الصفحة رقم 41 من 1150 البدايةالبداية ... 31394041424351911415411041 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 801 الى 820 من 22984
    0 = مب محدد. يشتغل لكل مناطق العالم
    1= الولايات المتحدة الأمريكية و كندا
    2= اليابان، معظم دول أوروبا، الشرق الأوسط، اليابان و جنوب افريقيا
    3= دول شرق آسيا
    4= استراليا، نيوزيلندا، المكسيك، وسط افريقيا و الكاريبي.
    5= روسيا، كوريا الشمالية، منغوليا، أفريقيا و دول شرق أوروبا
    6= الصين

منتجات FUNimation عادةً تكون 1 فقط. بس لدراغون بول، كانوا يخلونها 1 و 2 و 4.

الحين FUNimation بدأت تستثني 2 من منتجاتها. الي أنا أفكر فيه هو يمكن لأن Toei ما تبغي اليابانيين يستوردون منتجاتهم من خارج البلاد نظراً لأن الديفيديات في اليابان غالية.

السؤال: شو ذنب سكان دول region 2 اللا يابانيين؟!! و ليش تبقي 4 و أستراليا عندها أصلاً MADMAN الي تجيب منتجات FUNimation و شركات أخرى لسكانها؟

أنا ما طلبت الـDragon Box لأني خايف أشتريه و ما يشتغل عندي.

2. ...

أخوي أنا عندي فكرة لك

إنت اطلب dragon box و إذا ما اشتغل

اطلب مشغل دي في دي من مناطق أمريكا و كندا أي 1

أو 4 من استراليا و روسيا

و ثاني شي عندك جهاز تقدر تستخرج الحلقات من الدي في دي و تحطه على جهازك ( لابتوب أو كمبيوتر )

و تخلص مشكلتك
    7902ed772e5a78c2dd6a76cae8ba0c90

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gtp مشاهدة المشاركة
    أخوي كولير لا دراغون بول عنده الثلاثة مواقع لثلاثة أجزء لفني ماشن بس هذي المواقع و كل مواقع التي تخص شركة فنيماشن لا تشتغل عندنا بل في أمريكا

انزين أخواني من متى منعت توي أميشن فنيماشن أن تصدر إصداراتها إلى خارج أمريكا

لأن أتذكر في 2004 أو 2005 رحت vergin و لقيت dragon ball gt و كان في فيجيتا في أول مراحله عندما سيطر عليه البيبي

و عن الregion أخوي

أنا ما أعرف بالضبط لكن أخوي لو تلاحظ في ألعاب psp أو ps3 بتلاقي كرة و عليها 1 أو 2 أو 3 أ 4
    أي نوع إصدارها في أي جزء من العالم على ما أتوقع و حتى الأجهزة

يعني في العاب من بريطانيا لا تشتغل في آسيا و آسيا أعني اليابان و هي رقم 2 و هكذا

في أمان الله تعالى
    شكرا للمعلومات

أخوي أنا عندي فكرة لك

أو 4 من استراليا و روسيا

و ثاني شي عندك جهاز تقدر تستخرج الحلقات من الدي في دي و تحطه على جهازك ( لابتوب أو كمبيوتر )

و تخلص مشكلتك
    كلامك صحيح انا وجدت جميع الحلقات من دراغون بوكس مستخرجه من ديفيدي ولكن لم احملها لانني لااحب الياباني احب انجليزي فانميشن

أخوي أنا عندي فكرة لك

أو 4 من استراليا و روسيا

و تخلص مشكلتك
    شو هو الجهاز الي تقصده؟

السبب الي يخليني أهتم بأنه يشتغل على لابتوبي هو عشان أقدر أسوي له DVD-Rip للـAMV أو أي فيديو أسويه و عشان التقاط الصور من الفيديو.

انا عندي افلام دراغون بول زد دبلجة فانميشن بلوراي ياليت يترجمها مترجم فنا لاني ودي بالفلم 3

gtp
    انزين أخواني من متى منعت توي أميشن فنيماشن أن تصدر إصداراتها إلى خارج أمريكا
    Funimation حدودها حصريتها هي شمال أمريكا وعلشان كذا فمن الطبيعي أنها ممنوعة قانونياً أنها تبيع خارج نطاق حدود حقوقها الحصرية
    لأن أتذكر في 2004 أو 2005 رحت vergin و لقيت Dragon Ball GT و كان في فيجيتا في أول مراحله عندما سيطر عليه البيبي
    ممكن يكون المحل نفسه طالب هالنسخة من أمريكا ، Toei هي اللي تقدر تبيع منتجاتها في أي مكان لا تتواجد فيه شركة حاصلة على حقوق سارية لـ Dragon Ball

SHINOBI-03
    ظهور الحيوانات البشرية كان أصلاً من أيام Dr. Slump و الي كان مسلسل فكاهي
    Dragon Ball بدأ كمسلسل فكاهي و كان طبيعي تكون الحيوانات البشرية مثل أولونغ، بوار، السلحفة، الدب أبو سيف و غيرهم كانوا مظهر عادي في المسلسل. إذا ملك العالم عندهم كلب، توقع ظهور أكثر الأشياء غرابة عندهم و يتصرفون كأنه شي طبيعي مثل ما سووا في الدورة الثالثة و العشرين لما ظهر بيكولو فيها و الكل تصرف بشكل عادي و هم يطالعونه.
    كنت أفكر في Dr.Slump لما كنت أكتب الردود ^_^ ، وبخصوص الربط بين Dr.Slump و Dragon Ball ذكر أكيرا ذكر في أحد مقابلاته بأنه لما بدأ في مانجا Dragon Ball كانت المانجا ناجحة لكنها ما كانت بتلك الشعبية فأقتبس فكرة التينكايتشي بودوكاي من Dr.Slump مما زاد شعبية Dragon Ball بشكل كبير ^^
    الحين FUNimation بدأت تستثني 2 من منتجاتها. الي أنا أفكر فيه هو يمكن لأن Toei ما تبغي اليابانيين يستوردون منتجاتهم من خارج البلاد نظراً لأن الديفيديات في اليابان غالية
    السؤال: شو ذنب سكان دول region 2 اللا يابانيين؟!! و ليش تبقي 4 و أستراليا عندها أصلاً MADMAN الي تجيب منتجات FUNimation و شركات أخرى لسكانها؟
    ممكن لكن ما أتوقع أن الغرض من هالخطوة هو منع اليابانيين من شراء نسخ Funimation لأن نسخ Toei من Dragon Box و Dragon Box Z تباع بمبالغ كبيرة جداً تصل لأكثر من 5000 ريال سعودي للبوكس الواحد ومع ذلك نفذت الكمية من السوق ولا يتوفر سوى النسخة المستخدمة فاليابانيين لا تخاف عليهم من هالناحية يشترون أي شيء ^^ ، لكن قد تكون Toei أمرت Funimation بتعديل الـRegion في نسخها حتى لا يكون فيه تضارب بين نطاق تشغيل أقراصها مع أقراص الشركة صاحبة الحقوق الأصلية
    السبب الي يخليني أهتم بأنه يشتغل على لابتوبي هو عشان أقدر أسوي له DVD-Rip للـAMV أو أي فيديو أسويه و عشان التقاط الصور من الفيديو
    فيه أكثر من برنامج (ما جرّبتهم!) تقدر تخلي جهازك يشغل أي Region ممكن تنفع معك وتقدر تشغل الديفيديات ، حاول أنك تبحث في المواقع المتخصصة في أمور الـFree Region وإن شاء الله تجد ما تبحث عنه
    attachment

بأبي وأمي أنت يا خير الــورى ** وصلاةُ ربي والسلامُ معطــــرا
    يا خاتمَ الرسل الكرام محمـــدٌ ** بالوحي والقرآن كنتَ مطهـرا
    لك يا رسول الله صـدقُ محبـةٍ ** وبفيضها شهِد اللسانُ وعبـّرا
    لك يا رسول الله صدقُ محبةٍ ** فاقتْ محبةَ مَن على وجه الثــرى
    لك يا رسول الله صدقُ محبــةٍ ** لا تنتهي أبداً ولن تتغيــرا
    لك يا رسول الله مـنا نصـرةٌ ** بالفعل والأقوال عما يُفتـرى
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما قام عبدٌ في الصلاة وكبّــرا
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما عاقب الليلُ النهارَ وأدبــرا
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما دارت الأفلاكُ أو نجمٌ سـرى
    وختامُها عاد الكلامُ بما بــدا ** بأبي وأمي أنت يا خيرَ الــورى

أخواني عندي شي غريب يحدث أنا عندي مجموعة دي في ديات لدراغون بول زد و دراغون بول جي تي

و أغلبهم ضاعوا و الباقي 4 دي في ديات و طبعاً الدي في ديات من فنيميشن

المهم عندي دي في دي لدراغون بول جي تي و هي ثلاثة حلقات

المهم

طبعاً عندما أشغله على الدي في دي يعطيني القائمة و أختار ما أريده و تشتغل الحلقة تبدأ الحلقة و إغنية
    Grand Tour الخاصة لفنيماشن و تطلع الدبلجة الإنغليزية و اليابانية

و لكن عندما أشغل الدي في دي في اللاب توب تشتغل الحلقة دون قائمة من نفسه و لا إغنية البداية للنسخة اليابانية و لا يوجد دبلجة إنغليزية لكن عندما أضغط تايتل مينيو تظهر لي القائمة و كما هو مفترض و أشغل الحلقة تطلع الحلقة مثل العادة

لكن الأكثر غرابة لا يوجد دبلجة إنجليزية الخاصة بفنيميشن

أخوي كولير

ترجمة الأفلام التي لديك شيء مستحيل لأنها بلوراي و إذا إنت محملها الفلم الواحد إما 2 غيغا أو 4 غيغا

أما إذا إنت لديك تكون من 10 غيغا فيما فوق فتحتاج Blu-Ray-Ripper

و أهم شي كيف ستعطيه الأفلام يجب أن ترفع رفع أشياء تفوق 1 غيغا شيء شبه مستحيل

فيجب تورينت و التورينت يحتاج رفع مستمر فتعال انطر التحميل

هذا بالنسبة لك اما بعد ذلك بالنسبة للمترجم عليه استخراج الترجمة ثم الترجمة إلى العربية ثم الستايلات و التأثيرات

بعدين إنتاج على عدة جودات من ثم رفع و هذا شيء صعب نوعاً ما

في أمان الله تعالى
    اخر تعديل كان بواسطة » zack&cloud في يوم » 08-09-2009 عند الساعة » 01:09

ستصلك الرساله يا gtp لانك انت المترجم الفنان الوحيد الي يحب دراغون بول
    وهذا موقع لدراغون بول اظن فانميشن
    http://www.dbz-the-next-level.nl/xdcc/x2/xl2.html

أخوي كولير اعرفه من جم يوم و أنا أنزل منه

الصراحة عجيب

لأن هذا الموقع و هو فريق الوحيد الذي أنتج جميع أجزاء دراغون بول و أفلامه و حلقاته الخاصة من FUNImation بدبلجاته الثلاثة

و هو ينتج كل جديد لـ Dragon Ball الموقع عجيب يغنيك عن البحث
    اخر تعديل كان بواسطة » zack&cloud في يوم » 08-09-2009 عند الساعة » 03:33

من برنامج الميرك

و بعدين في الموقع في شرح كيفية التحميل

كولير
    وش region
    شرحها شينوبي بأعلى الصفحة ^^! ، ريجون يعني المنطقة التي أُصدر لأجلها الديفيدي فمثلاً ديفيدي أنتج في أمريكا راح يكون الريجون حقه 1 وعلى كذا هذا الديفيدي ما راح يشتغل في اليابان لأن الريجون حق اليابان هو 2 وقس على هذا ، أتمنى تكون الصورة واضحة

طيب عندي سؤال دراغون بول الي يرسمه اكيرا وحده لأني لاحظت بعض اللقطات رسمها تعبان بعضها رسم نص ونص وبعضها رسم جدا ممتاز مافي قده ليش اكيرا يرسم وحده ولا معه ناس ثانين في الرسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كولير مشاهدة المشاركة
    طيب عندي سؤال دراغون بول الي يرسمه اكيرا وحده لأني لاحظت بعض اللقطات رسمها تعبان بعضها رسم نص ونص وبعضها رسم جدا ممتاز مافي قده ليش اكيرا يرسم وحده ولا معه ناس ثانين في الرسم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اذا كنت تقصد الأنيمي فقطعا مستحيل اكيرا يقوم برسمه لوحده ^^
    اكيد مجموعه من الرسامين يتناوبون على العمل ^^

فيه احد يعرف اسماء الرسامين او المشرفين على السلسله؟؟

معلومة قرأتها من أحد المواقع

فيجيتا كما تعرفون إنه دائماً ينادي غوكو بكاكاروت

تدرون جم مرة ناداه باسم غوكو

8 مرات فقط

انزين سؤال ليش فيجيتا لم يساعده الكايو القديم و الثاني هذاك المتحد من الكايو الجديد و صاحبه بإخراج ذيل له (فيجيتا) ؟

معلومة قرأتها من أحد المواقع

فيجيتا كما تعرفون إنه دائماً ينادي غوكو بكاكاروت

تدرون جم مرة ناداه باسم غوكو

8 مرات فقط

انزين سؤال ليش فيجيتا لم يساعده الكايو القديم و الثاني هذاك المتحد من الكايو الجديد و صاحبه بإخراج ذيل له (فيجيتا) ؟
    لانه ماعنده سوبر سايان 3

أنا أقول إن ليش ما عنده سوبر ساين 3 في جي تي مع إن عصب وايد

بس قدر يحصل سوبر ساين 4 من الجهاز دون سوبر ساين 3 جي تي متناقض

خاصة عند مواجهة سوبر أندريود فيجيتا ثار يعني جي تي لغوكو فقط ما عدى حلقة أو ثنتين هههه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter