الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 59

هل تعتبرون ما تفعله الزهرة عملا اجراميا ؟

أصدقائي السلام عليكم
    لاشك أنكم تعرفون ما تقوم به الزهرة من تزوير mad وتحريف mad mad وتقطيع mad mad mad حتى أنه لم يسلم أي مسلسل من عملياتها الشريرة وخصوصا المحقق كونان والديجيمون وداي الشجاع الخ...
    هذا اضافة الى محاولتها جعل أي أنيمي مخصصا للأطفال دون الشباب لماذا ياترى لماذا mad
    صحيح أن أحسن أنيمي ترجمته الزهرة هو أبطال ديجيتال ج 3رغم مالحق به من تحريفات الا أنها كانت دون التوقعات في الجزء الرابع بل قامت باستئصال الموضوع الأصلي تماما واستبداله بموضوع من عندها هذا بالاضافة الى تعاونها مع سبيس تون في الآونة الأخيرة هذه القناة التي لم يسلم أي كرتون محرف من تحريفات أخرى قانت بها وخصوصا تقطيع لقطات العنف والدماء من القناص وداي الشجاع والنمر المقنع ما هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أنتظر ردودكم
    وانتظروا تقارير مفصلة حول التحريف الذي لحق بالأنيمي عموما وبأبطال الديجيتال خصوصا
    وشكرا...
    0

2. ...

شكرا على التوضيح

والمشاركة الصريحة
    __________________________________________________ __________

لكني لا اعلم لم تحقدون على الزهرة كل هذا الحقد

مع انها الافضل والاحلى في نظري

هي والقناة الحلووووووووووووووووووة سبيس تون

احلى قناة في العالم

احب الزهرة
    احب الزهرة

احب الزهرة

احب الزهرة
    احب الزهرة

احب الزهرة

احب سبيس تون

احب سبيس تون
    احب سبيس تون
    احب سبيس تون
    احب سبيس تون
    احب سبيس تون
    احب سبيس تون
    __________________________________________________ ____

وشكرا

لا اود ان ادخل في عراك.

وشكرا لك يا انس على المشاركة

_______________________________-

وهذة المشاركة

رح يفرح فيها المعارضون طبعا للزهرة

لكني مايد لها

____________________________________-

تسلم انس
    0

السلام عليكم

شكرا أخوي أنس على موضوعك

أنا كنت مثلك أكره عمليات التقطيع والتحريف التي يقومون بها

لكني صرت من مؤيديها

فإسمح لي بهذه المداخلة

هذا الجيل يعيش في عصر العولمة والإنفتاح

والفضائيات التي أصبحت في 95% من البيوت العربية يعني مئات المحطات

والطفل يقلد و يقتنع بكل ما يشاهد

و أكبر دليل ما نسمعه عن أطفال الغرب و جرائمهم التي هي تقليد للعنف الحاصل في الأنيمي

و ظاهرة تقليد العنف بدأت بالظهور في مجتمعاتنا العربية للأسف ,

فإضطرت الرقابات إلى الضغط على شركات الإنتاج للتقليل من هذه المشاهد

و الضغط الأكبر يقع على شركة الزهرة لأنها شئنا أم أبينا أكبر شركة دوبلاج برامج أطفال في تاريخ الوطن العربي كله من ناحية

كمية الأعمال و انتشارها على جميع المحطات العربية من الخليج للمحيط , ولجودة الإنتاج , ولحسن اختيارها أصوات ممثليها .......

على عكس جيلي ( قبل 15 سنة ) حيث كنا نشاهد محطة واحدة , وبالكثير 4 محطات

ولم تحقق أجهزة الفيديو انتشار كبير كما حققه الدش حاليا

كما أن جيلي كان راكز قليلا عن جيل هذه الأيام , صحيح كنا نقلد ما نشاهد

لكن لم نصل لدرجتهم...

و أنا لا ألومهم لأن ظروف هذا العصر هي التي حكمت عليهم بذلك

وآسف على المحاضرة المملة

و شكرا

بالتوفيق
    0

y.w.i

شكرا على المعلومات
    والجيل ثلاثين سنة

يعني احنا ع الهوى سوئ

والله المعلومات الي جبتها ما كنت اعرفها

بس ذلحين عرفتها

مشكور يا y.w.i على المعلومات

لديك مو ضوع لمحبي الزهرة

وهذا الموضوع

كلك ذوق

تسلم

تحياتي
    0

شركة الزهرة مملة . mad
    صح هي تجيب لنا الانمي من بلاد نحن ما نقدر نوصلها لبعدها .
    بعدين هذي الانمي عالمي وقصصه تكون معروفة في كل مكان . ليش يشوهونها ؟ ويغيرون فيها ؟ ويحرفونها ؟ ويقطعونها ؟ cry
    أحسن لهم يساوون انمي من عندهم هم بدل ما يجيبون انمي يقعدون يخربطون فيه . mad
    بس طبعا لو ساوت الشركة انمي مستحيل يكون بجودة الانمي الياباني . cry
    حتى عدنان و لينا اللي كان الكل يعتقد أنه خليجي طلع ياباني . بس ما كان فيه تقطيع . ermm
    ما أعرف ليش الدول المسلمة ما تساوي أنمي يناسب الاطفال اللي عايشين فيها بدل ما تحبطهم بتشويه الانمي اللي يحبونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ confused
    0

شكرا لك أخي زياد الرفاعي على اهتمامك بالموضوع رغم أنك تحدثت وكأنك غير متضرر مما تفعله هذه الشركة الشريرة بالأنيمي
    أنا لا أقول أن الترجمة يجب أن تكون حرفية 100% فمسلسلات الكرتون كلها لا تخلو من العوامل الدينية غير الاسلامية وبعض اللقطات الخادشة للحياء والتي تستحق التقطيع ولكن ليس بهذا الشكل المبالغ فيه وليس بتغيير الموضوع جذريا هذا اضافة الى ترجمتها الطفولية في غالب الأحيان كما أن لقطات القتال المقطعة من طرف سبيس تون هي الأروع والأجمل في الحلقة
    وخلاصة القول أن شركة الزهرة لا تستحق ممثليها ولا تستحق ترجمة الديجيمون والقناص والمقاتل النبيل بل كفاها ترجمة الضاحكون والمتعبون الصغار الخ...
    0

العفوووووو انس

بدات اعجب بكلامك وطريقتك في اداء الحوووووووار

لانك مميز وتشتطيع ادارة الحوار بشك جيد

مـــــــــــــــا شـــــــــــــــــاء اللــــــــــــــــــه

شركة الزهرة شريرة

يــــــــــــــــــــــا امــــــــــــــــــــــــــــــــي <<<< مسروقة من الكرتون ومن ممثلي الزهرة

يعني ما ادري ايش اقول ؟

الزهرة احلى شركة

وما اظن انك تجد نفسها

يعني في كل الدول العربية ما في احلى منها

والزهرة طيبة

زرتها امس بتسلم عليك

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههاهاه

سلام

ساضيف كلام اخر بعد ستين سنة

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلا

تحياتي للصديق انس
    0

شكرا على الموضوع بس انا ما اكرهم لانهم ما سوى الا صح
    ومشكور على الموضوع اخوي
    0

اكييييييييييييييد عمل اجرامي ويعاقب عليه القانون بعد

الزهره الاسوء الاسوء الاسوء
    0

هو صدق ان شركة الزهرة تقهرين بعض الاحياان

في تحريف القصة وهذا الشئ يشيل المتعة في المسلسل

وفي بعض الاحياان تتحمس في شئ وتلقى اللقطة مقطووعة وهي مافيها شئ

على انها شركة كبيرة جدا فا من المفرووض تقد حاجات الشباب مثل ما تقدر حاجات الاطفال

يعني من حقنا احنا نشوووف الانيمي بشكل جيد ويليق بنا

انا هذا الا عندي

ومشكووور اخووي انس على الموضوع

اختك محبت هيرو
    0

ها ها ها

biggrin طول ما أنا أقرا الردود وأنا أضحك asian

كفاية العنوان يضحك!! "عملا اجراميا" !!! حلوة منك يا أنس!! tongue + الشركة الشريرة biggrin

طبعا كالعادة أتفق مع أخي العزيز kouya gooood

وصراحة أنا بدأت أفكر جديا بأن شركة الزهرة للأطفال..وللأطفال فقط..

نحن الوحيدون في العالم اللي راح تصيبنا "متلازمة الغباء الأنميي"*

ما هي متلازمة الغباء الأنميي ؟
    هي مجموعة من الأعراض المرضية تظهر لدى مشاهدي الأنمي تشمل الشعور بالدهشة أو الضياع أو الاحباط أو الغضب - بعض هذه الأعراض أو جميعها-عند مشاهدة أنمي جميل شوه وحرف وحذفت منه مشاهد عديدة بلا هدف واضح في معظم الأحيان، يشيع هذا المرض عند الـ die hard من معجبي الأنمي كونهم معجبين من الدرجة الأولى ولا شيء يغيظهم أو يحبطهم قدر التلاعب غير المبرر بأنمياتهم المفضلة!

أين اكتشف لأول مرة؟
    في منطقة الشرق الأوسط

من يريد أن يلعب لعبة الرابط العجيب بين الزهرة Venus وSpace Toon؟

ما السبب وراء ظهور هذا المرض؟
    كل الدلائل تشير إلى أن شركة اتخذت من كوكب الزهرة Venus اسما لها هي من يقف وراء هذه الفوضى، تبث من محطة إرسال فضائية بحتة تدعى Space Toon!! فهي تتحدث بلغة غريبة ودلالات غير مفهومة وتحصل فيها مواقف غير معقولة وتنشر قصصا لا يصدقها العقل فلا هي واقع ولا هي خيال! يرد الأطباء هذه التصرفات الغريبة إلى الكوكب الأم لهذه الشركة-الزهرة- بما أن ما تأتي به غريب عنا نحن أهالي كوكب الأرض rolleyes

صراحة اكتشاف علمي خطير وغير مسبوق..فحتى وقت قريب كنت أظن أن كوكبنا هو الكوكب الوحيد اللي عليه حياة والمأهول بالسكان eek

معجبي الأنمي في اليابان والصين وأمريكا وفرنسا وألمانيا والمكسيك والبرازيل وحتى جزر الواق الواق إذا تحبون ..أسألوا أي واحد منهم عن قصة أي أنمي تحبون - شريطة أن تكون الزهرة من دبلجته للعربية طبعا!! asian -
    وشوفوا شيصير!!!

كـــــــــــــــــــــــــــــل العالم عارف القصة صح الا احنا الأغبياء قاصة علينا هالشركة يا رب يفكنا من احتكارها للأنمي شوية بس على الأقل ونصير نشوف أنمي مدبلج دبلجة صحيحة بالعربي مرة ثانية mad ..مو نقعد جدام الشاشة مسبهين مو فاهمين شي من لخبطتهم وتقطيعهم وتخريفهم (ها ها ها..أنا كنت بكتب تحريفهم لكن سبحان الله طلع خطأ مطبعي حلو! ولا راح أغيره طبعا لأنه في النهاية هو مو غلط بل صح صح صح! devious ) تحريف وتخريف كله واحد smile

الأمير اللي المفروض يتزوج الأميرة يصير شقيقها والأم تصبح خالة ابنها والخيال والأرواح والتحولات حدث ولا حرج!!!

رأيي..خلاص اتركوها أريح لكم وخلوها للأطفال (6 سنين وما تحت tongue ) ترى والله تتعبون ما في فايدة!! في بدايتها كانت زينة نوعا ما لكن الحين ما فيها إلا أغانيها الحلوة gooood

وشكرا

*مصطلح من اختراعي جميع الحقوق محفوظة لصاحبتها رانزي الساحرة83 وزملائها من معارضي الزهرة2004 : biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » رانزي الساحرة83 في يوم » 01-11-2004 عند الساعة » 03:15
    0

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

رأيي..خلاص اتركوها أريح لكم وخلوها للأطفال (6 سنين وما تحت ) ترى والله تتعبون ما في فايدة!! في بدايتها كانت زينة نوعا ما لكن الحين ما فيها إلا أغانيها الحلوة
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

طيب ايش ذمب الا ما يعرف انجليزي عدل>>>>زي حالاتي

شوفوا في انمي ولا كرتون ما اعرف

اسمه كاساي وليوك

بالله شوفوه

انا صراحه دبلجته عجبتني مره طبعا مو من الزهره من النظائر.

نرجع للزهره

يعني هما ما يمديمهم يدبلجوا الكلام صح وما يقطعوا غير الوساخه

اما يقطعوا السحر ويقطعوا ذي الاشياء مشكله

صراحه ما يستحقوا الممثلين اللي فيهم

والله اصواتهم مره حلوه

بس حرام يقعدوا في دي الشركه
    Bontenmaru
    0

لووووووووووووووووووووول

عمل اجرامي خوش تعبير بس ما يناسب الزهره

الزهره زهره

ألا يمكنك أن تكبر قليلًا ؟ كم تلزمك من المسافات لتدرك أنّ شوقي لك صار مثل اليتم، أعيشه وحيدة في قربك وفي بعدك ..

واسيني الأعرج
    0

0

بل كفاها ترجمة الضاحكون والمتعبون الصغار الخ
    خليهم يترجمون المتعبون الصغار بس animaniacs اول رائعة من روائع ورنر بروذر يسمونها الضاحكون!!!! eek eek

Your heart is not open so I must go
    The spell has been broken
    I loved you so
    Freedom comes when you learn to let go
    Creation comes when you learn to say no

0

0

ادخلوا هنا

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=54575

ترى لازم تدخل عشان نحاربهم بالرسايل ^_^

اقرو الموضوع وبتعرفوا

والسلام..
    0

رائع

حشاااااااااااا عمل اجراااااااااااامي!!!>>>قوووووووويه!!
    لاشك أنكم تعرفون ما تقوم به الزهرة من تزوير وتحريف وتقطيع حتى أنه لم يسلم أي مسلسل من عملياتها الشريرة وخصوصا المحقق كونان والديجيمون وداي الشجاع الخ...
    بس هدي تقطع المشاهد الغير مناسبه للأطفال لأنه مركز اطفال ورح تعرض الأنمي على القناه العالميه سبيس تووون وبما انهي قناة اطفال فما يصير يحطو انمي يحتوي على مشاهد مخله بلأداب لكنها احيانا تغير مجرى القصه وهدا الي يقهرني فيهم!!
    هذا اضافة الى محاولتها جعل أي أنيمي مخصصا للأطفال دون الشباب لماذا ياترى لماذا
    في هدي معك حـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق!! المفروض مايدبلجو كونان لأنه مو للجهال!!!!!!!!!!!
    على انها شركة كبيرة جدا فا من المفرووض تقد حاجات الشباب مثل ما تقدر حاجات الاطفال

يعني من حقنا احنا نشوووف الانيمي بشكل جيد ويليق بنا
    ^_^ صحيح!!
    صراحة اكتشاف علمي خطير وغير مسبوق..فحتى وقت قريب كنت أظن أن كوكبنا هو الكوكب الوحيد اللي عليه حياة والمأهول بالسكان
    حلــــــــــــــــــوه ههههههههههههههههههههههههههههههه

انا اقووول احسن حل ان احنا نتابع الأنمي عن طريق مصادر ثانيه لأن هم مابيغيرو رايهم ولا بيكترثو للي نقووله*_*
    اخر تعديل كان بواسطة » *يونـــا* في يوم » 01-11-2004 عند الساعة » 13:29
    لن أُلامـَ لو فَنى عُـمري الَهوى..عُمــر قيـسٍ في هَــوىَ ليلى انــطوى...
    وفؤادي بحُبِ طَــه قد حَوى...ياحَبيبي طــه يامُــحـمَـد......
    0

السلام عليكم يا أصدقائي الذين ضاعوا في الأنيمي كما ضعت أنا dead
    وكما قلتم يا أصدقاء فالزهرة مجرد شركة للأطفال وكذلك قناة سبيس تون
    ولكن لماذا الظلم؟
    لماذا لا يكتفون بترجمة الأنيمي الطفولي فقط ويتركون الأنيمي الحقيقي لمن يستحقه
    وخلاصة القول أننا جميعا نتمنى أن تظهر شركة منافسة وبنفس الممثلين لتعيد الينا ما سلبته الزهرة منا من متعة لا نجدها الا في القنوات الأجنبية disappointed mad
    0

0

الصفحة رقم 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter