الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 50

الرساله التي وعدتكم بها بان ارسلها لمركز الزهره ها هي

ها هي الرساله

__________________________________________________ ________________
    بسم الله الرحمن الرحيم...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

نحن اعضاء منتدى مكسات نرسل هذه الرساله لشركتكم الكريمه وكلنا امل في ان تقرأيها وتردي علينا.

نرجوا قراءة هذه الرساله من اولها لآخرها.

فلندخل في صلب الموضوع

هل تعلمون ان اغلب مشاهدينكم ومشاهدين الانمي(الكارتون او الرسوم المتحركه) من المراهقين والشباب؟؟

هل تعلمون ان اغلب مشاهدينكم بدأو يتركون انتاجاتكم وقناة سبيس تون واحدا تلو الآخر؟؟

هل تعلمون ان نسبة مشاهدين الانمي (الكارتون او الرسوم المتحركه) العربي انخفض ربما بنسبه 40% عن السابق؟؟

هل تظنون ان اطفال هذه الأيام يتابعون الانمي (الكارتون او الرسوم المتحركه) بشغف و لهفه؟؟

هل تظنون ان الاطفال هذه الايام سيتذكرون الانمي (الكارتون او الرسوم المتحركه) مثلنا نحن الكبار؟؟

لا اظن انهم سوف يتذكرون

فنحن اعضاء منتدى مكسات نريدكم ان تدبلجوا افلام المحقق كونان الثمانيه كامله , بدون حذف اي مقطع او تحريف القصه او تغيير الكلام

لان افلام المحقق كونان لا يوجد بها لقطات خليعه.

فاذا سمحتم دبلجوها كامل واكتبوا على الاشرطه التي ستضعونها بها في المحلات وقبل العرض في القنوات الفضائيه ان لا يشاهدها من هو

اقل من 12 سنه وهكذا لن يغضب الاباء اذا كانت القصه بها بعض الرومانسيه او بعض مقاطع القتال لانكم حذرتوا الاطفال قبلها,

انتم دبلجوها كتجربه و سترون كم من الناس سيعودون للانمي (الكارتون او الرسوم المتحركه) العربي

وان كنتم ستعرضونه في سبيس تون فحذروا قبل العرض بان لا يشاهد هذا الفيلم الا من هم اكثر من 12 سنه

واعملوا قبله دعايه بانه في هذا اليوم وهذا الوقت سياتيكم فيلم كونان ال ........ الخ

ونرجوكم ايضا ان تجعلوا الكلام ليس موجه للاطفال كالنصائح وتغيير الكلام والتقطيع والتحريف وما الى ذلك.

فنرجوا منكم ان تقبلوا منا هذه الرساله , وكلنا امل في ان تردوا علينا بالكلام الذي يسرنا

لانه وبدون مجاملات لديكم ممثلين افضل من رائعين سواء في الاغاني او في الاداء او في تقليد الاصوات .

شاكرين لكم حسن تعاونكم..

تحياتنا..اعضاء منتدى مكسات

موقع منتدى مكسات على الانترنت

http://www.mexat.com/vb/forumdisplay.php?f=19

__________________________________________________ ________________

آراءكم

ترى والله تعبت وانا اسويه

اسفين يا خوي انس ويا اختي رانزي

لاني اخذت من كلامكم اللي في موضوعي ذاك

يللا ارسلها والا في عندكم اضافات
    Bontenmaru

2. ...

ابغى ردود بسرعه

لاني ابغى ارسلها

واذا مانفع ولا ردوا عليه

فكلنا نرسلهم

نرجهم^_^

هذا اذا ماردوا عليه

والله يا عبد العزيز لا أدري كيف أشكرك على مجهوداتك الجبارة وآمل أن يفهموا الموضوع جيدا ويردوا بأسرع وقت ممكن
    أكرر شكري..

ان شاء الله يردوا

بس ابغى اسمع اقتراحتكم

قبل لا ارسل

انا لسع مارسلتلهم

واقولك اخ انس

لا تكتب اكثر من 3 مواضيع في اليوم الواحد في نفس القسم

آسف أنا عضو جديد في أول منتدى أشارك فيه ولا أعرف القوانين جيدا
    أكرر أسفي

الرسالة زينة ومؤثرة يمكن تحرك مشاعرهم شوي .
    وياريت يتبعوا النصائح اللي حطيتها لهم .
    ويجيبوا هنا اللي يترجمونه لأنه عمان ما فيها أي محل يبيع أي انمي . خاصة في صلالة . ermm

بس ايش يحصل لو ما ردوا ؟

أنا كنت ناوية أقترح أنه كل عضو يرسل رسالة مختلفة عن البقية وفي نفس اليوم . وما ننسى نكتب العضو كذا كذا من منتدى مكسات . يمكن يخافون لو شافوا رسايل كثيرة في وقت واحد ويوم واحد .

وما نكتفي بكذا .

نرسلهم على عنوان المجلة .

وعلى موقعهم على الانترنت . والايميل . وكل شي .

طيب

وانت يا اخ انس انا بس قلتلك

انا ماني مشرف ولا شي

لانه صارلي زيك

بس انا بسبب غير وهو اني رديت على موضوع قديم

ارسلهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    وانشالله يسووون الي فيها
    جان زين نشوووف الأفلام بدون تقطيع
    والله هدا الي كنت اتمناااه بدون تقطيع وتحريف
    ومايحتاج يعرضوها على سبيس توون
    والله فكرتك حلوووه
    تستاااااااهل اخوووي
    مشكووور
    لن أُلامـَ لو فَنى عُـمري الَهوى..عُمــر قيـسٍ في هَــوىَ ليلى انــطوى...
    وفؤادي بحُبِ طَــه قد حَوى...ياحَبيبي طــه يامُــحـمَـد......

مرحبا بكم ثانية
    هل عندكم أي موقع للزهرة؟

كنت أعرفه لكن نسيته
    المهم كانو يكتبونه في بعض المسلسلات القديمة مثل ماوكلي....
    وغذا عرضت سبيس تون اليوم أي أنيمي قديم راح أحاول أخبرك به
    وتمنياتي لك بالتوفيق

والله لو ان سبيس تون ماتقطع لا كانت افضل القنوات ولكن مع الاسف الشديد
    انها تقطع فأنا اكرهها كره شديد ولا اريد ان اسمع باسمها والله وهذا انا احلف لو انها تخلي الامور طبيعيه لكانت افضل
    من اي قناه وانا احذرها اشد تحذير لو انها ماتعدل الي خربته مثل الدعايات الاعلانيه كل دقيقه وثانيه
    وانا متأكد فأنا احذرها من قناة الجزيره سوفا تقوم بتعديل كل شيء وسوفا ترى الكثير من الناس سينتقلون من سبيس تون الى
    الجزيره وانا متأكد ان بعد ذلك سوفا تقوم منافسه كبيرة بين سبيس تون والجزيرة وسوفا يقومون بتنزيل الانمي بكثره وجنون
    وارجو ان ترجع الامور لطبيعتها واشكرك على هذا الموضوع وارجو ان ترسل هذه الرساله
    امل من الله العزيز الكريم ان يقنعهم هذا الكلام وكل الكلام الذي انت قلته ياسيدabdulaziz صح في صح ولا كلمه قلتها غلط وحاول
    ان تجمع رسائل كثيرة وتقوم بارساله

ولدي اقتراح
    كل اسبوع نكتب لهم رساله ونأذيهم حتى يستعدلون نزهجهم ونخليهم يقولون بس
    خلاص نستسلم
    ولا نقوم ثورة عربيه على سبيس تون يام تقفل ولا تدبلج عدل يختارون احد هذا الاختيارين لانهم خربو الجهال الي عندنا
    وشكرا
    attachment

والله يا عبدالعزيز صدقت في هذا الكلام

وشكرا وان شاء الله يردوا

ابتسامه

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كيانو ريفز
    ولدي اقتراح
    كل اسبوع نكتب لهم رساله ونأذيهم حتى يستعدلون نزهجهم ونخليهم يقولون بس
    خلاص نستسلم
    ولا نقوم ثورة عربيه على سبيس تون يام تقفل ولا تدبلج عدل يختارون احد هذا الاختيارين لانهم خربو الجهال الي عندنا
    وشكرا
    ها asian ها asian ها asian ها asian هاي asian asian asian حلوة tongue

وعادي يا أخ عبدالعزيز..أخذت من ردي ولا أخذته كله..بس على الله يعبرونا
    (Frankly..I doubt it) لكن من يعلم؟!؟

أما بالنسبة لأنس..فأنا مررت بنفس الحالة (ويمكن أمر فيها مرة ثانية..لدي إحساس غريب بأني سأقع في مأزق!!هي هي هي tongue ) أوقفوني لأني رديت على موضوع قديم..لا وكنت وايد واثقة من حالي أول سطر كتبته في الموضوع: الموضوع قديم من 2002 والحين احنا بندخل في 2005 لكن حبيت أشارك! (شيء من هذا القبيل!!!) هاي غلطة اللي ما يقرأ القوانين بعناية وانتباه bored

ويالتوفيق يا عبدالعزيز gooood

غضب لا والف لا

انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

واعوذ بالله من كلمة انـــــــــــــــــــــــــــــــــا

لا اايد احد mad

وسبيس تون هكذا احلى gooood

والزهرة حلوة كمان gooood <<<<<< رح تخلوهم يعتزلوا الفن biggrin

امزح biggrin

اعرف

انكم الان باتردون مئة كلمة فوقي eek

الواقع اننا عندما نرى ترجمه الزهره نرى انها تقطع بعض المشاهد وتغير الترجمه ولكن .. لم تلاحضو شيئا اخر انا من مدمني الانمي مهما كان واحبها حبا كبيرا ولكن بعدما ظهرت ترجمه الزهره التي تتعاون مع سبيس تون قل مشاهدتي للانمي المترجم .....

لقد غظبت كثيرا من ما تفعله الزهره ولكن ليس انا فقط بل جميع من اعرفهم فررت ان اعمل بحثا حول هذا الظاهره .

ولاحظت شيئا مهما وارجو ان تبحثوا انتم وتكتشفوه ايظا :

الشي الذي لاحظته هو ان هذه الترجمه لاتستخدم اللغه العربيه كما يجب بل انها تخل بقواعد اللغه واستخدام الامثال العامه التي لم يتعارف عليها بلغتنا الاصيله ودمجها وكذالك استخدام بعض عبارات الشتم ولكن بطريقه غير مباشره .

وكذالك عندما تلاحظون ان 89% من مسلسلاتها فيها عنف و قتال و التفضيل على الغير وشد انتباه الطفل واثاره الحماسه فيه والتي قد تؤثر عليه سلبيا . والميل الى الحركات الا اخلاقيه ومن يكون متابع لها سيتذكر هذا في مسلسل : سلام دانك .

فقناه سبيس توون التي تضنونها تحافظ على الاطفال بل هي تدمرهم . انا اعتبر الاكبر من في البيت من حيث من يشاهد التلفاز . والبقيه كبار لا يهتمون بها الا الذي يهتم بالافلام القديمه للكارتون . وفي البيت اطفال مابين عمر 3-14 فعندما رئيت الاطفال ومالذي يتعلقون به بسبيستوون رئيت انهم يميلون الى العنف نعم و كذاللك حب القتال في البلابل و الاشياء التافهه التي تعرضها سبيس توون من اللعاب. بحيث ترى الواحد منهم يصيبه الاحباط والحزن عندما يخسر
    ويؤدي الى الشجار بينهم ربما تقولون هذه عاده الاطفال لكن صدقوني عندما اقول لهم ذالك يقولون لا انا البطل "الفلاني" لا اخسر .... ليش هم فقط بل جميع اصدقائهم .

قررت في يوم من الايام ان اشد انتباههم الى افلام الطفوله القديمه فغيرت القناه ووظعته على ساندي لم يعجبو بذاللك وغيروه الى القناه الاخرى فقال لي الصغير هل حقا هناك ابطال للدجيتال بل واراه حالما . و في اليوم الاخر وضعته على لبنى السريعه فوجدت نفس التجاوب السلبي .

وفي يوم قررت واشتريت مسلسل الزهره الجميله فأعجبوا به كثيرا .

لذالك ارجوا منكم ان تراقبوا اخوانكم ومن معكم في البيت من اطفال وتحاولوا ان تقللوا من مشاهدتهم لهذه المسلسلات
    واذكر لكم " الضاحكون - ابطال الدجتال - المقاتل النبيل -االبلابل" ارجوا منكم ان تلاحظوا ترجمه هؤلا و تصرفاتهم

وبالرغم من ان جميع المسلسلات التي ذكرتها جميله الا ان الترجمه لم تعطها جمالها .

فارجوا ان تطلبوا من اخوانكم ان يرو المسلسلات القديمه التي تدعوا الى الحب والاخوه و انتشار العدل .

مثال "ليدي ليدي - عدنان ولينا - حكايات عالميه -جونكر " وبالرغم ان هنالك خيال الا انه خيال جميل .

وشكرا smile

يعني اش فيها اذا قلدوهم

انا الين دحين ماهو داخل في عقلي انه الاطفال المفروض ما يشاهدوا العنف

انا من وانا صغير عادي اشوف اي شي فيه عنف

بس الحين نبغى ايميلهم عشان نرسلهم

مشكوووور اخوي عالرسالة

وارجو ان يقرأوها بتمعن

جان يفهمون ماذا نريد منهم

وطبعا انا راح ادور عن ايميلهم

مع تحياتي
    كيمي

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter