مشاهدة النتائج 1 الى 4 من 4

من بدايه شهر رمضان الكريم إلى اليوم 16 رمضان ماتابعت ولا مسلسل خليجي او عربي غير برنا

هلا فيكم
    من بدايه شهر رمضان الكريم إلى اليوم 16 رمضان ماتابعت ولا مسلسل خليجي او عربي غير برنامج قرقيعان داوود حسين

ليش ؟

وشمعنى قرقيعان الي تابعته من بين كل البرامج والمسلسلات!

الحقيقه كل يوم اشوف حلقه جديده من هالبرنامج واصاب بذهول من السخافه والبياخه الي بهالبرنامج

وكل يوم اراهن نفسي على ان داوود حسين ماعنده سخافه اكثر من الي قدمها بالحلقات السابقه

واتفاجأ ان سخافه كل حلقه جديده تزيد عن سخافه الحلقه الي قبلها

والله ياجماعه فضيحه وعيب هالبرنامج هذا ينسب لتلفزيون دوله الكويت

مع العلم ان وزاره الاعلام الكويتيه صرفت ميزانيه لهذا البرنامج تزيد عن 400 الف دينار كويتي

اي مايعادل اكثر من مليون دولار امريكي

والنتيجه برنامج يسيء للفن الكويتي وللتلفزيون الكويتي ويسيء حتى للشعب الكويتي

اليوم اقول ان وزير الاعلام الكويتي فعلا يجب ان يستجوب في مجلي الامه على دعمه لمثل هذا البرنامج السخيف

لو انهم صارفين ربع هالميزانيه لزكيه زكريا ومنتجين برنامج ابراهيم نصر بإسم تلفزيون الكويت وايد وايد اصرف واحسن

تحياتي

2. ...

هذا رأيك rolleyes ermm !!

والناس اذواق cheeky !!

فيه منهم من تعجبه برامج مثل قرقيعان الي تريحه من قصت ( شفتو حلقة امس وش صار؟ يوووه فاتتني )

لأنها ماهي حلقات متصلة بل منفصلة وهي كوميدية ((احيانا))!!

وعلى العموم شكرا على موضوعك الجديد يا العضوة الجديدة gooood !!
    attachment

صح الناس أذواق..ناس عجبهم وناس ما عجبهم

وأنا ما عجبني البرنامج بالمرة..بالنسبة لي..فعلا سخيف

أصلا بطلت أشوف أشياء حق داوود حسين لا مسلسلات ولا مسرحيات..يكرر نفسه وايد لدرجة الاستهلاك..الشي الوحيد اللي عجبني له في رمضان كان فضائيات..كان فعلا حلو..طبعا المخرج كان غير gooood !!

جان زين حطوا قطعة 13 في وقت قرقيعان

العفو حبايبي و صح الناس كل واحد عنده ذوق و انا موعاجبني داوود حسين لانه برنامج ماله سخيف و اقول اذا بطالعو داوود حسين على قنات mbs انا احسن عندي وقت الفطور اطالع mbs2 انه افلامهم وايد روعه

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter