مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    أخبار كروية من أوروبا ...

    pic_8665
    فان بيرسي ينقذ الأرسنال من الهزيمة الثانية .. وسقوط مانشستر أمام بورتسموث ..
    أنقذ الهولندى روبن فان بيرسى يوم السبت فريقه الأرسنال من تلقى خسارته الثانية على التوالى هذا الموسم بتسجيل هدف التعادل فى شباك ساوثامبتون فى الدقيقة الاخيرة من المباراة التى انتهت بنتيجة 2-2 ، ليتساوى "المدفعجية" مع تشيلسى فى صدارة الدورى الانجليزى بعد فوز الاخير على وست برومويتش بنتيجة 4-1 ، بينما خسر مانشستر يونايتد على يد بورتسموث بهدفين نظيفين.

    بهذه النتائج يرتفع رصيد الأرسنال الى 26 نقطة متساويا مع تشيلسى فى صدارة الترتيب بعد مرور 11 مرحلة من البطولة ، بينما يتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 17 نقطة فى المركز السادس.

    على ملعب هايبرى كاد الأرسنال يسقط مجددا فى فخ الهزيمة على يد ساوثامبتون صاحب المركز قبل الاخير حيث تقدم "المدفعجية" بواسطة الفرنسى تيرى هنرى فى الدقيقة 67 ، لكن الايرلندى رورى ديلاب يصعق جماهير المدفعجية بتسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 80 ثم بإضافة هدف التقدم فى الدقيقة 85 من كرتين رأسيتين فى نوبة "سرحان" من دفاع اصحاب الارض.

    وفى الوقت بدل الضائع من اللقاء ، عندما اعتقد الجميع ان الأرسنال فقد نقاط المباراة الثلاث يسجل الهولندى الشاب فان بيرسى اول اهدافه مع "المدفعجية" منذ انتقاله اليهم خلال الصيف الماضى قبل صافرة النهاية.

    وشهدت المباراة اهدار هنرى لضربة جزاء فى الدقيقة 30 عندما اصطدمت تسديدته المتقنة بالعارضة كان احرازها كفيل بتغيير شكل اللقاء ، بدت دفاعات "المدفعجية" مهلهلة خاصة فى الكرات العالية لغياب العملاق سول كامبل للاصابة ومشاركة الفرنسى باسكال سيجان بدلا منه.

    ومن ناحية اخرى انتهز تشيلسى تعثر منافسه وسحق مضيفه وست برومويتش ألبيون بنتيجة 4-1 ، جاءت اهداف النادى اللندنى عن طريق المدافع الفرنسى ويليام جالاس فى الدقيقة 45 والايسلندى ايدور جوديونسون فى الدقيقة 51 والايرلندى داميان داف فى الدقيقة 59 وفرانك لامبارد فى الدقيقة 81 ، اما هدف الشرف لأصحاب الارض فجاء بواسطة المجرى زولتان جيرا فى الدقيقة 56.

    وحقق بورتسموث كبرى مفاجأت المرحلة بعد تغلبه على ملعب فراتون بارك بهدفين نظيفين على مانشستر يونايتد بعد اقل من ستة ايام من انتصاره على ارسنال الاسبوع الماضى ، وهى الهزيمة الثانية لـ"الشياطين الحمر" على يد "بومبى" بعد خسارتهم امامه بهدف نظيف فى الدور الثانى من مباريات الموسم الماضى.

    جاءت اهداف بورتسموث بواسطة ديفيد انسورث فى الدقيقة 54 من ضربة جزاء والنيجيرى ياكوبو أيجبينى فى الدقيقة 72 ، فيما اهدر لاعبو مانشستر كل فرص التسجيل التى سنحت اليهم لتتضاءل فرص الفريق في المنافسة على اللقب هذا الموسم.

    وفى باقى مباريات يوم السبت حافظ ايفرتون على احتلاله للمركز الثالث بالتعادل مع استون فيلا 1-1 ، وصعد ميدلسبره الى المركز الرابع بعد تغلبه على مضيفه تشارلتون أثليتيك بنتيجة 2-1.

    وحقق كريستال بالاس نتيجة مفاجئة بالفوز على مضيفه برمنجهام سيتى بهدف نظيف وفاز فولهام على توتنهام هوتسبر بهدفين دون رد.

    و تعادل ليفربول مع بلاكبيرن روفرز 2-2!

    [


  2. ...

  3. #2
    ضربة قاصمة لليفربول : سيسيه يغيب حتى نهاية الموسم للإصابة ..
    أعلن نادى ليفربول الإنجليزي أن مهاجمه الفرنسى جبريل سيسيه قد يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعد ان اظهر الكشف الطبى اصابته بكسر مضاعف فى الساق اثر تعرضه للعبة خشنة فى مباراة فريقه امام بلاكبرن روفرز يوم الاحد فى الدورى الانجليزى.

    وقال ايان كوتون المتحدث باسم ليفربول فى بيان على موقعه الاليكتروني مساء الاحد : "أكد طبيب الفريق مارك والر ان سيسيه يعانى من كسر مضاعف فى عظمتى ساقه اليسرى ، وسيخضع اللاعب لعملية جراحية صباح الاحد لتركيب شريحة طبية فى موضع الاصابة ، وهو ما يعنى امكانية غيابه حتى نهاية الموسم الحالى".

    وكان سيسيه المنتقل الى ليفربول من نادى أوجزير الفرنسى الصيف الماضى مقابل 25 مليون دولار قد خرج مصابا بعد دقائق قليلة من انطلاق مباراة "الحمر" مع بلاكبرن فى المرحلة الحادية عشرة من الدورى الانجليزى اثر كرة مشتركة مع الايرلندى جيمس ماكفى.
    وستضيف اصابة سيسيه مزيدا من المتاعب للاسبانى رافاييل بنيتيث مدرب ليفربول الذى يعانى حاليا من غياب قائد الفريق ستيفن جيرارد للاصابة ايضا ، كما سيضطر المدرب للاعتماد بصورة كبيرة على التشيكى ميلان باروش فى كل من الدورى الانجليزى ودورى ابطال اوروبا في آن واحد نظرا لكونه المهاجم الوحيد فى الفريق من اصحاب الخبرة الكافية.

    يذكر ان مباراة ليفربول مع بلاكبرن فى ملعب ايوود بارك العام الماضى قد شهدت تعرض باروش والمدافع جيمى كارجر لكسور مختلفة بسبب خشونة المنافس.


    pic_8233
    فيرجسون يطالب بمعاقبة هنري على خشونته مع هاينتسا ..

    طالب السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد يوم الأحد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بمعاقبة الفرنسي تيري هنري لاعب الارسنال بسبب اصطدامه العنيف مع الارجنتيني جابريل هاينتسا لاعب مانشستر اثناء مباراة الفريقين الاسبوع الماضي التي انتهت لصالح "الشياطين الحمر" بهدفين نظيفين.

    ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) عن فيرجسون يوم الاحد قوله : "سنقدم احتجاجا إلى الاتحاد الإنجليزي وسنرى ماذا سيفعلون ، فاصطدام هنري مع هاينتسا كان خطيرا للغاية ، وأظن أنه كان متعمدا ، ومشابها لتدخل روود فان نيستلروي العنيف ضد اشلي كول والذي اوقف بسببه مهاجمنا ثلاث مباريات".

    وكانت الدقائق التي سبقت نهاية الشوط الأول قد شهدت عرقلة من السويدي فريدريك ليونبيرج لاعب الارسنال ضد هاينتسا ، وعندما حاول هنري تفاديه اصطدمت ركبته برأس لاعب المنتخب الارجنيتني ، واعتبرها مايك رايلي حكم المباراة بأنها غير متعمدة.

    وأبدى فيرجسون غضبه الشديد من لاعبي الارسنال ، الذين قدموا مباراة خشنة ، على حد قوله ، مشيرا إلى أن هناك 24 خطأ احتسب ضد الفريق اللندني منهم ستة فقط ضد باتريك فييرا نال في اخر خطأ انذار ، بينما تعرض فيل نيفل للانذار من اول خطأ.

    وعن المباراة قال فيرجسون : "لقد كنت سعيدا بلاعبي فريق ، فقد تحملوا ضغطا عصبيا هائلا ونجحوا في اثبات ذاتهم".

    وكان الاتحاد الإنجليزي قد اوقف نيستلروي ثلاث مباريات بعد تدخله العنيف ضد كول بالرغم من عدم تقدم فريق "المدفعجية" باحتجاج ضد المهاجم الهولندي.

    يذكر أن مانشستر قد تعرض لخسارة قاسية امام فريق بورتسموث بهدفين نظيفين يوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الانجليزي ليتراجع الفريق إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة متخلفا عن الارسنال وتشيلسي متصدري الدوري بفارق تسع نقاط.

    pic_8671
    برشلونة يتعادل مع بلباو ويحافظ على سجله الناصع .. وثلاثة مشجعين حاولوا إفساد المباراة!

    حافظ برشلونة على سجله خاليا من الهزائم في الدورى الإسبانى الممتاز لكرة القدم بعد تعادله الإيجابى مساء السبت مع مضيفه اتليتكو بلباو بهدف لكل فريق فى افتتاح مباريات المرحلة التاسعة للمسابقة.

    أحرز الكاميرونى صامويل إيتو هدف الضيوف الوحيد فى الدقيقة الحادية عشرة من المباراة التى أقيمت على ملعب سان ماميز فى بلباو ، وتعادل فران إيستي لأصحاب الأرض بعدها بأربع دقائق فقط.

    شهدت المباراة واقعة غريبة قبل نهايتها بعدة دقائق ، حيث اقتحم ثلاثة من المتفرجين أرض الملعب وعطلوا اللعب لعدة دقائق ، ولكن قوات الأمن سيطرت على الموقف سريعاً وأخرجتهم من الملعب بسلام لتستكمل المباراة إلى نهايتها.

    وبهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى 23 نقطة يحافظ بها على الصدارة منفرداً ، وأضاف بلباو نقطة لرصيده ليصبح تسع نقاط يحتل بها المركز الرابع عشر.

    وعلى أرضه فشل فالنسيا فى تحقيق الفوز واكتفى بالتعادل الذى رفع رصيده إلى 15 نقطة ضمنت له احتلال المركز الثالث منفرداً ، كما رفع اتليتكو مدريد رصيده إلى 14 نقطة يحتل بها المركز الرابع خلف فالنسيا.



    Pic_6515
    برشلونة يوافق على عرض لوضع اعلانات على قمصان الفريق مقابل 15 مليون يورو ..
    ذكرت شبكة (يوروسبورت) الاخبارية يوم الجمعة أن نادى برشلونة متصدر الدورى الإسبانى قد وقع عقد رعاية مع احدى شركات التكنولوجيا ، يقضى بوضع إعلاناتها على قميص الفريق ، وذلك للمرة الأولى فى تاريخ النادى "الكتالونى".

    وبهذه الصفقة ، التى سيتم الإعلان عن تفاصيلها رسمياً الأسبوع المقبل ، يكون برشلونة تقريباً هو آخر الأندية الأوروبية الكبيرة التى قررت وضع إعلانات على قمصان لاعبيها ، بعدما كان يرفض النادى مثل هذه العروض ، رغم الإغراءات المالية ، ولكن المسئولين فى برشلونة وافقوا على الصفقة بسبب الظروف المالية الصعبة التى يمر بها النادى.

    الصفقة ، التى وقعتها شركة (بيتن داون دوت كوم) لخدمات الانترنت مع النادى الاسبانى ، تقضى بوضع عنوان الشركة على الانترنت على قمصان اللاعبين خلال المواسم الثلاثة أو الأربعة القادمة ، مقابل منح برشلونة مبلغ 15 مليون يورو (نحو 19،6 مليون دولار أمريكى) عن كل موسم ، تزيد كلما واصل الفريق انتصاراته.

    يذكر أن مسئولى برشلونة رفضوا العرض فى البداية ، مفضلين تمتعهم بالاستقلالية بعيداً عن تحكم الرعاة وإعلاناتهم ، ولكنهم وافقوا فى النهاية ، حيث أن المقابل المادى سوف يسدد الديون المتراكمة على النادى ، وكذلك يغطي التكلفة المالية لصفقات اللاعبين الذين انضموا للفريق مع بداية الموسم الحالى.

    وأشارت جريدة (ماركا) الرياضة الاسبانية إلى أن المبلغ الذى تقاضاه برشلونة يمثل ثانى أعلى صفقة فى العالم بعد بايرن ميونيخ الألماني ، الذى تقاضى 17 مليون يورو (نحو 21،7 مليون دولار أمريكى) فى العام الواحد ، فى حين أن اليوفنتوس الإيطالي يتقاضى 13.5 مليون يورو (نحو 17،2 مليون دولار أمريكى) فى العام ، بينما يتقاضى ريال مدريد الغريم التقليدي لبرشلونة 12 مليون يورور فقط من شركة سيمنس

    Pic_5565
    طبيب فالنسيا : ايمار أصيب بفقدان كامل للوعي ولا يتذكر شيئا من مباراة أتليتكو مدريد!
    مدريد (رويترز) : أعلن خورخي كانديل طبيب نادي فالنسيا الإسباني يوم الأحد أن الأرجنتيني بابلو ايمار لاعب خط وسط الفريق سيبقى في المستشفى بعد ان خرج من الملعب فاقد الوعي اثر تعرضه لركلة غير متعمدة في وجهه اثناء مباراة اتليتيكو مدريد والتي انتهت بالتعادل 1-1 مساء السبت.

    وقال كانديل لاذاعة مارسا ان"ايمار سيبقى في المستشفى لإجراء سلسلة من الفحوص ، لقد اصيب بفقدان كامل للوعي ولم يستطع التنفس بشكل سليم لفترة وجيزة ولا يتذكر شيئا عن المباراة".

    وسقط ايمار بعد دقيقتين من بداية المباراة في ماستيلا بعد ان ركله بابلو ايبانيز لاعب اتليتيكو بشكل غير متعمد في وجهه اثناء محاولة ايمار لعب الكرة برأسه.

    وقال كانديل انه لا توجد فرصة تقريبا لأن يلعب ايمار مع فالنسيا خارج ملعبه أمام فريق انترناسيونالي الايطالي في المباراة التي تقام بينهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.






    ميلان يتخطى سامبدوريا بهدف شيفتشينكو .. ولاتسيو يتعادل مع الإنتر 1-1 ..

    خطف الأوكراني أندريه شيفتشينكو فوزا ثمينا لفريقه الإيطالي إي سي ميلان على سامبدوريا بهدف نظيف ، بينما تعادل انترميلان مع لاتسيو بهدف لكل منهما ، في المباراتين التين أقيمتا يوم السبت ضمن مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي.

    فعلى ملعب لويجي ، حقق إي سي ميلان فوزا هاما خارج ملعبه على سامبدوريا "العنيد" بهدف لنجمه الأوكراني شيفتشينكو في الدقيقة 76 ، ليواصل مطاردته لليوفنتوس على الصدارة.

    ورفع ميلان رصيده من النقاط إلى 20 نقطة في المركز الثاني .


    pic_8392
    وعلى ملعب جوزيبي مياتزا بمدينة ميلانو ، فشل الإنتر في الحفاظ على تقدمه على منافسه القوي لاتسيو ، واكتفى بالتعادل معه بهدف لكل منهما.

    تقدم البرازيلي أدريانو للإنتر في الدقيقة 46 وتعادل الأرجنتيني جوزيه تالامونتي للاتسيو في الدقيقة 85 ، ليرتفع رصيد أصحاب الأرض إلى 13 نقطة مرتفعا إلى المركز الرابع بفارق الأهداف عن كل من كييفو وكالياري ، بينما ارتفع رصيد لاتسيو إلى 12 نقطة محتلا المركز السابع.

    و حقق و اليوفنتوس فوزاً على كييفو 3-0 سجل الاهداف زالاييتا 24 - نيدفد 65 - ابراهيموفيتش 79 ، و سحق روما كالياري 5-1 و سجل اهداف روما ديلاس 2 - توتي 6 - بيروتا 64 - مونتيلا 90 و 91 و سجل لكالياري دي سوزا 31 .

    يتبع

  4. #3
    http://filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_7892.jpg
    رانييري : نحتاج إلى معجزة أمام الإنتر ..
    أكد الايطالى كلاوديو رانييرى المدير الفنى لفريق فالنسيا الإسبانى اقتناعه بالتعادل الإيجابى 1-1 الذى حققه فريقه امام ضيفه اتليتكو مدريد فى افتتاح المرحلة التاسعة من الدورى المحلى ، معتبراً أن الفريقين بذلا مجهوداً كبيراً فى مباراة تكتيكية بحتة على حد قوله.

    رانييرى أشار فى تصريحات صحفية نشرتها صحيفة ماركا الأسبانية يوم الأحد إلى أنه مقتنع بنتيجة المباراة ، على الرغم من العرض الجيد الذى قدمه فريقه خلال مناسبات عديدة من المباراة ، وذلك بقوله "لقد بذلنا مجهوداً كبيراً فى هذا اللقاء وقدمنا مردوداً طيباً فى الشوط الأول. ثم تسيدنا اللقاء تماماً عقب احرازنا لهدف وطرد لاعب من الفريق الضيف ، ولكنهم باغتونا بهدف التعادل فى توقيت صعب مرة أخرى".

    رانييرى رفض إعطاء تفسير محدد لفشل فريقه فى إحراز فوز واحد خلال خمس مباريات متتالية لعبها الفريق فى بطولات الدورى والكأس ودورى الأبطال خلال اسبوعين فقط ، موضحاً أن الأمر لا يعدو فترة من عدم التوازن بقوله "عندما تسيطر على مجريات الأمور فأنت معرض دائماً لبعض الخسائر ، أنا لا أعتقد أن هذا بسبب انخفاض فى اللياقة البدنية للاعبين. أو مشاكل تكتيكية. ببساطة نحن نمر بفترة سيئة من الموسم. يجب علينا مواصلة العمل، و البقاء هادئين".

    المدير الفنى الايطالى لم تفته الإشارة إلى مباراة الثلاثاء القادم بالغة الصعوبة بدورى الأبطال ، وذلك عندما يحل ضيفاً على فريق الانتر الايطالى، والذى ألحق قبل اسبوعين هزيمة كارثية بفالنسيا بخمسة اهداف على ملعب الميستايا. حيث أعلن رانيرى رهانه على قدرة لاعبيه على التعامل مع لقاء بهذا الحجم على الرغم من الظروف العصيبة التى يمر بها الفريق بقوله "نحن نمتلك الخبرة الكافية لأن نلقى كل شئ خلف ظهورنا ، والتقدم للأمام بذهن صاف. وهذا مطلوب بشدة، حيث يتوجب علينا فعل معجزة أمام الانتر".






    زي روبرتو يغيب عن مباراة بايرن ميونيخ ويوفنتوس ..
    برلين (رويترز) - - قرر فيلكس ماجت المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني يوم الأحد استبعاد لاعبه البرازيلي زي روبرتو من تشكيل الفريق الذي يستعد لمباراة يوفنتوس الايطالي في دوري الابطال الاوروبي هذا الاسبوع بعد اصابته بارتجاج في المخ يوم السبت.

    وأصيب البرازيلي في الشوط الاول من مباراة فريقه التي انتهت بالخسارة صفر-2 أمام بروسيا مونشنجلادباخ في دوري الدرجة الاولى الالماني.

    ويلعب بايرن ميونيخ مع يوفنتوس في المجموعة الثالثة من دوري الابطال الاوروبي يوم الاربعاء ، وكان الفريق الالماني قد خسر المباراة الاولى صفر-1.

    ويتصدر يوفنتوس المجموعة برصيد تسع نقاط يليه بايرن وله ست نقاط ثم اياكس امستردام وله ثلاث نقاط ومكابي حيفا بدون نقاط ، ويتأهل الاول والثاني من المجموعة للمرحلة التالية.
    تحياتي

  5. #4
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    مشكورة اختي على هذه الاخبار الرياضية الجيدة ....

    واتمنى التوفيق الدائم للانتر في كل البطولات (متعصب ^_^)

    وبالتوفيق..
    attachment

    أمي يانبع الحب عطاء...أمي ياجود الخير وفاء...أمي أنتي ضياء..في قلبي صبح مساء
    أمي ياطيف جمال...غناكي لحن دلال...صاغ الخلاق لنا...من ذاك اللحن جلال
    سكرى أشواقي بها...هيمان الوجد شجون...كل الآلام على...صدر الأحلام فتون

  6. #5

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter