الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 52

ابتسامه تقرير عن (The Heroic Legend of Arislan/Arslan)

مرحبا smile
    السبب اللي خلاني أكتب تقرير عن هالأنمي هو أني استغربت أنه محد عرف شخصية الأمير آريسلان (ولاحقا آرسلان) في لعبة X Kaito Kid X فقلت ليش ما أكتب تقرير عنه خاصة وأن هالنوع من الأنمي يستهويني (أنا ولا موضوع كتبت ومشتطة رايحة أكتب تقرير! الله يستر!!) وأمس الصبح سيده على خزانة الفيديو وهات يا rewind وهات يا forward ! عشان أنقل لكم ولو شوي من جو هالأنمي..هاي الجزء الأول..إن شاءالله يعجبكم smile

تـــنـــويـــه

قبل ما يبدأ الأنمي فيه إعلان بتغيير أسماء الشخصيات
    " عند مشاهدتكم لهذا البرنامج قد تلاحظون أن نستخدم تهجئة مختلفة لكثير من الأسماء عن تلك في الحلقات السابقة (باختصار غيروا الأسماء لأن الشركة اليابانية المرخصة لهم KSS طلبت منهم إلخ إلخ!)
    كـــان > أصبـــح

آريسلان Arislan > آرسلان Arslan، داريون Daryoon > دارون Darun ، نارسس Narsus > ناركس Narcasse ، إيلام Elam > إيرام Eram ،
    جيف Gieve > غويبو Guibo ، فارينغيزي Pharangese > فارنغيس Farangis

الـشـخـصـيـات الـــرئيـــسيـــة

Arislan آريسلان (وأحيانا تلفظ آريزلان)
    arislan001
    أمير صغير السن 14 عاما لكن شجاع وودود ورحيم يفضل تجنب القتال غير الضروري

Daryoon داريون
    daryoon
    فارس وأصغر قائد جيش لدى الملك ماهر باستخدام السيف، يصبح صديق الأمير وحليفه ويخلص له

Narsus نارسس
    narsus01
    كان وزيرا في البلاط الملكي يتميز بالحكمة والذكاء العسكري وهو أيضا فنان

Elam إيلام
    elam001
    غلام في حوالي 12 أو 13 عاما يعمل في خدمة نارسس أصله من الرق وهو جريء وسريع البديهة ويتطلع لسيده بإعجاب

Gieve جيف
    gieve
    شاعر رحالة، ماهر في تصويب السهام وغواية النساء بكلامه المعسول كما يعزف على القيثارة

Pharangese فارنغيزي
    pharangese001
    محاربة دينية (مقدسة) اختيرت لحماية الأمير تعزف على الناي بعذوبة

أعتذر مقدما على الترجمة!والسبب ذاكرته في سياق الموضوع

هدوء مريب وضباب كثيف وفتى صغير ممتطي صهوة جواد أبيض ومعتمرا خوذة ذهبية يتشعب منها قرنان كقرني الوعل
    helmetfog
    (هذا الضباب ليس من عمل إلاهتنا آشي. أخشى أنها حيلة أعدائنا الشيطانية وخداعهم )
    كان ذلك الأمير آريسلان..أمير مملكة بولسا الفتي

أسطورة آريسلان البطولية The Heroic Legend of Arislan
    الجزء الأول Part I

إنها السنة 230 حسب التقويم البولسي وحرب دينية مشتعلة بين مملكة بولسا Palse ومملكة لوسيتينيا Lusitania
    ملك بولسا أندراغاريس ملك قاس وكثيرا ما يثور، في أحد نوبات غضبه -وبإيعاز من القاءد كارلان- جرد القائد داريون من لقبه ومنصبه وطرده بعدما أعلن له الأخير بأنه لن يزج برجاله في المعركة لأنه يشاطر رأي آريسلان بأن الضباب من صنع يد سحرة اللوسيتينيين
    وفي أثناء ذلك كان جند الأمير آريسلان يتساقطون قتلى في المعركة إلا أنه ظل يقاتل ببسالة دون كلل.
    يلحق عم/خال داريون فانفريزي–وهو الجنرال الأعلى لجيش الملك- بابن أخيه/أخته ويطلب منه أن يعثر على آريسلان لأن مستقبل المملكة يعتمد عليه بعدما اتضح أن الملك ليس الحاكم الذي تستحقه بولسا فقد بدد ثروتها وأفقر شعبها
    bafreez

( باعتلاء آريسلان العرش سيعم الرخاء والقوة مجددا..اعثر عليه واحرسه بحياتك)

(بحياتي)
    يعاهده داريون
    ينطلق عمه بعد ذلك على حصانه ليسير مع الملك ورجاله إلى ساحة المعركة مودعا داريون قائلا:
    ( سنلتقي مجددا في إيكتابهانا ..)

على أرض المعركة خسر الجنود البولسيون بفعل السحر وخدع اللوسيتانيين الحربية فانسحب الملك تاركا ابنه ورائه، يلتفت آريسلان حوله فيجد نفسه وقد خسر معظم رجاله وأصبح وحيدا خاصة بعدما تكشفت خيانة القائد كارلان أحد القادة الطامعين بعرش بولسا لكن داريون يهرع للنجدة لكنه لا يستطع من مواصلة القتال وحده فينسحب متوعدا كارلان وينقذ الأمير آريسلان من موت محقق.
    يطلعه بما حصل له ولوالده ويخبره بأنه لا يمكن لهما العودة للقصر الآن ( أمامنا رحلة طويلة)...
    twosome

(أعلم أن في قلبك عبء ثقيل يا مولاي، بيد أني أعلم أنه مفعم بالشجاعة. تشجع، فالظلم الذي عانت منه مملكة بولسا لا يمكن أن يصحح من قبل أمير يائس. إن واجبك تجاه كلنا هو أن تظل حيا)

وفي مكان آخر، يعترض طريق الملك شخص يخفي وجهه خلف قناع فضي
    (أرى أنك قد زحفت هاربا من ساحة القتال كالأفعى الجبانة كما أنت، مالت على شجاعتك المزعومة!...)

(آسفة!! أجمل وأقوى العبارات في هالجزء جاءت على لسان هذا صاحب القناع الفضي وعموما لا يمكن الترجمة حرفيا استبداله بكلمات عربية حتى وإن كانت بليغة تفقده معنى حلاوة العبارة الأصلية..يعني اللي يحبون يشوفون إنجليزي ويفهمونه عدوا نفسكم وايد محظوظين خاصة وأن اللغة المستخدمة في هالأنمي لغة راقية ولهجة بريطانية توحي بزمن الملوك والفروسية-لكن لا تستانسون عليها وايد! بتتغير بعدين!)
    المهم..نرجع لقصتنا
    يحاول فانفريزي الدفاع عن ملكه لكن يقتله ذو القناع الفضي دونما أي جهد يذكر ثم يحاصر هذا الأخير الملك آمرا إياه بأن الأ يقاوم حتى لا يكون مصيره كمصير جنراله
    (على الأقل ليس بهذه السرعة... I have waited 16 long years for this!)
    الملك آندراغاريس:
    (أقول لك بأني لم ألقي عليك ببصري قط)
    ذو القناع الفضي:
    قريبا جدا ستتذكر كل شي ومن ثم ستعلم جيدا يا آندروغاريسHow much I've grown to loathe you)

في الطريق يقابل داريون وآريسلان إيلام الذي يرشدهما لبيت سيده نارسس الواقع في منطقة نائية، قد سمع نارسس بخيانة كارلان ونعلم أن نارسس كان وزيرا في بلاط الملك فقد منصبه بعدما تجادل مع الملك بشأن إلقاء العبودية في البلاد فيطلعه آريسلان بأنه عاني كذلك عندما تكلم في ذات الموضوع مع أبيه. يفصح الاثنان لنارسس عن حاجتهم له لما يتمتع به من حكمة معروفة عنه إلا أنه يعرض عن مساعدتهما في بادئ الأمر مفضلا عزلته وفنه
    (أؤمن بأن كل الحروب والسياسات تتحول لرماد تذره الرياح بعيدا وأشعر في روحي بأن الفن العظيم وحده هو ما سيظل للأبد)

102

آسفة عالترجمة redface حلاته تسمعونه بالإنجليزي!
    لكن يغير رأيه بعدما توسل له الأمير ويقع ضحية حيلة داريون والتي-لسخرية القدر- عرف من خلالها بمقتل عمه فانفريزي، كما وعده آريسلان بأن ينصبه رساما في البلاط عند اعتلاءه العرش.

إيكتابهانا عاصمة مملكة بولسا، وهي من أغنى مدن العالم لوقوعها على طرق التجارة بين الشرق والغرب ويحيط بها حصن منيع أوصدت بواباته في وجه العدو اللوسيتاني. فيها نتعرف على شخصية جيف. وهو شاب وسيم قد لا يبدو جديا في البداية كما أنه رامي سهام بارع استطاع أن يضع نهاية لعذاب قائد ضابط جيش الملكة تاهامينيه (والدة الأمير آريسلان) بإطلاق سهام الرحمة عليه وسهم آخر أصاب كاهن لوستينيا الأكبر الشرير الذي كان يعذبه فأصبح بطلا وظفر بمقابلة الملكة الجميلة وبمكافأتها المالية التي تقلص مقدارها عندما فضحته إحدى وصيفات الملكة وقالت أنه خدعها بإدعائه أنه أمير من بلاد شرقية يسافر متنكرا ليرى كيف يعيش الناس العاديين!!
    بذكائه وخبرته مع النساء يكتشف أنها ليست الملكة الحقيقية وإنما إحدى وصيفاتها عندما رافقها فالملكة الحقيقية مختبئة فتحاول قتله لكن لا تنجح فتهرب لتصادف المتسللين للقصر المقنع وكارلان الذي تعرف عليها أيضا وتقتل و يًعثر على الملكة الحقيقية وتسقط المدينة بيد اللوسيتانيين.

يفكر نارسس في خطة ذكية لجذب كارلان الذي خرج مع جنده ليقضي على الأمير تكون في الوقت ذاته تكون اختبارا للأمير لمعرفة معدنه فيما لإذا كان صالحا للحكم أم لا؟

وفي ليل الصحراء يستيقظ جيف من غفوته لدى سماعه جندا اعترضوا طريق إمرأة فاتنة وأخذوا يضايقونها لكنه تروى في الإسراع لنجدتها بعدما رأى مهارتها في قتالهم وقرر تحين فرصة مناسبة لإنقاذها فتتكون ممتنة له حينها ولربما يحصل منها على مكافأة! يساعدها ويعجب بها وتكشف له عن شخصيتها هي فارينغيزي تعمل في معبد المدينة المقدسة للإلهة ميزرا وهي في مهمة إلى إيكتابهانا بأوامر من الكاهنة الكبرى
    stars

(إن ولي العهد التاسع عشر لمملكة بولسا كان قد ولد في الليلة الثالثة لاكتمال القمر البدر خلال فترة عبادة الإلهة ميزرا، وقد دل وقت وتاريخ الولادة- حسب التعاليم القديمة – على أن الأمير كان مختارا ولذا أحضر إلى معبدنا عندما كان طفلا صغيرا ومنح الاسم (آريسلان) من قبل الألهة نفسها التي نزلت لتسكن جسد الكاهنة الكبرى كما قضت الإلهة أيضا أنه في حال إن دعت الحاجة سيكون لدى آريسلان دوما محاربة مقدسة لحمايته. وقد رأي حكماء المعبد الخطر المحيق بالأمير آريسلان واختاروني لأكون تلك المحاربة)

توافق فارينغيزي أن يرافقها جيف على أن يعلن وفائه للأمير آريسلان...

ينفذ نارسس خطته وينضم كل من فارينغيزي وجيف للمعاونتهم يتحدى داريون كارلان ويحاول كارلان إغراء داريون بالانضمام لصفه إلا أنه ينتحر بعدما انفض جيشه من حوله وينتصر أصدقاؤنا! biggrin
    two

الملك آندراغاريس.. في سجن مظلم في أحد سراديب قصره العميقة يقبع مكبلا بسلاسل ثقيلة...
    (حسن يا آندراغاريس..ما شعورك وأنت مسجون في زنزانتك؟ كارلان قد مات لكن ابنك لا يزال حيا إلا أن الأمر لن يطول به إذ سيجد نفسه هو أيضا في زنزانة وحينها سأقتلكم واحدا تلو الأخر بيدي العاريتين (قهقهة)
    إنك لآ تزال لا تعلم من أنا ، أليس كذلك؟ حسن..دعيني أريك وجهي المحترق المسكين...
    انظر إلي!! إنظر إلى ما جنته يداك 16 سنة مضت!!!)

(لا! أهو أنت حقا؟ هيرميز؟؟!؟!!)

silvermask001
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 04-11-2004 عند الساعة » 14:51 السبب: !missing word

2. ...

راح أتفاؤل وأتخيل أن في ناس عجبتهم القصة عشان جذي ما راح أكمل للي يبون يشوفون هالأنمي وما يحبون حد يخرب عليهم! لكن بقول شصار في الجزء الثاني..فاللي ما يبون يعرفون..لا يقرونه! وبالمناسبة أنا سمعتها "هرميز" لكن مرة قريتها هيلميز! مو متأكدة لأنه عادة يلقبونه بـ "ذو القناع الفضي" بكمل باقي الأجزاء وبقول لكم! هذا إذا عجبكم التقرير!!!
    وأدري تقريري غريب شوي..كتبته على شكل قصة بس أشوفه جذي أمتع..وسامحوني لأنه أول مرة أكتب تقرير! وأرحب بملاحظاتكم وأنتقاداتكم
    أنا هالأنمي عندي إياه 5 أجزاء على شريط فيديو..مع العلم أني لما بحثت في الانترنت لقيت أن عليه فيلمين
    (سنة 1991 و 1992) و 2 OVA (سنة 1992 و1993) عاد أنا بحط لكم الموجود!
    هو إثارة وخيال وحرب ولـ 13 سنة وما فوق لكن في بعض الشركات حاطة عليه PG

!!!That's it for now smile

00group

The Heroic Legend of Arislan

smile cool tongue biggrin rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 04-11-2004 عند الساعة » 07:27

::

بمعنى الكلمه روعه عزيزتي

تقرير رائع ...

ورسم الانمي روعه ..

بالذات الصور الشخصيه لهم وتحت التعريف

مشكوره الغاليه

::
    *DARK* , المــجــرqqqح , الفـــــهـــــد , squal , دلوعه , JenniferAniston ,Dr.meoto
    Julia_ Roberts , MUMMY , Sassy , رانزي الساحرة83 , taker , ViViD , Xander
    فهودي , MADRID HERO , واحد من الشباب , ][ ANGEL ][

sleeping

تسلمييييين اختي رنووزة

الموضوع مرة حلوووووووو

ومنسق و مرتب

الله يخليكي الينا حبيبتي وما ننحرم من تقاريرك الروووووعة

مع تحياتي
    كيمي

وااااااو ما شاالله عليج

ما بأنسى هذا المسلسل

مشكووووووووووورة على تقرير الجميل

مع تحياتي
    الدلـــــــوع

[Glow]تقرير حلو ومفيد[/Glow] smile
    وأنا فاهم القصة gooood
    لكن بصراحة انا ما تابعة ها المسلسل
    الحلقات الأولى ما أعجبتني فما تابعته tongue
    عشان كذا نسيته asian
    [Glow]تحياتي ياالغالية والله إعطيكي العافية[/Glow] gooood
    attachment
    The Low Of Attraction ~
    Just .. Feel Good

ابتسامه Thank You All

والله زين..الحمدلله smile
    في ردود فعل إيجابية tongue

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محبة روجينا
    بمعنى الكلمه روعه عزيزتي
    تقرير رائع ...
    ورسم الانمي روعه ..
    مشكوره الغاليه
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيمي
    تسلمييييين اختي رنووزة
    الموضوع مرة حلوووووووو
    ومنسق و مرتب
    كيمي
    مشكورين وايد خواتي محبة روجينا وكيمي smile والله يسلمكم
    هاي أول مرة أكتب تقرير redface الحمدلله أنه عجبكم
    لكن بقولكم شي...الرسوم بتغيير بعدين! eek
    بس لا تخافون..بتصير أحلى، خاصة داريون Daryoon > دارون Darun بصير أكثر وسامة tongue ، المشكلة مو مشكلة الرسم اللي بيتغير...هالأنمي لعبوا فيه لعبة غيروا بعد أصواتهم وأساميهم ولهجتهم بعدين..بس يظل وايد حلو gooood
    والعفو smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz
    مشكوره على الموضوع
    شكله الانمي ذا فله ^_^
    مرحبا أخوي عبدالعزيز..ها؟ اشسويت مع موضوع الزهرة؟!؟
    هالأنمي من الأنميات المفضلة عندي لأني أعشق الأساطير القديمة وقصص العصور الغابرة وحروب الممالك والفرسان..إلخ واللي يحب مثل هالأشياء أعتقد راح يعجبه هالأنمي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دلـــــــوعKimi
    وااااااو ما شاالله عليج
    ما بأنسى هذا المسلسل
    مشكووووووووووورة على تقرير الجميل
    الدلـــــــوع
    العفو أخوي دلوع kimi وأن سعيدة بأن التقرير عجبك

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة X Kaito Kid X
    [Glow]تقرير حلو ومفيد[/Glow] smile
    وأنا فاهم القصة gooood
    لكن بصراحة انا ما تابعة ها المسلسل
    الحلقات الأولى ما أعجبتني فما تابعته tongue
    عشان كذا نسيته asian
    [Glow]تحياتي ياالغالية والله إعطيكي العافية[/Glow] gooood
    أهلين X Kaito Kid X
    لعبتك كانت هي السبب في أني قررت أكتب هالتقرير..ومن الطبيعي أنه مو كل أنمي راح يحوز على إعجاب الكل..أنا نفسي لي بعض الانتقادات الطفيفة حدا على هالأنمي لكني أصنفه مع أفضل ما شاهدت لأن الأشياء اللي عجبتني فيه أكثر من اللي ما عجبتني..خاصة وأني very very picky لما يتعلق الأمر بالأنمي يعني مو أي شي أشوفه يعجبني..والله يعافيك

إن شاء الله الليلة بشوف الجزء الثاني وأتابع التقرير (يالله! frown باقي بعد 4 أجزاء biggrin !!)

وشكرا لكم جميعا على مروركم الكريم smile

السلام عليكم smile
    شلونج اختي رانزي smile
    أشكرج على التقرير الروعه و المميز ، اسلوب سردج للموضوع وايد حلو smile

بس ارسيلان شكله عذاب و عمره 14 لوووووووول قهر !!!!!!!
    انا فيه واحد عجبني لوووووول

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رانزي الساحرة83
    Gieve جيف

شاعر رحالة، ماهر في تصويب السهام وغواية النساء بكلامه المعسول كما يعزف على القيثارة
    لووووول أهم شي يغوي النساء بكلامه المعسول لوووووووول !!!!
    I think he's that type of guy I like lol !!!!
    يعطيج العافيه اختي و ننتظر التكملة smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ayame
    شكرا على التقرير
    العفو ayame smile

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خطيبة_فوزي
    السلام عليكم smile
    شلونج اختي رانزي smile
    أشكرج على التقرير الروعه و المميز ، اسلوب سردج للموضوع وايد حلو smile
    بس ارسيلان شكله عذاب و عمره 14 لوووووووول قهر !!!!!!!
    انا فيه واحد عجبني لوووووول
    لووووول أهم شي يغوي النساء بكلامه المعسول لوووووووول !!!!
    I think he's that type of guy I like lol !!!!
    يعطيج العافيه اختي و ننتظر التكملة smile
    أنا الحمدلله بخير biggrin
    العفو أختي خطيبة_ فوزي
    ايه والله 14 سنة disappointed
    أوه! تصدقين عاد؟ أنا كل ما تطلع شخصية أموت عليها! أول شي آريسلان بعدين نارسس بعدين جيف وقفت عنده asian !! يجنن أوسم واحد فيهم tongue لكن إذا عالـ type فنارسس هو my type asian asian asian أما داريون مسكين بالأول ما راسمينه عدل بس بعدين يحلو وهو شخصيته روعة gooood

التكملة بحطها الحين لكن للأسف ما عجبتني نفس الجزء الأول يا أما الحلقة لج شوي عليها أو أني كثرت من السر زائد أن خبصت شوي! (بتشوفين ليش!!! يا ساتر eek !)

وشكرا على مروركما الكريم smile
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 05-11-2004 عند الساعة » 09:51

تتمة Part I
    !!!SPOILER

يكشف القناع عن وجه شاب وسيم أشقر الشعر أزرق العينان لكن نصفه اليمين محروق مشوه
    (أجل..أنه أنا، هيـرميـز ، ابن آزروز- ملك بولسا الحقيقي- قد ظننت أنني قتلت أيضا ليلة اغتصابك العرش)

كان آندروغاريس قد قتل العائلة المالكة الحقيقية لمملكة بولسا ليستولي على العرش لكن هيرميز هرب بمساعدة ممرضته من الحريق لكنه لم ينج من آثارها كما فقد من نجا من عائلته لاحقا وظل هو وحيدا

تـــنـــويـــه

تغير الرسم في الجزء الثاني شوي

صوت هبوب الرياح وسماء حمراء بلون الغضب وآريسلان يقفز من قمة صخرة عالية صارخا
    ( لقد حُطمت قيودكم ونفي الطاغية الذي حكم هذه القلعة..أنت أحرار اذهبوا حيثما شئتم – لستم عبيدا بعد اليوم لذا افتحوا البوابات للحرية...

ا لآن)

يكسر الأغلال بسيفه وتفتح بوابات القلعة الحديدية
    هيييه نحن أحرار..شكرا لك أجل نحن أحرار إلا أن البسمة لم تعلو شفاة آريسلان طويلا ( أمسكوا به)
    قد ثار عليه العبيد (مولاي..لقد أصبح الوضع خطيرا..علينا المغادرة بسرعة!) آآآه ه ه..

أسطورة آريسلان البطولية The Heroic Legend of Arislan
    الجزء الثاني Part II

ليل ساكن ألقى بظلمته على الوديان والسهول النائمة لكن البدر والغمام السوداء قد خرجت للتو من مكمنها للعب يلقي هو بضوءه تارة و تلقي هي بظلالها تارة أخرى وما من مجيب لندائهم سوى صفير نسر حلق بجناحيه في الأعالي
    (أنا لا أفهم! لم انقلب هؤلاء العبيد ضدنا؟)

(الحرية المفاجئة قد تكون صدمة، ولا يضطر العبد أن يفكر بها نفسه. وطالما هو يعمل ما يؤمر به فهو معتنى به. قد تكون الحرية خيارا أصعب لأنها تعني توجب اتخاذ القرارات وتحمل مسؤوليتها وأن لا يكون لدينا سيد يعتني بنا ويؤمرنا بما نفعل)

( قطعا أنك لا تعني أن الناس تفضل العبودية)

( كلا! إني أؤمن بأن الإنسان يتوق للحرية. أؤمن بأنها هدفه الأسمى، لكن الدرب ليس سهلا دائما وأحيانا حياة عبد تحسن معاملته قد تبدو مريحة مقارنة بتحديات الحرية)

تستمر ملاحقة الحنود اللوسيتانيين للأمير ورفاقه فيقترح داريون ان ينفصلوا هو يلهي الجنود بينما يحمي البعض الأمير وبالرغم من معارضة آريسلان إلا أن نارسس يبين له صواب الاقتراح فيوافق
    (تذكر يا نارسس، ما زلت أريدك أن ترسم صورتي يوما ما حيا وحتى ذلك الحين سأتبع نصائحك. هل هذا واضح؟)
    واختار داريون مكان اللقاء- حيث توجد آخرالقوات بولسية التي لم يلحقها أذى
    (القلعة على الحدود الشرقية؟ هناك سنجد كيشوارد وباكمان..لنذهب!)

(سـيـدتـي فـاريـنـغـيـزي! انـتــظــريـني!!)

يعلم هيرميز بهروب آريسلان ويأمر بتنظيم الجند ليسبقه
    zande

( لأجل أن آخذ بثأر والدي وعودة بولس إلى يد وريثها الشرعي، أعدك أنا – زانتي، ابن كارلان – بأن أتبعك وأطيع كل أوامرك)

في الغابة يفيق آريسلان من كابوس ليجد إيلام الذي يجيبه بأن جيف قد ذهب لإحضار الطعام عند سؤاله عنه ويكملان حديثهما. و خلف الشجرة جيف
    (كم هو غريب أمر هذا الأمير آريسلان! ودود جدا مع ذاك الصبي العبد.لو كنت أكثر شيطانية لسلمته للوسيتانيين مقابل مكافأة كبيرة وجميلة!)

treegieve03

وعلى ذكر الشيطان! يمر جيش زانتي فيختبأ الثلاثة ( شفتوا؟جيف طيب!)

جثث عصابات مبعثرة وسط الصحراء القاحلة وفتاة صهباء تبكي بجانب جثة أبيها
    (عصابات تافهة! تجرأت على قتالنا! حتى أنهم لم يكونوا على علم بمن نكون!)
    (أيها الوغد الجبان! لقد قتلت والدي! ستدفع ثمن هذا..
    أطالب بانتقامي! صج أنه كان غبي و سكير وما ينفع حق شي!! لكنه كان عائلتي الوحيدة!
    سأسفك دمك!)

تفقد خنجرها عند مهاجمة ذو القناع الفضي
    ها ها ها ها ها
    (من هناك؟ اظهر نفسك!)
    رجل يقف بعيدا في الظلال : (لا بد أن هذا القناع يخفي شيئا قبيحا جدا)
    (ومن أنت لتجرؤ على مخاطبتي بهذا الشكل؟!؟!)
    (أنا فنان مملكة بولسا الملكي مستقبلا(!) اسمي نارسس، والبعض يسمونني ماني الثاني. سيد كل الجمال ( شوي شوي نارسس لا تطيح السما علينا! إيه قلنا وسيم بس مو جذيه عاد..!)
    (أجل قد سمعت بك، المفكر العظيم وراء استراتيجيات بولسا الذي تخلى عن كل شيء ليعيش في الغابة)
    (هذا صحيح، لكني عدت الآن وإني أحذرك بأني أحارب تحت راية الأمير آريسلان)
    (ماذا؟!؟)
    (وقف! هاي معركتي هو ذبح أبوي!)
    (والله تبين تنتقمين انتقمي أنا مو ماسكج بس وين سلاحج عاد؟)
    (بستعير سيفك!)
    (ما عندي اعتراض لكن شنو عندج ضمان؟)
    (شنو هاي؟!؟ أقولك عطني سيفك عشان أنتقم لمقتل أبوي!)
    (خلنا نكون صريحين.احنا تونا متقابلين)
    (أيها الحيوان المتعجرف!! وين شرفك؟)
    هيييه..احنا بنتم قاعدين للصبح؟!؟!
    (أتعتقدين بأن هذا سيهزمني؟!؟)

تهب زوبعة رملية ينقذ فيها نارسس الفتاة ويهربان
    (إذن فقد كان ذاك نارسس الشهير، لو كنت شاغلا مكاني الشرعي لربما وافق أن يكون مستشاري أنا. آريسلان محظوظ أكثر مما يعلم)

بعدما هدم اللوسيتانيين الجسر الكبير يضطر آريسلان ومن معه للبحث عن الجسر المعلق حيث كانت فارينغيزي تواجه الجند وداريون يبارز زانتي الذي على الجسر (هاي كله تحدياته عالجسر! لا ومن نفس العايلة بعد!)
    (سيدتي فارينغيزي! لا تبدأي من دوني!!)

quishwald
    يصل القائد كيشوارد وجيشه وينقذهم ومن ثم يصل نارسس فيهرع إيلام مسرعا نحوه يكاد يطير من الفرح
    (سيدي سيدي كم أنا سعيد لعودتك..!!!
    من أنتِ بحق الجحيم؟!؟)

(يه..ما في داعي حق قلة الأدب أنا زوجة نارسس)
    (لااااا! قول لي أن هاي مب صح!)
    (خلوني أعرفكم بـ آلفريد)
    (لا تستحي حبيبي لكن بما أنه ما كان عندنا وقت للرسميات باقول أني حبيبته! لا لا خلوني أستخدم مصطلح أصح..عشيقته)
    (هاه؟ وأنا سيدي ماذا سيحل بي؟)
    (اهدا يا إيلام ما تشوف إنها تقص عليك؟)
    (آه يا زوجي العزيز لم تنكرني أمام أصدقاءك)
    (إهىء إهىء)
    (أقول لك تقص عليك!)

love01

(ها ها ها عامي على فصحى! بديت أخبص!عاد إيلام وآلفريد كله هواش!)

بعد اجتماع في القلعة لحق كل من داريون ونارسس باللورد العجوز باكمان لإحساسهم بأنه يخفي شيئا إذ كان يتجنبهم طيلة الوقت وخاصة الأمير آريسلان وحينما استفزاه زلت لسانه قائلا لداريون بأن كل ذلك بدأ بعمه بافريز (اللي بالجزء الأول كان اسمه فانفريزي أوفافريزي) ثم تركهما متعذرا بصداع.

ظلام دامس لا تنيره سوى الشموع
    (ياآلهتي! لم تعذبونني هكذا؟! هذا السر الفظيع يثقلني ليتني لم أعلم به ولكنت عاهدت الأمير آريسلان بالولاء دون تأنيب الضمير!)
    باكمان..
    (من أنت؟وماذا تريد؟)
    (لا تخبرني بأنك لا تعلم من هو أنا يا باكمان العجوز فقد خاطرت بحياتي من أجل هذه الزيارة، عد بذاكرتك للوراء إلى صيف جميل منذ 16 سنة حين كانت المملكة في سلام وكانت هذه القلعة مقرا صيفيا لأمير شاب سعيد ولأسهل عليك أكثر ألقي نظرة على وجهي، ليس النصف المحروق المشوه بل النصف الآخر النصف الذي لا يزال طبيعيا لا يزال ملكي..يا معلمي المفضل لم أنس دروسك في رمي السهام والمبارزة أبدا!)
    (يستحيل أن يكون أنت أيها الأمير هيرميز..بحق الآلهة لا أعلم ما أتى بك هنا لكن لا يمكنك البقاء)
    (لورد باكمان..)
    (يجب أن ترحل بسرعة فقط ارحل بعيدا)
    (باكمان!)
    (اتركني وشأني سرك بأمان أنا الوحيد الذي بإمكانه التعرف عليك لكن أخشى على حياتك وحياتي إن رآنا أحد معا أنت ستقتل فورا وأنا سأحاكم بتهمة الخيانة لذا اهرب من هذا المكان)
    (لورد باكمان عد! لن أذهب إلا بعد أن أتحدث إليك!)

يلحق به إلى أعلى القلعة ثم يلتقي ذو القناع الفضي آريسلان وجها لوجه (عفوا! قناعا لوجه!!)
    (كيف تجرؤ على شهر سيفك في وجه الوريث الشرعي لمملكة بولسا أنت لست سوى ابن لخائن!)
    (بأي حق تقول هذا؟!)
    (حق أكبر من أي حق ستحصل عليه أيها المخلوق المضلل المسكين! أيها الولي الزائف! أيها المحتال! كم انتظرت طويلا لهذا..تعذبت 16 سنة طوال والآن جاء دورك لتتذوق الألم!)
    (أما يقوله صحيح يا باكمان؟! يجب أن أعلم!)
    (استعد للموت وجد جوابك في الجنة!)

fightk

لكن شيء ما أوقفه..ما هو؟ الجواب في الجزء الثالث (أحلى جذي! تشويق!)
    يسرع داريون وكيشوارد لمكانهم بعد سماعهم الضجة ويكاد كيشوارد أن يقتل هيرميز لكن باكمان تلقى الضربة دفاعا عنه صائحا: (لا تقتله إنه من دم ملكي!) ثم سقط مضرجا بدمائه يطلب من داريون أن يحرص على ألا يمسوا ذاك الشخص بأذى فهو من دم ملكي وسائلا آريسلان أن يصفح عنه.

يعرض آريسلان معاهدة صداقة مع لاجيندرا أمير شيندرا الهندي الذي سقط في فخه بعد محاولته الاستيلاء على إقليم بولسا الشرقي الخصيب فيوافق بعدما عرض عليه مساعدته في تولي العرش بدل أخيه غير الشقيق العدائي غارديب

آريسلان يلقي بنظره بعيدا وهو حائر حزين
    (داريون أريد أن أسألك سؤالا)
    (نعم يا صاحب السمو)
    (أتعرف من أنا؟)
    (لا تعذب نفسك بمثل هذه الأسئلة يا صاحب السمو..وفي أي حال، أنا لا أشك فيمن تكون يا صاحب السمو)
    (فمن أكون إذن؟)
    (يا صاحب السمو إنك حاكم محبوب عهدت بالإخلاص له وأن أحارب حتى الموت لأجله ولست وحدي من يشعر هكذا)
    (شكرا يا داريون)

moooon03

smile cool
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 05-11-2004 عند الساعة » 10:45

سؤال همممم...

همممم..
    أكثر من 100 زيارة لكن المشاركات أقل من ربع هالعدد..

يا أما التقرير مريع ( شيء وارد جدا..هاي أول مرة أسوي تقريروهوأصلا مو تقرير بالضبط..أشبه بقصة تسرد rolleyes )
    يا أما الأنمي مو حلو (شيء وارد أيضا فالناس أذواق smile )
    يا أما الأنمي وايــــــد حلو وأنتو طرتوا على محلات الفيديو تشترونه asian asian asian (وهاي شيء مستبعد biggrin )

على أية حال...
    !!!! I don't like not finishing what I started, but
    باخذ break من هالموضوع و بكتفي بالمشاركات لحين
    وشكرا smile
    break

smile

مشكورة اختي رانزي على التكملة الروعه smile

تتمة Part I

smile cool
    خلاص هذا انا officially مغرمة فيه لووووووووووووووول !!!!!!!
    شكله يذكرني بهوتوهوري بس انا ما حبيت شخصية هوتوهوري ابدا مع انه ملك جمال smile
    بس جيف شخصيته تعجبني لووووووول smile

تتمة Part I

smile cool
    لووووول تقولين نارسس ur type
    بس طلع متزوج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    راحت عليج رانزي لووووووول

يعطيج العافيه اختي على الموضوع المميز smile

ابتسامه Thank You

مشكورة اختي رانزي على التكملة الروعه smile
    ها ها ها..الحمدلله في حد مهتم! tongue ومو أي حد بعد!..عزيزتي خطيبة_فوزي biggrin
    العفو أختي أنا قلت أكيد محد بيرد عقب الخبصة اللي سويتها بالعامي asian

خلاص هذا انا officially مغرمة فيه لووووووووووووووول !!!!!!!
    شكله يذكرني بهوتوهوري بس انا ما حبيت شخصية هوتوهوري ابدا مع انه ملك جمال smile
    بس جيف شخصيته تعجبني لووووووول smile
    عيل عاجبج جيف؟ هممم..هو كان المفضل عندي لأنه واي يينن..وايد وسيم tongue لكن وسيم ومب my type شالفايدة؟ tongue ما يغلى عليج يالغالية! lol asian asian asian
    ما شفتيه في الجزء الثاني يوم يسبح بكل بساطة في حمام سباحة القصر..هيه دنيا.. من رحالة يلف ويدور إلى حياة الأمراء والقصور (هو قال هالشي بعظمة لسانه أنا ما أعيب tongue !)
    gieveswim

هوتوهوري ما كنت تحبينه..خسارة! هو كان المفضل عندي redface غروره وايد يضحك! ولا لما يوم فجأة طاح يوم أول ما شافوا تايتسكون! خرعني على بالي صار فيه الشي هالغبي! آخرتها يقول:
    ! I can't stand the sight of something so ugly بس موتني ضحكasian
    وتكفخه تايتسكون ذيكي الكفخة عمره ما نساها! asian asian asian

لووووول تقولين نارسس ur type
    بس طلع متزوج !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    راحت عليج رانزي لووووووول
    لا مو على كيفها آلفريد تاخذ نارسس mad mad mad ! أقولج قاصة عليهم قايلة أنها مرته وهو توهق طاحت في جبده أحسه يقول جان زين ما ساعدتها!! لكن شيسوي مسكين..شهامة ومروءة ما قدر يقف مكتوف الأيدين! asian
    ها ها ها..تضحكين علي!! زين جيف كله لزقة في فارينغيزي!! (سيدتي فارينغيزي وسيدتي فارينغيزي!!) tongue

بس لا خلاص!! جيف حقج ونارسس حقي!!(ها ها ها! ضحكة شريرة مع فرك اليدين ببعضهما biggrin )
    خلينا الأمر رسمي asian asian asian

وعشانج غيرت رايي بكمله بسرعة وإن شاءالله بكره أحط الجزء الثالث wink gooood
    وهاي صورة أحلى اثنين asian ريلي وريلج asian asian ولا ما يرضى فوزي؟ asian
    lovelytwo

tongue biggrin

وشكرا على مرورج الكريم smile

ها ها ها..الحمدلله في حد مهتم! tongue ومو أي حد بعد!..عزيزتي خطيبة_فوزي biggrin
    العفو أختي أنا قلت أكيد محد بيرد عقب الخبصة اللي سويتها بالعامي asian
    smile
    لووول اختي بالعكس لما ضفتي العامي صار احلى لووووووول و طريقة سردج هم حلوة smile

عيل عاجبج جيف؟ هممم..هو كان المفضل عندي لأنه واي يينن..وايد وسيم tongue لكن وسيم ومب my type شالفايدة؟ tongue ما يغلى عليج يالغالية! lol asian asian asian
    ما شفتيه في الجزء الثاني يوم يسبح بكل بساطة في حمام سباحة القصر..هيه دنيا.. من رحالة يلف ويدور إلى حياة الأمراء والقصور (هو قال هالشي بعظمة لسانه أنا ما أعيب tongue !)

smile
    لوووووووووووووول لا جذي ما اتحمل ، اطيح غشيانه من كذر ما حلو لووووووووول !!!
    عيل شوفي هيسوكتي شوفيه عذاب لووووووووووووووووول بالملفات المرفقه لوووول باستثناء التافهه الي معاه الله لا يبارك فيها ماتشي !!!!

هوتوهوري ما كنت تحبينه..خسارة! هو كان المفضل عندي redface غروره وايد يضحك! ولا لما يوم فجأة طاح يوم أول ما شافوا تايتسكون! خرعني على بالي صار فيه الشي هالغبي! آخرتها يقول:
    ! I can't stand the sight of something so ugly بس موتني ضحكasian
    وتكفخه تايتسكون ذيكي الكفخة عمره ما نساها! asian asian asian

smile
    لوووووول لا و الله ما عجبني لانه ميت على مياكا !!! انا تقهرني الشخصية الي تموت على بنية ثانية مثل تاماهومي معنه كوول و حالة بس واي حبه حق مياكا يقهرني !!!!!
    لوووووول بس تدرين فيه لقطة وايد عجبتني حق هوتوهوري بالأوفا !!! بس قبل لا اقول انتي شايفة الاوفا مابي احرقه عليج ؟؟؟؟؟؟

لا مو على كيفها آلفريد تاخذ نارسس mad mad mad ! أقولج قاصة عليهم قايلة أنها مرته وهو توهق طاحت في جبده أحسه يقول جان زين ما ساعدتها!! لكن شيسوي مسكين..شهامة ومروءة ما قدر يقف مكتوف الأيدين! asian
    ها ها ها..تضحكين علي!! زين جيف كله لزقة في فارينغيزي!! (سيدتي فارينغيزي وسيدتي فارينغيزي!!) tongue

بس لا خلاص!! جيف حقج ونارسس حقي!!(ها ها ها! ضحكة شريرة مع فرك اليدين ببعضهما biggrin )
    خلينا الأمر رسمي asian asian asian

لوووووووول بس خلاص مبتلش فيها !! ما تغارين عليه لووووووول !!!
    جيف لا لا بس حذي لاصق فيها اهوا يحبني انا الصج لووووووووووول عادي انا اطوف عندج مثلا هيسوكا يحب ماتشي ظاهريا (( الله لا يبارك فيها لووووووول )) بس بالصج يحبني انا لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

وعشانج غيرت رايي بكمله بسرعة وإن شاءالله بكره أحط الجزء الثالث wink gooood
    وهاي صورة أحلى اثنين asian ريلي وريلج asian asian ولا ما يرضى فوزي؟ asian

tongue biggrin

العفو اختي و بانتظار التكملة عزيزتي smile
    لوووووووووول لا لا مو ريلي (( خطيبي هو فوزي فقط لوووول )) بس جيف ينضاف حق قائمة ال Boy Friends لوووووووول عادي علاقتي بهيسوكا بالخفاء ------> البنت فاصلة لووووووول يعني حتى لو خذيت فوزي ما راح اهد هيسوكا -----> خيانة زوجية لووووووول و جيف معاهم بعد لوووووووووووووول و دام يغوي الفتيات بيغوينا من اول كلمة لوووووول-----------> ينقص عليها بسرعه لووووووووول
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 
    اخر تعديل كان بواسطة » خطيبة_فوزي في يوم » 08-11-2004 عند الساعة » 05:03

لووول اختي بالعكس لما ضفتي العامي صار احلى لووووووول و طريقة سردج هم حلوة smile
    مرحبا أختي خطيبة_فوزي biggrin
    آه العامي! tongue ما أدري شلون طلعت..تخيلتهم جدامي يتهاوشون بالعامي شفته يضحك أكثر وساعات أزهق وأنا أعصر مخي أطلع مصطلحات ملائمة..بس أحيانا أحب أتفنن! شفت شعري عن القمر والغيوم اللي يبون يلعبون مع الوديان والسهول بالليل! lol!! أنا بالأول خل أعرف الكلام العادي وبعدين خل أروح أقرض الشعر! (حلوة هاي أقرض الشعر بس والله ما أدري شمعناتها!)
    لوووووووووووووول لا جذي ما اتحمل ، اطيح غشيانه من كذر ما حلو لووووووووول !!!
    عيل شوفي هيسوكتي شوفيه عذاب لووووووووووووووووول بالملفات المرفقه لوووول باستثناء التافهه الي معاه الله لا يبارك فيها ماتشي !!!!
    attachment
    ياي eek ! منو هذا ؟!؟ يينن! من وين تطلعيهم asian؟!؟ الحين هاي الوسيم يحب هذي اللي شعرها جنه مخمة ساحرة؟!؟!؟ لا مستحيل! أكيد مسويته له عمل..جذاب بس شكله فيه لعانة!! حلو asian !! إحم إحم! أحسن ما أتكلم زيادة لا يصير نفس ذيكي المرة يوم فوزي! nervous tongue
    لوووووول لا و الله ما عجبني لانه ميت على مياكا !!! انا تقهرني الشخصية الي تموت على بنية ثانية مثل تاماهومي معنه كوول و حالة بس واي حبه حق مياكا يقهرني !!!!!
    لوووووول بس تدرين فيه لقطة وايد عجبتني حق هوتوهوري بالأوفا !!! بس قبل لا اقول انتي شايفة الاوفا مابي احرقه عليج ؟؟؟؟؟؟
    إيه والله وعليه مسكين! عاد مياكو هذي ما تم حد ما حبها..وبعدين ستين ولد في المسلسل وبنت وحدة! شدعوه؟؟ غصبا عنهم بيحبونها! آآآآه ه ه ه أنا أكثر لقطة قهرتني يوم مع ناكاغو في الخيمة! آخ!! أدري أن هو ما يدانيها بس ويعة! يا مال الضعفة ما تم حد ما قبّلها!
    ومشكــــــورة وايد على الحركة smile أي حركة؟ أنا أقولج! أنج سألتيني إذا شفت الأوفا ولا لأ cry تأثرت! في ناس ما عندهم فيه يخورونها! لا وأول ما يقولون : شفتي النهاية ولا شفتي يوم هذاك مات!؟؟! ويعة سكتوا خربتوا علي..الناس يبدون من البداية ولا الوسط هم سيده mad
    ايه smile شفت الأوفا اثنيناتهم الأوفا الأولى والأوفا الثانية "إيكودين"
    لوووووووول بس خلاص مبتلش فيها !! ما تغارين عليه لووووووول !!!
    جيف لا لا بس حذي لاصق فيها اهوا يحبني انا الصج لووووووووووول عادي انا اطوف عندج مثلا هيسوكا يحب ماتشي ظاهريا (( الله لا يبارك فيها لووووووول )) بس بالصج يحبني انا لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    العفو اختي و بانتظار التكملة عزيزتي smile
    لوووووووووول لا لا مو ريلي (( خطيبي هو فوزي فقط لوووول )) بس جيف ينضاف حق قائمة ال Boy Friends لوووووووول عادي علاقتي بهيسوكا بالخفاء ------> البنت فاصلة لووووووول يعني حتى لو خذيت فوزي ما راح اهد هيسوكا -----> خيانة زوجية لووووووول و جيف معاهم بعد لوووووووووووووول و دام يغوي الفتيات بيغوينا من اول كلمة لوووووول-----------> ينقص عليها بسرعه لووووووووول
    asian asian asian asian asian
    ايه والله زين عيل! أنا شان وآرون من رانزي يحبوني (لا هذولا طبيعي يحبوني أنا رانزي! asian ) نارسس وفادي وشيزون وساسامي من Pretear ،وهوتوهوري وآميبوشي، وغابرييل من I'm gonna be an angel وحبيبي شيدو من Nightwalker ياي يينن! همممم..مين بعد..خل أروح أحط الجزء الثالث قبل ما أنام على الكمبيوتر! من أمس سهرانة عالجزء وترجمته وصوره..Zzzz..ها؟ لا لا ليما الحين ما نمت tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 08-11-2004 عند الساعة » 10:55

الجزء الثالث

تتمة الجزء الثاني
    مالذي أخاف ذو القناع الفضي (أو هيرميز ) عندما كان يقاتل آريسلان أعلى القلعة؟
    بينما كان يتقاتلان انعكس ضوء نار المشاعل وصورتها على سيف آريسلان فخاف ( لديه رهبة من النار وتعرفون لمَ). انتبه آريسلان لهذا وأعلنه في وجهه أما هو فبعدما أطاح بالمشاعل واشتعلت النيران هرب بعدما أتى البقية كما ذكرت سابقا.
    يضطر آريسلان لأن يوافق أن يقاتل داريون محاربا لغارديب بعد تحالفه مع لاجندرا ووعده له بمساعدته على تولي عرش شندرا. يتفاجأون أن محارب غارديب ليس بإنسان بل وحش مرعب يدعى آكماباهاتو كما يأمر غارديب أحد أتباعه وهو جاسوانت أن يقتل الأمير آريسلان بينما الكل منهمك في مشاهدة المباراة إلا أنه يتراجع عن ذلك.
    daryoonfight

(أوه داريون! لم وافقت على هذا؟! لقد أخبرتني مرة بأني حاكمك المحبوب، كان ذلك أكثر مما أستحق. لن أغفر لنفسي أبدا إن أصابك مكروه. أنت أهم لي من تاجي ومملكتي)

إلا أن داريون ينجح في هزيمة آكماباهاتو بأداء رائع وبدوره يلغي لاجندرا العبودية في بلاده وفقا لطلب آريسلان وعرفانا بجميله بعد توليه عرش شيندرا، وعند خروجهم من شيندرا يلحق بهم جاسوانت وينضم إليهم.
    jaswant

تـــنـــويـــه

كالعادة تغيرت ( لا! مو الرسوم هالمرة!) لكن بعض الأحداث والأسماء نوعا ما فـ Arislan صارت تكتب Arslan في العنوان لكن ما زالت تلفظ اللفظ القديم واسم العاصمة إيكتيباهانا كل مرة تلفظ مختلفة! سأعتمد لفظة إيكوباتانا هذه المرة.

صور لأحداث سابقة وراو يحكيها..
    في السنة البولسية 320 زحف جيش لوسيتينيا على الحدود البولسية وهزم الجيش البولسي في معركة آفراكديمي ورغم استسلام العاصمة إيكوباتانا إلا أن ولي عرشها الأميرآريسلان لم يستسلم وجمع عددا من المحاربين الشجعان وصدر مرسوم لوستيني انتشر أقاصي البلاد حتى قلعة بيشوا الشرقية قضى بالقبض على الأمير وقتله. إنها السنة 231 في التقويم البولسي أتم فيها آريسلان ربيعه الرابع عشر.

أسطورة آرسلان البطولية The Heroic Legend of Arslan
    الجزء الثالث Part III

title

احتشد عدة قادة بجيوشهم يعلنون خدمتهم للأمير آريسلان الذي ما أن فتح البوابات لاستقبالهم هللوا له، وقد انبهرت وسعدت كل من فارينغيزي وآلفريد اللتان كانت تطلان من أعلى القلعة لهذه الجموع الغفيرة أما جيف فقد كان يعبث بقيثارته والتفت إليهما لا مباليا قائلا:
    (بالنسبة لي فإن هؤلاء مجرد منافقين لا تهمهم سوى مصلحتهم رأوا للتو أن بإمكان الأمير دحر الغزاة وأن شجاعته هي من أوقفت زحف شيندرا. كل ما يهمهم هو أن يرسوا على جانب من يربح في النهاية. يوما بعد آخر يزداد شعوري أكثر فأكثر بأني حبيس جدران هذه القلعة. أريد أن أشعر بالحرية مجددا)

hapgieve

يتحدث إيلام بسعادة لنارسس عن خطط آريسلان بتحرير العبيد إلا أن نارسس ينبهه إلى أن المحاربين النبلاء لن يسمحوا بحدوث ذلك لتعارضه مع مصالحهم ومطامعهم الشخصية
    (المشكلة هي أن الأمير لم يتعلم الحنكة السياسية إلا أن عليه أن يكون بارعا فيها)

وفي إيكوباتانا كان القمع هوطريقة اللوسيتينيين الوحيدة لاحتواء النظام فيها لكن تحت ستار هذه الوحشية كان يتملكهم الخوف. وفي القصر كان هناك شقيقان الملك إينوكنتيس الجبان الذي يحاول إغراء الملكة الحسناء تاهامينيه بالزواج منه (هي بالمرة مو معطته ويه! ما تنلام شوفوها وشوفوه!!)
    queenking

وأخوه الأمير وقائد الجيش غيسكال الذي يغار منه ويتمنى لو كان ملكا عوضا عنه. في الجزء الأول قالوا بأن الملك آندروغاريس مات بمرض في زنزانته ولم يحظ هيرميز بانتقامه إلا أن في هذا الجزء يذكر إينوكنتيس أنه مازال مسجونا! ويستغرب قادة الجيش اللوسيتينيون من قرار غيسكال بالتعاون مع ذو القناع الفضي فهو بولسي فقد أمره بالهجوم على قلعة بودان (الكاهن الأكبر) المتطرف.

وفي بيشوا..
    (ما أن كدنا نصل لقلعة بيشوا العام الماضي حتى هاجم سموك محارب غامض يرتدي قناعا فضيا، إني متأكد أنك لم تنساه)
    (لم تذكر هذا يا نارسس؟)
    (لقد اكتشفت أن الرجل الذي تقاتلت معه هو في الحقيقة أمير يدعى هيرميز. إنه ابن آسايرس وابن أخ آندروغاريس. الرجل صاحب القناع الفضي هو ابن عمك)
    يشهق آريسلان مصدوما ثم يقول (إذن، إن كان هو ابن عمي فعلا فمزاعمه عن كونه ولي العرش قوية)
    (لو كان جلالته الملك آسايرس الخامس حيا لما كان هناك مجال للشك، كلنا سمعنا الشائعات على مر السنين والتي تفيد بأن آندروغاريس كان لديه يد في اغتيال آسايرس ليظفر بعرشه. الأمير هيرميز صدق هذه الشائعات وتحالف مع اللوسيتينيين ليستعيد ما يعده حقه الشرعي- لقب ولي العرش)
    (وربما كان ذلك ملكه شرعا)

arislansilvermask

تسقط قلعة بودان بيد هيرميز وعند سماعه لاختفاء بودان يدخلها بعد أن تخمد نيرانها وفي عتمة الظلام يظهر رجال بثياب فضفاضة ارجوانية أحدهم بشرته شاحبة على نحو غير طبيعي وشكله أقرب للمشعوذين يهمس باسم هيرميز فيرد دون أن يلتفت إليه
    (هل جئت لتكون في خدمتي؟ لو اعتقدت بأني في حاجة إليك لاستدعيتك. فاختفِ طالما بوسعك ذلك)

ثم يختفي في الظلام.

وفي دايلان- إقليم بولسا الشمالي المزدهر – وصلت سفينة هاربة من ماريان(أو ماريام!) بعد أن وقعت هذه المدينة في يد اللوستينيين. إلا أن الماريانيين لم يعلموا بأن مخالب اللوسيتانيين وصلت هناك وأن كتيبة واحدة منهم قد قتلت ونهبت هذه الأرض النائية، فرسوا على شاطئها دون أن يشتبهوا بشء إلا أنهم سرعان ما قوبلوا بوابل من السهام وكادوا أن ينسحبوا هاربين لولا وصول المساعدة.
    فتى وسيم يتقد حرارة بلون شعره الأحمر ممتطيا حصانه ممطر بسهامه اللوسيتانيين ( لا يا خطيبة_فوزي مو جيف! مو هو الوحيد اللي وسيم وشعره أحمر ويجيد تصويب السهام في هالأنمي! biggrin )، وآخر يكبره سنا تغطي عينه اليسرى ندبة كبيرة أمسك بالجند اللوسيتانيين وصرخ غاضبا:
    (كنت آمل أن أجد نبيذا ونساء هنا بعد ثلاثة أيام مرهقة من السفر، قد جئت مسالما ولكنكم الآن ستدفعون الثمن!..ما اسمك؟..أنك ترمي بمهارة)
    أجاب الفتى (ميلن..وأفتخر بأني ثاني أفضل رام للسهام في بولسا)
    (ولمن تعطي الجائزة الأولى؟)
    بفتور(لم أقابله لكني أتخيل بأنه يوجد شخصا كهذا في مكان ما(!) أنا ابن هيلتاش- زعيم قبيلة زوت)
    (وأنا كيباتر (أو كيباد) كنت بارونا و مارشالا سابق، لكن ما أعرفه هو أنكم شعب جبلي، ماذا تفعل قرب المحيط؟)
    (جئت أبحث عن أختي)

melainandscar

وعلى متن السفينة قابل الرجلان سيدة عجوز طلبت منهم مساعدة أميرتها إلا أن ميلن يعرض ويهم بالخروج
    (نادرا ما أرفض ما يحتاجون مساعدتي لكن ليس لدي أدنى اهتمام بالملوك. لدي أشياء أفضل أقوم بها من مساعدة أميرات في استرداد ما فقدنه، فقد أصبحن طغاة على عروشهن. لن أضحي بقوتي أو أضيع وقتي لأجلهن!)

من خلف ستار أبيض يًسمع صوت أنثوي رقيق لتكشف مرافقتها العجوز عن ما وراءه، فإذا بفتاة جميلة رقيقة في عمر الزهور شعرها أشقر مسترسل و ترتدي فستانا زهريا هي الأميرة إيلينا-إلا أن خطبا ما كان بها- فحالما التفت إلى الشابين تحدثهما
    ( يا محاربا بولسا العظيمين، إنه لمهم جدا لي أن أقابل اللورد العظيم هيرميز، فهلا أخذتماني إليه؟)

elina

كانت تلك الفتاة عمياء..وفي تلك الليلة يغير ميلن من رأيه ويقرر أن يساعدها
    (لكن كيف نعثر عليه ونحن لا نعرف شكله)
    (يقولون أنه يخفي وجهه خلف قناع فضي وهو أمر غير عادي بالنسبة لأمير لذا لن يصعب علينا ذلك)
    (وهل تعرفه؟)
    (لا ولكن سمعت بلورد نبيل وأحترمه جدا يدعى سام هو ساعده الأيسر..لكن ماذا عن أختك؟ أنسيتها؟)
    (الأميرة إيلينا عمياء أما أختي فلا)
    (حسن سأساعدك فأنا قد نويت بالفعل أن أذهب لبيشوا لآنضم لجيش الأمير آريسلان )

وفي حفلة في بلاط آريسلان يتشاجر جيف مع أخ الجنرال الذي أنقذه من عذاب الكاهن الأكبر بودان ثم يتقاتلان
    (لم كل هؤلاء الحمقى في بلاط آريسلان؟!)
    توقفهما فارينغيزي عند دخولها مع آريسلان والبقية ثم يسأله مستفسرا ( جيف، ما تفسيرك لهذا؟)

يبتسم ببرود وبساطة (إنك أمير! كيف لشخص في مثل مكانتك أن يفهم؟ شخص من منزلة عليا لا بد وأن يرى من منظور مختلف عن منظور خادم متواضع مثلي..
    خلال منفانا الطويل في هذه القلعة تمكنت في أثناءها أن تجمع قوى لمهاجمة اللوسيتينيين، أدركت أني لا أصلح لحياة رجل حاشية في ملكك وإنما أن أحيا حياة أصدر فيها أنا قوانيني الخاصة)

(ماذا تعني؟)
    (صدقني أنا ممتن للطيبة التي أريتني إياها لكن يؤسفني القول بأني لا أستطيع أن أخدمك بعد الآن – ولذا- علي أن أقول وداعا) يذهب فيهرع آريسلان خلفه ( هذا مستحيل!!!)

(إنظر إلي يا عزيزتي فارينغيزي؟ أيعقل أن تكون دموعك الجميلة هذه لأجلي؟ لم لا تعطيني ابتسامة عوضا عنها؟)
    فارينغيزي بصوت متهدج (سخريتك الطفولية لا جدوى لها معي، إن أردت الرحيل كف عن الثرثرة وارحل!)
    todaygieve3

في لوحة فنية رائعة يقف فيها جيف على سور القلعة وخلفه الهلال والنجوم تتلألأ ملقيا بنظره على الأمير آريسلان الذي يرفع نظره إليها بينما وعزف الموسيقى وقد اختلط بعصف الرياح..(ابقى معنا) نستمع لصدى أفكار جيف (يا صاحب السمو، روحي من النوع الذي يعصف مع الرياح، كلانا كانا يعلم بأن الرياح ستغير اتجاهها يوما) ثم يقفز ويختفي في ظلمة الليل..يقف كلا من داريون ونارسس خلفه صامتين..
    (أنا أمير، ولكن ذلك كان حادثا بفعل الولادة وليس شيئا كسبته، اختارني القدر لأحكم هذه الأرض وذلك ليس هاما كونه قدري وعلي أن أتقبله، أما نوع الحاكم الذي سأكون عليه فذاك بيدي! عندما يعود جيف فبالتأكيد لأنه يرى فيني ملكا يمكنه الوثوق به ويحترمه، فإن كنت غير ذلك كوني أميرا أو ملكا لن يكون ذا معنى حقيقي)

smari

frown

تـــتـــمـــة

في أيار من السنة 321 غادر الجيش البولسي قلعة بيشوا سائرين على الطريق القاري مارين بجبل الشيطان دامابا ووصلوا لقلعة شيزوم حيث استولوا عليها في يوم واحد بالحيلة والقوة. بعد ذلك وأثناء ما كان آريسلان في الغابة وحده يصطاد ظهر عليه شخصا فجأة في رداء فارس لوسيتيني محاولا قتله إلا أنه فشل في ذلك وكانت هويته مفاجأة..من هو يا ترى؟ تابعوا في الحلقة القادمة biggrin
    ولا تبخلوا بالردود!!! smile
    ohno
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 08-11-2004 عند الساعة » 10:57

السلام عليكم ^^

شكرا لك رانزي على التقريرالرائع ...اسلوب مميز وممتع جدا ..

بالنسبة للانمي انا شاهدت منه حتى الان جزئين ...لكن السبب الرئيسي في ذلك كان الرسم لانه فعلا جذبني وبعد الحلقة الاولى صارت تعجبني الشخصيات : ارسلان ...داريون وشخصية الرسام <<<شنو بارد ^^

(أؤمن بأن كل الحروب والسياسات تتحول لرماد تذره الرياح بعيدا وأشعر في روحي بأن الفن العظيم وحده هو ما سيظل للأبد)
    آسفة عالترجمة حلاته تسمعونه بالإنجليزي!
    اذكر الجملة هذي من اروع الجمل في هذا الانمي ...واعجبتني ترجمتج جدااا ..

تسلمين على المجهود المذهل واتمنى ان ارى المزيد من تقاريرك مستقبلا ^^

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter