مشاهدة النتائج 1 الى 12 من 12

المواضيع: ليـــــــــــش@@

ليـــــــــــش@@

مرحبااا... تم استبعاد باتيستوتا عن اللقاء امام البرازيل...... فقد استبعد باتيستوتا اكبر هدافي منتخب الأرجنتين لكرة القدم بشكل مفاجىء من تشكيل الفريق الذي سيقابل البرازيل في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل ..........واستبعد المدرب مارسيلو امس الأول باتيستوتا الذي احرز 5454 5 ......................اربعه وخمسين هدفا لبلاده رغم تعافيه من اصابه بالركبه لازمته العام الماضي.......وكان باتيستوتا مهاجم نادي روما في مقابله الشهر الماضي انه يأمل باللعب ضد البرازيل في بيونس ايرس في الخامس من سبتمبر ولم يشترك باتيستوتا في صفوف المنتخب منذ مباراة التصفيات امام الأوروغواي في اكتوبر الماضي........وفضل مارسيليو اراحة باتيستوتا بعد ضمانهم التأهل لكأس العالم..............تحياتي.....الورده البيضاء frown biggrin
    0

2. ...

Talking

هههههههههههههههه ...

كا انتي قلتي جواب ليش .. اهو فضل ارحته لانهم ضمنوا التاهل للكاس .. بس اللي باط جبدي شكو مدخلين لي كروز لاعب بولونيا ؟ ..
    saudcfc.blogspot.com
    0

0

0

ما اعتقد انه بيريح باتيجووووول

لان المدرب على خلاف مع باتي
    وهذا الشي معروووف
    ويمكن ما يشارك في كاس العالم
    0

0

انا اعتقد انه راح يلعبه بالموونديال smile
    لانه لاعب كبير مثل ما قال مدرب البرازيل عن ريفالدو ايضا هذا راح يقول جذي smile
    0

0

Talking

اصلا اذا ما اختاره للمونديال انا اروح له البيت و ادوس ببطنه ... biggrin
    لا لا انشالله بيختاره و المدرب نفسى يوم اسألوه الصحافيين عن اي خلاف بينهم .. بس قال افضل اراحته "لكاس العالم" .. و انت تدري ان باتستوتا بسرعه تييه الاصابة smile
    0

0

نقاش

biggrin biggrin biggrin biggrin ... مدام انا مع الشباب و الصبايا الطيبه اكيد بكون فرحان على طووول ... biggrin biggrin biggrin biggrin "صبايا يعني منهمtongue "

تحياتكو..

بربsmile
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter