مشاهدة النتائج 1 الى 6 من 6

المسلسل الكوري ابي الاعزب

المسلسل انتاج 2007 البطل هو بونغ هو هو يعمل في النهار في متجر وفي الليل يعمل ملاكم لديه ولد عمره 7 سنوات اسمه سام والبطلة هي هاري التي تدرس لكي تصبح طبيبة وهي تحب بونغ هو وقد تفاجى بونغ عندما راى زوجته مع والد هاري الذي عرف بان هاري تحب بونغ هو وقد عارض في البداية ولكن عندما اصاب سام السرطان قد عالجه والد هاري وكذلك اصيب بونغ هو بالسرطان ايضا وبعد ذلك شفي منه بمساعدة هاري ووالدها
    الدراما رومانسي عرض على قناة دبي بعد مسلسل اسف انا احبك والحلقات 16 وهذه بعض الصور للنجوم المرفقة لها: ارجو الرد goooodgooood اريد صور المسلسل الكوري مملكة الرياح من فضلكم
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    afaــــــــgoooodــــــــuzomakeـــــــــgoooodـــــــmost
    0

2. ...

مشكوووور
    وأنا تابعته في دبي بس ماجابوا إنه شفي من مرضه الحلقة الأخيرة ما جابوا عن إنه سوا عملية وشفي من مرضه
    [SIGPIC][/SIGPIC]
    0

انا ما اضن انو شفي من السرطان لانو ما اضهرو ولا شي في الحلقة الاخيرة
    المهم شكرااااااااااااااااااا
    ft-island_20090226_seoulbeats

welcome in my world
    0

هلا أخي مشكور على الموضوع أنا ما أعتقد ان البطل شفي من المرض وهذه الصور الي طلبتها

200808041446231113_1

kingdom_of_winds_3

200808071625451111_2

kingdom_of_winds_1

kim-jae-wook2

kotw_02e

kotw_02a

kotw_02d

ملاحظة أخي اذا أردت صور أي دراما هذاك موضوع خاص بذلك في قسم الدرما
    0

سؤال

اناااااااااااااااااا بمووووووووووووووت بالدراما الكورية يا ريت حد يحكيلي ايه الي حصل بالحلقة الاخيرة عشام ماتبعتهاش بليزززززززززززززززززززززززززززز ضروووري
    attachment attachment
    0

تابع رد على تشاو موهيوك

اني ما شفت الحلقة الاخيرة بس كالولي ان بونغ هو شفي من المرض وانه رجع الى هاري مع ابنه سام واذا انتي شفي الح
    لقة الاخيرة رريلي واذا عندك اي صورة للممثل الكوري سونغ الكوك الذي مثل فب امبراطور البحر واذا عندك صور زوجته ارجوكي ردي goooodgoooodgoooodgooood
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter