مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 20
  1. #1

    تحقيق أو نبذه او قصه قنبلة الموسم .:: Office 2003 ::.

    بسم الله الرحمن الرحيم

    http://uk.geocities.com/mexatoffice2003/enwan.swf




    بعد طول انتظار وترقب من العديد من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم ظهرت أخيرا حزمة
    Office 2003 والتي يمكنك من خلالها تنفيذ كل المهام امكتبية مستخدما أفضل الأدوات وأحدثها على الإطلاق


    حزمة Office 2003 الجديدة تبدو للوهلة الأولى مشابهة للإصدارات القديمة من المجموعة لكن الحقيقة أن كل الإضافات والأدوات التي أدخلتها مايكروسوفت على هذه الحزمة جعلت أوفيس 2003 بالفعل من أفضل ما ظهر في أسواق البرامج المكتبية في الفترة الأخيرة وربما لن تستطيع مايكروسوفت نفسها إصدار حزمة جديدة تتفوق على هذا الإصدار بسهولة .
    لا يقتصر التجديد على تغيير بعض الألوان والخلفيات ووضع أيقونات جديدة للبرامج الداخلية , بل يمتد ليشمل الخصائص الأساسية لكل برنامج على حده , وربما كانت الكلمات الأساسية التي تصف الإصدار اجديد بكل دقة هي ( التكامل ) و ( الإندماج ) و ( التنظيم ) , فكل شيء جديد ومنظم ويقدم لك كل الخصائص التي تفطر فيها لتسهيل تعاملك مع الملفات من مختلف الانواع , كما أن الميزة الأخرى القوية للغاية في حزمة أوفيس الجديدة أن كل البرامج الداخلية مثل Word و Power Point و Outlook و Front Page وغيرها من البرامج تتوافق مع بعضها البعض لتقديم أفضل الخدمات بصورة لم تكن تحدث في اللإصدارات القديمة من البرنامج.
    بالإضافة إى ذلك هناك العديد من البرامج الجديدة التي تمت إضافتها إلى المجموعة ومنها على سبيل المثال برنامج One Note الذي يمكن تحميله بمفرده من النت لتتمكن من التعامل مع الوثائق بصورة أفضل من أي وقت مضى , وهناك أيضا برنامج Windows Server 2003 الذي تستطيع من خلاله مشاركة الوثائق والملفات والمشروعات مع زملائك في العمل بكل سهولة حتى إذا كنت تستخدم نظام تشغيل مختلف عن ما يستخدم زملائك.
    رغم أن التعامل مع الواجهة الجديدة في حزمة أوفيس 2003 يبدو صعبا على حد ما وموجها إلى المحترفين إلا أن الحقيقة غير ذلك تماما , لأن البرنامج في الأساس يعتمد على تعاملك مع الواجهة الأصلية التقليدية والتي تعرفت إليها وبقية المستخدمين من خلال إصدارات أوفيس السابقة, كما أن ملفات المساعدة الخاصة بالحزمة والمرفقة بالبرنامج الداخلية تساعد المبتدئين بالفعل عى تنفيذ كل ما يريدون في أي برنامج دون أي مشاكل
    خلاصة القول أن حزمة Office 2003 الجديدة هي الأفضل على الإطلاق في مجال المهام المكتبية ,حيث توفر اكثير والكثير من المميزات لكل انواع المستخدمين بمختلف القدرات...
    انضم إلى مستخدمي هذه الحزمة الرائعة وتابع معنا في التقارير التالية عن حزمة اوفيس الجديدة والأدوات المرفقة مع كل برنامج .

    1- 2- 3- 4- 5-
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 14-11-2004 عند الساعة » 08:12


  2. ...

  3. #2
    برنامج Outlook
    bar

    outlook
    http://uk.geocities.com/mexatoffice2003/naseha2.swf


    من أكثر البرامج التي طرأ عليها التغيير برنامج Outlook وذلك ليس بمفاجأة على الإطلاق , خاصة أنه البرنامج الأساسي الذي وضعته مايكروسوفت للتعامل مع البريد الإلكتروني وتريده أن يصبح في مقدمة هذه البرامج خاصة مع كل المنافسة الشرسة الموجودة في هذا المجال من العديد من البرامج الأخرى .
    كما أن هذا البرنامج يمثل الكثير من الأهمية للمستخدمين المهتمين بالبريد الإلكتروني إذ أنه التطبيق الأساسي الذي أضافته مايكروسوفت إلى أوفيس للتعامل مع البريد الإلكتروني بأفضل الأدوات , بالتالي كان من الطبيعي الاهتمام بتطوير آوتلوك في الإصدار الجديد حتى يصبح في مقدمة البرامج التي تتعامل مع البريد الإلكتروني خاصة مع المنافسة الشرسة الموجودة في هذا المجال وظهور العديد من البرامج التي يمكنها تنفيذ مهمة إدارة الرسائل الإلكترونية بسهولة واحتراف .



    برنامج آوتلوك المرفق في أوفيس 2003 يزودك بكل الأدوات التي تحتاج إليها لتنظيم عملك .


    إذا كنت من مستخدمي برنامج Outlook أو برنامج Outlook express فبالتأكيد لن تجد صعوبة في استخدام الخصائص والأوامر الأساسية للبرنامج الموجود في الإصدار الجديد من أوفيس , لكن ربما كانت هناك بعض الخصائص الجديدة التي يجب أن تتعرف عليها لتتمكن من استخدام قدرات البرنامج بالكامل .
    التغيير الأول الحاصل في آوتلوك 2003 موجود في صندوق الوارد Inbox الذي تم تقسيمه إلى جزأين متجاورين , يتم عرض الرسائل الواردة كلها في النافذة اليمنى وبين كل رسالة وأخرى مساحة من البيانات حتى لا تختلط عليك الرسائل , أما في النافذة اليسرى فيتم عرض محتويات الرسالة التي تختارها بكاملها بدلا من الشكل القديم الذي كان يعرض عليك الجزء العلوي منها فقط .


    block
    عندما تصل رسالة جديدة إلى صندوق الوارد يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد استلام رسائل
    جديدة من نفس الشخص أم عن طريق الأمر Block .



    التغيير الثاني يظهر في junk mail وهو الجزء الذي يتم فيه وضع الرسائل التي لا تحتاج إليها ولا تريد قراءتها , وأصبح برنامج أوتلوك في هذا الإصدار مزودا بمجموعة من الفلاتر والمرشحات الجيدة للغاية والتي تنقسم إلى عدة مستويات لكي تتحكم في الرسائل الواردة التي يتم إرسالها إلى صندوق الوارد بشكل كامل , حيث يتيح لك البرنامج الآن تقسيم أصدقائك إلى فئات واستقبال الرسائل من تلك المجموعة فقط , وهناك أيضا خيارات لعدم استقبال الرسائل التي تحتوي على صور أو ملفات صوت أو أفلام .


    khasaes
    يمكن أن يقوم البرنامج بمراجعة رسائل البريد الإلكتروني أوتوماتيكيا ومعرفة ما إذا كانت
    تحتوي على كلمات أو صور وضعتها من قبل ضمن الفلاتر لوضعها مباشرة في Junk Mail .



    برنامج آوتلوك 2003 مزود بخاصية مسح الرسائل تلقائيا عندما لا تدخل إليها لفترة طويلة باعتبار أنها رسائل غير مرغوب فيها وذلك لتوفير المساحة لمجموعات الرسائل الجديدة .


    wstada
    إذا وضعت أحدى الرسائل الهامة في مجلد Junk mail عن طرق الخطأ فمن السهل إعادتها
    مرة أخرى إلى صندوق الوارد عن طريق الامر Mark As Not Junk



    هناك أيضا خاصية وضع علامات مميزة بجانب الرسائل المهمة في بريدك حتى لا تقوم بمسحها بشكل خاطئ , وهذه العلامات متوفرة بعدة ألوان لتقسيمها إلى عدة فئت حسب رغبتك , كما يمكنك إضافة الملاحظات البسيطة إلى الرسائل لتذكيرك بأي شيء مهم تريد تنفيذه بخصوص الرسالة التي وصلت إليك .


    hemaya
    مع خاصية Permission الجديدة يمكنك حماية بريدك بكفاءة .


    من أهم الخصائص والأفكار الجديدة الموجودة في الًدار الجديد من آوتلوك الأمر Permission , وهو أمر مفيد للغاية لضمان السرية والخصوصية لكل رسائلك , الأمر سهل الاستخدام إلى أقصى حد ويتيح لك منع دخول الآخرين إلى الرسائل التي تصلك أو ترسلها إلى أصدقائك , وكل ما عليك فعله هو اختيار الأمر Permission من قائمة file ثم اخيار الأمر الفرعي المناسب من بين الأوامر العديدة التي يوفرها لك الأمر Permission .
    لكن ربما كانت المشكلة في التعامل مع هذا الأمر أن هذه الرسائل لا يمكن قراءتها بعد ذلك إلا على الإصدار 2003 من البرنامج ولن تتمكن من التعامل معها من خلال أي إصدارات قديمة أو برامج بريد إلكتروني أخرى .
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 04-11-2004 عند الساعة » 16:26

  4. #3
    برنامج Word الجديد
    bar

    بستثناء بعض التغيير في الشكل العام والألوان الخاصة بشرائط الأدوات في البرنامج فلن تجد أي معوقات عند استخدام وورد 2003 , وربما كانت الخصائص الجديدة مفيدة للغاية في التعامل مع الملفات النصوص بكل أنواعها وبأفضل صورة .. تابع معنا الشكل التوضيحي بأسفل لتتعرف أكثر على ابرنامج


    word

    http://uk.geocities.com/mexatoffice2003/naseha.swf



    برنامج إدارة المستندات Word

    اذا كنت من محبي التعامل مع برنامج Word فلن تواجه اي مشكلة في استخدام الإصدار الجديد منه , حيث لن تجد أي تغييرات تعيقك عن العمل بالطريقة المعتادة إذا تغاضيت عن اللون الجديد لواجهة استخدام البرنامج.
    باستثناء شريط المساعدة الذي يظهر على يمين الصفحة فإن كل شيء يبدو كما كان من قبل , بل ربما أصبح التعامل مع هذا البرنامج أفضل كثيرا من السابق بوجود اللون الأزرق الجديد الخاص بشريط الأدوات والاوامر وشريط المساعدة , كما أن الاوامر الخاصة بتعديل النص أصبح لونها مميزا للوصول إليها فورا ودون أي حاجة إلى قضاء الوقت في البحث عنها وسط مجموعة الاوامر الأخرى ربما كان من الخصائص الجديدة في برنامج وورد الجديد أمر Reading View الذي يتيح ك تحويل شكل الصفحة إلى انسب شكل للقراءة من خلال حذف كل شرائط الادوات التي لا ضرورة لوجودها وبالتالي تتمكن من قراءة الصفحة جيدا دون أي تشتيت , بعد الإنتهاء من القراءة يمكنك أن تعود مرة أخرى إلى الشكل التقليدي Working Mode أيضا هناك خاصية جديدة رائعة في البرنامج , وهي إمكانية مشاهدة الوثيقة الواحدة بأشكالها المختلفة بكل سهولة وهذه الطريقة مفيدة إذا كانت هناك مجموعة من الافراد في الشركة أو المنزل يتعاملون مع نفس الوثيقة حيث يتيح هذا الإسلوب معرفة كل التغييرات التي أجريت عليها من قبل الآخرين .
    أغلب الخيارات الجديدة ليست ظاهرة للعيان , بل يجب الدخول إلى قوائم البرنامج المختلفة للتعرف عليها وستخدامها بالشكل الأمثل الذي يفيدك في التعامل مع الوثائق , كما أن برنامج وورد في الحزمة الجديدة احتفظ بكل الخدمات والخصائص القديمة المفيدة مثل الإكمال التلقائي للكلمات وإمكانية حفظ الملفات لتعمل عى أنظمة ماكنتوش Apple وغيرها من الخصائص الرائعة التي تتميز بها تطبيقات Office بجميع إصداراتها .


    qawaleb
    الصفحة الرئيسية في Office 2003 تضم العديد من أشكال
    الصفحات الجاهزة لإختيار بينها .



    البرنامج يدعم نظام XML ويتعامل مع الوثائق من هذا النوع بكل جودة وبأعلى كفاءة , هذا النوع من الوثائق يحتوي على البيانات العملاقة التي يمكن تبادلها عبر الخادم Server , كما أن خصائص الحماية والامان في وورد 2003 متطورة وتتيح حفظ كل البيانات بأمان تام بعيدا عن أي عبث أو فضول.
    ومع برنامج Word الجديد ستجد أن التعامل مع الوثائق والملفات التي تضم النصوص قد اصبح أسهل كثيرا من ذي قبل.
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 04-11-2004 عند الساعة » 16:36

  5. #4
    برنامج One Note
    bar

    OneNote2003


    One Note برنامج جديد ومميز تمت إضافته إلى مجموعة Office 2003 وهو خاص بالملاحظات الصغيرة التي تريد أن تتذكرها وتضيفها إلى أي ملف أو مستند, يندرج البرنامج مع خصائص المذكرات الرئيسية ضمن الخصائص المتقدمة للتعامل مع اوثائق , حيث تتيح لك أداة One Note إضافة ملاحظات وصور إلى الوثيقة لتذكيرك بما عليك فعله في وقت محدد في أي مكان تريده , كما يمكن إضافة ألوان وعلامات مميزة بجانب الملاحظات لتقسيمها كما تريد لتجدها بسرعة عند فتح الوثيقة مرة أخرى .
    هذا البرنامج يعتبر بالفعل من أفضل البرامج التي تقدمها مايكروسوفت لكل من يستخدم البرامج المكتبية لتذكيرهم بالأعمال التي يجب عليهم أدائها , المميز أيضا أن التعامل مع هذه الاداة سهل للغاية ولا يتطلب أي مهارات أو قدرات خاصة .
    يمكن كذلك لبرنامج One Note أن يتعامل مع برامج أخرى مثل Word , Outlook لكي يصبح التعامل مع رسائل البريد الإلكتروني والوثائق سهل بالفعل , هذا بالإضافة إلى إمكانية إدراج أي رسالة في بريدك الإلكتروني لتنفيذ مهمة معينة فيما بعد .
    يقوم البرنامج بحفظ أعمالك بصورة مستمرة بشكل تلقائي , وبالتالي فمن الصعب للغاية أن تفقد أي شيء كتبته لتتذكر فيما بعد تنفيذه , وبمجرد تشغيل البرنامج يتم فتح آخر وثيقة قمت بالعمل عليها وبهذه الطريقة يمكن توفير الوقت والجهد الذين تبذلهما كل مرة في فتح الوثائق وحفظها باستمرار .
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 04-11-2004 عند الساعة » 16:28

  6. #5
    برنامج Power Point
    bar


    أصبح هذا البرنامج الأن مزودا بعدد من الصور وملفات الفيديو لجعل عروضك التقديمية أكثر احترافا , وقد حرصت مايكروسوفت على إبقاء الشكل التقليدي لواجهة البرنامج ليتمكن المستخدم من التعالمل معها بكل سهولة ودون أي تعقيد .


    power



    برنامج Power Point
    بالطبع وصل التغيير في حزمة أوفيس الجديدة إلى برنامج Power Point لتحسين شكل البرنامج الخارجي وتقديم عدد من الخصائص الجديدة , حيث يمكنك الآن عرض الصور بوضوح أكثر وكذلك عرض أفلام الفيديو , وهو ما لم يكن متوفرا في الإصدارات السابقة من البرنامج , كما يمكن عرض الأفلام في كامل الشاشة لرؤيتها بشكل أوضح خاصة أن البرنامج يتعامل مباشرة مع برنامج Windows Media Player 9 .
    يتيح الإصدار الجديد من البوربوينت إنشاء مشاريع صالحة لوضعها على أقراص مدمجة مباشرة مما يجعل العمل المحترف سريعا ولا يستغرق كل الوقت الذي كان يستغرقه من قبل , يمكنك التعامل مع هذا الخيار مباشرة من خلال قائمة file بعد أن كان مدفونا في مكان بعيد يصعب الوصول إليه في الإصدارات القديمة .
    كما هو الحال في باقي البرامج الموجودة في Office 2003 يمكنك حماية عملك من العبث به عن طريق خصائص الحماية والامان في البرنامج مثلما ذكرت في برنامج Outlook , وهناك أيضا خاصية إضافة المذكرات والملاحظات الصغيرة إلى المشروعات في البوربوينت لتذكيرك بما تريد فعله في القريب .
    مثلما هو الحال في برنامج Word فإن أداة Research لها الكثير من الفوائد في برنامج Power Point حيث انها تقدم العديد من معاني الكلمات والمصطلحات والإستخدامات المثلى لها للحيلولة دون حدوث أخطاء في النصوص التي تتضمنها المشاريع .
    ليس من المهم ان تكون من مستخدمي Power Point لتعرف التعامل مع كل إمكانيات البرنامج , حيث أن نظام المساعداة الداخلية في البرنامج يقدم العديد من المساعدات والخبرات الهامة والمفيدة التي تساعد المستخدم المبتدئ في الحصول عل كل المعلومات التي يريدها لإتمام العمل بأفضل صورة ممكنة .
    الإصدار الجديد من البرنامج Power Point مجهز بعدد كبير من الاشكال الجاهزة للصفحات Templates والتي تساعدك على توفير الكثير من الوقت والجهد اللازمين لتصميم الشكل الأساسي للصفحة , كما أن حافظة الصور Clipboard في البرنامج تضم عددا لا يحصا من الصور الخاصة بكل الموضوعات التي يمكن أن تفكر بها لتستخدمها في المشروعات والعروض التي تنوي تنفيذها .
    جميع الخصائص الجديدة في برنامج Power Point جعلت منه واحد من أفضل البرامج التي تقوم بتصميم مشروعات عرض الصور المتلاحقة وتصميم البطقات المحترفة دون أن تزيد من تعقيد البرنامج بل على العكس تماما أصبح التعامل مع برنامج بوربوينت 2003 سهل للغاية .
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 04-11-2004 عند الساعة » 16:29

  7. #6
    المزيد من الإحتراف
    bar


    ms_office_2003



    حزمة أوفيس الجديد متوفرة بأكثر من إصدار , حيث يمكنك اختيار الإصدار الذي يتناسب مع ميزانيتك ومهامك العملية التي تحتاج إلى برامج أوفيس لتنفيذها .
    حزمة Office , basics تحتوي عى البرامج الأكثر استخداما وهي :
    وورد , أكسل وآوتلوك , في حين أن الحزمة Standard تضم بالإضافة إلى البرامج السابقة برنامج بوربوينت الرائع والذي يستخدم لتنفيذ العروض التقديمية المذهة .
    تم إصدار مجموعة جديدة من أوفيس 2003 تحمل الاسم Small Business والتي تتيح كل برامج أوفيس إضافة إلى برنامج آكسس المخصص للتعامل مع قواعد البيانات .
    كما توجد حزمة Enterprise التي تضم أداة Info Path تساعدك على إدخال البيانات وامعلومات بالطريقة التي تريدها إلى البرامج:
    وورد , أكسل وآكسس مع المحافظة على بيانات الأصلية في صورة تقنية مناسبة للحفظ والتخزين في أي قاعدة بيانات محترفة.
    إذا كنت من أصحاب الأعمال ولديك فروع مختلفة حول العالم أو مكاتب متعددة لشركتك ,
    فيمكنك الاستعانة بخاصية Share Point التي يقدمها أوفيس الجديد لتحسين الأداء وزيادة الإنتاج وتنسيق العمل بين الفروع دون صعوبة .




    أدوات مخصصة

    المفاجأة الكبرى التي تم تقديمها في حزمة أوفيس 2003 أنها تتيح للمبرمجين إنشاء أدوات جديدة خاصة بهم يمكنها تنفيذ المزيد من العمل بطريقة معينة , وذلك بالتأكيد يتيح مزيدا من الدمج بين أدوات الويب ومهام الأعمال المكتبية التي اتوقع أن تبدأ في الأندماج بشكل متسارع لتظهر أدوات الويب وامكتب في حزمة وحدة محترفة في المستقبل القريب بإذن الله .



    تغييرات محدودة , ولكن !


    عند استخدام حزمة أوفيس الجديد لفترة من الوقت اكتشفنا أن التغييرات التي حصلت في الإصدار الحديث ليست كبيرة بشكل يتناسب مع الضجة التي اثيرت حول إصدار 2003 , باستثناء التحديثات المطلوبة التي تمت إضافتها في البرنامج آوتلوك .
    مازال برنامج برنامج وورد وبرنامج أكسل بنس الادوات والأداة الموجودة في حزمة أوفيس إكس بي السابقة , لكن المظهر الخارجي تغير قليلا ليعطي بعض الجاذبية والتغيير المطلوب .
    لكن النقلة الحقيقية للحزمة تمثلت في برنامج آوتلوك والذي كان يعاني من بعض المشاكل المزعجة في السابق مما منع العديد من المستخدمين من الإعتماد عليه في إدارة الرسائل الإلكترونية وتنظيم المواعيد وغير ذلك .
    يمكنك الحصول على نسخة الترقية أو نسخة الطالب أو النسخة الجديد من أي مكان في العالم , كما تتيح لك مايكروسوفت اختيار البرامج التي تريدها من الحزمة الجديدة بشكل منفصل.
    إذا كنت تستخدم النسخة السابقة – إكس بي – من برنامج وورد لن يؤثر كثيرا على أداء العمل حيث تتشابه أدوات إكس بي مع الأدوات التي يفرها 2003 .
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 07-11-2004 عند الساعة » 05:15

  8. #7
    وااااااااااااو

    الموضوع رووووووووووووووعه

    مشكوووووووور على الشرح المبسط

    يسلموووووووووووووووو على الموضوع smile

  9. #8
    ======================================


    تَسْلَمِيـَ ـَ وُ وٌ وٌ علىَ الموضوْعْ الختْـَـيـِــ....bouquet

    وانيـ من زمـــانُ انتظر النسخـــــهـ الجديدهـ

    لانـيـَ أشتغل على الباور بوينتـ وانتظر ترقيتــــهـ على الاقلـ ياخذ شويـ من برنامج السويش

    wink

    تشكر على المجهود وننتظر

    المزيـِ ِـد مِن المشَاركَاتِـ ـ .. و ThANk لَكـ مرهَـ تانيْ ...biggrin

    مٌعَ تَحِيــ Lamy اتـِـــيِlaugh

    rrr
    ============================================

  10. #9
    يسلموووووووووووووووو

    الله يعطيك العافيه ومثل ماقلت قنبلة الموسم smile


    Mexat will be always in my heart

    Bye

  11. #10
    [Glow]ولد الوكرة[/Glow]

    الله يسلمك اخي حياك الله وشكرا على مرورك



    [Shadow].•°Lamy°•.[/Shadow]

    العو اختي لامي وأنا ايضا كنت انتظر الإصدار , للعلم ان النسخة موجودة من اكثر من شهر لكن انتشارها بطيء ^_^
    والباور بوينت استعملته فيه حركات وتأثيرات جديدة وهو ممتاز ويحوي نماذج ديزاين تستعمل كمواضيع او مواقع جاهزة وتختارينها بالصور

    سارعي بتحميل الإصدار ودعيلي

    شكرا على الرد



    [Shadow][Glow]squal[/Glow][/Shadow]

    شكرا اخي عالرد
    وهذا الاصدار قنبلة الموسم والأعوام القادمة
    لأن هالأصدار يعتبر حاسم
    شكرا على مرورك
    اخر تعديل كان بواسطة » Anime في يوم » 06-11-2004 عند الساعة » 15:01
    http://www.geocities.com/fahoode4/anime1.swf

  12. #11
    صراحه من جد قنبله شرح متميز وبرنامج متميز gooood asian

    ومشاء الله تطورت Office 2003 واصبحة لديها أمكانيه متطور

    والله يعطيك ألف عافيه

    تحياتي

    DJ Eminem
    image

  13. #12
    ما شاء الله


    الصراحه ذهلللت يوم شفت مووعك الروعه

    موضوع متكامل من كل النواحي ( التنسيق ، الافكار ، المحتوى ... الخ )

    ما اعرف شاقول لك

    غير اني اهنيك على موضوعك لراائع

    وانا عندي الاوفس 2003 خالي يابهم من امريكا من زمااااان

    بس مشكوور اخوي ما قصرت عرفتني على اشياء جديدة

    (I'll never forget you (Mexat
    96c7c21334acc0f869f710b0e3f5456573750331b41b81d83f6d46104e170941


  14. #13
    واااااااااااااااااااااااااااو

    انيمي موضوووعك اكثرمن راائع

    وشرحك كاان مررة واضح وخطيييييييييير

    مشكوووووووووووووور انيمي

    يسلموووووووووووووووووو

    اختك محبت هيرو

  15. #14

  16. #15
    [Glow]DJ Eminem[/Glow]

    الله يعافيك اخي ديجي
    وانا من ناحيتي اشكرك عالمجهود الطيب من دروس قيمة في قسم المواقع القسم يشهد لك بالفظل الكبير وثوابك عند الله عظيم


    [Shadow]واحد من الشباب[/Shadow]

    الموضوع ما وصل لهالمستوى الا بفظل ربي وبمعاناة استمرت لإسبوع
    صحيح ان الموضوع جديد لكن الاوفي قديم نسبيا ظهر من فترة طويلة وعرضته لأعضاء في موضوع طلبات المواضيع لأكثر من مرة
    لكن ماسنح لي وضع الموضوع الا في هذا الوقت للعلم الاوفيس يتوفر منه الغتين العربية والاجنبية وانا الي لدي اجنبية
    لكن لا فرق بين الإثنين سوا بالتدقيق الإملائي في الوورد وغيرة اذ ان التدقيق لا يكون الا بالغة المختارة

    اسعدني انه رجع عليك بالمنفعة هذا الهدف من انشاء الموضوع التعميم بالمنفعة وتبيين الإصدار بشكل مبسط يسهل عالعامة فهمة وفهم مزاياه كي يلحقه من لم يلحقة



    [Shadow][Glow]محبت هيرو[/Glow][/Shadow]


    العفو اختي
    انا بالخدمة دائما وان شاء الله سآتيكم بمواضيع مميزة ان الله قدرني
    شكرا على مرورك ^_^



    [Glow]العـــاشقة[/Glow]

    الله يعافيج اختي شكرا على مرورج وعالإطراء الجميل

  17. #16

  18. #17
    السلام عليكم

    تفظل اخي
    GWH28-DGCMP-P6RC4-6J4MT-3HFDY
    or
    Microsoft Office 2003 (Beta2)
    HR422-7BD9R-2D7RQ-GVCTR-HHFR6
    or
    Microsoft Office 2003 (Beta2)
    r2g28-k9q77-626vm-7f6m6-vq8f6
    or
    Microsoft Office 2003 Prefessional
    GWH28-DGCMP-P6RC4-6J4MT-3HFDY
    or
    Microsoft Office 2003 Professionel
    CD KEY1: GWH28-DGCMP-P6RC4-6J4MT-3HFDY
    CDKEY2: WFDWY-XQXJF-RHRYG-BG7RQ-BBDH

    بالتوفيق
    ^د^

  19. #18
    الســـــلام عليكــــم ...

    مرحبـــــا أخي أنيمي ... شلونك ...؟!.. و شخبارك ...؟!..

    من زمان ما سمعت أخبارك يا الغالي ... wink

    مشكووووور على الموضوع الكوووووول ... gooood

    و شرحك له رائــــع ومتقن جداً .... cheeky

    nervous و آسف على الرد المتأخر ... لأني للتو أشوفه والله ... redface

    أخــــوك : فتــــى التنيـــن ... devious
    attachment
    ●✘ Ţhẹ ĠéήéЯąŁ ✘●

  20. #19
    وعليكم السلام
    بخير اخي ... واتمنى ان تكون بالمثل ...
    نورت الموضوع ... اسعدني انه اعجبك gooood
    اتمنى ان لا تحرمنا من مشاركاتك الجميلة wink
    شكرا على مرورك

    بالتوفيق ان شاء الله

    ^د^

  21. #20
    الله يرحم والديك أخي أنمي بصراحة انقتني

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter