل ليدو كندي من كويبك بأن تقيد يداه خلف ظهره انتهت في عام1725م لأنه زيف ورقة من أوراق اللعب ((الكوتشينة))
    3-استطاع العداء السويدي ((برتيل غارلكر)) قطع مسافة 568كم عدوا دون توقف خلال 121ساعة و54ثانية في مايو عام 1980م
    4-أكثر الشعوب المستهلكة للسكر هم البلغار
    5-أكثر الشعوب أكلا للحوم ومضغا للبان هم الأمريكيون
    6-أكثر الشعوب شربا للقهوة هم الشعب الفنلندي
    7-أكثر الشعوب أكلا للفول المدمس هم الشعب المصري
    8-أطول الناس شعرا هو الهندي ((سواس بندر ساناري)) الذي بلغ طول شعره 792سم في عام 1949م

    [GLOW]تم بتوفيق من الله كتابة الجزء الثاني وأرجو من العلي القدير أن يكون قد أعجبكم ونال على رضاكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته........انتظروني في الجزء الثالث!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/GLOW]
    [SIZE=7][((في الجزء الثالث))
    هذا الجزء يتحدث بشكل كلي عن النساء وأسرارهن وعجائبهن وهذه بعض العناوين!؟!؟!؟ّ!
    عندما يكون العقاب من الملكة!!!!!!!!!!!!
    لم تجلس طوال 7سنوات لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أقوى امرأة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    امرأة ذات مولد كهربائي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    من هي هلين كلير!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تضحك إذا أرادت أن تبكي!!!!!!!!!!!!!!
    40 مولود في بطنها!!!!!!!!!!!!!!!
    تستعد للزيجة الثامنة!!!!!!!!!!!!
    أتعس امرأة في العالم!!!!!!!!!!!!
    قاضية تحكم على ابنها بالإعدام!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وغيرها الكثير انتظروووووووووووني يا صبايا المنتدى
    تحياتي الحارة للجميع?!?!?!?!! OLD Anime!؟!؟!؟!؟!
    /SIZE]

  4. #3
    السلام عليكم ....

    مجهود جدا ملاحظ ...

    ومعلومات حلوه ....

    ومواقف احلى ....

    الشكر لك عى هذا المجهود ....

    وصدقني انتظر الجزء الثالث ....

    بس لاتتأخر smile

    يرجى رفع التوقيع من مركز صور مكسات

    - تويتر


  5. #4
    يعجز لساني عن الشكر على هذا الموضوع الرائع .. انا قرات الاولى والان قرأت الثانيه .. وانتظر الثالثه على احر من الجمر .... وبصراحه اشكرك من كل قلبي على المواقف والمعلومات ... T-h-a-n-k-s

    اخوك AL-KING

  6. #5

  7. #6
    مشـاء الله smile

    موضوع في قمة الروعه

    معلومات جميلة جدا وفي نفس الوقت بعضها غريبة

    في انتظار الجزء الثالث ......
    smile

  8. #7
    يسلموووووووو
    الله يعطيك العافيه
    وانا في انتظار الجزء الثالثsmile
    وخصوصاً
    قاضية تحكم على ابنها بالإعدام!


    Mexat will be always in my heart

    Bye

  9. #8
    العفووووووووووووووووو يا شباب وآسف على التأخير في الرد
    وشكرا لكم على الرد......................تحياتي لكم

  10. #9
    مشاء الله عليك .
    معلوماتك غريبة و مفيدة .
    يعنيي بصراحة موضوع............................................. ................... WoOoOoW
    بانتظار المزيد
    تحياتي
    cartoongirl
    ****



    Your heart is not open so I must go
    The spell has been broken
    I loved you so
    Freedom comes when you learn to let go
    Creation comes when you learn to say no




    ****

  11. #10

    Talking

    بسم الله ما شاء الله

    موضوع جد جدا رائع

    ومفيد

    وأكيد بنتظار الجزء الثالث

    و شكرا على الموضوع gooood

    مع تحياتي
    attachment
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  12. #11
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ((SoRa))
    بسم الله ما شاء الله

    موضوع جد جدا رائع

    ومفيد

    وأكيد بنتظار الجزء الثالث

    و شكرا على الموضوع gooood

    مع تحياتي
    attachment
    العفووووووووو
    وإذا كنت تريدين رؤية الجزء الثالث فهذه الوصلة
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=55633
    attachment
    Your soul can ache
    Your heart can break
    Your confidence can shake
    Your smile can be fake
    But your life can never be a mistake

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter