مشاهدة النتائج 1 الى 18 من 18
  1. #1

    ستغادر هذه الحياة بعد خمس ساعات من الآن!!!!

    ستغادر هذه الحياة بعد خمس ساعات من الآن!!!!

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم



    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



    أخوتي و أخواتي الأحباء في الله

    هل تعلم أن



    رؤيا الأنبياء حق؟

    وأن الشيطان لا يتمثل بصورة النبي صلى الله عليه وآله وسلّم؟

    حسناً.. ماذا لو

    زارك النبي ( صلى الله عليه و سلم ) في منامك.. وأخبرك بأنّك ستغادر هذه الحياة بعد خمس ساعات من الآن!!!!



    وفجأة..



    تقوم من نومك مفزوعاً.. فالرؤيا لا تحتمل أن تكون مجرّد رؤيا..



    ما الذي ستفعله أولاً..



    هل تبدأ بتكسير أشرطة الأغاني التي تملأ غرفتك؟



    تذهب إلى غرفة والدتك لتعتذر لها عن سوء معاملتك لها؟



    هل تقوم بالاتصال بالأشخاص الذين طالما اغتبتهم وسخرت منهم؟



    هل ستشرع في ترديد عبارات التوبة والاستغفار التي لم تستخدمها من فترة طويلة.. لتعرب عن أسفك في إضاعة الصلوات؟



    هل تتصل بزميلك الذي سخرت منه يوم أن التزم وتديّن؟



    هل تتصل بأقاربك الذين لم تزرهم منذ فترة طويلة.. وتعتذر عن تقصيرك في صلة الرحم .. ثم تودعهم لأنك ستموت بعد خمس ساعات من الآن؟!!!



    هل تقوم بحذف ملفات الأغاني وملفات ما لا يليق بالمسلم من جهازك..؟



    هل ستتصل بصاحبك الذي منعك كبرياؤك من الاعتذار إليه.. لتعتذر؟



    كيف تودع أهلك..و تستسمحهم..هل ستخبرهم بأنك سترحل؟



    كيف



    ستتصرف بممتلكاتك وحاجاتك الخاصة.. بل كيف ستنظر إلى أشيائك التي كنت سعيداً بامتلاكها وأنت ستودعها بعد خمس ساعات؟



    هل ستمتلك القدرة أصلاً على التفكير في ذلك..أم أنك ستكتفي بمراقبة سرعة مرور الوقت.. وكيف أن الوقت في كل مرة يصبح أقرب إلى المغادرة؟



    هل ستغلق باب غرفتك.. وتقوم بالصلاة الأخيرة .. ثم تقرأ القرآن؟



    هل تذكر آخر مرة قرأت فيها القرآن؟ انفض الغبار عن المصحف أولاً !!!



    لماذا

    لا تقرر ..بل تبدأ في فعل كل ذلك من الآن؟

    هذه أسئلة بنيناها على افتراض أنك حصلت على تنبيه قبل خمس ساعات.. هل رأيت أن الوقت لن يتسع لإصلاح كل شيء.. فما بالك إذا جاءك ملك الموت..بدون إشعار مسبق.. ولم يمهلك حتى جزء من الثانية..



    ما هو موقفك؟!



    قرر مصيرك الآن..



    حدد وجهتك.. وانطلق..



    نصيحة لي و لك:



    1- لنبق هذه الأسئلة في ذهننا دوماً.. ونصلح ما ينبغي إصلاحه

    2- لا ننسى الدعاء لإخواننا بظهر الغيب

    3- نقوم بتمرير مثل هذه الرسالة لكل من نحب لننال أجر كل من يهتدي


  2. ...

  3. #2
    اخافني هذا الموضوع كثيرا
    بارك الله فيك ع التذكره

  4. #3
    شكرا للتذكير
    حقا نحن غافلون
    في الحقيقه لم أعد أعرف ماالذي سأكتبه
    لكن شكرا لك على التذكير شكرا
    بالتوفيق اخوتي
    image

  5. #4

  6. #5
    الله يجزاك خييييير

    بصراحه بكيتني

    ومشكووور على التذكره

  7. #6
    أتعلمون... لو أن كل إنسان سيفكر هكذا ستتغير حياته كلياً...

    لماذا لا نذكر أنفسنا كل صباح بأن هذا قد يكون آخر يوم في حياتنا؟

    جزاك الله خيراً موضوع مؤثر...

    عش لدنياك كأنك تعيش أبداً*** و عش لآخرتك كأنك تموت غداً
    لا يوجد توقيع في الوقت الحالي
    يرجى المعاودة لاحقاً!

  8. #7
    موضوع مره مثير ومخيف

    ياريت الكل يفكر بهاذي الطريقه

    وجعله الله في موازين حسناتك

    ان شاء الله




    تحياتي

    عاشقة الدجتال

  9. #8
    فعلا نحن غافلووون

    جزاك الله الف خير على التذكير
    sugar44

    للأنضمام إلى قروب مكسات على الــــــ FaceBook

    http://www.facebook.com/group.php?gid=8584782806

  10. #9

  11. #10
    اولا احب اشكرك على الموضوع يلي فيه خير وبركه باذن الله
    حبيبي انا تاثرت بموضوعك وعلى فكره هذا ما اول مره اتاثر بموضوع ديني...
    بس تعرف المشكله وين ؟؟ وانا متاكد اغلبنا عنده هل مشكله .. انك تتاثر لمده ساعتين خمس ساعات
    بعدين ولا كانك قرات هل موضوع ... ؟؟؟ ما اعرف اذا فعلا يصير معكم هل شي بس اغلب الناس يصير معاهم
    طيب بعدين انتوا عم تقولوا انه الواحد يفكر بالموت من الصبح... وانا ما اقدر ان اقول هل شي خطاء
    بس يا اخواني نحنا نعرف انه سيرة الموت مخيفه وتجيب نووع من الحزن .... والمؤمن ما لازم دائما يكون حزينconfused لش ما تخططوا ليومكم مثلا انا اليوم بقراء قران ساعتين وبصلي كل الصلاوات . وادعي ربي وبكمل حياتي عاديه بس عن طريق الخير .... وبعدين انقول الاعمار بيدي الله.... وانا اعتذر من كل قلبي اذا طلع كلامي خطاء...

    attachment

  12. #11

    غضب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الموضوع واااااااااااااااااااايد حلووووووو

  13. #12
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    جزاك الله خيرا على التذكير

    اللهم أرزقنا حسن الخاتمة

    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

  14. #13
    بكل صراحه اقولها

    اني من اول يوم في رمضان هذا و انا اسال نفسي في كل لحظه:
    "اذا ياني ملك الموت فجأه بياخذ روحي, هل انا مستعده لهذا اليوم ؟"

    و من وقتها و انا افكر في آخرتي

    لجأت للأناشيد عشان اترك الاغاني و فعلا تركت الاغاني

    طول الوقت افكر في آخرتي و كل شي اسويه لآخرتي

    و طول الوقت ادعي ربي و اقول: " ربي اغفر لي ذنوبي و يسر لي اموري و ثبتني على الايمان و امتني و انا مؤمنه و اجعل مثواي الجنه"

    مشكووووووور على الموضوع و جزاك الله الف خير

    انشوفكم على خير

    attachment

  15. #14
    صح كلامك كله رهبه وجزاك الله خير ونسأ الله حسن الخاتمه لي وللجميع المسلمين

  16. #15
    جزاك الله ألف خير

    الصراحة من أقوى المواضيع التي رأيتها .. أتمنى انه الموضوع ماينسى ويكون هالموقف قدامناعلى طول ... ماتدري يمكن في أي لحظة تموت ,,,

    نحن شباب بعضنا يقول اذا كبرنا تبنا ورجعنا الى الله لكن هل تضمن انك تعيش؟
    وهل تضمن انك اذا كبرت سوف تتوب؟!

    يقول المثل الشاب يشيب على مايفعلة في شبابة

    أتمنى لك ولنا الهداية والثبات

    وجزاك ربي الجنة smile

  17. #16

  18. #17
    جزاك الله الف خير
    تم تعديل التوقيع لمخالفته قوانين المنتدى المتعلقه بالتواقيع من قبل الاداره [A.N.G.E.L] ...

    [GLOW] I am all but what am I? Another number that isn't equal to any of you[/GLOW]
    [CENTER]smoker [/
    [GLOW]You can't live forever, but you can DIE forever [/GLOW]

  19. #18
    hellsing2009

    /
    \

    الله يذكرك بالشهاده

    /
    \

    يالله حسن الخاتمه
    + :: ... nothing hard like missing ... :: +

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter